Friday 2 February 2018

الخيار التجارة عبر


تعبر.
تعريف "الصليب"
مصطلح "الصليب" له تعريفين في التمويل. النوع الأول من الصليب هو عندما يتلقى وسيط أمر شراء وبيع لنفس الأسهم بنفس السعر، وبالتالي يجعل التجارة في وقت واحد بين اثنين من العملاء منفصلين في هذا السعر؛ الاختلافات في هذا هو فتح السوق وإغلاق الصلبان. والنوع الثاني هو معاملة الصرف الأجنبي التي لا توجد فيها عملة هي الدولار الأمريكي.
كسر أسفل 'الصليب'
"الصليب" يستخدم عدة طرق فيما يتعلق بتداول الأوراق المالية ويشير أيضا إلى نوع من تجارة النقد الأجنبي.
الصليب من قبل الوسيط.
إذا كان وسيط الأسهم يتلقى أوامر منفصلة لشراء وبيع بنفس السعر في نفس الوقت، وقال انه يجب تقديم الأسهم في السوق بسعر أعلى من العطاء. إذا لم يكن هناك عطاء أعلى متاح، وقال انه يمكن تنفيذ صفقتين في نفس الوقت وبنفس السعر.
فتح وإغلاق الصلبان.
يجمع ناسداك وينشر بيانات عن جميع فوائد الشراء والبيع في دقيقتين قبل افتتاحه؛ ويشار إلى هذه المعلومات باسم الصليب فتح. يمكن للمتداولين نشر أوامر الشراء بسعر الافتتاح أو الشراء إذا كان هناك اختلال في النظام. ويساعد نشر الفائدة على التسعير على الحد من تعطل السيولة.
يتقاطع التقاطع الأخير في ناسداك مع عروض الأسعار والعروض في سهم معين لإنشاء سعر نهائي لليوم. يمكن للمتداولين وضع أوامر يمكن أن تكون إما "السوق في مكان قريب"، وهو ما يعني الشراء أو البيع بسعر الإغلاق الرسمي أو "الحد عند الإغلاق". في الحالة الأخيرة، إذا كان السعر عند الإغلاق أفضل من الحد المحدد، سيتم تنفيذ الصفقة بسعر السوق. يقوم ناسداك بجمع بيانات عن التقاطع الختامي بين الساعة 3:50 بعد الظهر. ووقت الإغلاق الساعة 4:00 بعد الظهر. يتم تنفيذ أوامر الصليب بين الساعة 4:00 مساء بالضبط وخمس ثوان بعد الساعة الرابعة مساء
العملة عبر.
الدولار هو العملة الأكثر تداولا في سوق الصرف الأجنبي اليومي متعدد المليارات من الدولارات. في الماضي، كان المستثمرون أو المتحوطون الذين يرغبون في تداول زوج مثل اليورو مقابل الين، والمعروف باسم يورجبي، بحاجة للقيام بذلك من خلال الدولار. وهذا يعني أن شراء اليورو وبيع الين يتطلب الخطوات التالية: (1) شراء اليورو وبيع الدولار و (2) شراء نفس المبلغ من الدولار وبيع الين الياباني. وتشمل عيوب هذا النهج دفع عرض العطاء / العرض مرتين (مرة واحدة لكل زوج من العملات) وتحتاج إلى التعامل مع مبلغ دولار بدلا من مبلغ اليورو أو الين الياباني. ومع ذلك، يتم تداول أزواج الدولار أكثر نشاطا من الصليب، حتى في أوقات التقلب أو انخفاض السيولة، قد لا يزال التجار تنفيذ عبر المكونات.
أما العملات الأكثر تداولا هي اليورو مقابل الين، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. ويمكن أن يتم الصفقات عبر لالبصرية، إلى الأمام أو الخيارات المعاملات.

الصليب التجارة.
ما هو "التجارة عبر"
التجارة عبر الحدود هي ممارسة حيث يتم تعويض أوامر الشراء والبيع لنفس الأسهم دون تسجيل التجارة في البورصة، وهو نشاط غير مسموح به في معظم البورصات الرئيسية. ويحدث هذا أيضا عندما يقوم الوسيط بتنفيذ عملية شراء وبيع لنفس الضمان من حساب عميل إلى آخر حيث يدير كلا الحسابين مدير المحفظة نفسه.
تراجع "التجارة عبر"
ومع ذلك، يسمح بالتجارب المتقاطعة في حالات انتقائية جدا، مثل عندما يكون كل من المشتري والبائع عملاء من نفس مدير الأصول، وتعتبر الأسعار تنافسية في وقت تنفيذ الصفقة.
مسموح عبر الصفقات.
يمكن لمدير الحافظة أن يقوم بتبادل السندات أو غيرها من المنتجات ذات الدخل الثابت من عميل إلى آخر، والقضاء على الهوامش في كل من العرض وجانب الطلب. يجب على الوسيط والمدير إثبات سعر السوق العادلة للمعاملة وتسجيل التجارة كعبر للتصنيف التنظيمي السليم. قبل تنفيذ التجارة المتبادلة، يجب أن يكون مدير الأصول قادرا على إثبات للجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) أن التجارة كانت مفيدة لكلا الطرفين.
عبر الصفقات والأوامر المطابقة.
في حين أن التجارة عبر لا يتطلب كل مستثمر لتحديد سعر الصفقة للمضي قدما، تحدث أوامر مطابقة عندما يتلقى وسيط أمر الشراء والشراء من اثنين من المستثمرين المختلفة، سواء إدراج نفس السعر. واعتمادا على اللوائح المحلية، يمكن أن تكون الصفقات من هذا النوع قابلة للتنفيذ، حيث أن كل مستثمر قد أبدى اهتماما بإتمام الصفقة عند نقطة السعر المحددة. قد يكون هذا أكثر أهمية للمستثمرين المشاركين في تداول الأوراق المالية شديدة التقلب حيث قد تتحول القيمة بشكل كبير في فترة قصيرة من الزمن.
وفي حالات أخرى، يجب الإعلان عن التجارة على الأرض قبل أن يمكن تنفيذها لإتاحة الفرصة للمتعاملين خارج الصفقة للاعتراض. قد تنشأ الاعتراضات إذا كان وسيط آخر لديه طلب يجب أن تعطى الأولوية بناء على وقت وضع الطلب.

الصليب التجارة.
الصليب التجارة.
▲ القانون الجنائي مجموعة هش مجموعات هش الحرجة بنية وظيفة الحرجة تقنية الحادث مستوى حرج المستويات الحرجة الأهمية الحرجة الكتلة الكرواتية دينار الكونا الكرواتي المحاصيل السنة الصليب الصليب العملة عبر الافتراضي الصليب عبر صناديق الصليب عبر التحوط الصليب التحوط عبر عقد الصليب الهامش عبر خيار الصليب عبر معدلات سندات عبر الحدود عبر الحدود السندات عبر الحدود العوملة عبر الحدود المخاطر عبر الحدود عبر الضمانات ضمانات عبر التخلف التخلف عن السداد عبرت عبر السوق التجارة عبر مرونة الطلب عبر حيازات عبور جلسة كروس كروس الائتمان الائتمان كروس صندوق كروس المستثمر كروس أوفر كروس أوفر كروس أوفر كروس أوفر كروس أوفر كروس أوفر ريسورنينغ أناليسيس تحليل المقطع العرضي المقطع العرضي المقطع العرضي المقطع العرضي المقطع العرضي تحليل النسبة المقطعية عبر البيع ▼
▲ عبر عبر من خلال عبور عبر من خلال عبور عبر إحباط عبر إحباط عبر التعادل الصليب التعادل الصليب التعادل الصليب التعادل الصليب التعادل عبر التعادل عبر مجلس الفنون الجميلة مجلس الصليب الأخشاب شبكة التسويق المجموعة وشركة الصليب الأخشاب النفط عبر الأخشاب مركز رعاية الحمل الصليب الأخشاب الدولة بارك الصليب الأخشاب الشباب الأوركسترا الصليب إلى تحمل الصليب لتنفيذ الصليب إلى المملكة الصليب التسامح الصليب التسامح الصليب التسامح الصليب التسامح الصليب التسامح الصليب الصليب عبر الشباب الشباب جوقة الصليب المسار خطأ الصليب المسار الإسقاط الصليب التجارة عبر الصفقات عبر المرور عبر خطأ درب الصليب قطار الصليب المدرب الصليب المدرب الصليب التدريب عبر الصليب التدريب الصليب التدريب الصليب نقل الصليب برج الصليب يصل الصليب يصل الصليب يصل الصليب يصل الصليب يصل الصليب عبر شخص عبرنا لنا عبر لنا قبالة عبرنا خارج الصليب لنا حتى الصليب استخدام ملف الصليب استخدام التدريب الصليب التحقق عبر وادي وادي الائتمان الفيدرالي الاتحاد وادي الصليب وادي طريق الصليب وادي المياه عبر صمام ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس تبادل التداول نموذج السوق مبادئ المطابقة.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
مبادئ مطابقة.
مبادئ مطابقة.
لعملية المطابقة، T7 يعامل أوامر ويقتبس بشكل متطابق. لذلك، في ما يلي، يتم تطبيق مصطلح "النظام" عموما على كل من الأوامر والاقتباسات.
التطابق هو إجراء العثور على أزواج أو مجموعات من الأوامر التي يتم تنفيذها ضد بعضها البعض. وفي أبسط صوره، يوجد أمر شراء واحد وأمر بيع واحد يتم تنفيذهما بنفس سعر التنفيذ وبنفس الكمية. ومع ذلك بشكل عام، عدة أوامر على الجانب شراء يمكن تنفيذها ضد عدة أوامر على الجانب البيع. سعر التنفيذ هو نفسه بالنسبة لجميع الطلبات المعنية، ويجب أن تكون الكمية المتراكمة المنفذة على جانب الشراء مساوية لكمية التنفيذ المتراكمة على جانب البيع. T7 يبلغ أصحاب الأوامر مع تأكيد التنفيذ، ومن ثم يخلق التجارة وإعادة توجيه هذه التجارة إلى نظام المقاصة.
إن مطابقة الأوامر التي تنتمي إلى نفس الأداة تسمى المطابقة المباشرة. في المطابقة الاصطناعية، يتم تنفيذ أوامر من مختلف الأدوات البسيطة والمعقدة ضد بعضها البعض. T7 يدعم مطابقة الاصطناعية لفروق العقود الآجلة والتوسع بين المنتجات. لمزيد من المعلومات حول المطابقة التركيبية نشير إلى الدليل المرجعي الوظيفي ل يوركس، الفصل 11.3.
إجراء المطابقة يجعل الفرق بين أوامر واردة أوامر الكتاب. بالمعنى الدقيق للكلمة، أمر واردة هو أمر هو في عملية إدخالها، وكتاب أمر هو أمر موجود في كتاب النظام بالفعل.
في سياق مطابقة ومع ذلك، يتم التعامل مع أوامر الكتاب أحيانا أوامر واردة. هذه الحالات هي.
أوامر التي يتم تعديلها بحيث يتم تحسين السعر، ونقلت التي يتم تنشيطها، أوامر السوق التي يتم تشغيلها، أوامر وقف وأوامر أوكو التي يتم تشغيلها، العقود الآجلة انتشار أوامر وأوامر انتشار بين المنتجات التي يتم إدخالها في السوق بعد أونكروسينغ .
وبالتالي، فإن المصطلح "أمر وارد" لا ينطبق فقط على الأوامر الواردة الفعلية، بل يشمل أيضا أوامر الحجز الواردة في القائمة أعلاه.
أمر سوف تتطابق تماما إذا تم تنفيذ كامل الكمية المفتوحة. وبما أنه لا يوجد شيء متبقي للمطابقة، تتم إزالة طلب كتاب متطابق تماما من دفتر الطلبات، ولا يتم كتابة الطلب المتطابق تماما الذي يتم إدخاله إلى الكتاب.
أو أمر مباريات جزئيا، إن لم يتم تنفيذ كل كمية مفتوحة لها. في هذه الحالة يبقى أمر موجود بالفعل في دفتر الطلبات في دفتر الطلبات، ويتم كتابة أمر قيد الإدخال وليست طلبا من أوك، إلى دفتر الطلبات. تتم إزالة الكمية التي تم تنفيذها من الكمية المفتوحة وتضاف إلى الكمية المتراكمة المنفذة.
فمن الممكن لأمر واحد للانخراط في عمليات إعدام متعددة في نقاط مختلفة في الوقت المناسب. على سبيل المثال، قد يتم تنفيذ أمر جزئي عند الدخول، في حين يبقى الطلب المفتوح المتبقي في كتاب الطلب. ويمكن بعد ذلك تنفيذ الجزء المفتوح بعد دقيقة واحدة، وبعد ساعة، أو حتى بعد أيام.
عندما يتم إدخال الأوامر والاقتباسات في كتاب النظام المركزي، يتم فرزها حسب النوع والسعر واعتمادا على وقت إدخال طريقة تخصيص الطلب و / أو الحجم. يتم إعطاء أوامر السوق دائما أولوية قصوى لأغراض المطابقة. يتم فرز أوامر الحد ونقلت معا؛ لا يوجد أي اعتبار خاص نظرا لاقتباسات صانع السوق.
أوامر ونقلت في كتاب النظام المركزي هي مجهول: تاجر لا يعرف أبدا الجانب المعاكس على التجارة المنفذة من خلال التبادل. يوريكس المقاصة أغ هو دائما الطرف المقابل. يرى المشاركون فقط تفاصيل محددة لأوامرهم الخاصة.
السعر / الوقت الأولوية.
تقوم طريقة تخصيص الوقت أولا بتصنيف الطلبات المؤهلة حسب الطابع الزمني للأولوية، حيث تأتي الأوامر ذات الطابع الزمني للأولوية الأقدم أولا.
ثم يحدد التخصيص لترتيب مؤهل واحد بعد الآخر في التسلسل الذي تم فرزه للتو.
ويحصل كل أمر على كمية مخصصة تساوي الكمية المفتوحة، بشرط أن تكون الكمية التي يتم تخصيصها بعد إصدار الأوامر السابقة في القائمة، كافية. وإذا لم تكن هذه الكمية كافية، فإن الأمر يخصص ما تبقى من الكمية المتبقية.
وبهذه الطريقة، فمن الممكن أن أوامر، والتي هي الأخيرة في القائمة، لا يحصلون على شيء.
لاحظ أن مصطلح "تخصيص الوقت" مرادف لمصطلح "تخصيص الوقت". يتم تطبيق مصطلح "تخصيص الوقت" هنا، لأن أولوية السعر هي سمة مشتركة من جميع الإجراءات المطابقة في T7، بغض النظر عن طريقة تخصيص الطلب. ما يميز طريقة تخصيص الوقت من أساليب تخصيص النظام الأخرى هو الوقت الأولوية التي هي المعيار الوحيد للتخصيص بين أوامر من نفس مستوى السعر.
مطابقة النسبية.
يتم تقاسم الكمية المخصصة من النظام الوارد بين جميع أوامر الكتاب بأفضل الأسعار. وتتناسب المخصصات مع حجم كل طلب كتاب. يتم أخذ جميع أوامر الكتاب بأفضل الأسعار في الاعتبار. طريقة توزيع أولا أوامر المؤهلة من قبل كمية مفتوحة، أوامر مع أكبر كمية مفتوحة القادمة أولا. إذا كان هناك أوامر مع نفس الكمية المفتوحة، ثم يتم فرز هذه فيما بينها حسب الأولوية وقتهم، أوامر مع الطابع الأولوية الأولوية القديمة التي تسبق تلك التي لها طابع الوقت الأولوية الأحدث.
يتم ترتيب تسلسل أفضل أوامر حسب الأولوية وقتهم. وتتلقى الأوامر ذات الأولوية الأعلى من الوقت كمية مطابقة أعلى مقارنة بالتخصيص التناسبي على حساب الأوامر ذات الأولوية المنخفضة. ومقارنة بتخصيص الوقت، تتلقى الأوامر ذات الأولوية العالية وقتا أقل مطابقة. وتبعا لحالة كتاب الطلب المحددة، قد يكون من الممكن ألا يتم النظر في جميع أوامر أفضل الأسعار في التنفيذ، وبالتالي فإن عدد الأوامر التي يعتبرها تخصيص الوقت والتناسب أصغر بالمقارنة بالتخصيص التناسبي.
مبدأ المزاد.
يتم تنفيذ جميع الطلبات التي يتم تنفيذها في إجراء معين غير المتداول في نفس سعر التنفيذ، بغض النظر عن سعر الحد الأقصى. هذا سعر التنفيذ هو سعر المزاد من الإجراء أونكروسينغ محددة.
T7 يحدد سعر المزاد بحيث يتم الوصول إلى الهدفين الرئيسيين التاليين:
غير المتقاطعة: بعد التداول بالمزاد، لن يكون هناك أمران متبقيان في كتاب الطلب القابل للتنفيذ ضد بعضهما البعض. ونتيجة لذلك، فإن أفضل سعر بيع متاح بعد تنفيذ تجارة المزاد هو دائما أعلى من أفضل سعر شراء المقابلة. تعتبر أوامر السوق قابلة للتنفيذ ضد أي أمر حد. استمرارية السعر: لن يكون سعر التداول بالمزاد أقل من أفضل سعر شراء متوفر بعد تنفيذ تجارة المزاد، ولن يكون أعلى من سعر البيع الأفضل المتاح بعد تنفيذ تجارة المزاد.
وكمنتج ثانوي لتحقيق هذين الهدفين، يتم الوفاء بمبدأ تعظيم عمليات الإعدام أيضا، أي أن سعر المزاد هو السعر الذي يتم فيه زيادة الحجم الذي تم تنفيذه.
هناك حالات حيث لا يمكن تحديد سعر المزاد وبالتالي لا يتم مزاد التجارة:
لم يتم عبور كتاب النظام. لا يوجد أي أمرين التي يمكن أن تكون مطابقة ضد بعضها البعض. هناك أوامر السوق فقط على كلا الجانبين من كتاب النظام. في هذه الحالة لا يوجد سعر الحد الذي يمكن أن يكون بمثابة مرجع لتحديد سعر المزاد. ولذلك، لا يتم التداول بالمزاد، وتعتبر حالة عدم الانتشار المذكورة أعلاه كما تحقق على أي حال.
الوقاية من التطابق الذاتي.
الوقاية من التطابق الذاتي هي وظيفة اختيارية تسمح لوحدة الأعمال بالحيلولة دون تطابق أوامر معينة من نفس الأداة مع بعضها البعض. يتم دعم الوقاية من التطابق الذاتي أثناء التداول المستمر، ولكن ليس في أي مباريات في مزاد أو ترتيب كتاب أونكروسينغ. لا يتم دعم الوقاية من المطابقة الذاتية للمطابقة التركيبية، أي أنها لا تمنع التطابق بين أوامر الأدوات المختلفة.
وعندما يتطابق الأمر الوارد (بالمعنى الواسع المعرف على النحو المحدد في الفصل 7-1 من الدليل المرجعي الوظيفي ل يوركس) وأمر الكتاب مع بعضها البعض، تحقق T7 ما إذا كانت مملوكة لوحدة الأعمال نفسها وما إذا كانت تحمل نفس المستخدم المقدم معرف الصليب. إذا كان الأمر كذلك، يتم منع المطابقة بين الأمرين والكمية التي ستتم مطابقتها يتم حذفها من كمية الطلب، لكل من الأمر الوارد وترتيب الكتاب. أما بالنسبة لأمر الكتاب الذي يمكن أن يكون مطابقا جزئيا، فإن الكمية الإجمالية للطلب يتم تخفيضها بالقدر الذي يمكن أن يكون مطابقا، والبقية تبقى على الكتاب. يتم حذف طلب الكتاب الذي كان مطابقا تماما.
بالنسبة للطلب الوارد، إذا كان لا يزال هناك كمية مفتوحة المتبقية تركت بعد أن يتم تخفيض كمية من قبل كمية مباراة منعها، ثم هذا الباقي من النظام الوارد يسمح لمطابقة أكثر ولكن فقط على نفس مستوى السعر. ومن الممكن أيضا أن يتم منع المزيد من المباريات على مستوى السعر مرة أخرى بسبب الوقاية من التطابق الذاتي. بعد مطابقة الانتهاء على هذا المستوى من السعر، يتم إلغاء أي كمية مفتوحة المتبقية ترك للنظام الوارد، ومنع بشكل فعال من أجل واردة لمطابقة على مستويات الأسعار أكثر.
كروس & أمب؛ قبل ترتيب الصفقات.
التجارة عبر هي تجارة حيث يتداول عضو ضد أمر خاص في كتاب النظام. وفي تجارة مرتبة مسبقا، يتم تنفيذ أوامر من عضوين على الأقل مع بعضها البعض كما تم التفاوض عليه سابقا. قد لا يتم إدخال الصفقات المتقاطعة والمصنفة مسبقا في النظام T7 من قبل عضو ما، إلا إذا كان العضو يسبق الصليب أو التجارة مرتبة مسبقا مع طلب عبر. ويطلب من أحد أعضاء السوق أن يدخل طلبا مشتركا لإبلاغ السوق باعتزامه تنفيذ تجارة عابرة أو مرتبة مسبقا. حالما يتم إدخال طلب عبر في نظام T7، جميع المشاركين في السوق لديهم الفرصة لإدخال أوامر المقابلة (أو يقتبس، اعتمادا على المنتج ووضع المشارك في السوق).
بعد دخول طلب الصليب، يجب على عضو السوق المبتدئة إدخال أوامر مطابقة (أو يقتبس، اعتمادا على المنتج وحالة عضو السوق). يجب إدخال الطلبات ضمن إطار زمني محدد: يجب أن يكون هناك وقت أدنى من الوقت الذي يجب على عضو السوق الانتظار فيه قبل إدخال أوامر / عروض أسعار مطابقة، كما أن هناك فترة قصوى من الوقت يمكن لعضو السوق الانتظار قبل انتهاء صلاحية الطلب المشترك. يتم تحديد كل من هذه الفترات الزمنية من قبل البورصة.
ويمكن أن ينص التبادل أيضا في أي وقت على الحد الأقصى لحجم التجارة المتبادلة. والطلبات المتقاطعة ممكنة لكل من الخيارات والعقود الآجلة؛ والجمع بين طلبات الصليب يمكن إدخالها فقط للعقود الآجلة. بالنسبة إلى تركيبات الخيارات، يجب إدخال الطلبات المتقاطعة في الساقين المعنيين. وتدعم الطلبات المتقاطعة للاستراتيجيات.
إن التجارة هي تجارة تنحرف كثيرا عن سعر السوق، الذي يعرف بأنه السعر المرجعي. ويمكن الاطلاع على إجراءات تحديد السعر المرجعي لكل منتج في الفقرة 2.8 في شروط التداول في يوركس ديوتسكلاند و يوريكس زيوريخ.
بالنسبة إلى العقود الآجلة والخيارات، يتم تحديد النطاقات الخاصة بالمنتج من خلال التبادل. سيتم نشر المعلمات ميستراد بشكل دوري عن طريق التعميم.
في حالة وجود ميستريد، يجب على المتداول الاتصال فورا بمكتب المساعدة التجارية (مراقبة السوق يوركس) وتحديد ميستراد.
يجب تسليم أي اعتراض على محتويات تأكيد المعاملة إلى يوريكس مراقبة السوق، كتابة عن طريق الفاكس أو عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف، في موعد أقصاه 30 دقيقة بعد التجارة.
ويحدد مجلس إدارة شركة يوركس قرارا نهائيا بشأن الإدارة.
مواضيع ذات صلة.
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

الخيار عبر التجارة
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment