Thursday 8 February 2018

السويسري الفوركس فون التطبيق


السويسري الفوركس فون التطبيق.


لدينا قطعة كبيرة من النصائح هو لاختبار كل منهم، لأن لا يزال التداول المحمول لديها بعض الاختلافات بالمقارنة مع التداول عبر الإنترنت. هناك من يقول أنه يجب القيام به، وهناك من يقول أنه لا ينبغي. منصة التداول الأكثر أهمية ميزات موبايل †"وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا يشير الحساب وحساب المحفظة والمعلومات محفظة إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة الحساب المالي والمعاملات المعلومات من حساب النقد الاجنبى. وهو نتيجة لأساليب وتقنيات فريدة وفريدة من نوعها لجمع المعلومات، وتجميع وتحليل والتحليل الإحصائي التي وضعتها دوكاسكوبي بنك سا.


فيديو حسب الموضوع:


MT4 يوس الشرح.


9 أفكار حول & لدكو؛ السويسري الفوركس فون التطبيق و رديقو؛


البلد أو المنطقة: حدد بلد أو منطقة.


تتميز تقنية نايك-فليكس بوضع استراتيجي.


كفا المستوى 1 - خيارات: يدعو ويضع.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار اتصال وخيار وضع بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية.


يمكنك الاختيار من بين 2 000 مجانا.


خيارات التجارة على أكبر الشركات في أستراليا!


يراقب المتداول الآلي كولتريد الأسواق والأسهم ومتطلبات الربح بالنسبة لك.


الخيار الثنائي هو نوع من التجارة مع ثلاث نتائج محتملة - الفوز، وانقسر أو رسم.


السيطرة على محفظتك يعني معرفة ما أوامر لاستخدامها عندما.


محطة تجارة الفوركس موبايل التطبيق.


منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.


تنزيل التطبيق.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و جنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على راحة التداول مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


سويس الفوركس التاجر.


دوكاسكوبي بنك سا يسر لتقديم خدمة انها لمستخدمي اي فون من خلال تطبيق الفوركس التاجر السويسري. منصة التداول الفوركس الأكثر ابتكارا المتاحة على اي فون هو في النهاية هنا! استمتع بتطبيق نظام تشغيل إفون حقيقي يكرر جميع الميزات الرئيسية لمنصات دوكاسكوبي. من أجل السماح لك التجارة حسابك من أي مكان، التطبيق يدعم أنواع اتصال الحافة / 3G / واي فاي مع نظام التحكم في الاتصال التلقائي الذي يتكيف مع حجم تدفق البيانات اعتمادا على سرعة الاتصال.


اتصال مباشر ومأمون ومستمر مع الخادم أدنى فروق أسعار العملات الأجنبية (بدءا من 0.1 نقطة) سي إن (100-200 ميو في التخصصات) تنفيذ الأوامر الفورية مجموعة واسعة من أوامر التداول (بما في ذلك إيقاف / عرض / عرض وعرض) وظيفة أوكو / دمج الوصول إلى تقارير التداول.


الرسوم البيانية الحية مع التحليل الفني فكس أخبار السوق التقاويم الاقتصادية دوكاسكوبي تف اليومية عالية / منخفضة المحركون & أمبير؛ الهزازات مستويات نقطة المحورية.


في محاولة هذا التطبيق تحتاج إلى حساب التداول دوكاسكوبي بنك سا ديمو التي يمكن فتحها مباشرة من التطبيق وكذلك عن طريق التسجيل ديمو العادية. إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص هذه الخدمة يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى أرسل لنا رسالة.


سويس الفوركس التاجر لباد ™


طبعة باد الخاصة من التطبيق السويسري الفوركس التاجر يمنحك المزيد من المعلومات في نفس الوقت بفضل عرض باد كبيرة.


سويس فوريكس.


المطور: دوكاسكوبي بانك سا أوس: أندرويد نوع: أب فئة: المالية التنزيلات: 100،000 - 500،000 الإصدار: 4.22 حجم: 23M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


- مقدمي الإشارات أعلى.


- تحسين تصميم أقراص.


- موضوع الأزرق الداكن.


تطبيق يوفر لك معظم ما يصل إلى تاريخ معلومات سوق الصرف الأجنبي في الوقت الحقيقي. سيكون لديك مجموعة غنية من أدوات فكس بما في ذلك يقتبس، والرسوم البيانية، والأخبار، والتقويمات واستعراضات الفيديو التي تقدمها دوكاسكوبي تف الاستوديو. التطبيق مجاني ويدعم أي نوع من الاتصال بشبكة الانترنت: 3G / 4G / واي-في.


- المحرك والهزازات.


- مقدمي الإشارات أعلى.


- التزام التجار.


- الرسوم البيانية التحليل الفني (10 + مؤشرات التذبذب)


العلامات: السويسري الفوركس، فوريكس، سويسفوريكس، السويسري الفوركس دوكاسكوبي، دوكاسكوبي الفوركس السويسري، السويسري النقد الاجنبى ما يعادلها، النقد الاجنبى السويسري، النقد الاجنبى رمز، الفوركس أداة بلوجر.


مراجعة المستخدمين.


من 958 تقييم /


تعليقات المستخدمين على الفوركس السويسري.


من قبل متميم أحمد.


نوف 30، 2017 | "رائع"


أكتوبر 24، 2017 | "رائع"


سبتمبر 21، 2017 | "حسنا"


التطبيق أسفل متكررة جدا. إذا كان الخادم غير قادر على التعامل مع العديد من المستخدمين، ما هو 's نقطة!


سبتمبر 07، 2017 | "عظيم"


بواسطة رودريغو كوريل.


يوليو 16، 2017 | "رائع"


ممتازة لأي فكس ترادر.


بقلم بارني رينولدز.


يوليو 10، 2017 | "رائع"


بسيطة ولكنها جيدة.


المطور: دوكاسكوبي بانك سا أوس: أندرويد نوع: أب فئة: المالية التنزيلات: 100،000 - 500،000 الإصدار: 4.22 حجم: 23M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


- مقدمي الإشارات أعلى.


- تحسين تصميم أقراص.


- موضوع الأزرق الداكن.


تطبيقات ذات صلة.


بلابلاكار، موثوق بها السيارات.


بلابلاكار التطبيق يجلب خدمات بلابلاكار إلى الجهاز المحمول الخاص بك. هناك اتجاه جديد في المدينة. وسيلة مستدامة والاجتماعية والمتطورة للسفر: كارشارينغ. بلابلاكار - من السهل ريدشارينغ هي واحدة من المنصات الأكثر شهرة التي تجعل الاتصالات الممكنة بين السائقين والناس الذين يحتاجون إلى القيادة. كوموتو سا 'بلابلاكار يسمح لك للاتصال بلاب و هيليب؛.


جزيرة كارد.


بطاقات لها الفردية. هذا هو لايف للجدران. ----- إعدادات ----- 12 موضوعات ملونة المواضيع حرف وميض [تشغيل / إيقاف]


وحدة المعالجة المركزية مراقب مايكرو.


وحدة المعالجة المركزية مراقب يظهر مايكرو استخدام وحدة المعالجة المركزية وتواتر التشغيل على رأس التطبيقات الأخرى. هذه الأداة تدعم ما يصل إلى 8 النوى. يمكنك تغيير الإعدادات التالية: - الحجم - الموقع - اللون - الفاصل الزمني للتحديث - حجم الخط - لون الخط - الخ راجعت على الأجهزة التالية: نيكزس 6 (الروبوت 5.1.1) اريكسون Z (الروبوت 4.1.2) غالاكسي نيكزس (ذكري المظهر…


ماجيكديال - قسط هاندفريل.


& كوت؛ هذا هو الإصدار لايت من ماجيكديال & كوت؛ نفس فونتيون مع ماجيكديال، لا وقت & أمبير؛ تاريخ التحديد. ولكن، يمكنك أن تشعر قليلا إنكوفينينت عند استخدام سماعة بلوتوث شكرا. ماجيسديال هو تطبيق الاتصال الصوتي. ولكن ليس عامة، يتم تطبيقه & كوت؛ عالية الأداء الضوضاء إلغاء تيشنولدج. & كوت؛ بسبب إلغاء الضوضاء، ماجيكديال c ...


إذا كان لديك حالة صحية مثل مرض السكري، يمكن أن تكون المعلومات حول ما تأكله مهمة. تم تطوير غومالز لمساعدتك على اتخاذ خيارات أسلوب حياة صحي في المنزل أو أثناء التنقل. يتضمن غومالز أدوات لتناول الطعام الصحي، والبقاء نشطة، وتتبع مستويات الجلوكوز في الدم. فود تراكر غومالز هو أكثر من عداد السعرات الحرارية. مع التغذية ...


غودتولز: مساعدتك على مشاركة إيمانك.


يعمل حاليا في 50+ اللغات يوفر الموارد للمتابعة والنمو هذا التطبيق متعدد اللغات يزود لك لتكون قادرة على بسهولة وبشكل واضح مشاركة إيمانك مع العروض جذابة بصريا. عندما يمنحك الله فرصا للمحادثات الروحية نريد منك أن تشعر بأنك مستعدة وثقة عندما تصل إلى الآخرين. غودتولز يشمل ...


قصة مطعم.


مطعم قصة يسمح لك لإدارة مطعم قليلا وجميلة .. اختيار وجبات الطعام والديكور، يكون نوع مع الزبائن وكسب النقود لشراء الطعام، وتحسين الديكور وتظهر ابتسامة أكبر. كما انها لعبة على الانترنت، تحتاج إلى أن تكون متصلا للعب ودعوة أصدقائك، الذي سيكون المصدر الرئيسي من النصائح. وبالمثل، يمكنك زيارة & هيليب؛.


المزيد من قبل دوكاسكوبي بنك سا.


تحميل الفوركس السويسري.


هذا التطبيق متاح فقط لأجهزة الروبوت.


جميع فئات تطبيقات الروبوت.


جميع فئات ألعاب الروبوت.


نبذة عن الشركة وظائف أبشوم اتصل بنا.


اكتشاف ما التطبيق لتثبيت المقبل.


© 2017 أبزوم تكنولوجيز. سياسة الخصوصية. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.


سويس الفوركس لباد.


دي دوكاسكوبي بنك سا.


كيستا التطبيق è ديسبونيبيل سولو sull'App مخزن لكل ديسبوسيتيفي دائرة الرقابة الداخلية.


الوصف.


طبعة باد الخاصة من التطبيق السويسري الفوركس يمنحك المزيد من المعلومات في نفس الوقت بفضل عرض كبير من آي باد.


- الرسوم البيانية التحليل الفني (40+ المؤشرات، بما في ذلك ستوش، الزخم، ما، رسي، البولنجر باند، الخ)


- مخطط نمط الرادار.


- لايف فكس أخبار السوق.


- إشارات سوق الفوركس.


- التقاويم الاقتصادية مع التنبيهات إعلام دفع للتخصيص.


- مؤشر ثقة سوفكس.


- مستويات نقطة المحورية.


- التكامل مع دوكاسكوبي فكس الجماعة.


- متوسط ​​فروقات الأسعار لجميع الأدوات.


- جميع الأدوات تدعم كل من صورة وسائط المشهد.


نوفيتا نيلا فيرسيون 4.3.


- الرسوم البيانية - أضيفت الإطار الزمني الشهري.


- تحسين مؤشرات الرسم البياني - تمكين / تعطيل مؤشرات مخصصة، تحرير المعلمات مؤشر مخصص.


- مؤشرات الرسم البياني وظيفة البحث.


- إصلاحات وتحسينات أخرى.


إستانتاني آي باد.


ألتري هانو أكيستاتو.


التوافق: ريسيد دائرة الرقابة الداخلية 8.0 س الإصدار. كومباتيبيل كون باد.


فالوتازيوني دي كلينتي.


ألتر التطبيق لكل باد دي دوكاسكوبي بنك سا.


سكوبري نوف التطبيق ه كونديفيليل.


سكوبري e كونديفيدي نوفي فيلم، كانزوني، ليبري e مولتو ألترو.

No comments:

Post a Comment