Thursday 18 January 2018

استراتيجية تنويع الشركات المستهدفة


تحديثات الاستراتيجية.


تخطي الروابط.


فائدة الملاحة.


التنقل على مستوى الموقع.


قسم التقرير السنوي.


تحديثات الاستراتيجية.


. ولا تزال تنمو.


في الهدف، ونحن ملتزمون بتوفير قيمة طويلة الأجل لضيوفنا، واستراتيجية النمو مخزننا هو جزء مهم من تلك المعادلة. هذا العام، قمنا بإعادة تشكيل عدد قياسي من المتاجر لتشمل أحدث استراتيجيات الترويج في المنزل، الجمال والأحذية، بالإضافة إلى تشكيلة بقالة الموسعة. هذا التخطيط، والآن الأكثر شيوعا عبر سلسلة، ويعطي الضيوف سبب واحد آخر لزيارة الهدف لكل شيء على قوائم التسوق الخاصة بهم.


في عام 2018، افتتحنا أيضا 21 متجرا جديدا في جميع أنحاء البلاد و [مدش]؛ بما في ذلك المواقع في الأسواق الكبيرة مثل لوس انجليس وفينيكس، فضلا عن متجرنا الرابع في هاواي.


في وقت لاحق من هذا العام، سنرحب أيضا بالضيوف الجدد في أول متجر صغير الحجم، سيتيتارجيت الحضرية في قلب شيكاغو وسياتل ولوس انجليس وسان فرانسيسكو. ابتداء من عام 2018، خطط الهدف لفتح 125 إلى 135 متجرا في كندا. مع مرور الوقت، نعتقد أننا يمكن أن تعمل بشكل مربح 200 أو أكثر من مخازن الهدف الكندي. والعمليات جارية بالفعل للإعداد لليوم الذي نرحب فيه بأول ضيوفنا.


الأبواب مفتوحة إلى مخزن الهدف الأول في روزفيل، مين.، كاملة مع تشكيلة البقالة كاملة. وتبشر بأنها "فكرة جديدة في مخازن الخصم"، الهدف يميز نفسه عن تجار التجزئة الأخرى من خلال الجمع بين أفضل متجر ميزات و [مدش]؛ الأزياء والجودة والخدمة و [مدش]؛ مع انخفاض أسعار الخصم.


للحد من التكاليف، دفع الربحية وكسب مزيد من السيطرة على نوعية ونضارة المنتجات التي نقدمها ضيوفنا، تولى إدارة اثنين من مراكز توزيع الأغذية كنا تعمل سابقا في شراكة مع بقال آخر. نمت لدينا تشكيلة الأغذية الموسعة إلى أكثر من نصف محلاتنا في العام الماضي.


ونحن نبني وإعادة تشكيل محلاتنا، ونحن نتخذ الخطوات التي هي جيدة للأعمال التجارية وكذلك البيئة. وتشمل هذه الخطوات استخدام أضواء ليد الموفرة للطاقة وأجهزة استشعار الحركة في حالاتنا المبردة، والمشاركة في برنامج غرينشيل لوكالة حماية البيئة في محاولة للحد من الانبعاثات وتقليل تأثيرها على البيئة.


سيتم افتتاح أول متاجر سيتي جيتارجيت في شيكاغو وسياتل وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس.


مرحبا، كندا! في ربيع 2018 أول متجر الكندي لدينا سوف تفتح، مع القدرة على تشغيل 200 أو أكثر من المتاجر في جميع أنحاء كندا مع مرور الوقت.


استراتيجيات التنويع - الشركة المستهدفة.


مقارنة وتباين استراتيجيات التنويع المختلفة التي تستخدمها شركة الهدف والمنافسين ضمن الخصم صناعة التجزئة متنوعة. يوصي استراتيجية التنويع التي تناسب أفضل الخصم صناعة التجزئة المتنوعة.


معاينة الحل.


تنويع الهدف هو أنها بدأت بيع المزيد من السلع الراقية، بدلا من المنافسة مباشرة ضد وول مارت و كمارت. وقد بدأ الهدف أيضا بيع سلعها من خلال الموقع المستهدف. ومنذ ذلك الحين، الهدف تمتلك مورديها شركة الربط، يمكن أن الهدف بسهولة تغيير أكثر إلى السلع أكثر عصرية. وبالإضافة إلى ذلك، سوبر الهدف و.


ملخص الحل.


هذا الحل يتيح لك مناقشة مفصلة حول استراتيجيات التنويع - شركة الهدف.


شراء الحل.


ذات الصلة برينماس المحتوى.


ماجستير في إدارة الأعمال - التسويق.


واستراتيجية، وطريقة لتخفيف درجة المخاطر في استثمارات الشركة. .


تتناول هذه الوظيفة استراتيجيات النمو.


والنوع الرئيسي الثالث من استراتيجية النمو هو استراتيجية التنويع. .


استراتيجيات التنويع.


من خلال استراتيجيات التنويع ذات الصلة أو غير ذات الصلة. .


المنافسين، شراء العاطفي، السوق المستهدفة والاستراتيجيات.


استراتيجية تحديد المواقع من خلال دمج. والابتكار باعتبارها الاستراتيجيات الرئيسية في.


استراتيجيات لنمو الأعمال.


استراتيجيات النمو، مما يجعلها. في الوقت نفسه، يمكن أن يكون استراتيجية اقتناء.


إدارة ستراجيك: استراتيجية عالية الأداء.


التنويع يمكن أن يكون. ولذلك فإن تنفيذ استراتيجية الجمع هو وسيلة من وسائل.


عامل البيئة التي تسببت في تغيير الاستراتيجية.


الاستراتيجيات القائمة) ل. وقد تتطلب الاستراتيجية الجديدة من الشركة.


إدارة مزيج المنتجات وخطوط المنتج.


القادة الحاليين & # 39؛ والاستراتيجيات، وغيرها. الوقت)، وفشلت الاستراتيجية بأكملها. .


عمليات الاستحواذ العدائية والاستراتيجيات والدفاعات.


هو حبوب السم، كما. وهناك استراتيجية ثالثة مشتركة هي أن يكون لها مجلس متداخلة.


المبادرات الاستراتيجية للهدف لدفع عجلة النمو.


بحوث الأسهم زاكس مارس 04، 2018.


ويبدو أن شركة الهدف (تغت - تقرير مجاني) تستعد لإعادة تعريف نفسها وسط هذا المشهد المتغيرة باستمرار وتنافسية التجزئة. وقد أعلنت الشركة مؤخرا عن بعض التدابير الاستراتيجية مع رؤية واضحة لوضع نفسها على مسار النمو وإعادة تسمية صورتها بعد فضيحة القرصنة والعمليات الكندية توقف.


ويعتزم الهدف الآن نشر الموارد حصرا في الأسواق المحلية والتركيز على تطوير قدراته المتعددة القنوات. وتشمل استراتيجيات الشركة أيضا السعر الفعال وإدارة المخزون، جنبا إلى جنب مع تنويع المنتجات.


وحسب المصادر، تخطط الشركة الآن لإضافة الأغذية العضوية، والبيرة الحرفية، والجرانولا واللبن اليوناني إلى عروضها، بهدف جذب الزبائن الشباب، الحضريين. كما تعتزم الشركة الاستثمار في فئات البضائع مثل ستايل، بيبي، كيدس أند ولنيس.


ويركز الهدف الآن على تطوير بوابة إلكترونية من أجل مواكبة الاتجاهات المتغيرة وأيضا لزيادة إيراداتها. وفي الوقت نفسه، فإنه يضيف المزيد من المنتجات إلى تشكيلة على الانترنت وتوفير حرية الملاحة على شراء الحد الأدنى من 25 $.


وسلطت الإدارة الضوء على أن النفقات الرأسمالية البالغة 2 و 2 دولار؛ و 2.2 مليار دولار المتوقعة للسنة المالية 2018 تشمل مليار دولار لتعزيز التكنولوجيا وتعزيز سلسلة الإمداد. وهذا سوف يساعد على زيادة المبيعات عبر الإنترنت وتحفيز إجمالي نمو المبيعات المتوقعة من 2٪ وندش]؛ 3٪ ونمو المبيعات مقارنة 1.5٪ وندش]؛ 2.5٪ في السنة المالية الحالية.


بقدر ما يتعلق برنامج توسعة متجر الشركة، لا يزال الهدف لوضع التركيز على تطوير مخازن شكل أصغر مثل تارجيتكسريس و سيتيتارجيت لاختراق أعمق في المناطق الحضرية. في وقت سابق، تتركز الهدف على مخازن شكل كبير لموقع معين، مما أدى إلى انخفاض إمكانية الوصول إلى البلاد في المناطق الحضرية المكتظة بالسكان والمدن المهروسة الفضاء. وتخطط الشركة لفتح 8 مواقع تارجيتكسريس في السنة المالية الحالية.


وبصرف النظر عن مساعيها الاستراتيجية، أعلن الهدف أيضا برنامج إعادة هيكلة الشركات التي تنطوي على تقليم عدد من الموظفين في مقرها و [رسقوو]؛ المواقع. وأشارت إدارة الصندوق إلى أن ذلك سيسهل تحقيق وفورات في التكاليف تبلغ ملياري دولار على مدى العامين المقبلين. وحسب المصادر، فإن الإدارة تتصور الآن أرباحا معدلة تبلغ 4.45 دولار أمريكي ونداش؛ 4.65 دولار للسهم الواحد للسنة المالية 2018. إجماع زاكس الحالي يقدر سعر الفائدة المالية ب 4.51 دولار أمريكي.


الهدف حاليا يحمل زاكس رتبة # 2 (شراء).


تصنيف آخر مواتية الأسهم.


وتشمل الأسهم الأخرى المرتبة بشكل إيجابي برلينغتون ستورز، وشركة (بورل - تقرير مجاني)، والرياضة زاكس الرتبة # 1 (شراء قوي)، فريد، وشركة (فريد - تقرير مجاني) وروس مخازن شركة (روست - تقرير مجاني) كلاهما يحمل نفس زاكس رتبة كما أن الهدف.


في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.


عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:


أكثر من زاكس محلل مدونة.


قد يعجبك.


زاكس 7 أفضل شراء قوي.


تقرير مجاني ل زاكس القراء.


خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.


على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.


سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2017 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر نقلت من قبل سونغارد.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


استراتيجيات تنويع الشركات.


صاحب متجر الحيوانات الأليفة بدء الأعمال المشي الكلب هو مثال على التنويع.


العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات 3 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات 4 [الفوائد] | الفوائد & أمب؛ مخاطر التنويع.


كلما زاد نشاطك التجاري، زادت صعوبة زيادة حصة السوق أو الأرباح، خاصة إذا كنت تسعى إلى تحقيق نمو هائل. التنويع في مجالات الأعمال الجديدة ليس فقط يتيح لك الفرصة لزيادة كبيرة دخلك، ولكنه يحميك أيضا في حالة عملك الأساسي يأخذ مؤقت أو طويل الأجل نوسيف. تحليل استراتيجيات التنويع على أساس إيراداتها المحتملة وتؤثر على عملك الأساسي لتحقيقها.


تنويع.


التنويع يعني المتفرعة إلى فرص عمل جديدة، وليس مجرد توسيع الأعمال التجارية القائمة. على سبيل المثال، إذا كان لديك تناول الطعام في مطعم في بلدة واحدة، وفتح مطعم الثاني في المدينة القادمة هو التوسع، وليس التنويع. إضافة الطعام للشركات هو مثال على التنويع. تقديم دروس الطهي خلال الصباح، عندما لا تكون مفتوحة لتناول الإفطار، سيكون مثالا آخر على التنويع.


أسباب التنويع.


قبل البدء في التخطيط لاستراتيجية التنويع، اكتب الأسباب التي تفكر في القيام بذلك. قد يكون لديك رأس المال الزائد لا يمكنك وضعها في الأعمال التجارية الخاصة بك مع عائد معقول على هذه إعادة الاستثمار. قد تعتمد شركتك بشكل كبير على منتج واحد أو حفنة من العملاء، مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة إذا شاهدت منافسة جديدة أو ترك عميلا أو عميلين لك. ربما تكون قد أنشأت علاقات عمل أو قاعدة عملاء تسهل عليك دخول سوق جديدة. بمجرد أن تعرف بالضبط لماذا كنت تفكر في تنويع، يمكنك أن ننظر بشكل أفضل في مزايا وعيوب محددة للقيام بذلك.


الاستراتيجيات ذات الصلة مقابل غير المرتبطة.


كما كنت تنظر في تنويع، تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في الأعمال التجارية ذات الصلة أو الدخول في سوق مختلفة تماما. البقاء داخل السوق يتيح لك استخدام جهات الاتصال الخاصة بك، والعلامة التجارية وقاعدة العملاء، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة تقدم خدمات الاستمالة. الذهاب إلى سوق جديدة، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة فتح الأعمال المناظر الطبيعية، ويوفر المزيد من الحماية ضد الانكماش في صناعة معينة. قد يؤدي الانتقال إلى نشاط تجاري ذي صلة إلى تلف علامتك التجارية في حالة فشل الجهد الجديد. إن بدء نشاط تجاري في منطقة جديدة تماما يتطلب غالبا المزيد من الوقت والمال، لأنك تبدأ من الصفر.


تنويع العلامة التجارية.


في بعض الحالات، يمكنك تنويع من خلال بيع نفس المنتج، أو واحد مماثل، تحت اسم مختلف. متجر الملابس النسائية التي تضيف ملابس الرجال والأطفال في محاولة لتوسيع أعمالها قد تضر علامتها التجارية بين النساء الذين يسعون إلى متجر متخصص في الملابس الراقية للمرأة. يؤدي فتح متجر آخر تحت اسم آخر وبيع ملابس الرجال والأطفال إلى تنويع نشاطك التجاري. ومن الأمثلة الأخرى على التنويع من خلال العلامة التجارية متجر لبيع الملابس النسائية الراقية يفتح متجر لبيع الملابس النسائية الثاني تحت اسم آخر وبيع الملابس النسائية بأسعار معقولة.


الاعتبارات.


عند اختيار استراتيجيات التنويع، انظر إلى قاعدة العملاء الحالية لتحديد ما إذا كان يمكنك بيعها عناصر مختلفة أو إذا كان يمكنك إضافة عملاء جدد من خلال بيعها منتج مماثل بسعر مختلف أو تحت اسم مختلف. مراجعة الموردين الحاليين ومندوبي المبيعات وشركاء التوزيع لتحديد ما إذا كان يمكنك استخدامها لبيع منتجات مختلفة، والحد من تكاليف بدء التشغيل الخاص بك. احسب تكاليف التشغيل الجارية والضغط على إدارتكم لاستراتيجية التنويع وتحديد ما إذا كان يمكنك دعم اثنين من مختلف الأعمال التجارية أو خطوط الإنتاج. النظر في تأثير خط منتج واحد تتنافس مع الآخر إذا كنت ستبيع سلع مماثلة.


المراجع (2)


عن المؤلف.


سام آش-إدموندز قد تم الكتابة والمحاضرات لعقود. وقد عمل في مجالس الشركات وغير الربحية كمدير تنفيذي في جناح C، ويعمل في العديد من المجالس غير الربحية. وهو سافر دوليا كاتب العلوم الرياضية ومحاضر. وقد نشر في المطبوعات المطبوعة مثل منظم، التنس، سي للأطفال، شيكاغو تريبيون، ساكرامنتو النحل، وعلى مواقع مثل سمارت صحي الحياة، سمارتيسنتس ويوثليتيك. إدموندز لديه درجة البكالوريوس في الصحافة.


قروض الصورة.


العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا وعيوب لتنويع استراتيجية الشركة.


[استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية التسويق.


[استراتيجية الشركات] | الفرق بين استراتيجية الشركة واستراتيجية الأعمال.


[استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات] | أمثلة على استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات.


تارجيت شركة تحليل سوت.


تارجيت كوربوراتيون هي شركة تجارة عامة مقرها مقرها في تارجيت بلازا نورث & أمب؛ تارجيت بلازا ساوث مينابوليس، مينيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية. تأسست الشركة في الواقع في عام 1902 من قبل جورج دايتون وكان يعرف باسم دايتون البضائع الجافة، في عام 1962 تم تعديل اسمها ل دايتون هدسون ولكن في نهاية المطاف في عام 2000 تم الانتهاء من شركة الهدف ونتيجة لذلك.


• الشركة معروفة جدا بعد وول مارت للتجزئة مخفضة من البند المعروض.


• إلى جانب كونها مكون من معيار & أمب؛ ضعف & # 8217؛ ق 500 مؤشر، والشركة تتمتع المركز ال 30 في قائمة فورتشن 500.


• الشركات التابعة المملوكة من قبل الشركة المستهدفة تشمل الهدف، الخدمات المالية المستهدفة، العلامات التجارية المستهدفة، الهدف التجارية الداخلية، وخدمات المصادر المستهدفة.


• حصة السوق ضخمة في أمريكا لأنها تغطي جميع مواقع الولايات المتحدة باستثناء فيرمونت.


• تنوعت الشركة في سلسلة متاجرها حيث تضم 1،750 متجرا حسب حسابات عام 2018.


• المنطقة المغطاة من المتاجر المستهدفة هي واحدة كبيرة التي هي 95،000 إلى 135،000 قدم مربع.


• إيرادات الشركة تزداد كل عام مع الإيرادات الحالية من 673000000000 $.


• الموارد البشرية الضخمة من 355،000 مساعدة المؤسسة في نجاحها.


• المنتجات التي يتم بيعها في المتجر لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة بما في ذلك الملابس ومنتجات التجميل والمجوهرات والصحة والالكترونيات والأحذية والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية والفراش والسلع الرياضية ومستلزمات المطبخ ولوازم الأجهزة. مستلزمات الحيوانات الأليفة، ولعب الأطفال، ولوازم السيارات.


• البيئة الجذابة التي هي آمنة وسليمة يجذب العملاء للتسوق في أماكن الجودة.


• مخازن الشركة مقسمة إلى حد كبير لتلبية نوع العميل في ذلك الموقع من خلال تقسيم متباينة مثل سوبر الهدف، المخازن الحضرية والأراضي الخضراء المستهدفة.


• شركة الهدف تشغيل أنواع مختلفة من المتاجر مثل الأراضي المستهدفة الخضراء، سوبر الهدف، ومخازن الحضرية.


• تشدد استراتيجية المنتج التفاضلي على المنتجات ذات الجودة العالية أكثر من المنتجات المخفضة؛ هذه السياسة يجعلها مختلفة عن منافسيها في السوق مثل K-مارت وول مارت.


• ويستند جاذبية الزبائن على الشركة كونها أعلى بائع بطاقة هدية في الولايات المتحدة.


• وقد كانت الشركة معروفة جيدا للجمعيات الخيرية وخاصة بالنسبة للمعاهد التعليمية في الولايات المتحدة.


نقاط الضعف.


• التركيز الديموغرافي هو فقط على أمريكا تهمل الحاجة إلى وجود دولي.


• فقدت الشركة في مكان ما اهتمامها بخطة التسويق بسبب المشاركة المكثفة في حل القضايا.


• أكثر من التركيز على الجودة يجعل منتجاتها مكلفة بدلا من وول مارت.


• ال توفر الشركة أجور جذابة للموظفين. والتأمينات والشهادات المتعلقة بالعمال غير موجودة.


• شعبية العلامة التجارية منخفضة نسبيا من منافسيها.


• الجو داخل املراكز التجارية صامتة جدا عن التسوق.


• العلامات التجارية التي تباع في بعض الأحيان شكوى لتكون أكثر من مؤرخة.


الفرص.


• الإعلان عن توسع الشركة إلى كندا من خلال الحصول على سلسلة زيلر الكندية. ويقدر أنه من خلال هذا 100 إلى 150 متجرا ستفتح هناك تسهيل الربحية للشركة والمنشأة للعملاء هناك.


• التركيز على خفض التكاليف التشغيلية وزيادة نسب اإليرادات.


• المنتجات الخاصة المسمى على الطريق لزيادة الثناء كما أنها أكثر تركيزا من قبل العملاء كذلك.


• منافسة صعبة جدا مع K-مارت وول مارت حيث أن كلا منهما يشتركان في نفس مكان الخدمة ونفس مجموعة المنتجات تقريبا.


• التضخم الذي يفرض على المستهلكين التحرك نحو سعر منخفض بدلا من جودة أفضل.


• ارتفاع أسعار الفائدة مع زيادة الضرائب الحكومية.

No comments:

Post a Comment