Monday 5 February 2018

العالمية الخيارات الثنائية 365


غلوبال ترادر ​​365 ريفيو.
التاجر العالمي 365 قد توقفت عن جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.
سيبقى الاستعراض التالي للأجيال القادمة والتعليقات والتصنيفات من التجار في نهاية المراجعة. ويبدو أن مجرد تسمية بيضاء أخرى سبوتوبتيون للوهلة الأولى، ولكن نظرة فاحصة يكشف أنها وسيط مثيرة للغاية تقدم خدمة العملاء لا مثيل لها وميزات ممتازة في جميع أنحاء. والعيب الوحيد الذي وجدناه هو الحد الأدنى للانسحاب، وهو أمر مرتفع جدا، ولكن بخلاف ذلك، يمكننا أن نعطيهم توصية صلبة. سمعة ودعم العملاء على حد سواء إيجابية للغاية.
الموقع الرسمي: globaltrader365 / المقر: جزر فيرجن البريطانية. رقم الهاتف: 1-347-4712403 (في الولايات المتحدة الأمريكية؛ أرقام أخرى متوفرة) لا الولايات المتحدة الأمريكية التجار منصة التداول: سبوتوبتيون.
هو التاجر العالمي 365 عملية احتيال؟
في حين أن العديد من وسطاء الخيارات الثنائية هي الحيل، وفي حين أن التاجر العالمي 365 قد يبدو أن "مجرد وسيط سبوتوبتيون آخر" على السطح، وهناك العديد من علامات حسن النية: أنها توفر حساب تجريبي، وأنها وضعت في وجهة نظر واضحة، من الواضح وتشجيع التجار على استخدامها قبل استثمار أموالهم. الحساب التجريبي ليس له حدود.
وعلاوة على ذلك، خدمة العملاء هو مدهش. إذا اتصلت بهذه الشركة، فسيتحدث معك إنسان حقيقي، وإذا طلبت إجابات عن أي موضوع، فستتلقى معلومات واضحة وشفافة.
معلومات الإيداع.
إيداع العملات: الجنيه البريطاني، الدولار الأمريكي، اليورو.
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولارا أمريكيا أو ما يعادلها.
طرق الإيداع: بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، كاش يو.
الرسوم: 25 دولارا للتحويلات البرقية.
الحد الأدنى للانسحاب: 100 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للانسحاب هو بالتأكيد نقطة مزعجة. على الأقل الحد الأدنى للإيداع هو ضعف ذلك (حتى أنها لا تشجع لك لإيداع أقل مما يمكنك سحب). قد ترغب في البدء مع إيداع أولي أكبر بحيث كنت أقل عرضة لمواجهة مشاكل في محاولة لسحب أموالك في وقت لاحق. تذكر أن تتداول نسب مئوية صغيرة من حسابك حتى تتمكن من تحمل المزيد من الخسائر قبل أن تنخفض إلى أقل من الحد الأدنى. عادة ما يكون هذا أكثر إثارة للقلق، ولكن بما أنه حرفيا العيب الوحيد الذي عثرنا عليه، فإننا سنمضي قدما ونقول أنه ليس صفقة كبيرة إذا كنت تتداول متحفظا.
غلوبالترادر ​​365 مكافأة المعلومات.
على استعداد للاشتراك مع GlobalTrader365 الآن؟ انقر هنا.
تتوفر المكافآت مباراة: 100 $ على إيداع 300 $ هو أدنى مكافأة المتاحة، وأعلى مكافأة المباراة هو 500 $ على إيداع 1000 $. تتوفر مكافآت الإحالة كذلك.
أنواع الخيارات والعوائد المتوفرة:
• عالية / منخفضة، باني خيارات، لمسة واحدة، 60 ثانية.
• الحد الأقصی للمدفوعات في التجارة: 81٪
• متوسط ​​مكافأة من المال: 0-10٪
ميزات التداول في GlobalTrader365.
التاجر العالمي 365 هو مدعوم من سبوتوبتيون، الذي هو على الارجح منصة الأكثر شيوعا للوسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت. إذا كنت قد قضيت الكثير من الوقت التداول أو حتى التعلم عن الخيارات الثنائية، فأنت بالفعل على الأرجح مألوفة جدا مع منصة سبوتوبتيون.
• حساب تجريبي غير محدود. هذا هو واحد من أروع ملامح التاجر العالمي 365. إذا كنت انتقل إلى أسفل الصفحة وتحقق من الروابط على الجانب الأيسر، سترى الرابط إلى تعليمات الحساب التجريبي. كل ما عليك فعله هو التسجيل ثم البريد الإلكتروني & # x69؛ & # x6e؛ & # x66؛ & # x6f؛ & # x40؛ & # x67؛ & # x6c؛ & # x6f؛ & # x62؛ & # x61؛ & # x6c؛ & # x74؛ & # X72؛ & # X61؛ & # إلى x64؛ & # مسلسل x65؛ & # X72؛ & # X33؛ & # X36؛ & # X35؛ & # x2e؛ & # x63؛ & # x6f؛ & # x6d. للحصول على حساب تجريبي. سيقوم فريق خدمة العملاء توفر لك مع الأموال الافتراضية لممارسة مع. يمكنك التجارة مع حساب تجريبي لطالما كنت تريد.
• أحجام التجارة المرنة. تداول ما لا يقل عن 5 $ على 60 الصفقات الثانية، أو ما يصل إلى 2000 $ على أنواع التجارة الأخرى.
• أدوات التداول تشمل مضاعفة، التمديد، أسعار منتهية الصلاحية، استعراض السوق الأسبوعي، استعراض السوق اليومي، وقواعد معدل انتهت صلاحيتها.
الأصول المتاحة للتداول.
هناك 83 أصول متاحة للتداول على غلوبال ترادر ​​365، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. وترد القائمة الكاملة أدناه. التمرير الماضي لقراءة حول خدمة العملاء رهيبة يوفر هذا الوسيط وقراءة أفكارنا النهائية. على الرغم من التاجر العالمي 365 ليست معروفة جيدا مثل بعض السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، لدينا شعور بأن سمعتها سوف تنمو فقط على قدم وساق.
• بريتيش أمريكان T.
خدمة العملاء في غلوبال ترادر ​​365 (إيت إس إكسيلنت)
هذا هو المجال حيث ترادر ​​العالمية 365 حقا يضع نفسه بعيدا عن منافسيتها. إذا حاولت الاتصال بوكلاء خدمة العملاء على مواقع الخيارات الثنائية عبر الدردشة الحية، فإن أحد الأمرين سيحدث دائما تقريبا: إما ستحصل على عامل بشري لن يكون مفيدا تماما، ستحصل على روبوت وليس شخصا حقيقيا ، أو سوف يقال لك للتحقق مرة أخرى في وقت لاحق (إلى أجل غير مسمى).
على التاجر العالمي 365، ونحن في الواقع الحصول على التحدث إلى إنسان حي حقيقي، على الفور. وكان وكيل خدمة العملاء يدعى ديفيد، وكان في استقبالنا مع مهذبا "كيف حالك؟" كان ديفيد سريع جدا مع جميع ردوده، وكان ليس فقط على استعداد لمعالجة بصبر كل من استفساراتنا، ولكن كان سعيدا أيضا لتزويدنا مع المعلومات الداخلية على الخيارات الثنائية العالم، وخاصة فيما يتعلق بموضوع التنظيم. كانت التجربة مختلفة جدا عن تجاربنا النموذجية مع مواقع الخيارات الثنائية التي كانت ليلا ونهارا. جرب الاتصال ب غلوبال ترادر ​​365 عبر الهاتف أو الدردشة. ونحن على يقين من أنك سوف تكون أعجب وسرور مفاجأة سارة.
قراءة ما تعلمنا جميعا من خدمة العملاء العالمية 365 التاجر.
الأفكار النهائية على التاجر العالمي 365.
عند عرض موقع ويب ل غلوبال ترادر ​​365 لأول مرة، ربما لن تفكر في الأمر إلا أن الصفحة نظيفة ومصممة بشكل جيد، ولكنها تبدو مثل كل موقع آخر للخيارات الثنائية التي شاهدتها. وسوف يكشف الفحص الأكثر قربا أن التاجر العالمي 365 ميلا خارج منافسيها من حيث خدمة العملاء. إدراج حساب تجريبي يعمل بكامل طاقته مع عدم وجود قيود ولا السلاسل المرفقة فقط يجعل هذا الموقع أفضل.
لا يتم تنظيم التاجر العالمي 365، ولكن إذا كنت تسألهم عن هذا، سوف تتوقف بسرعة عن القلق حول هذا الموضوع. معظم الشركات تبدأ في صنع أعذار لأنفسهم أو إعادة توجيه المحادثة، ولكن غلوبال ترادر ​​365 في المقدمة من عدم وجود التنظيم، وفتح على حد سواء حول سوء التنظيم الذي يحكم الصناعة ككل. على مدى السنوات القادمة، وهذا وسيط ربما إضافة المزيد من الميزات الرائعة. ونحن نتوقع تماما لهم أن تصبح واحدة من وسطاء الأكثر شعبية وناجحة هناك. أن خدمة العملاء مذهلة يجعل كل الفرق في العالم.

غلوبال 365 بيناري أوبتيونس
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما يجب أن يحاول المورد أن يطلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

التاجر العالمي 365.
المكافآت والترقيات.
سوف تعتمد المكافأة على أي حزمة يختارها العميل. تقدم التاجر العالمية 365 الحزم التالية: ميني، ستاندارد، إنفستور أند بروفيسيونال مع ما يصل إلى 75٪ مكافأة على العرض.
يمكن للتجار تمويل حساباتهم عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم، والأسلاك المصرفية و مونيبوكيرز.
فتح حساب مع غلوبال ترادر ​​365 بسيط. ما عليك سوى زيارة موقعنا وملء النموذج القصير على الإنترنت. سيتم إرسال رسالة ترحيب إليك بعد ذلك. هذا هو! لا تحتاج إلى إجراء إيداع من أجل الاشتراك. منصة التاجر العالمي 365 هو 100٪ على شبكة الإنترنت.
يوفر التاجر العالمي 5 طرق مختلفة للتجارة:
الخيارات الثنائية - تاجر يقرر ما إذا كان يعتقد أن السوق سوف ترتفع أو لأسفل من قبل مجموعة وقت انتهاء الصلاحية. اختر الأصل الذي تريد تداوله، وانقر على "اتصل" إذا كنت تعتقد أن مادة العرض سوف ترتفع، أو "وضع" إذا كنت تعتقد أن الأصول سوف تنخفض بحلول وقت انتهاء الصلاحية. 60 ثانية & # 8211؛ نفس الخيارات الثنائية، إلا أنه يتم تعيين وقت انتهاء الصلاحية في 60 ثانية. لمسة واحدة - هذا النوع من التداول متاح فقط عندما تكون الأسواق مغلقة وتقدم أعلى دفعات ممكنة تصل إلى 500٪! الخيار باني - للتجار ذوي الخبرة الذين يريدون المزيد من السيطرة في تحديد مستوى الخطر / انتهاء الصلاحية. برو تاجر - للمتداولين المحترفين. وهذا يوفر خيار غير محدود تقريبا.
كما يتم تقديم ميزات رولوفر و دوبل أوب، مما يسمح للمتداولين بتحمل المراكز ومضاعفة حصصهم أثناء التداول.
ميزات منصة والأسواق المعروضة.
في غلوبال ترادر ​​365، تتوفر الأصول التالية للتداول:
العملات الأجنبية: أزواج العملات نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / زار، أوسد / سغد، أود / أوسد، أوسد / إغب، أوسد / روب، أوسد / برل، أوسد / تري، ور / غبب، ور / جبي، كاد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / أوسد. الأسهم: سيتيغروب، ميكروسوفت، أبل، نايك، غازيبروم، بب، غوغل، لوكوال، سبيربانك، كوكا كولا، هسك هولدينغز، رولز رويس، بي سيستمز، ريوترز، تاتا موتورس، توركسل، توشيبا كو، تيفا، فارما، بنب باريباس، ، ساب ميلر، S. BANK الهند، بيتروبراس، عب، جولدمان ساكس، فرنسا الاتصالات، المفتوحة، فيات، البريطانية الأمريكية T، بيدو، باركليس، أمازون، نيسان موتور، هيتاشي، القمح مؤشرات: هذه المنصة، بما في ذلك كاك-40 فرنسا، أيس 30 من اسطنبول، بورصة موسكو 10 من موسكو، فتس من المملكة المتحدة، بومباي سي من الهند، هانغ سينغ من هونغ كونغ، سس 180 من الصين و أسك من أستراليا. المؤشرات: أسك (أوستراليا) و إيبكس و نيفتي و نيكي 225 و تيل أفيف 25 و توبيكس و كل فيوتشر و ستريتس تيمس و ناسداك فيوتشر و S & P P فيوتشر (أوسا S & P P500 فيوتشر)، SSE180 (شانغاي ستوك إكسهانج)، هانغ (بورصة سنغافورة)، بورصة قطر (هونغ كونغ)، بومباي سي، الكويت (المؤشر العام ل كويت)، دبي (مؤشر سوق دبي المالي العام)، قطر (DSM20) و 30 بورصة مصر (مصر) و تداول (سوق الأسهم السعودية) (بورصة العراق)، و بورصة العراق (30) (بورصة اسطنبول)، و فوتسي 100 (المملكة المتحدة)، و كاك (فرنسا)، و داكس (ألمانيا)، و ناسداك (الولايات المتحدة الأمريكية) و S & أمب؛ P 500 (الولايات المتحدة الأمريكية) ، داو (الولايات المتحدة الأمريكية & # 8211؛ داو جونز الصناعية أفيراج) السلع: الذهب والفضة والسكر والقهوة والبلاتين والنفط.
يوفر التاجر العالمي 365 مستوى عال من التدريب بما في ذلك الدورات، والفيديو، و يبوك، والتعليم الفردي واحد على واحد. المواد التعليمية تثقيف التجار في المفاهيم العامة وكذلك الاستراتيجية. يمكن للتجار أيضا ممارسة مهاراتهم من خلال فتح حسابات تجريبية مجانية والتداول مع النقد 'الظاهري'.
يتم توفير خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني، الدردشة الحية والدعم عبر الهاتف. كما يتم منح كل عميل ممثل حساب مخصص. تخطيط الموقع واضح ومختلف وحدات التداول هي ذاتية التفسير. التداول هو مناسبة لكلا المتداولين المبتدئين والمتقدمين.
هو التاجر العالمي 365 عملية احتيال؟
التاجر العالمي 365 هي واحدة من منصات أطلقت حديثا في صناعة تداول الخيارات الثنائية الواقعة في الاتحاد الأوروبي. التاجر العالمي 365 تخضع لقوانين الاتحاد الأوروبي وهي مكرسة لتقديم خدمة ممتازة لعملائها. وهي معروفة لخدمة العملاء ومملوكة من قبل التجار الماليين المحترفين. التاجر العالمي 365 هو واحد من الوسطاء التي توفر نسبة عالية جدا من العائد تصل إلى 85٪ على الاستثمارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يقدم التاجر العالمي 365 أيضا المشورة المالية ممتازة لجميع التجار ويوفر موقع سهل الاستخدام الذي يجعل التداول الخيارات الثنائية أبسط.
يتم تشغيل التاجر العالمي 365 من قبل التجار المحترفين الذين يقدمون تحديثات السوق الأسبوعية / اليومية ونصائح التداول. يوفر التاجر العالمي 365 نسبة عالية من العائد على الصفقات (تصل إلى 85٪). لا توجد رسوم أو عمولات. لا يوجد أي شرط للإيداع عند الاشتراك. وهي توفر مواد تعليمية وافرة. وعموما، يوفر التاجر العالمي 365 موقعا جيدا وضعت من شأنها أن توفر تجربة تداول ممتعة.

تداول الخيارات الثنائية.
وسيط يمكنك الوثوق بها.
تسجيل سريع.
أفتح حساب الأن.
والتمتع التوجيه المجاني لدينا.
365 الخيار الثنائي.
الدعم المهني.
لدينا فريق من ذوي الخبرة هو متاح في أي وقت.
أدوات التعلم الممتازة.
مجانا التعليمية & أمب؛ موارد التدريب.
الأمن القوي.
الحماية ضد هجمات دوس، تشفير البيانات الكامل.
فاست الانسحاب.
حتى 5 أيام عمل.
أدوات التداول فريدة من نوعها.
التقويم الاقتصادي.
خطوة الى حقبة جديدة في التداول و.
تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار الخاص.
كيفية التداول.
وهنا خمس خطوات سهلة لتداول الخيارات الثنائية بنجاح.
اختر مادة العرض التي تريد تداولها.
حدد وقت انتهاء الصلاحية.
اختيار مبلغ الاستثمارات.
حدد الاتجاه الذي سيتحرك فيه السعر.
خذ الربح عند انتهاء صلاحية الخيار.
اختر مادة العرض التي تريد تداولها.
حدد وقت انتهاء الصلاحية.
اختيار مبلغ الاستثمارات.
حدد الاتجاه الذي سيتحرك فيه السعر.
خذ الربح عند انتهاء صلاحية الخيار.
التي تم إنشاؤها خصيصا لأعضاء فيب لدينا.
اختر نوع الخيار.
اختر مادة عرض.
العودة: (في المال) $ 0 (85٪)
تنتهي الصلاحية: (من أصل المال) $ 0 (0٪)
تداول إغلاق.
أفضل الأدوات المهنية ل.
دروس الفيديو.
طرق الاستثمار.
فتح حساب مجانا.
وبدء التداول الآن!
منصة التداول الأكثر تقدما في العالم للخيارات الثنائية. التجارة اليومية مع الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات.
تحذير المخاطر: جميع المعلومات في 365binaryoption هي فقط للوسائل الإعلامية، وليس المقصود أن تؤخذ على أنها المشورة المالية بشأن أي قضية أو موضوع. لا يجوز للمستخدمين أو المتداولين أو مشاهدي الموقع التصرف أو عدم التصرف نتيجة لمحتوى 365binaryoption دون استشارة مشورة الخبراء الماليين المناسبة. تقوم شركة أوبروسيرف ليميتد والشركات التابعة لها بالإفصاح علنا ​​عن جميع الالتزامات المتعلقة أو الناشئة عن أي أفعال تم اتخاذها أو لا تستند إلى أي أو كل المحتوى على هذا الموقع. من المستحسن أن يعرف التجار أن تداول الخيارات الثنائية يعرف بالنشاط النقدي "عالي المخاطر" الذي قد يؤدي إلى فقدان التاجر جزءا من أو كل الأموال المستثمرة في فترة زمنية قصيرة نسبيا. ويرجى من جميع التجار أن يقرروا ما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتهم، وإذا كانت لديهم الموارد المالية اللازمة لذلك، وإذا كان ذلك مشروعا شخصيا مجديا.
أوبروسيرف ليميتد، 2 أولد برومبتون رود، سوث كنسينغتون، لندن SW7 3DQ، المملكة المتحدة، هاتف: +44 20 3670 1522.

الاستعراضات.
مراجعة: الخيارات الثنائية الكتاب الاليكتروني من التاجر العالمي 365.
إذا كنت تبحث عن مقدمة أساسية للخيارات الثنائية، فإن الكتاب الإلكتروني الخيارات الثنائية من التاجر العالمي 365 قد تساعدك على فهم الداخل والخارج. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن المعلومات الأساسية بدلا & # 8230؛
مراجعة: 60 ثانية استراتيجية التداول.
عند بدء نفسك في الخيارات الثنائية، وتريد بالتأكيد بعض استراتيجية للتجارة من قبل. بالطبع، يمكنك القفز إلى حساب مباشر واضغط على زر الاتصال / وضع الاستماع إلى الحدس الخاص بك ولكن هذا لن ينتهي & # 8230؛
مراجعة: دليل التداول & مداش؛ التحول إلى النجاح.
إذا كنت تبحث عن نظرة عامة أساسية من الخيارات الثنائية، وكيفية البدء مع هذا النوع من التداول، بيناريشيفت يقدم الكتاب الاليكترونى الحرة كدليل للمبتدئين. في حين أن هناك بعض القضايا مع الكتاب الاليكتروني، عموما هو & # 8230؛
مراجعة الكتاب: تداول الخيارات الثنائية من قبل آبي كوفناس.
تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية من قبل هاميش الخام هي الكتب الشعبية الوحيدة المخصصة لموضوع التجارة الثنائية المتاحة على الأمازون. لم أكن رأيا كبيرا عن الكتاب الآخر، وذكر أنه & # 8230؛
مراجعة الكتاب: الخيارات الثنائية من قبل هاميش الخام.
مشكلة إيجاد كتاب جيد عن التداول الثنائي هو النقص الواضح في أي من هذه الكتب على الإطلاق. هناك قطعتين فقط نشرت من قبل الشركات الكبرى المتاحة على الأمازون. واحد منهم هو الخيارات الثنائية: ثابت & # 8230؛
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment