Sunday 14 January 2018

إيف الفوركس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى c21calabrese.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d22d0e0227859c6 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


إيفبروكرز مراجعة زيارة الموقع.


نوفمبر 2017: موتيبل ملاحظات إيجابية مشبوهة للغاية المقدمة لهذه الشركة.


إيفبروكرز هو وسيط الفوركس. إيف الوسطاء يقدم منصة التداول فوركس ميتاترادر ​​4 أعلى منصة. تقدم إيفبروكرز أكثر من 35 أزواج العملات الأجنبية، والمؤشرات والسلع والذهب والفضة والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إيفبروكرز على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ترادينغ 212.


100 جنيه إسترليني، أو 100 يورو أو 150 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 5k.


ماكس الرافعة المالية: 1: 200.


متغير - 0.9 نقطة انتشار نموذجي على ور / أوسد.


ستب - لا التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، باي بال.


ينظمها: سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146)


إيف الوسطاء.


حسابات التداول.


إيف وسطاء تقدم لعملائها اختيار من 5 أنواع الحسابات الأساسية من أجل تناسب احتياجات التجار من جميع مستويات الخبرة والتفضيلات. يتم تسليم أكثر فروق الأسعار (متوسط ​​0.2 نقطة على ور / أوسد) في يوم التاجر & أمب؛ حسابات برو تريدر، في حين أن الآخرين يقدم فروق متوسطها 1.6 نقطة على ور / أوسد.


وتتوافر الكثير من السلع الصغيرة للتجارة في جميع أنواع الحسابات، ولكن على سبيل المثال لا الحصر (الإسلامي).


الشركة. أمن الأموال.


تأسست في عام 2017، إيف وسطاء هو وسيط إن / ستب البحرية تقدم التجارة في حوالي 40 أزواج العملات والسلع المختلفة والمؤشرات والأسهم العقود مقابل الفروقات، فضلا عن المعادن الثمينة على ميتاتريدر قوية 4.


الشركة وراء العلامة التجارية هي كوانتيكس للخدمات المالية المحدودة شركة الخدمات المالية، أذن بتنظيم من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (& لدكو؛ إفسك & رديقو؛) من بليز.


تعتبر بليز وجهة ساحلية شهيرة لمقدمي الخدمات المالية، حيث تكون متطلبات التنظيم والترخيص أكثر مرونة مقارنة بالولايات القضائية الأخرى. غير أن التنظيم في بليز شدد مؤخرا (اعتبارا من نهاية عام 2018 وبداية عام 2018). وقد رفعت الشركة ما يلزم من الحد الأدنى المبدئي لرأس المال للوسطاء الماليين والمستمدين من السلع الأساسية من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار. وعالوة على ذلك، رفعت الشركة رسوم الترخيص السنوية من 5،000 دوالر أمريكي إلى 25،000 دوالر أمريكي.


لذلك، التنظيم في بليز هو أفضل من واحد في سانت فنسنت وجزر غرينادين على سبيل المثال، حيث يتبع الوسطاء إجراءات تسجيل بسيطة ولا يجب أن تمتثل لأي متطلبات فيما يتعلق الحد الأدنى لرأس المال أو الفصل بين العميل & رسكو؛ ق & رسكو؛ ق & رسكو؛ الأموال.


إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصحك باختيار وسيط الفوركس المرخصة في المملكة المتحدة وقبرص والولايات المتحدة على سبيل المثال، حيث التنظيم صارمة وهناك برامج التعويض، والتي من شأنها حماية أموالك إذا أصبح وسيط الخاص بك معسرا .


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يوجد حد أدنى للإيداع على أي حساب مع هذا الوسيط. ومع ذلك، من أجل وضع أمر، واحد لديه لإيداع ما لا يقل عن 100 $، وهو متوسط. وبالمقارنة، فإن فورسبروكيرينك، المسجلة في جزر مارشال، يتطلب 100 دولار من عملائها كحد أدنى لجميع أنواع الحسابات، بما في ذلك تلك إن.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم فروق أسعار عائمة، والتي تختلف حسب نوع الحساب: تلك على كلاسيك، ستاندارد & أمب؛ مبادلة واحدة مجانا 1.6 نقطة لزوج ور / أوسد، والذي هو في الطرف العلوي من المتوسط. الى جانب ذلك، ستاندارد & أمب؛ حسابات خالية من المبادلة تنطوي على عمولة من 10 $ لكل الكثير القياسية (دورة بدوره)، لذلك نحن لا نوصي بها.


ذي داي ترادر ​​& أمب؛ حسابات إن تقدم فروق أسعار أكثر تشددا، متوسط ​​0.2 نقطة على ور / أوسد، مع لجنة المعنية من 10 $ و 7 $ جولة بدوره، على التوالي. لذلك فإن متوسط ​​تكلفة التداول على أنواع الحسابات تصل إلى 1.2 و 0.9 نقطة لكل لوت لهذا الزوج، على التوالي. ومع ذلك، من أجل اختيار نوع حساب يوم التاجر، واحد لديه لإيداع 1000 $ على الأقل، والحد الأدنى للإيداع الأولي لحساب إن هو 10000 $.


وبالمقارنة، فإن فكس تشويس، التي تتخذ من بليز مقرا لها، تقدم متوسط ​​فروقات متغيرة بمقدار 0.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي + 7 دولارات لكل وحدة (دوران) على حسابات إن. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


معدلات النفوذ القصوى في وسطاء إيف تصل إلى 1: 500، وهو نسبة عالية. ومع ذلك، فإن معظم وسطاء الفوركس يقدمون مستويات مماثلة. وبالمقارنة، يوفر فوركسروكيرينك رافعة مالية تصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


على الرغم من ذلك، يجب أن يكون التجار على بينة من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش & نداش؛ قد تؤدي مستويات الرفع األعلى إلى خسائر تتجاوز االستثمارات األولية.


إيف وسطاء تقدم خدماتها على منصة ميتاتريدر 4 شعبية (MT4). و MT4 متاح كما بيسي، والإصدارات النقالة.


هذا البرنامج متميز تماما يوفر التجار مع كل ما يحتاجون إليه: تنفيذ النظام بسرعة، ومجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تطوير واستخدام الخبراء المستشارين (إي). هناك العديد من الأطر الزمنية المختلفة للاختيار من بينها، ويمكنك وضع التجارة مع بنقرة واحدة أو داخل المخطط.


ما هو أكثر من ذلك، إيف وسطاء يوفر فس فس. A فس الفوركس يمنحك تجربة تداول أفضل عن طريق الحد من الكمون الذي يسببه قيود الإنترنت. وتستخدم فس في الغالب لضمان أسرع سرعات التنفيذ لجميع الخبراء المستشارين. للتأهل للحصول على فس مجانية فس من وسطاء إيف، يجب على العملاء التجارة ما لا يقل عن 50 دوران جولة كل شهر و 5000 $.


الى جانب ذلك، توفر هذه الوساطة بيئة تجارية مستقرة وموثوق بها من قبل خادم إكينيكس LD4. مرة واحدة وردت، يتم تعبئة طلبك على الفور في مزود تقديم أفضل الأسعار بالنسبة لك من خلال تبادل المالية إكينيكس في غضون ميلي ثانية، وذلك باستخدام تدفق التنفيذ الأكثر شفافية. و إكسينكس تبادل المالي هو شبكة محترمة التي تربط العملاء إلى خادم التجارة من خلال مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم.


وسطاء إيف يشبه الوساطة السخي. ويقدم العروض التالية:


- مكافأة الإنقاذ من 20٪ إلى 30٪، اعتمادا على المبلغ المودعة.


وهو متاح لمدة 60 يوما على الكلاسيكية & أمب؛ الحسابات الإسلامية، الحد الأقصى لمبلغ المكافأة لكل إيداع هو 1000 دولار (إجمالي الحد الأقصى للمطالبات المتعددة هو 5000 دولار أمريكي). يمكن للعملاء سحب الربح والمكافأة عند اكتمال متطلبات التداول (يجب على العميل تداول 0.2 لوت لكل دولار واحد في المكافأة).


- مكافأة ترحيب من 25٪ إلى 40٪، اعتمادا على المبلغ الأولي المودع.


وهو متاح لمدة 60 يوما على الحسابات القياسية، والحد الأقصى لمبلغ المكافأة لكل إيداع 1000 $ (مجموع المطالبات القصوى هو 5000 $). يمكن للعملاء سحب الربح والمكافأة عند اكتمال متطلبات التداول (يجب على العميل تداول 0.2 لوت لكل دولار واحد في المكافأة).


- التأمين من٪ 5 إلى 10٪، اعتمادا على المبلغ المودع.


وهو متاح على حسابات يوم التاجر على أساس شهري.


طرق الدفع.


وتقدم للعملاء من وسطاء إيف مجموعة متنوعة من وسائط الدفع للاختيار من بينها: بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويلات المصرفية المصرفية، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، ويب ماني، فاساباي، كيوي، كاشو، أليباي، إديال، Moneta. ru ، ياندكس المال، بايزافيكارد.


إيف الوسطاء هو وسيط في الخارج، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على منصة MT4. عيب الرئيسي هو التنظيم لمسة خفيفة. وخلاصة القول أعلاه:


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الفوركس بروكرز اختيار.


أنواع الحسابات.


وسيط تيو: إن / ستب & # 038؛ STP.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


أقصى رافعة مالية: 500: 1.


ترك الرد إلغاء الرد.


بروكرز حسب البلد.


اللائحة.


طرق الدفع.


ترادينغ بلاتفورمز.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - 2017 فكسبرومو جميع الحقوق محفوظة.


يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.


دوكاسكوبي.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب). خصومات العمولة المقدمة للعملاء ذوي حقوق الملكية العالية أو صافي الودائع (التفاصيل الواردة أدناه).


دوكاسكوبي يوفر نوع حساب واحد مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 100، متغير ضيق ضيق وعمولة معقولة. الكثير من القطع الصغيرة متاحة للتجارة ويتم تنفيذ جميع المعاملات تلقائيا على إن، مهما كان حجمها.


الى جانب ذلك، خدمات بم متوفرة أيضا مع هذا الوسيط. وحدة إدارة التخصيص النسبية (بم) هي الحل التقني الذي يسمح للعملاء دوكاسكوبي في أن تدير حساباتهم من قبل تاجر يعينهم على أساس محدودية التاجر التجاري. حل بم يسمح للتاجر على منصة التداول واحدة لإدارة عدد غير محدود في وقت واحد من الحسابات المدارة.


الشركات.


دوكاسكوبي بنك سا.


دوكاسكوبي أوروبا إبس أس.


دوكاسكوبي جابان K. K.


تأسست في عام 2004، دوكاسكوبي بنك هو البنك السويسري على الانترنت مقرها في جنيف، سويسرا، وتوفير خدمات التداول عبر الإنترنت (مع التركيز على النقد الأجنبي، السبائك، كفد والثنائيات)، والخدمات المصرفية وغيرها من الخدمات المالية من خلال الحلول التكنولوجية الملكية.


لدى الوسيط شركة تابعة للاتحاد الأوروبي، فضلا عن وحدة مقرها اليابان (نتيجة الاستحواذ على ألباري اليابان في بداية عام 2018). بالإضافة إلى مقرها في جنيف، دوكاسكوبي بنك لديها مكاتب في Z & أومل؛ الغنية، ريغا، كييف، موسكو، كوالالمبور وهونغ كونغ.


جميع عملاء دوكاسكوبي يستفيدون من نموذج التعامل مع سوق الفوركس السويسري (سوفكس) إن. إن نموذج تسعير الوسيط يتسم بالشفافية، وكذلك مقاييسه التشغيلية. لأعلى هذا، دوكاسكوبي يقدم تغذية البيانات التاريخية، ورصد عمق السوق كذلك.


أمن الأموال.


وينظم دوكاسكوبي من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما) على حد سواء كمصرف وتاجر الأوراق المالية. لذلك، هذا الوسيط هو الصخور الصلبة من حيث السلامة والأمن.


الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة، حيث يجب على المتقدمين الامتثال لمجموعة من المتطلبات الصارمة، بما في ذلك الحد الأدنى من متطلبات رأس المال من 20 مليون فرنك سويسري. وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري.


الشركات التابعة للوسيط هي أيضا منظمة حسب الأصول: دوكاسكوبي أوروبا أس هي شركة الوساطة الاستثمارية المرخصة الاتحاد الأوروبي ومقرها في لاتفيا، وينظم من قبل لجنة المالية ورأس المال المحلية (فمك)؛ دوكاسكوبي اليابان يحمل رخصة من النوع 1 من قبل وكالة الخدمات المالية في اليابان (جفسا).


باإلضافة إلى ذلك، يقوم بنك دوكاسكوبي بتمويل اإلشراف الموحد من سويسرا على الشركات التابعة له، ويضمن السيولة الكافية وتنويع المخاطر وكفاية رأس المال على مستوى المجموعة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من المحتمل أن يكون مبلغ الإيداع الأولي البالغ 5000 دولار أمريكي مستحيلا من أجل البحث عن مبلغ أقل من المال، إلا أن القسم التعليمي والبحثي الخاص بالسمسار قد يكون رائعا ويمكن أن يجعل تاجرا محترفا من قرد. التقويمات، الرسوم البيانية، أخبار السوق والبحوث، إشارات، الآلات الحاسبة والعديد من الأدوات الأخرى هي في المتداول التخلص منها.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


فروقات الأسعار التي تقدمها دوكاسكوبي متغيرة وضيقة جدا، متوسط ​​0.2 نقطة لزوج ور / أوسد، ولكن التجار أيضا بحاجة إلى دفع عمولة 7 $ لكل لوط ذهابا وإيابا. ومع ذلك، فإن تكلفة التداول مع هذا الوسيط حوالي 0.9 نقطة لكل لوت لهذا الزوج، وهو سعر منخفض ومنافسة حقا. يقدم معظم الوسطاء فروق أسعار ضمن النطاق 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة على ور / أوسد.


وبالمقارنة، فإن سويسكوت، وهي السمسرة السويسرية الوحيدة الخاضعة للوائح، توفر فروق أسعار متغيرة تبدأ من 1.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي (ولا تفرض أي رسوم عمولة).


باإلضافة إلى ذلك، تتوفر خصومات على رسوم العمولة للعمالء الذين لديهم ودائع صافية أو حقوق ملكية أعلى في حساباتهم:


توفر دوكاسكوبي لعملائها أقصى قدر من الرافعة المالية بنسبة 1: 100، والتي تعتبر نسبة منخفضة للسوق. إذا كنت بحاجة إلى مستويات أعلى من الرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500. نضع في اعتبارنا، ومع ذلك أن رفع الرافعة المالية يزيد من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش. هذا هو السبب في سويسكوت كما يقدم الرافعة المالية تصل إلى 1: 100 وحتى ينصح التجار عديمي الخبرة لاستخدام رافعة أقل من هذا.


منصات التداول.


تقدم دوكاسكوبي منصة تداول الفوركس الخاصة بها جفوريكس، والتي توفر الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). وهو متاح كإصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


تم تصميم منصة جفوريكس للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وإليك بعض الأدوات والميزات منصة العروض:


- 250 المؤشرات والدراسات الرسم البياني.


- أجندة الأحداث الاقتصادية، والأخبار.


- التداول الآلي على الجهاز المستخدم أو استراتيجية الخادم.


- الآلي اختبار التداول التاريخي.


- رينكو، والحانات المدى، نقطة & أمبير؛ الشكل والخط كسر الرسم البياني.


- Mql4 خبير مستشار تحويل إلى جافا.


دفاسكوبي على شبكة الإنترنت جفروريكس. اضغط للتكبير .


على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي لا تدعم منصة ميتاتريدر 4 (MT4) شعبية. ومع ذلك، يمكن للعملاء استخدام جسر MT4 مزود طرف ثالث.


الى جانب ذلك، يوفر هذا الوسيط أيضا إمكانية التكامل أبي للتجار المحترفين (الذين يودعون ما لا يقل عن 100.000 دولار أمريكي). ويستند أبي دوكاسكوبي على بروتوكول FIX4.4. يتم استخدام أبي لتلقي تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، تقديم أوامر، تعيين / تعديل / إلغاء أوامر، وتلقي الإخطارات الآلي من الأنشطة التجارية.


وبالإضافة إلى ذلك، دوكاسكوبي تقدم وظائف التداول الاجتماعي.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من دوكاسكوبي جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق السلك المصرفي، وبطاقات السحب الآلي (مايسترو، فيزا الكترون)، وبطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا). على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي لا تدعم محافظ إلكترونية، مثل سكريل، نيتيلر وباي بال.


استنتاج.


دوكاسكوبي بنك هو وسيط سويسري الفوركس تقدم مجموعة واسعة من الأدوات المالية للتجارة على منصة قوية جفوريكس. الحصول على ترخيص مصرفي فعلي، من بين أمور أخرى، أنها آمنة ومنظمة تنظيما جيدا، ويوفر ظروف تجارية ممتازة: ينتشر ضيق جدا وتنفيذ إن سريعة من خلال سوفكس سويس فكس ماركتبليس التكنولوجيا. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط.


المقر: إيسك، روت دي بيأر & إيكوت؛ - Bois 20، 1215 جينيفا 15.


ينظمها: فينما (الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية)


إيف الوسطاء.


حسابات التداول.


إيف وسطاء تقدم لعملائها اختيار من 5 أنواع الحسابات الأساسية من أجل تناسب احتياجات التجار من جميع مستويات الخبرة والتفضيلات. يتم تسليم أكثر فروق الأسعار (متوسط ​​0.2 نقطة على ور / أوسد) في يوم التاجر & أمب؛ حسابات برو تريدر، في حين أن الآخرين يقدم فروق متوسطها 1.6 نقطة على ور / أوسد.


وتتوافر الكثير من السلع الصغيرة للتجارة في جميع أنواع الحسابات، ولكن على سبيل المثال لا الحصر (الإسلامي).


الشركة. أمن الأموال.


تأسست في عام 2017، إيف وسطاء هو وسيط إن / ستب البحرية تقدم التجارة في حوالي 40 أزواج العملات والسلع المختلفة والمؤشرات والأسهم العقود مقابل الفروقات، فضلا عن المعادن الثمينة على ميتاتريدر قوية 4.


الشركة وراء العلامة التجارية هي كوانتيكس للخدمات المالية المحدودة شركة الخدمات المالية، أذن بتنظيم من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية (& لدكو؛ إفسك & رديقو؛) من بليز.


تعتبر بليز وجهة ساحلية شهيرة لمقدمي الخدمات المالية، حيث تكون متطلبات التنظيم والترخيص أكثر مرونة مقارنة بالولايات القضائية الأخرى. غير أن التنظيم في بليز شدد مؤخرا (اعتبارا من نهاية عام 2018 وبداية عام 2018). وقد رفعت الشركة ما يلزم من الحد الأدنى المبدئي لرأس المال للوسطاء الماليين والمستمدين من السلع الأساسية من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار. وعالوة على ذلك، رفعت الشركة رسوم الترخيص السنوية من 5،000 دوالر أمريكي إلى 25،000 دوالر أمريكي.


لذلك، التنظيم في بليز هو أفضل من واحد في سانت فنسنت وجزر غرينادين على سبيل المثال، حيث يتبع الوسطاء إجراءات تسجيل بسيطة ولا يجب أن تمتثل لأي متطلبات فيما يتعلق الحد الأدنى لرأس المال أو الفصل بين العميل & رسكو؛ ق & رسكو؛ ق & رسكو؛ الأموال.


إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصحك باختيار وسيط الفوركس المرخصة في المملكة المتحدة وقبرص والولايات المتحدة على سبيل المثال، حيث التنظيم صارمة وهناك برامج التعويض، والتي من شأنها حماية أموالك إذا أصبح وسيط الخاص بك معسرا .


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يوجد حد أدنى للإيداع على أي حساب مع هذا الوسيط. ومع ذلك، من أجل وضع أمر، واحد لديه لإيداع ما لا يقل عن 100 $، وهو متوسط. وبالمقارنة، فإن فورسبروكيرينك، المسجلة في جزر مارشال، يتطلب 100 دولار من عملائها كحد أدنى لجميع أنواع الحسابات، بما في ذلك تلك إن.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم فروق أسعار عائمة، والتي تختلف حسب نوع الحساب: تلك على كلاسيك، ستاندارد & أمب؛ مبادلة واحدة مجانا 1.6 نقطة لزوج ور / أوسد، والذي هو في الطرف العلوي من المتوسط. الى جانب ذلك، ستاندارد & أمب؛ حسابات خالية من المبادلة تنطوي على عمولة من 10 $ لكل الكثير القياسية (دورة بدوره)، لذلك نحن لا نوصي بها.


ذي داي ترادر ​​& أمب؛ حسابات إن تقدم فروق أسعار أكثر تشددا، متوسط ​​0.2 نقطة على ور / أوسد، مع لجنة المعنية من 10 $ و 7 $ جولة بدوره، على التوالي. لذلك فإن متوسط ​​تكلفة التداول على أنواع الحسابات تصل إلى 1.2 و 0.9 نقطة لكل لوت لهذا الزوج، على التوالي. ومع ذلك، من أجل اختيار نوع حساب يوم التاجر، واحد لديه لإيداع 1000 $ على الأقل، والحد الأدنى للإيداع الأولي لحساب إن هو 10000 $.


وبالمقارنة، فإن فكس تشويس، التي تتخذ من بليز مقرا لها، تقدم متوسط ​​فروقات متغيرة بمقدار 0.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي + 7 دولارات لكل وحدة (دوران) على حسابات إن. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


معدلات النفوذ القصوى في وسطاء إيف تصل إلى 1: 500، وهو نسبة عالية. ومع ذلك، فإن معظم وسطاء الفوركس يقدمون مستويات مماثلة. وبالمقارنة، يوفر فوركسروكيرينك رافعة مالية تصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


على الرغم من ذلك، يجب أن يكون التجار على بينة من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش & نداش؛ قد تؤدي مستويات الرفع األعلى إلى خسائر تتجاوز االستثمارات األولية.


إيف وسطاء تقدم خدماتها على منصة ميتاتريدر 4 شعبية (MT4). و MT4 متاح كما بيسي، والإصدارات النقالة.


هذا البرنامج متميز تماما يوفر التجار مع كل ما يحتاجون إليه: تنفيذ النظام بسرعة، ومجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تطوير واستخدام الخبراء المستشارين (إي). هناك العديد من الأطر الزمنية المختلفة للاختيار من بينها، ويمكنك وضع التجارة مع بنقرة واحدة أو داخل المخطط.


ما هو أكثر من ذلك، إيف وسطاء يوفر فس فس. A فس الفوركس يمنحك تجربة تداول أفضل عن طريق الحد من الكمون الذي يسببه قيود الإنترنت. وتستخدم فس في الغالب لضمان أسرع سرعات التنفيذ لجميع الخبراء المستشارين. للتأهل للحصول على فس مجانية فس من وسطاء إيف، يجب على العملاء التجارة ما لا يقل عن 50 دوران جولة كل شهر و 5000 $.


الى جانب ذلك، توفر هذه الوساطة بيئة تجارية مستقرة وموثوق بها من قبل خادم إكينيكس LD4. مرة واحدة وردت، يتم تعبئة طلبك على الفور في مزود تقديم أفضل الأسعار بالنسبة لك من خلال تبادل المالية إكينيكس في غضون ميلي ثانية، وذلك باستخدام تدفق التنفيذ الأكثر شفافية. و إكسينكس تبادل المالي هو شبكة محترمة التي تربط العملاء إلى خادم التجارة من خلال مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم.


وسطاء إيف يشبه الوساطة السخي. ويقدم العروض التالية:


- مكافأة الإنقاذ من 20٪ إلى 30٪، اعتمادا على المبلغ المودعة.


وهو متاح لمدة 60 يوما على الكلاسيكية & أمب؛ الحسابات الإسلامية، الحد الأقصى لمبلغ المكافأة لكل إيداع هو 1000 دولار (إجمالي الحد الأقصى للمطالبات المتعددة هو 5000 دولار أمريكي). يمكن للعملاء سحب الربح والمكافأة عند اكتمال متطلبات التداول (يجب على العميل تداول 0.2 لوت لكل دولار واحد في المكافأة).


- مكافأة ترحيب من 25٪ إلى 40٪، اعتمادا على المبلغ الأولي المودع.


وهو متاح لمدة 60 يوما على الحسابات القياسية، والحد الأقصى لمبلغ المكافأة لكل إيداع 1000 $ (مجموع المطالبات القصوى هو 5000 $). يمكن للعملاء سحب الربح والمكافأة عند اكتمال متطلبات التداول (يجب على العميل تداول 0.2 لوت لكل دولار واحد في المكافأة).


- التأمين من٪ 5 إلى 10٪، اعتمادا على المبلغ المودع.


وهو متاح على حسابات يوم التاجر على أساس شهري.


طرق الدفع.


وتقدم للعملاء من وسطاء إيف مجموعة متنوعة من وسائط الدفع للاختيار من بينها: بطاقات الائتمان / الخصم، والتحويلات المصرفية المصرفية، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، ويب ماني، فاساباي، كيوي، كاشو، أليباي، إديال، Moneta. ru ، ياندكس المال، بايزافيكارد.


إيف الوسطاء هو وسيط في الخارج، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على منصة MT4. عيب الرئيسي هو التنظيم لمسة خفيفة. وخلاصة القول أعلاه:


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment