Friday 9 February 2018

السويسري الملكي بانك الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d5321c256798cb8 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

سويس رويال بانك & # 8211؛ إعادة النظر.
كل من وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت ومؤسسة مالية عالمية، سويس رويال بانك (غالبا ما يشار إليها باسم سرب) تقدم لعملائها مجموعة كبيرة من الأدوات والمواد التعليمية ومنصة التداول عالية الجودة لتمكينهم من أن تكون ناجحة في مشاريعهم التجارية. قبول التجار من جميع أنحاء العالم، السويسري رويال بانك يوفر للمستثمرين الوصول إلى أربعة أنواع الأصول على منصة واحدة، وهو خيار كبير لكل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء. سواء كنت تفكر في صنع سويس رويال بانك أول وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك أو ما إذا كنت تأمل في التحول من وسيط القائمة، وهذا الملكي السويسري الخيارات الثنائية استعراض وسيط تساعدك على معرفة كل ما تحتاج إلى معرفته بحيث القرار النهائي الخاص بك يمكن أن تكون على علم قدر الإمكان.
أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.
أنواع الحسابات المصرفية السويسرية السويسرية وخيارات التداول.
يقدم سويس رويال بانك نوع حساب واحد قادر على تلبية احتياجات كل تاجر. هذا النوع من الحساب يتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع 100 $ مما يجعل من السهل الوصول حتى من القادمين الجدد إلى الأسواق المالية، ويوفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأصول القابلة للتداول. في الوقت الحاضر، هناك أكثر من 200 الأصول للاختيار من بينها بما في ذلك المؤشرات وأزواج العملات والسلع والأسهم. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها بما في ذلك الكلاسيكية عالية / خيارات منخفضة، لمسة واحدة، أزواج و 60 الخيارات الثانية لأولئك الذين يتمتعون التجارة يسير بخطى سريعة. وهناك أيضا أداة منشئ الخيارات التي تسمح للمستخدم الفردي لتخصيص تجارتها من خلال تحديد وتكوين الأصول الخاصة بهم فيما يتعلق وقت انتهاء صلاحيتها ومستوى المخاطر. أولئك الذين يرغبون في محاولة الخروج من منصة التداول قبل ارتكاب أي أموال الفعلية يمكن محاولة الخروج من حساب تجريبي، والذي يسمح للتجار لممارسة مهاراتهم في بيئة التداول الحية دون اتخاذ أي خطر. كل حساب تجريبي هو الأسهم مع 50 $ من الأموال الافتراضية عند التسجيل.
سويس رويال بانك ترادينغ بلاتفورم.
منصة التداول رويال بانك السويسرية تعطي المستثمرين الكثير من المرونة لتخصيص تجربة منصة اعتمادا على تفضيلاتهم الفردية الخاصة. هناك خيار من أدوات إدارة المخاطر للسماح للمستثمرين للحد من مخاطر التداول الخاصة بهم بما في ذلك ميزات مثل بيع، مضاعفة والتمديد. وهناك أيضا ميزة اختيار المتداول الذي يعطي مؤشرا على ثقة المستثمرين على أساس خيارات التجارة أو البيع. كما يمكن للمتداولين الوصول إلى الرسم البياني للسعر التاريخي الذي يساعد المستثمرين على التنبؤ بكيفية تحرك سعر الأصول المختار في المستقبل بناء على البيانات التاريخية. منصة التداول لديها أيضا أكاديمية ثنائي الخيار مفيدة الذي يعطي تحليل السوق اليومي، وأشرطة الفيديو استعراض السوق والموارد التدريبية الأخرى التي تهدف إلى المبتدئين. وتشمل دورات الفيديو المجانية مقابلات مع الخبراء، ولديهم أيضا كتاب إلكتروني شامل يغطي مجموعة كبيرة من المواضيع التجارية من الاستراتيجيات والإشارات إلى أساسيات وضع التجارة.
سويس رويال بانك دعم العملاء وخيارات الإيداع والسحب.
لدى سويس رويال بانك الكثير من الخيارات لدعم وصول العملاء بما في ذلك استخدام نموذج ويب على الإنترنت وعناوين بريد إلكتروني وخط هاتفي للمساعدة. هناك أرقام هواتف مخصصة للعملاء الذين يوجد مقرهم في ثماني دول أوروبية مختلفة، والتي يوجد فيها سويس رويال بانك مكتبا ساتليا مفتوحا من الساعة 12:00 ظهرا وحتى الساعة 8:00 مساء بتوقيت وسط أوروبا، وهناك أيضا منشأة دردشة مباشرة على الموقع الإلكتروني الذين يحتاجون إلى استجابة فورية لطلب البحث. ويمكن الوصول إلى ثلاث لغات على الموقع بما في ذلك العربية والإنجليزية والروسية، ويمكن للتجار الوصول إلى قسم الأسئلة الشائعة مفيدة من الموقع الذي هو المثالي لأولئك الذين يفضلون العثور على المعلومات دون الحاجة لإجراء مكالمة هاتفية للدعم الفريق.
سويس رويال بانك قادرون على قبول عمليات السحب والودائع من خلال خيار التحويل المصرفي أو عن طريق بطاقات الائتمان التقليدية مثل ماستركارد أو فيزا، ولكن أيا من أساليب المحفظة الإلكترونية شعبية يمكن استخدامها في الوقت الحاضر. قد يكون هذا غير مريح للمستثمرين الذين يفضلون استخدام هذه الأساليب الحديثة والمجهولة من الخدمات المصرفية. وقد تم تعيين حد أدنى للإيداع عند 100 دولار مع هذا الوسيط، مما يجعل الوصول إلى حساباتهم للوافدين الجدد إلى التداول، وليس هناك حد أدنى يحدد على السحب إلا في حالة التحويلات المصرفية، عندما يكون 100 دولار هو الحد الأدنى لقيمة السحب. إذا تم إيداع وديعة في حساب التداول عن طريق بطاقة الائتمان، فمن الجدير بالذكر أن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن سحبه يمكن أن يكون فقط مساويا للمبلغ المودع وأي أموال زائدة يجب سحبها بعد ذلك باستخدام التحويل المصرفي. وتحصل التحويلات المصرفية من البنك على رسوم قدرها 20 دولارا تفرض عليها جميع المبالغ التي تتجاوز 500 دولار. عادة ما تتم معالجة عمليات السحب خلال ثلاثة أيام، إلا أن الأموال التي تم تطهيرها قد لا تظهر في حساب التاجر لعدة أيام أخرى بناء على عمليات الفحص الأمني ​​المصرفي. وقد تم تحديد الحد الأقصى لمبلغ الإيداع بمبلغ 5000 دولار.
وعموما، السويسري الملكي بانك هو وسيط الذي يسمح بالوصول للمستثمرين على جميع مستويات الخبرة والذي يوفر خيارا كبيرا من الأصول وأنواع الخيارات للاختيار من بينها. ومع ذلك، هناك بعض العيوب لاختيار هذا الوسيط لأن لديهم سوى مجموعة محدودة من طرق الإيداع والانسحاب على العرض. ومع ذلك، هذا الوسيط لديه العديد من العملاء بالارتياح ويقدم خدمة العملاء جيدة جدا عن طريق خطوط المساعدة الهاتفية، الدردشة الحية وخدمة البريد الإلكتروني، وبالتالي هي خيار السمعة وموثوق بها من وسيط.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

الخيارات الثنائية الملكية السويسرية السويسرية
لا يوجد شيء يمكن العثور عليه في هذا الموقع. ربما جرب البحث؟
الرائدة 5 وسطاء الخيارات الثنائية.
3 المكافآت المحمية.
الحرة تاجر السيارات.
إشارات مجانية وتحديث اتجاه السوق.
5 فوائد الخيارات الثنائية.
فوائد 5 تداول الخيارات الثنائية الأسهم المتداولة أو العملات الأجنبية في الماضي؟ إذا كان لديك من الخيارات الثنائية ستكون وسيلة سهلة وأسرع من التداول بالنسبة لك. في الأساس، انها نفس المبادئ ولكن أسرع وأسهل. سوف تجربتك في السوق تساعدك على اتخاذ قرارات أكثر تعليما. تداول الخيارات الثنائية يقدم مخاطر أعلى ولكن أيضا.
النجاح هو: العقل، المسألة، المال.
كيفية التداول في الطريق الصحيح (خطر الخيار الثنائي) عندما سئل عن نجاحه، أجاب وارن بوفيه (الملياردير) أنه لا يستثمر في الأشياء التي لا يفهمها. وعلى الرغم من الحديث عن الأصول، فإن هذا البيان مؤهل لجميع جوانب قانون الاستثمار. مقدمة لعلم النفس التداول لذلك يجب أن لا تبدأ التداول قبل أن تعرف قليلا.
أنواع الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية خيارات تداول الخيارات توفر منصات التداول خيار ثنائي خيارين: دعوة / وضع (معيار "ثنائي" البدائل)، على المدى الطويل، على المدى القصير (60 ثانية)، أزواج، 1-لمسة، والسلم وخيارات الفوركس. يمكنك اختيار ميزة من علامة التبويب "الأصول الساخنة" أو استنادا إلى فئة الأصول (العملات أو الأسهم أو السلع أو الفهارس). (المعايير النقدية، الأسهم، المنتجات أو السجلات). بالإضافة إلى ذلك، اعتبر أن بعض الوسطاء.
ما هي المنتجات قصيرة الأجل؟
الخيار الثنائي تداول 60 ثانية المنتج القصير الأجل، أو المنتج 60 ثانية تمكن التجار للتنبؤ إذا كان سعر الأصول المحدد سوف ترتفع أو لأسفل، على مدى فترة أقصر من يوم التداول الحالي. يمكن أن تكون مدة انتهاء الصلاحية قصيرة بقدر 30 ثانية. ومع ذلك، كما متعة مثل هذا المنتج هو، فإنه يمكن أيضا أن يكون حلوة.

سويس رويال بانك ريفيو.
سويس رويال بانك هي الشركة التي توفر أولئك الذين يرغبون في تداول الخيارات الثنائية مع حل البرمجيات استثنائية وفرص ممتازة لكسب أرباح كبيرة. سويس رويال بانك متخصص في خلق أسهل خيار تداول الخيارات الثنائية، والذي يسمح للتجار لكسب عوائد الاستثمار أعلى في فترة أقصر من الزمن. لأول مرة في عام 2018، أصبح السويسري الملكي بانك مصدرا قويا في التداول عبر الإنترنت والأسواق. لمعرفة المزيد عن سويس رويال بانك، يرجى مواصلة القراءة.
تقدر سويس بانك السويسرية الثقة التي يضعها عملاؤهم في منصة التداول الخاصة بهم. لهذا السبب، فإن هذه الشركة تبحث دائما عن طرق جديدة لتحسين الخدمات التي تقدمها، فضلا عن كفاءتها. عندما يقوم عميل بإعداد حساب، يتم منحهم حق الوصول إلى ستة حسابات، والتي تختلف أساسا عن طريق مبلغ المكافآت يمكن للعملاء كسب عند الاشتراك. الميزات المتبقية التي عروض سويس رويال بانك متاحة لجميع التجار. لا يهم نوع الحساب الذي فتحوه عند تسجيلهم لأول مرة.
سويس رويال بانك فخورة جدا بساطة منصة لها. فإنه يسمح للتجار بسهولة القيام بالضبط ما تنوي القيام به: التجارة. مع كل نظيفة، يمكن للمستخدمين رؤية ويشعر أن الموقع قد تم على وجه التحديد مع تداول الخيارات الثنائية في الاعتبار.
يقدم سويس رويال بانك منصة تداول استثنائية. يوفر الموقع منصة التداول مباشرة على صفحتها الرئيسية. ونحن نعتقد أيضا أن خيارات التداول لا يصدق. نظام الألوان من السهل على العينين، وهو أمر مهم جدا، واجهة الشاملة نظيفة، واضحة وإلى نقطة؛ فعال جدا. الرسوم البيانية المقدمة على الموقع كبيرة، مما يسمح للمستخدمين بسهولة تتبع التقدم المحرز. يستخدم رويال بانك السويسري حل برمجيات سبوت أوبتيون مخصص جدا، والذي تم تطويره من قبل الشركة بحيث يكون لدى المستخدمين القدرة على التقاط ما يعتبره رويال بانك السويسري هو الروح الحقيقية للتداول عالي الكفاءة.
التجار لديهم خيار للاختيار من بين خمسة منصات مختلفة الخيارات الثنائية، بما في ذلك:
كنا نظن أن منصة مفتوحة وباني الخيار كانت منصات التداول الأكثر إثارة للاهتمام التي تقدمها سويس رويال بانك. يتيح النظام الأساسي المفتوح نافذة تداول أكبر، بالإضافة إلى بعض الأدوات الإضافية لتحليل البيانات في بيئة خالية من الاضطرابات. تسمح أداة إنشاء الخيارات للمستخدمين بالتداول وفقا لشروطهم الخاصة، مما يعني أنه يمكنهم تحديد انتهاء الصلاحية والاستثمار والأصول وإدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية.
وتشمل أنواع الحسابات الستة التي يقدمها البنك الملكي السويسري ما يلي:
حساب رويال بانك المصغر السويسري: لفتح هذا الحساب، يجب على العملاء إيداع مبلغ لا يقل عن 50 دولارا، ولكن لا يزيد عن 249 دولارا. هذا الحساب مثالي للأشخاص الذين يرغبون في اختبار النظام الأساسي.
حساب رويال بانك السويسري القياسي: تتراوح الودائع لهذا الحساب من 250 دولار أمريكي إلى 499 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ويتم منح مسجلي الحسابات الجدد مكافأة جديدة بنسبة 20٪.
سويس رويال بانك سيلفر أكونت: الحد الأدنى للإيداع 1000 $ ضروري لفتح هذا الحساب، ولكن لا يمكن إيداع أكثر من 4999 $. القدرة على كسب 45٪ في أموال المكافأة هو متاح.
حساب الذهب الملكي السويسري بانك: لفتح هذا الحساب، يجب إيداع مبلغ 5000 $ إلى 9999 $، ويمكن للمستخدمين إضافة ما يصل إلى 60٪ في أموال المكافأة.
حساب رويال بانك البلاتيني السويسري: هذا الحساب مخصص للعملاء الذين يرغبون في إيداع 10،000 دولار أمريكي أو أكثر. هناك خيار لكسب ما يصل إلى 15،000 $ في العلاوات إذا تم إيداع أكثر من 20،000 $.
سوف يحصل العملاء على دورة تدريبية واحدة إلى واحد مع المهنية عند فتح حساب. كما يوفر كل حساب للعملاء إمكانية الوصول إلى مكتبة كبيرة من المواد التعليمية بحيث يكون لديهم أفضل خيار للنجاحات. كما أنها تتلقى تيارات الأخبار اليومية والدعم الممتاز. هؤلاء المستخدمين الذين يختارون لفتح حساب الفضة أو أعلى سوف تتلقى أيضا خيار الحصول على حساب تجريبي من أجل اختبار قدراتهم.
تطبيقات الجوال.
يوفر سويس رويال بانك الآن للمستخدمين مع التطبيق التداول المحمول، والذي يسمح للمستخدمين للتداول في أي وقت يريدون، من أي مكان قد تكون. يمكن للمتداولين الوصول إلى حساباتهم ويمكنهم التداول عندما يكونون على الذهاب. متاح على جهاز الروبوت وقريبا متاحة على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية، يوفر التطبيق المحمول للمستخدمين مع نفس المزايا مثل منصة رويال بانك السويسرية على شبكة الإنترنت، ولها سهلة جدا لاستخدام التخطيط.
أحداث غير متوقعة.
وكما ذكر سابقا، يوفر سويس رويال بانك للتجار ثروة من الموارد التعليمية. توفر هذه الموارد مالكي كل نوع من أنواع الحسابات مع المعلومات التي تسمح لهم بإجراء صفقات ذكية وناجحة.
رعاية العميل.
يمكن للمستخدمين بسهولة الحصول على اتصال مع دعم العملاء 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، بحيث يمكن أن يكون دائما أجاب على أسئلتهم.
استنتاج.
عموما، سويس رويال بانك هو منصة التداول الصلبة للتجار الجدد. منصة سبوتوبتيون جنبا إلى جنب مع دعم كبير يخلق وسيطا صلبا للقيام بأعمال تجارية مع!

سويس رويال بانك ريفيو.
معاينة موقع الويب.
سويسرويال بنك وسيط مراجعة.
هذا الوسيط مغلق. حاول التداول باستخدام هايلو بدلا من ذلك.
سويسرويالبانك (سرب) هو وسيط أن وعود أفضل منصة، أدوات مفيدة، تعليم جيد وخدمة مذهلة. يوفر هذا الوسيط أيضا العديد من الأصول، وسوف سويسريويالبانك مراجعة تساعد التجار اتخاذ قرار ما إذا كان أو لم يكن إيداع مع هذا الوسيط.
المزيد عن وسيط معرفة في الاستعراض أدناه.
سويسرويالبانك الميزات الخاصة.
يدعي سويسرويالبانك لتقديم خدمة رائعة وكاملة لتجارها، ولكن أيضا العديد من الوسطاء الآخرين. خلال مراجعة سويسرويال بنك، كان هذا الوسيط يوفر نوع حساب واحد فقط كان متاحا للودائع الأولية الدنيا من 250 $.
هذا الوسيط يقبل الودائع باليورو والدولار الأمريكي ولكن يبقى في الاعتبار أنه بعد اختيار العملة لأول مرة فإنه لا يمكن تغييرها. التسجيل للموقع مجاني، ولكن ليس هناك حساب تجريبي لذلك التاجر لديه لجعل وديعة لتجربة حقا منصة.
في قسم "من نحن"، وسيط يوفر فوائد إضافية على التداول معهم، ومن بينها أيضا مكافأة حصرية من 10٪ العائد على أي استثمار. شروط وبنود المكافأة تدعي أن كل تاجر يمكن الحصول على مكافأة كجزء من الترويج الخاص أيضا. ودوران المطلوب، في هذه الحالة، هو x30، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه القاعدة تنطبق أيضا على مكافأة المذكورة أعلاه من 10٪.
ومن شأن تفسير أفضل للحساب والفوائد التي يحملها أن يكون أكثر سهولة في الاستخدام لأنه يوفر معلومات أفضل وأكثر موثوقية. بهذه الطريقة، يجب على التاجر دائما افتراض ما يجري، أو اطلب دعم العملاء التي يمكن أن تكون مشوشة قليلا في البداية.
سويسرويالبانك ليس لديها حساب تجريبي ولكن يبرز أن عملية التسجيل مجانية، وجميع التجار الذين يرغبون في إلقاء نظرة على واجهة التداول هي أكثر من موضع ترحيب. لن يتمكنوا من وضع أي صفقات، ولكن سوف تحصل على نظرة أفضل في منصة التداول.
سويسرويالبانك التداول البرمجيات.
يدعي سويسرويالبانك لتقديم خدمة رائعة وكاملة لتجارها، ولكن أيضا العديد من الوسطاء الآخرين. خلال مراجعة سويسرويال بانك، كان هذا الوسيط يوفر نوع حساب واحد فقط كان متاحا للادخار الحد الأدنى من 100 $.
هذا الوسيط يقبل الودائع باليورو والدولار الأمريكي ولكن يبقى في الاعتبار أنه بعد اختيار العملة لأول مرة فإنه لا يمكن تغييرها. التسجيل للموقع مجاني، ولكن ليس هناك حساب تجريبي لذلك التاجر لديه لجعل وديعة لتجربة حقا منصة.
في قسم 'حول الولايات المتحدة'، وسيط يوفر فوائد إضافية على التداول معهم، ومن بينها أيضا مكافأة حصرية من 10٪ العائد على أي استثمار. شروط وبنود المكافأة تدعي أن كل تاجر يمكن الحصول على مكافأة كجزء من الترويج الخاص أيضا. ودوران المطلوب، في هذه الحالة، هو x30، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه القاعدة تنطبق أيضا على مكافأة المذكورة أعلاه من 10٪.
ومن شأن تفسير أفضل للحساب والفوائد التي يحملها أن يكون أكثر سهولة في الاستخدام لأنه يوفر معلومات أفضل وأكثر موثوقية. بهذه الطريقة، يجب على التاجر دائما افتراض ما يجري، أو اطلب دعم العملاء التي يمكن أن تكون مشوشة قليلا في البداية.
سويسرويالبانك ليس لديها حساب تجريبي ولكن يبرز أن عملية التسجيل مجانية، وجميع التجار الذين يرغبون في إلقاء نظرة على واجهة التداول هي أكثر من موضع ترحيب. لن يتمكنوا من وضع أي صفقات، ولكن سوف تحصل على نظرة أفضل في منصة التداول.
سويسرويالبانك معلومات الدعم.
وجود الدعم المناسب أن التجار يمكن الاعتماد عليها هو مهم جدا لكل وسيط. يجب أن يكون دعم العملاء متعلمين جيدا والمريض كما التجار عادة الاتصال به عندما يكون لديهم مشكلة.
في مراجعة سويسرويال بنك، اكتشف فريق البحث كيف أن هذا الوسيط لديه دعم العملاء التي يمكن الاتصال بها عبر نموذج عبر الإنترنت، والبريد الإلكتروني، والهاتف. هناك أرقام الهاتف لأستراليا والمملكة المتحدة وكندا وسويسرا المتاحة. سيكون أمرا رائعا إذا قررت سرب لإضافة الدردشة الحية، كما هو وسيلة سريعة ومريحة للغاية للتواصل مع وسيط.
الموقع متاح بثلاث لغات: الإنجليزية والروسية والعربية. وهناك أيضا قسم التعليم الذي يترك بعض المساحة للتحسين، فضلا عن قسم الأسئلة الشائعة الأساسية. المواد التعليمية الإضافية في شكل أشرطة الفيديو وندوات سوف يكون مدهش كما التجار في كثير من الأحيان نرى أنه علامة على وسيط موثوق بها.
سويسرويالبانك طرق الدفع.
يجب أن تكون المعاملات المصرفية آمنة وموثوق بها عندما يتعلق الأمر بأي شكل من أشكال الاستثمار المالي. أيضا، هو دائما علامة جيدة عندما يوفر وسيط العديد من الاحتمالات لجعل وديعة وسحب المال.
خلال مراجعة سويسرويال بانك ذكر كيف يقدم هذا الوسيط المعاملات المالية عن طريق البطاقات المصرفية وبطاقات الائتمان. سيكون من الرائع لمحفظة سرب إذا أضافوا المزيد من الأساليب التي تشمل محافظ إلكترونية شعبية مثل سكريل أو نيتيلر مع المزيد والمزيد من التجار يبحثون عن سحب سريع وفوري، وبطاقة مصرفية وبطاقات الائتمان غالبا ما يكون هناك تأخير في ذلك.
الحد الأدنى للإيداع مع هذا الوسيط هو 100 دولار، في حين لا يوجد حد أدنى للسحب، وفقا للأسئلة الشائعة. ومع ذلك، في T & أمبير؛ C ذكر كيف الحد الأدنى للانسحاب هو 100 $ في حالة السلك المصرفي. من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه في بعض الأحيان تطبق رسوم إضافية.
في حالة إتمام الإيداع بواسطة بطاقة الائتمان، فإن الحد الأقصى للسحب يساوي المبلغ المودع. ويمكن سحب جميع الأموال الإضافية عن طريق التحويل المصرفي. سيتم فرض رسوم سحب بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على سحب الأموال من التحويل المصرفي، إلا إذا كان المبلغ أقل من 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). في حالة قيام التاجر بعمل إيداع ولا يضع أي صفقات، لكنه يريد سحب، سيتم رد المبلغ بالكامل.
تتم معالجة جميع عمليات السحب في غضون 3 أيام، ولكن وسيط يذكر التجار أنه قد يستغرق وقتا إضافيا للمال لتسوية على الحساب.
سويسرويالبانك هو في ملكية غرينتري القابضة المحدودة.
قوائم وسيط ثنائي.
تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment