Saturday 20 January 2018

إب فسم وسيط الفوركس


إب فسم وسيط الفوركس
بيريكوت أدالا لانغكاه سيدهانا أونتوك ميندابكان بينغانتيان بيايا وير ترانسفر أندا. الحد الأدنى للإيداع عدالة $ 100.00 لكل ترانكسي.
1. جيكا بيسارنيا بيايا سلك نقل أندرا ليبيه داري $ 40، سيليكان بريكان كامي زلة نسخة ترانزاكسي سلك نقل ترسيبوت (جيكا ليبيه بيايا سلك يانغ تيرجادي ليبيه رندي داري $ 40، سيلاكان لانجوتكان كي لانغكاه # 2)،
2. كيريمكان كليم أندرا داري إمايل يانغ تردفتار دي أكون فكسم أندا دنغان سوبجيك "تسديد الأسلاك" كي إنفواسيا @ فكسم،
3. دلام البريد الإلكتروني كليم ترسيبوت موهون لينغكابي دينغان إنفورماسي بيريكوت: نومور أكون فكسم أندا، ناما بيمانغانغ أكون، دان البريد الإلكتروني تيردافتار دي أكون تيرسيبوت جاملا دان تانغغال ديبوسيت بيايا وير ترانسفر يانغ هينداك دي كليم لامبيركان زلة نسخة نقل الأسلاك و أجيكا بيايا يانغ تيرجادي مليبيهي $ 40.
سيارات دان كيتنتوان.
بروموسي إيني بيرلاكو داري سيكارانغ هينغغا 31 ديسمبر 2017 بوكول 22:59 ويب. سيموا ديبوسيت هاروس ديلاكوكان بالينغ لامبات تانغغال 31 ديسمبر 2017 بوكول 22:59 ويب. بروموسي إيني بيرلاكو ونتوك سيموا كلين فكسم ماركيتس ليميتد يانغ بيردوميسيلي / وارغا نيغارا اندونيسيا، ماليزيا، تايلاند، دان فليبينا. الحد الأدنى للإيداع عدالة $ 100.00 لكل ترانكسي. برمينتان كليم أتاس بنغانتيان سلك نقل إين هاروس براسال / ديكيريكان داري ألمات إمايل يانغ تاردافتار دي أكون فكسم كلين يانغ بيرسانكوتان. سيموا كليم هاروس ديكيريكان بالينغ لامبات تانغغال 15 يناير 2018 بوكول 22:59 ويب. قطعة الحد الأدنى للطلب: 40 قطع أتاو ليبيه، فكسم ميميرلوكان زلة نسخة داري ترانكسيكسي سلك نقل و يانغ مينونجوكان بيزارنيا بيايا سلك نقل ترسيبوت و ميمبروسيس بينغانتيان بيايا سلك نقل تيرسيبوت. تيداك تيدابات بيمباتاسان بانياكن كليم أتاس بيايا ترانساكسي سلك نقل ونتو برومو إيني. بينغانتيان بيايا سلك نقل إني أكان دكريديكان كي أكون فكسم اندا دلام كيساران واكتو 10 هاري كيرجا سيتيلاه دانا ديبوسيت تيرفيريفيكاسي. فكسسم دابات، دلام كيبيجاكانيا سينديري، مينولاك، ممباتالكان، أتاو مناريك كيمبالي بينغانتيان تيرسيبوت أبابيلا بيمبياران ديلاكوكان كارينا كيسلان آتا جيكا ترديبات تينداكان أتاو إيدج تيك بيك أتاو براكتيك يانغ تيداك بيرسهاجا، كيكورانغان، أتاو بيلانغغاران يانغ ديلاكوكان أوليه كليان يانغ بيرسانغكوتان. فكسم بيرهاك ميمبوت كيبوتوسان فينال دلام هال تيرجادي كيتيداكسسويان.
حر أكون ديمو.
لاتيهان التداول تانبا ريسكو دينغان أكون ينتشر رينداه تيربارو فكسم دينغان الرافعة و sup1؛ هينغغا 400: 1.
بوكا أكون ريال.
إيداع الحد الأدنى أوس $ 50 التداول ميمولاي دي فكسم. مولاي تجارة سيكارانغ!
كيموداهان الودائع.
داني أكون التداول أندا دنغان سيبات دان موداه دنغان كارتو كريديت / بطاقة الخصم، سكريل أتاو البنك سلك!
# الفائز من أفضل منصة فكس الملكية من فوريكس ماغنيتس، 2018.
* انتشار يانغ ديتونجوكان ديسيني هانيا سيباجاي ريفيرنسي دان دابات بيروبا سيواكتو-واكتو تانبا بيمبريتاهوان. سيلاكو سيلالو منغاكو بادا منصة التداول فكسم تحديث التحديث انتشار تيربارو.
^ جينيس إكسكوسي أكون معيار ديتيتابكان دنغان التعامل مع مكتب سيدانغكان تايب إكسكوسوسي أكون قسط ديتيتابكان دنغان إكسيكوسي لا التعامل مع مكتب. إنفورماسي ليبيه لانجوت، سيليكان ليهات ريسيكو إكسكوسي. أكون معيار أكون، بيبيرابا استراتيجي التداول - الأخبار سلخ فروة الرأس التداول، إي، دان أبي التداول - مونغكين ديباتاسي سيباغايمانا ديماكسود دلام كيتنتوان بيسنيس فكسم.
وsup1. الرافعة المالية: الرافعة المالية أدالا سيبيرتي بيدانغ بيرماتا دوا دان دابات سيكارا دراماتيس ميمبيرزار كيونتونغان أندا. نفوذ جوغا دابات دنغان دراماتيس ميمبيرزار كيروجيان أندا. تداول الفوركس الرافعة المالية مونغكين تيداك كوكوك المستثمر سيموا.
خدمة العملاء محادثة مباشرة كونتاك فكسم كيلولا أكون سايا خريطة الموقع اتصل بنا.
دونلواد ترادينغ ستاتيون سطح المكتب ميتاترادر ​​4 موبايل تطبيقات إطلاق البرمجيات التجارية محطة ويب.
حول فكسم المكاتب الدولية / مواقع كود إتيك بيرداغانغان.
حساب الفوركس حساب الممارسة الحرة فتح حساب دباتكان بونغا تابعنا.
بيرينغاتان إنفستاسي ريسكو تينغجي: بيرداغانغان فالوتا أسينغ دان / أتاو كونتراك أونبوك بيربيدان (كفد) بادا مارجين ميميليكي تينغكات ريسكو يانغ تينغجي، دان مونغكين تيداك سيسواي أون سيموا إنفستور. تيدابات كيمونغكينان ديمانا أندا داب منغالامي كيروجيان ليبيه داري دانا يانغ أندا ديبوسكان دان أوله كارينا إيتو، جانغان بيرسبكولاسي دنغان مشروط يانغ أندا تيداك مامبو كيهيلانغان. سيبيلوم ميموتوسكان ونتوك بيرداغانغ دنغان برودوك يانغ ديتاواركان أوله فكسم، أندا بيرلو سيكارا سيكساما ميمبرتيمبانغكان توجوان، سيتواسي كيوانغان، كيبوتوهان دان تينغكات بينغلامان. أندا هاروس مينيداري سيموا ريسكو يانغ تيركايت دي دلام بيرداغانغان دينغان مارجين. فكسم منيدياكان ساران أوموم يانغ تيداك ميمبرهيتونغكان توجوان، سيتواسي كيوانغان أتاو كيبوتوهان أندا. إيسي داري سيتوس إن تيداك بوله ديانغاب سيباغاي ناسيهات بريبادي. فكسم ميريكومنداسيكان أندا مينكاري ناسيهات داري بيناسيهات كيونغان ترسنديري. سيلهكان كليك دي سيني ونتوك ميمباكا كيزيلوروهان بيرينغاتان ريسيكو.
فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") بوكان ميروباكان سوبجيك ترهاداب بيراتوران ريجولاتاسي يانغ مينغاتور إنتيتاس فكسم لينيا، يانغ تيرماسوك تيتابي تيداك تيرباتاس بادا، فينانسيال كوندوكت أوثوريتي، دان أوسترليان سكوريتيز أند إنفستمينتس كوميسيون. فكسسم ماركيتس تيداك ديماكسودكان ونتوك ديغوناكان أوله بيندودوق: أميريكا سيريكات، كانادا، يوني إروبا، جيبانغ، هونغ كونغ، أتاو أوستراليا. فكسم ماركيتس بيركوميتمان أونتوك ميمبرتاكانكان ستاندار ترتينغجي داري بيريلاكو إتيس دان بروفيزيوناليسم سيرتا تينغكات كيبيركاياان دان كاياكينان يانغ تينغجي، يانغ سيموانيا أدالا بيلار داري بوديا فكسم. فكسم تيلاه مينداباتكان ريبوتاسي ترهاداب كيديلان، كيجوجوران، دان إنتغريتياس، دان ميمبرتيمبانغكان هال إيني سيباغاي أسيت بيروساهان كامي يانغ بالينغ بيرهارغا. كامي مينيداري باهوا ريبوتاسي كامي بيرغانتونغ بادا كيباتوهان كارياوان كامي دينغان ستاندار ترتينججي داري بيريلاكو إتيس دان بروفيزيوناليسم بيلام بيلاكسانان توغاس ميريكا، يانغ تانبا هال تيرسيبوت سيجارا بريستاسي كامي تيداك مونغكين تيرجادي. إنفورماسي ليبيه لانجوت سيلاهكان هوبونجي كامي.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فسم قم بزيارة الموقع.
فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فسم على منتدانا.
فسم بروفيل بروفيدد بي ماريا راموس، سيب 24، 2017.
شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم. في قلب عملاء فكسم هو عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. يستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي سيولة الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروق أسعار تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، منتجات كفد دون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
عندما طلبت استرداد الأموال، قالوا إن حسابي أغلق بميزان صفري.
قيل لي كل من أموالي ذهبت إلى الرسوم التي يتقاضاها فكسم.
كيف فكسم الغش عملائها.
فقدت حوالي 55 ألف جنيه في الشهرين الماضيين. عندما بدأت، جعلت حوالي 25،000 الربح ولكن عندما كنت تخطط لسحب عاصمتي أن الوقت قد حدث وفقدت عاصمتي وجميع الأرباح في يومين.
فكسم هي شركة المراوغة، وفي بعض الأحيان أنها تخلق تقلبات السوق من قبل أنفسهم، على سبيل المثال إذا كان الدولار / الجنيه الاسترليني ينخفض ​​بمقدار 10 نقطة، فإنها تخلق تقلبات اضافية الاصطناعي بنسبة 90 أو 100 نقطة أخرى أسفل بحيث أي شخص لا يراقب حساباتهم 24 ساعة أنها يمكن أن تفقد 100٪ من حقوق الملكية، حتى لو كان لديك هامش 90٪ لا يزال أموالك في خطر وفي أي وقت يمكنك أن تفقد أموالك.
لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يحقق الربح على منصة فكسم كما أنها سوف تسقط عمدا لكم في المكالمات الهامش أو خلق تقلب الاصطناعي. إذا قمت بتقديم أي شكوى التي لن تساعد على الإطلاق كما قسم التدقيق الخاص بك وسوف الرد عليك نفس أننا قد راجع قضيتك وليس من الخطأ من جانبنا الخ
وأعتقد أننا جميعا الذين هم عميل فكسم في المملكة المتحدة يجب أن تكون موحدة ووضع لدينا متوافقة مع فكا معا بحيث لا بد من هذه الشركة المراوغة لاسترداد أموالنا التي قد خدعنا وتأخذ من جيبنا.
ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.
بعد ذلك تم إخطاري من خلال البريد الإلكتروني بأن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى يومنا هذا تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب المال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.
لقد تم مراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.
(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)
المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.
مشكلة مع شركة الوساطة فسم.
والدورة الآسيوية، والدورة الأمريكية.
التعامل مع القرص وليس قرص التعامل ولا ينطبق ما تم الاتفاق عليه في العقود مع العميل وهذا عيب في شروط العقد.
في 28/04/2017 قدمت شكوى إلى الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة (فكا)
1 - جميع ودائعي مع الشركة منذ بداية فتح حسابي.
2 - فوائد كاملة من المبلغ.
3- التعويض عن الوقت المفقود دون أي فائدة.
4- تعويض التعويض الأخلاقي بسبب الضغوط النفسية والمادية التي تكبدتها بسبب الخسائر المتتالية التي سببتها الشركة عمدا.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

وسطاء التفاعلية.
الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار (3000 دولار أمريكي للأفراد الذين تبلغ أعمارهم 26 عاما أو أقل)
الحد الأدنى لوت حجم: 25k.
ماكس الرافعة المالية: 1:50.
متغير، من 0.1 نقطة.
كوميسونس: 0.2 نقطة، الحد الأدنى $ 2،5.
سلك البنك، تحقق.
ترادرس وركستاتيون (توز)
الوسطاء التفاعليين شركاء مع زولوتريد لتزويد التجار مع الوصول إلى أفضل مقدمي إشارات الفوركس في العالم.
واحد بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

وسيط يب.
استعراض الوسيط يب من قبل كبار خبراء الفوركس، كل ما تحتاج لمعرفته حول الوسطاء يب أو الوسطاء التفاعليين مثل كيفية فتح يب حساب الفوركس وسيط تجريبي أو كيفية القيام يب بروكر تسجيل الدخول، معرفة هو يب وسيط التطبيق لالروبوت أو اي فون مجانا. في نهاية هذا استعراض آي بي وسيط إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من خلال حصة من فضلك، لمزيد من المعلومات حول يب وسيط مراجعة يمكنك أيضا زيارة استعراض يب وسيط من قبل موقع الفوركسكس الفوركس، و توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فكسستاي تداول العملات الموقع والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول الوسيط الفوركس يب.
يب وسيط المراجعة.
هذه المراجعة يب وسيط التي أجرتها التجار الخبراء في فريقنا لمعرفة كل شيء عن وسيط قبل فتح حساب التداول مع إنتيراكتيفربروكرز الوساطة الفوركس. انها ببساطة ليست للتاجر العادي. هناك الكثير من التغييرات بين هذا الوسيط ومتوسط ​​تداول الفوركس. بالنسبة للمبتدئين، يب هو إن الحق. وهذا يعني أنك لن يكون وسيط التعامل في المقابل لك، والأشخاص في يب فعلا لديهم مصلحة في النظر لك النجاح كما أنها تحصل على دفع المسؤول وليس انتشار. وينبغي أن يكون بارزا أن هذا هو منصة الخبراء، وعلى هذا النحو ينتشر قابل للتعديل.
أنت لن تسمع أي وقت مضى عن كلمة عن وضع، أو سلخ فروة الرأس أمر داخل انتشار الحالي. انها ليست للمبتدئ، كما أن لديها قدرات ضخمة بعيدا خارج معظم وسطاء الفوركس من هنا. وينبغي أيضا أن يكون من المعروف أن هناك العديد من أنواع النظام، وعلى هذا النحو يوفر ليونة هائلة للتاجر. كما تجدر الإشارة إلى أن يب هو وسيط تركز على الصعيد الدولي، مما يسمح لك للتجارة السندات والأسهم والفوركس والخيارات والعقود الآجلة في أكثر من 90 سوقا في جميع أنحاء العالم. أن نسميها وسيط الفوركس لا يقول القصة كاملة.
يب وسيط منصة.
التاجر مكان العمل هو منصة حصرية التي يب يوفر. وتجدر الإشارة إلى أن تصاريح منصة لأنواع مختلفة جدا من مجموعة أوبس، ولكن ليس هو الأكثر الوصول إليها، وهناك ببساطة منحنى التعلم أثناء البدء بها. على الرغم من أن كمية هائلة من أنواع النظام بالتأكيد يجعل منها منصة قابلة للتطبيق. الرسم البياني ليس دعوى صعبة يب. في الواقع، فإن العديد من التجار الخبراء الحصول على طرف ثالث حزمة الرسوم البيانية على سبيل المثال النينجا التاجر لإظهار الأسواق والمخططات تتألف وظيفية، ولكن ليس مفرطا.
يب وسيط حساب تجريبي.
يوفر وسطاء التفاعلية الفعلية وظيفية "تجريبي" ميزة حساب جنبا إلى جنب مع كل حساب حقيقي. هذا الحساب لديه 1M $ من المال وهمية، وفي مكانها لتنفيذ الصفقات في السوق ينفذ لهم ضد محرك التقليد وسطاء التفاعلية ". وبالمقارنة مع أكبر مناطق التداول الورقية الأخرى الحساب التجريبي وسطاء التفاعلية هو واقعي حقيقي من حيث الصفقات السعر أداء في وأشياء من هذا القبيل.
هذا يسمح لك لمعرفة ميزات توز وتحقق من استراتيجيات التداول في بيئة واقعية اضافية خالية من المخاطرة بعض المال الحقيقي.
يب وسيط الحد الأدنى للإيداع.
الحد الأدنى للإيداع الضروري لفتح حساب مع هؤلاء الوسطاء هو $ 10،000 أوسد، أو مراسل العملة المحلية. هناك استبعاد للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 25 أو أقل، الذين إيداع الأساسية فقط 3000 $ أوسد لفتح حساب. قد يكون هذا عقبة أمام صغار التجار العاديين، لكنه لن يكون مسألة بالنسبة للمتداول الجاد المعتاد أو خبير التاجر.
معدلات هامش الهامش في البنك الدولي.
جميع الموجودات في كل عملة مشتركة لتحديد صافي قيمة أصول واحدة بتلك العملة. يتم استخدام حسابات الضرورة المنفصلة عند تحديد مبلغ الموجودات المعروضة للسحب ومبلغ األموال المقدمة للمتاجرة. ومع تحديد مبلغ الأموال المقدمة للانسحاب، فإن الهامش المتعلق بأصول العملة غير الأساسية هو أمر حاسم عن طريق أخذ جداول معدلات الهامش في صافي تقدير الأصول بالعملة. ال يوجد أي هامش ألصول العملة األساسية. معدلات هامش سماسرة يب هي 1.57 في المئة على أول 100K $ و 1.07 في المئة على 900K $ المقبل.
يب وسيط خدمة العملاء.
وقد كان يب خدمة العملاء وسيط خبير موثوق ومفيدة في 5 لقد كان للتعامل معها. وقد ذهبت الودائع والسحوبات بسهولة. لقد حصلت على هذا الشعور الإيجابي نفسه صدى من قبل عملاء آخرين.
على الجانب السلبي سمعت عدد قليل من التجار قلة يقولون انهم حصلوا على اقتراح من "عدم وعيتك ليست مشكلتنا" التأكيد من وسطاء التفاعلية. أنا لا أعرف تفاصيل أي من تلك الأحداث أو الذي كان في الحق.
الموثوقية.
وسطاء التفاعلية هو متسقة الفعلية، ويمكن النظر في أوامر إلى ما إذا كانت أم لا كانت فعالة لأن هذا هو إن الحق، والخبير اقامة. منصة لديها وقت التشغيل أكثر من 99 في المئة، ويجري جافا يمكن تشغيلها على كل جهاز كمبيوتر مع استخدام الإنترنت. الوسيط نفسه متسق حقا، وينظم في الولايات المتحدة، فضلا عن العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم على سبيل المثال المملكة المتحدة واليابان واستراليا. يتم فصل جميع الحسابات وإيداعها في الحسابات في البنوك محلية الصنع.
رسوم الوسيط يب.
سوف إنتيراكتيفيبروكرز حساب الرسوم في تقديرها الفردي واستخدام خوارزميات الملكية الشخصية لتحديد تجربة أن مواقف الحساب للشركة. قد تتغير الرسوم كل يوم بناء على إجراءات السوق، والتغييرات في مجموعة الحساب، أو التغييرات في الصيغ والخوارزميات يب يستخدم لتحديد انعدام الأمن في الحساب.
سيتم تخفيض الرسوم من الحسابات المتأثرة بشكل منتظم. يجب عليك الاحتفاظ برأس مال إضافي في حسابك لتغطية الرسوم إذا كان حسابك مبالغا فيه. إذا أدى تخفيض الرسوم إلى عجز في الهامش، فسيخضع الحساب لإفلاس المراكز كما هو مفصل في اتفاقية العميل الخاصة بسماسرة البنك الدولي.
يتم احتساب الرسوم حساب فردي حسب الحساب. إذا كان لديك العديد من الحسابات مع التعرض للمخاطر التعادل، يجب الجمع بينهما من أجل تقليل أو تجنب الرسوم.
يب وسيط ينتشر واللجان.
وتدفع العمولات لدى البنك الدولي بواقع 0،2 نقطة أساس من القيمة التجارية، أو بأدنى عمولة تبلغ 2،50 دولار في المقابل. هذا هو الشيء الوحيد الذي سيبقي التجار أقل بعيدا لأنه يعني أن تفعل ذهابا وإيابا شاملة في أسواق الفوركس أنت ذاهب لدفع 5 دولارات. ومن الواضح أن الهوامش جيدة كما ستجدون، حيث تتداول الأسواق بشكل متكرر في "حتى" لأن الانتشار قابل للتحويل. على الرغم من ذلك، سوف تجد أن أدنى حجم موقف يمكنك التداول في سوق الفوركس الفوري ما يسمى إيدالبرو هو 25،000 دولار أو أكثر، وهذا يعني أن حجم القراد على ور / أوسد سيكون كحد أدنى 2.50 دولار لكل القراد. هناك منصة مثالية التي يمكنك استخدامها لتغيير الأموال من المكاسب الأسهم الأجنبية أو الخسائر التي يمكنك استخدام الأماكن الأصغر، ولكن هذا السوق يمكن أن تنزلق بحيث لا أشيد للتجارة الفعلية.
يب وسيط تسجيل الدخول.
لتسجيل الدخول إلى وسيط يب أو الوسطاء التفاعلي يمكنك زيارة الموقع وسيط، بعد الاشتراك يمكنك التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والقيام الوسطاء التفاعلي تسجيل الدخول.
يب وسيط مراجعة الخلاصة.
يب بروكر خالية من شك واحدة من أفضل السماسرة في التجارة، سواء كان ذلك الفوركس أو غير ذلك. على الرغم من أنه لم يتم إعداده لحساب أصغر، وكمشكلة في الواقع، هناك حد أدنى للإيداع 10،000 دولار لفتح حساب. لسبب ذلك، وسيط يب بعيدا عن متناول الكثير من الناس.

No comments:

Post a Comment