Thursday 22 February 2018

التداول بالقرب من خيارات المال


ما هي خيارات المال (نتم)؟
بالقرب من تعريف خيارات المال.
خيارات الأسهم التي يكون سعرها الضريبي بالقرب من السعر السائد للمخزون الأساسي.
بالقرب من خيارات المال مقدمة.
وتشير خيارات "خيارات المال" (نتم) إلى الخيارات ذات أسعار الإضراب التي تقترب من السعر السائد للمخزون الأساسي. بالقرب من المال ليست واحدة من الخيارات الثلاثة المال الدول ولكن يستخدم في كثير من الأحيان كبديل عن "في خيارات المال" نظرا لحقيقة أنه من النادر للغاية للسعر الفوري أن يكون بالضبط يساوي سعر الإضراب من خيار. في الواقع، يتم استخدام بالقرب من خيارات المال في كثير من الأحيان كبديل ل في خيارات المال.
تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 45٪ لكل تجارة،
بثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى في الركود!
ما هي خيارات المال؟
بالقرب من خيارات المال هي الخيارات مع أسعار الإضراب بالقرب من السعر الفوري للأسهم والخيارات الأساسية مع أسعار الإضراب أقرب إلى السعر الفوري للأسهم الأساسية المعروفة باسم "أقرب خيارات المال". عادة، بالقرب من خيارات المال تشير إلى مجموعة من أسعار الإضراب بالقرب من السعر الفوري للأسهم الأساسية. في بعض الأحيان في خيارات التداول، أقرب يشار إلى خيارات المال إلى "قرب خيارات المال" أيضا.
على هذا النحو، قد تحتوي خيارات قرب المال على قيمة خارجية فقط إذا كان قليلا من المال أو كل من القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية إذا كان قليلا في المال. في الواقع، بالقرب من خيارات المال هي النوع الوحيد من الخيارات التي يمكن أن تكون في المال أو من المال.
بالقرب من خيارات المال مقابل في خيارات المال.
أولا وقبل كل شيء، يجب أن يذكر أنه من النادر جدا أن تكون الخيارات بالضبط في المال، على هذا النحو، سوف تكون دائما تقريبا استخدام خيارات قرب المال كلما كنت التجارة في خيارات المال.

التداول بالقرب من خيارات المال
هناك خدعة أنيق تعلمت من التاجر صندوق التحوط، وهذا هو سوينغ التداول العميق في خيارات الاتصال المال.
وهنا ما يعني هذا: أولا تداول سوينغ يعني: عقد الأسهم أو خيار لفترة زمنية من أسبوع واحد إلى شهر واحد. لا التداول يوم ولكن لا شراء وعقد إما، فترة عقد أن كل مدير صندوق التحوط الملياردير يستخدم.
ثانيا، عميق في خيارات المكالمة النقدية، هي طريقة رائعة لتداول الأسهم لأنها تعطيك رافعة فائقة تصل إلى 20 مرة بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة، ولكن مع مخاطر أقل من خيارات التداول بشكل مباشر. في الأساس عند شراء عميق في خيار المكالمة المالية، كنت شراء الأسهم تقريبا تقريبا، عميق في خيار الدعوة المال هو استراتيجية استبدال الأسهم، لأن الخيار يتحرك ما يقرب من 100٪ في ارتباط مع الأسهم & # 8217؛ s نقل.
كيف، حسنا هناك مصطلح الخيارات يسمى دلتا، ببساطة يخبرك في الوقت الحالي كم سيتحرك الخيار في النسبة المئوية مقابل الأسهم الأساسية، إذا كان الخيار لديه دلتا من 0،50 يعني أن الخيار سوف تتحرك 50 ٪ من حركة الأسهم الأساسية & # 8217؛ s الخطوة. على سبيل المثال الخيار الذي يحتوي على دلتا .50 سينتقل 50 سنتا عندما يتحرك السهم الأساسي للدولار.
الآن عميق في خيار المال عادة ما يكون دلتا من .60 أو أعلى مما يعني أن الخيار سوف تتحرك $ .60 سنتا لكل تحرك الدولار في الأسهم الأساسية. في بعض الأحيان يمكنك أن تجد حتى عميقا في خيار المكالمة النقدية التي لديها .95 دلتا يعني أن الخيار والسهم تتحرك ما يقرب من 100٪ جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. استراتيجية استبدال الأسهم هي عندما تحصل على خيار يتحرك $ .60 إلى $ .95 سنتا لكل خطوة الدولار في الأسهم الأساسية.
باستخدام عميق في خيارات المال، كاستراتيجية استبدال الأسهم كنت تحصل على الرافعة المالية الحرة، (لأنه لهامش الأسهم فإنه يمكن أن يكلفك ما يصل الى 7٪ الفائدة في السنة) خيار له صفر الفائدة أو تكاليف الاقتراض.
أيضا التحذير السريع الحقيقي، أبدا شراء خيار ما إذا كان مكالمة أو وضع، إلا إذا كنت تعرف أنه سيكون هناك حدث (أي الأرباح، والاندماج، إعلان الشركات، أو الإفراج الاقتصادي الخ) لأن لديك الوقت تسوس على الخيار، وأساسا يعد لكم عقد الخيار، والمزيد من المال تخسر، لأنك تفقد قليلا من المال كل يوم عند عقد خيار.
لذلك لتلخيص لجعل خيارات التجارة مثالية، من شأنها أن تجعلك 100٪ في الشهر تحتاج الأشياء التالية.
1) سوينغ التجارة الخيار الذي كنت سوف تسير لمدة أسبوع إلى فترة زمنية شهر على الأكثر.
2) عميق في خيار المال مع دلتا أعلاه .60، بحيث يتحرك تقريبا جنبا إلى جنب مع الأسهم الأساسية.
3) الحدث الذي سيحدث في غضون الفترة الزمنية من شهر واحد أو أقل.
4) وخيار رخيص، وهذا أمر مهم جدا، وأساسا خيار رخيص إذا كان التقلب الحالي هو أقل من التقلبات التاريخية، وهذا يبدو مربكا، ولكن كل ما يعنيه هو هذا. هل تريد أن تجد الأسهم التي لم تكن متقلبة أو تم تداولها شقة أو في نطاق لمدة 2 أو 3 أشهر الماضية، مجرد سحب ما يصل الرسم البياني وإذا كان السهم قد مات أو شقة، مما تعلمون تقلب منخفض وسوف يكون الخيار رخيصة.
حتى هنا هو التجارة التي أنا جعل اليوم، وذلك باستخدام هذا عميق في الخيار المال / الأسهم استبدال الاستراتيجية.
أنا ذاهب لشراء 10 عميق في المال $ 6 مايو سبرينت ($ S) خيارات الاتصال ل .20 سنتا خيارا، وذلك ل 10 خيارات كالل مجموع تكلفتي هو فقط 200 $. لذلك لتلخيص أنا شراء خيار الاتصال على سبرينت الأسهم ($ S) ومع انتهاء شهر مايو (حتى أحصل على عقد الخيار عندما سبرينت تعلن الأرباح في 22 أبريل) وأنا شراء الخيار بسعر 6 $ ضربة.
هنا هو السبب في أنني متحمس جدا لهذه التجارة، لأول مرة قبالة سبرينت ($ S) تداولت شقة أو ميتة في نطاق لمدة 3 أشهر الماضية، وبالتالي فإن الخيارات الرخيصة.
ثانيا سبرينت ($ S) يعلن الأرباح في 22 أبريل، ألموست في الشهر من اليوم، لذلك أنا أعلم أن هناك حدث من شأنها أن تخلق حركة أو تقلب في هذا الخيار.
الثالث مقابل 20 سنتا فقط أو 20 دولارا أمريكيا أنا أتحكم في 100 سهم من أسهم سبرينت على خيار واحد للاتصال، أو في حالتي أنا أتحكم في 1000 سهم من أسهم سبرينت مقابل 200 دولار فقط، وهذا هو رافعة لا يصدق، لأنه إذا اشتريت 1000 سهم من سبرينت ($ S) الأسهم، فإنه يكلفني أكثر من $ 6000 دولار، ولكن أنا السيطرة على نفس الكمية من الأسهم فقط 200 $، وهذا 30 إلى 1 نفوذ .. رهيبة ..
أيضا أعتقد أنه بناء على تقديرات سبينت & # 8217؛ s، أن سبرينت يمكن أن يتداول مرتفعا كما 6.60 $ بعد أن يعلن الأرباح في 22 أبريل، وهذا يعني أنني سوف تجعل ما يقرب من 200٪ على خيار تداول بلدي في 4 أسابيع فقط. الآن هذا ما أسميه تجارة المليارات.
لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية خيارات السرية، أو ما أسميه استراتيجية استبدال الأسهم الرافعة المالية السوبر، حيث يمكنك جعل 100٪ في الشهر باستخدام عميق في خيار المال البريد الالكتروني لي في.

هل يجب أن أشتري خيارات في المال أو من المال؟
اختيار خيار محدد لشراء غالبا ما يكون عملية معقدة، وهناك حرفيا مئات من الشركات خيار للاختيار من بينها. الشيء المثير للاهتمام حول الخيارات هو أن أسعار الإضراب المختلفة من كل سلسلة تستوعب جميع أنواع التجار والاستراتيجيات.
عندما يتعلق الأمر إلى شراء الخيارات التي هي في المال أو من المال، واختيار يعتمد على توقعاتك للأمن الكامن ومستوى تحمل المخاطر الخاصة بك. فالخيارات غير النقدية أقل تكلفة من الخيارات في المال، مما يجعلها أكثر مرغوبا للمستثمرين مع رأس المال القليل. ومع ذلك، فإن الخيارات خارج المال تعتبر أيضا تحمل مخاطر أعلى لأن هناك احتمال أكبر أنها في نهاية المطاف لا قيمة لها عند انتهاء صلاحيتها. بشكل عام، فإن التجار الذين يستخدمون خيارات خارج المال لديهم توقعات أعلى من التحرك الأكبر في سعر الكامنة وراء التجار الذين يستخدمون الخيارات في المال.
عندما يتعلق الأمر بالعائدات، غالبا ما تواجه الخيارات خارج المال أرباحا / خسائر أكبر من النسبة المئوية للخيارات المتاحة في المال، والتي تعود مرة أخرى إلى ارتفاع حجم المخاطر. وبما أن الخيارات خارج نطاق المال لها سعر أقل، فإن التغير الطفيف في أسعارها يمكن أن يترجم إلى عوائد كبيرة جدا في المئة. على سبيل المثال، ليس من غير المألوف أن نرى سعر خيار الاتصال خارج المال من 0.10 دولار إلى 0.15 دولار في يوم واحد، وهو ما يعادل زيادة سعر 50٪. هذه العوائد المرتفعة تجعل هذه الخيارات جذابة للتجار المبتدئين، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن العديد من الخيارات خارج المال أيضا تسقط 50٪ أو أكثر في يوم واحد.
يجب تحديد الخيارات التي تختارها للتداول من خلال تحمل المخاطر الخاصة بك، واستراتيجية الاستثمار وعرض شامل على اتجاه الأصول الأساسية.

في خيارات المال (خيارات إيتم)
ما هي خيارات المال؟ ما هي أسعار الإضراب في المال وما هو تأثير؟
تعريف في خيارات المال (خيارات إيتم)
خيار الأسهم التي لها قيمة جوهرية.
في خيارات المال (خيارات إيتم) مقدمة.
في خيارات المال (خيارات إيتم) هي واحدة من المال الخيار ثلاثة تنص على أن جميع التجار الخيار يجب أن يكون فاميلار مع قبل حتى التفكير في تداول الخيار الفعلي. حالة الخيارين الآخرين هي: من خارج المال (أوتم) خيارات وخيارات المال (أتم). إن فهم كيفية تسعير الخيارات يجعل من السهل فهم هذا الموضوع. في الواقع، التداول في خيارات المال (خيارات إيتم) هي ما يجب على جميع مبتدئين تداول الخيارات القيام به لأنها فعالة للغاية في السيطرة على المخاطر في حين لا يزال تقديم جيدة مكافأة / المخاطر.
متى هو خيار الاتصال في المال (إيتم)؟
يعتبر خيار المكالمة في المال (إيتم) عندما يكون سعر الإضراب عن سعر المكالمة أقل من سعر السوق السائد للمخزون الأساسي، مما يسمح لصاحبه بشراء المخزون الأساسي بأقل من سعر السوق السائد من خلال ممارسة خيار الاتصال .
على سبيل المثال: إذا تم تداول غوغ بسعر 300 دولار، فسيكون 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هي خيارات المكالمة الإضرابية هي "ذي إن ماني" (إيتم) حيث أنها تتيح للمرء شراء غوغ بسعر 200 دولار عند تداوله عند 300 دولار الآن. وبالتالي فإن 200 $ خيارات المكالمة ضربة لديه قيمة جوهرية من 100 $.
ماذا يحدث عندما ينتهي خيار المكالمة في المال (إيتم)؟
عند انتهاء صلاحية خيارات المكالمة الخاصة بك في المال (إيتم)، ستتم ممارسة خيارات الاتصال في المال تلقائيا إذا كان لديك ما يكفي من الأموال لشراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب الذي اشتريته خيارات المكالمة.
إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال في حساب التداول الخاص بك لشراء (تسليم تسليم) المخزن الأساسي، ثم يجب عليك بيع خيارات المال (خيارات إيتم) وتحقيق الربح قبل انتهاء خيارات المكالمة. هل يمكن أن تمارس في خيارات المال الدعوة، واتخاذ تسليم الأسهم الأساسية ومن ثم بيع على الفور الأسهم؟ نعم، يمكنك أن تفعل ذلك ولكن الربح الخاص بك سيكون بالضبط نفس عندما كنت ببساطة بيع الخيارات (وكنت قد تكبدت الكثير من العمولات في عملية شراء الأسهم وبيع الأسهم).
هل ترى كيف سوف تحصل على نفس المبلغ بالضبط من الربح في كلتا الحالتين بينما كنت قد تكبدت المزيد من العمولة من خلال اتخاذ تسليم الأسهم أولا في السيناريو 1؟ هذا هو السبب في الخيارات التجار أيضا بيع في خيارات المال وعدم ممارسة لهم إلا لغرض صريح من امتلاك وعقد الأسهم بعد انتهاء الصلاحية.
عندما يكون خيارا في المال (إيتم)؟
يعتبر خيار الشراء في المال (إيتم) عندما يكون سعر إضراب خيار الشراء أعلى من سعر السوق السائد للمخزون الأساسي، مما يسمح لمالكه ببيع المخزون الأساسي بأعلى من سعر السوق السائد من خلال ممارسة خيار الشراء .
ماذا يحدث عندما ينتهي خيار الخيار في المال (إيتم)؟
عندما تنتهي خيارات وضع في المال (إيتم)، الخاص بك في وضع المال سيتم تعيين خيارات تلقائيا، وسوف ينتهي بك الأمر مع مواقف قصيرة من الأسهم الأساسية.
متى هو خيار عميق في المال (ديم)؟
هذا هو مصطلح جديد نسبيا صاغه المجتمع تداول الخيار ويشير إلى أي خيارات مع قيمة دلتا أكثر من 0.75. ديب إن ذي ماني يتم استخدام الخيارات فيدوسياريز لشراء الأسهم الأساسية لأنها تتحرك تقريبا الدولار مقابل الدولار مع الأسهم الأساسية في حين يكلف سوى جزء صغير من سعر السهم. في الواقع، خيارات ليب ديم أصبحت الآن شعبية متزايدة كبديل الكلي لشراء الأسهم تماما. وتستخدم خيارات ديم أيضا في استراتيجية استبدال الأسهم الشهيرة.
مزايا التداول في خيارات المال (خيارات إيتم)
1. أعلى قيمة دلتا من خيارات المال (أتم) أو خارج المال (أوتم) خيارات. تعني قيمة الدلتا الأعلى أن خيارات المال (خيارات إيتم) ستحصل على قيمة أكبر من خيار المال (أتم) أو خارج المال (أوتم) مع نفس التحرك على المخزون الأساسي.
عيوب في خيارات المال (خيارات إيتم)
1. أكثر تكلفة في الدولارات المطلقة من في المال (أتم) أو خارج المال (أوتم) خيارات. لأنه في خيارات المال (خيارات إيتم) يتكون من قيمة جوهرية، فإنه من شأنه أن يكلف أكثر في العقد من خيار المال (أتم) أو خارج المال (أوتم).
مزايا وعيوب في خيارات المال هي مكثفة وتحكمها الرافعة المالية الخيارات التي يمكن قياسها رياضيا.

خيارات - في المال والخروج من المال.
تعرف على كيفية تحديد القيمة الجوهرية إذا كان الخيار هو & كوت؛ أوتم & كوت؛ و & كوت؛ إيتم، & كوت؛
تتقلب قيمة الخيار، التي يطلق عليها قسطها، استنادا إلى سعر الأصل الذي يتضمنه (مثل الأسهم أو إتف أو العقود الآجلة). يمكن أن يكون الخيار إما في المال، من المال أو في المال، ويعرف أيضا باسم إيتم، أوتم وأجهزة الصراف الآلي. دعونا ننظر في كل واحدة من هذه الحالات، ونرى كيف يؤثر على قيمة / قسط الخيار.
في المال.
عقد الخيار هو في المال إذا كان له قيمة جوهرية.
على سبيل المثال، يكون خيار المكالمة في المال إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر إضراب عقد الخيار. على العكس من ذلك، الخيار بوت هو في المال إذا كان سعر الأمن الأساسي هو أقل من سعر العقد عقد الإضراب. كما تذكير موجز، خيارات الاتصال هي الرهان أن الأصول الأساسية سوف ترتفع في السعر، في حين أن الخيار وضع هو الرهان أن سعر الأصول الأساسي سوف تنخفض.
يطلق عليه إيتم لأن تجار الخيارات عادة ما يتكهنون على اتجاه سعر الأصل الأساسي. إذا كان سعر الإضراب لخيار الاتصال هو 5 دولارات، ويتم تداول السهم الأساسي حاليا عند 4.70 دولار، فإن هذا الخيار هو من أصل المال. لن يقوم مشتر المكالمة بإجراء أي أموال كبيرة حتى يبدأ السعر في الارتفاع فوق 5 دولارات (إيتم). أعلى من $ 5 السعر يذهب، وأكثر في المال الخيار هو.
الخروج من المال.
عقد الخيار هو من المال إذا لم يكن له قيمة جوهرية.
على سبيل المثال، يكون خيار المكالمة خارج المال إذا كان سعر الضمان الأساسي أقل من سعر إضراب عقد الخيار. على العكس من ذلك، عقد وضع هو من أصل المال إذا كان سعر الضمان الأساسي أعلى من سعر العقد عقد الإضراب.
يطلق عليه اسم أوتم لأن تجار الخيارات عادة ما يتكهنون على اتجاه سعر الأصل الأساسي.
إذا كان سعر الإضراب لخيار الشراء هو 5 دولارات، ويتم تداول السهم الأساسي حاليا عند 5.30 دولار، فإن هذا الخيار هو خارج المال (أوتم). لن يقوم المشتري بوضع أي أموال كبيرة حتى ينخفض ​​السعر إلى أقل من 5 دولارات (إيتم). وكلما انخفض السعر أقل من 5 $، وأكثر إيتم التاجر هو. وارتفاع سعر فوق 5 $، وأكثر أوتم التاجر هو.
الشكل 1 (انقر لتكبير الصورة) يظهر تطور الأسهم تتحرك من خارج المال إلى المال، حيث أن السهم الأساسي يمر فوق سعر الإضراب 37 $.
في المال.
إذا كان عقد الخيار له نفس سعر الإضراب مثل سعر الأصل الأساسي، فإن الخيار هو في المال. إذا قمت بشراء مكالمة أو وضع الخيار مع سعر الإضراب 5 $ والسهم يتداول حاليا في 5 $، وهذه الخيارات هي أتم.
إيتم و أوتم أمثلة.
لنلق نظرة على بعض الأمثلة الإضافية للمساعدة في توضيح الخيارات المالية والخروج من خيارات المال.
إذا كان السهم - الأصل الأساسي - يتداول عند 50 $، فإن جميع خيارات الاتصال مع سعر الإضراب أقل من 50 $ هي في المال. خيارات الاتصال مع سعر الإضراب فوق $ 50 هي من أصل المال. على سبيل المثال، يحتوي خيار الاتصال مع سعر المخالفة 30 $ على 20 $ من قيمة جوهرية، لأن سعر الإضراب هو 20 $ أقل من 50 $ سعر السهم.
جميع الخيارات مع سعر الإضراب فوق $ 50 هي في المال، ووضع خيارات مع سعر الإضراب أقل من 50 $ هي من أصل المال. على سبيل المثال، خيار وضع مع 60 $ سعر الإضراب له $ 10 من قيمة جوهرية، لأن السهم يتداول عند 50 $، 10 $ أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال أو الخيار هو في المال (أتم) إذا كان لديه سعر الإضراب 50 $، ويتم تداول الأسهم الأساسية أيضا في 50 $.
الوقت ثمين.
يعتمد خيار ما في المال أو من الأموال على سعر الإضراب للخيار وقيمة الضمان الأساسي. ويعرف هذا الاختلاف بالقيمة الجوهرية، ولكنه ليس العامل الوحيد في السعر - القسط المدفوع - مقابل خيار ما. عامل آخر هو & # 34؛ قيمة الوقت. & # 34؛
القيمة الزمنية هي المبلغ الذي يرغب شخص آخر في دفعه مقابل خيار استنادا إلى احتمال وإمكانية انتقاله إلى المال قبل انتهاء صلاحيته (هناك حسابات للمساعدة في هذا التقييم، تسمى & # 34؛ غريكس & # 34؛).
وكلما زاد الوقت حتى انتهاء الصلاحية، كلما زادت قيمة الوقت، لأن هناك احتمالا أكبر بأن يكون الخيار، في مرحلة ما، في المال على مدى فترة زمنية أطول.
عندما يكون هناك وقت حتى انتهاء الصلاحية، فإن قيمة أحد الخيارات تعكس القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية. إذا كان الخيار ليس له قيمة جوهرية (من المال) فإنه لا يزال لديه قيمة الوقت حتى انتهاء الصلاحية.
حساب جميع العوامل التي تدخل في تكلفة خيار (قسط) هو مهمة معقدة. وهناك طريقة بسيطة للتفكير في ذلك على الرغم من: القيمة الجوهرية & # 43؛ الوقت ثمين.
إذا كان الخيار هو من أصل المال، فإنه ليس له قيمة جوهرية، وبالتالي فإن قسط يتكون في الغالب من قيمة الوقت.
ربطها معا.
عند شراء خيار يسمى السعر الذي تدفعه قسط. وهذا يعكس قيمة الوقت، فضلا عن أي قيمة جوهرية قد يكون الخيار. تستند القيمة الجوهرية إلى ما إذا كان الخيار هو إيتم أو أوتم. خيارات يمكن أن تتحرك في المال والخروج من المال، والتي سوف تؤثر على قسط، حتى تنتهي صلاحية الخيار. في يوم انتهاء الصلاحية، سيكون الخيار إما في المال أو من المال، ولن يكون هناك أي وقت مضى أي قيمة الوقت.

No comments:

Post a Comment