Friday 2 March 2018

تداول الفوركس كسب المحتملة


تداول الفوركس كسب المحتملة.
عند مناقشة حول إمكانات كسب النقد الأجنبي، يعطي الخبراء أهمية ل 3 جوانب - سواء كنت منضبطة ولها الصبر، واستراتيجية التداول الخاصة بك والعقلية الخاصة بك.
مبلغ المال أثناء بدء التداول الخاص بك - إذا كنت تبدأ بمبلغ 1000 دولار، فإن فرصك في تداول العملات الأجنبية من الواضح أن تكون أقل من شخص الذي بدأ التداول مع القول 10،000 $ كمية التعليم لديك عن تداول العملات الأجنبية، إلا إذا كان لديك فهم كامل للسوق، المصطلحات التقنية، ومؤشري التذبذب، والأدوات والبرمجيات وطرقها الصحيحة لتحليل السوق، وأنك لن تكون قادرة على جعل التجارة الناجحة. الوقت الذي كنت على استعداد لوضع في التجارة - سبب واحد آخر الذي يحدد فرصك كسب النقد المحتملين هو مقدار الوقت الذي كنت على استعداد لوضع وراء تجارتك. تداول الفوركس يستغرق وقتا طويلا. لمعرفة تجارة الفوركس تماما، سنة من الممارسة هو الحد الأدنى. إذا كنت على استعداد لإعطاء الوقت لهذا المشروع وتكون مخصصة لذلك، فقط بعد ذلك سوف تحصل على العوائد التي كنت ترغب في ذلك.
على الرغم من أنه من الصعب جدا أن أعطيك قراءة دقيقة حول إمكانات كسب العملات الأجنبية الفعلية، وهنا هو المثال الذي قد يساعد على الأقل الحصول على فكرة.
مشروع الفوركس يحدث أن يكون سوق رأس المال المكثف إعطاء نسبة الرافعة المالية من 50: 1. وفي بعض الحالات، قد تكون هذه النسبة أعلى. يشير هذا إلى أنه يمكنك فتح حسابك بمبلغ صغير قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
ومع ذلك، يقول الخبراء عدم القيام بذلك، وعلى الأقل لديها مبلغ حوالي 3000 $ وخطر 1٪ من رأس المال لكل التجارة. كل حركة نقطة يؤدي إلى الربح $ 10 أو هامش الخسارة على تداول الكثير القياسي.
1 نقطة وجود الكثير القياسي من 10،000 وحدة من العملة الأساسية بقيمة 1 $ في حين مع الكثير الصغير من 1000 وحدة من العملة الأساسية لديها قيمة 0.10 $. وهذا ينطبق على زوج يورو-أوسد والذي هو أيضا أكثر زوج العملات المقترحة للتجار الجدد.
الشيء الذي التجار الجديد يجب أن يكون على بينة من أن تكلفة نقطة يختلف وفقا لزوج العملات.
انهيار لكسر الفوركس المحتملة - لنفترض خطة التداول الخاص بك يسمح لك لا تخاطر أكثر من 8 نقاط وكنت تخطط ل 13 نقطة على المكاسب مع حقوق الملكية من 5000 $. كما يجب أن لا تخاطر بأكثر من 1٪ من 8 نقاط محفوفة بالمخاطر، التجارة 6 الكثير مصغرة تساوي 48 $ في التجارة. سيجعل ذلك أقل من 1٪ على 5000 $ (وهو $ 50)
13 نقطة كسب يعني 13 $ لكل مصغرة الكثير و 8 نقطة خسارة يعني لكل $ 8 الكثير مصغرة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله العديد من التجار الجدد هو الاستفادة من وسيط إن لأنها توفر فروق أسعار ضيقة وأيضا عمولاتهم ستكون 0.5٪ لكل رحلة ذهابا وإيابا / الكثير صغيرة.
الآن افترض إذا كنت تكبد 5 الصفقات في يوم وكنت التجارة لمدة 20 يوما، فإنه يضيف ما يصل إلى 100 الصفقات.
وبالتالي فإن تكلفة العمولة لعدد من الصفقات سيكون.
أهمية استراتيجية التداول السليمة عادة تمكنك من ضمان أن 60٪ من الصفقات الخاصة بك مربحة. حتى إذا كان لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية جيدة.
سيكون الربح الذي تحققه هو 60x $ 13x6 lot - $ 4680 بينما ستكون الخسارة 40x $ 8x6 = $ 1920.
سيكون الدخل اللائق الخاص بك ثم - $ 4680- $ 1920- $ 300 = $ 2460.
٪ من الدخل الشهري = 2460 دولار / 5000 دولار * 100 = 49.2٪
هذا هو تقدير تقريبي على الفوركس الخاص بك كسب المحتملة. هذا قد يختلف، ولكن نأمل، كنت قد حصلت على رسم عادل.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
نوف 21، 2018 6:18:56 بيإم.
هل تداول العملات الأجنبية مضيعة للوقت؟ الناس يسألون هذا السؤال كثيرا. المجموعتان الرئيسيتان من الناس التي تسأل هذا السؤال غير ناجحة تجار الفوركس الناس الذين يعرفون.
نوف 21، 2018 1:58:21 آم.
نصائح تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح في التداول. وكان عدم وجود هذه النصائح السبب الكثير من الناس يفقدون الكثير في الفوركس. ووفقا للاحصاءات، فو.
18 نوفمبر، 2018 7:39:26 بيإم.
قبل الغطس في الموضوع، يجب أن يكون القارئ على بينة من وقائع قليلة. وهي: سوق تداول العملات الأجنبية مربحة للغاية إذا كانت التجارة تتم بحكمة ومنطقية ذلك.
كنت مبتدئا بالتأكيد بالتأكيد، وقراءة بعض المشاركات ومشاهدة بعض أشرطة الفيديو هنا و ر.
هذا كان نقاشا كبيرا في وقت متأخر وندش]؛ والمستثمرين من العملات الأجنبية في العصر الجديد والتاجر.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

زيادة إمكانات كسبك باستخدام خدمة ناسخة تجارة الفوركس.
تداول العملات من خلال الاستفادة من الارتفاع والسقوط في السوق تمكن الكثيرين لتحقيق الأرباح. ومع ذلك، بالنسبة للتاجر المبتدئ، فإن فرص ارتكاب الأخطاء، سوء قراءة تحركات السوق واستمرار الخسائر مرتفعة للغاية. إذا تم تداول الفوركس باستخدام الأدوات والمعرفة المناسبة، فإنه يمكن أن تصبح زيادة إيجابية لأرباحك. فوركس تريد إشارات ناسخة هي الأدوات التي يمكن للمرء الاعتماد عليها لتجنب المزالق وتقليل الخسائر. هذا المقال يتحدث عن خدمة البرمجيات ناسخة التجارة، والتي يمكن استخدامها لزيادة الكسب المحتملة متعددة الخاص بك.
فوركس تريد كوبيرز & # 8211؛ شرحا موجزا.
آلات تصوير العملات الأجنبية هي برامج تستخدم في الغالب من قبل مديري حسابات الفوركس (ويمكن استخدامها من قبل الآخرين أيضا إذا كانوا يعرفون ما يجب القيام به). هذا البرنامج يساعد مديري الحسابات لنسخ الصفقات من حسابات MetaTrader4 إلى أي عدد من حسابات الرقيق. هذا يفرز الكثير من الفوضى لمدير الحساب / تاجر الفوركس. لديه الآن فقط لأداء الإجراءات على حساب رئيسي، ثم سيتم نسخ الإجراءات نفسها من قبل البرنامج لجميع حسابات الرقيق التي أنشأها.
فوركس تريد كوبيرز & # 8211؛ باستخدامها مع إشارات الفوركس.
إذا كان لديك حسابات MTaTrader4 متعددة، أحدها مشترك في تلقي إشارات الفوركس، يمكن أن يصبح هذا الحساب الحساب الرئيسي. من هذا، جميع الصفقات يمكن نسخها إلى حساب الرقيق، مما يسمح لك لتوليد الأرباح من اشتراك واحد من إشارات لكثير من حسابات التداول. A تاجر الفوركس الذي يسمح لك لاستخدام خدمة الناسخة لا بد أن تستفيد لك على المدى الطويل. ميزة أخرى مرنة من هذه الخدمة مما يتيح لك لكسب المزيد من المال هو عكس التداول. ويعني التداول العكسي بيع صفقات الشراء وشراء صفقات البيع. يسمح النظام هذه الإجراءات السماح الأرباح عند القيام به في الوقت المناسب.
فوركس تريد كوبيرز & # 8211؛ فوائد للمستخدمين.
جيل من الأرباح والحد من الخسائر يمكن أن تدار بشكل أفضل من خلال البرمجيات ناسخة التجارة إذا كنت تأكد من أن لديها ميزة تحديد الحد الأقصى لعدد الصفقات المسموح بها. منذ يتم نسخ الصفقات، وهناك دائما بعض كمية من عدم اليقين المشاركة في هذا العمل، فمن الأفضل دائما لوضع حد لما سيتم تداولها عندما. كما أنها تساعدك على تصحيح الأخطاء في التداول. يتم تمكين البرمجيات ناسخة التجارة مع إرسال إشعارات أو رسائل البريد الإلكتروني لكل التجارة نفذت، والذي يسمح لك أن ترى على الفور إذا تم تداول الأشياء الحق. إذا لم يكن كذلك، يمكنك تسجيل الدخول على الفور إلى الحساب الرئيسي وتغيير المعلمات التجارة. ثم يقوم ناسخ التجارة بنسخ السمات التجارية الجديدة لجميع حسابات الرقيق، ومنع المزيد من الخسائر. هذه الميزة هي مهمة واحدة، لأنها تساعد على توفير المال الذي من شأنه أن يذهب خلاف ذلك تهدر على التداول الخاطئ. فائدة إضافية من هذا البرنامج هو أنه يسمح استضافة جميع حسابات الرقيق على خوادم خاصة افتراضية، في حين أن الحساب الرئيسي يمكن الوصول إليها على أي جهاز كمبيوتر. هذه العروض هي الحل الأكثر لامركزية للتاجر لإدارة الصفقات له.
رؤية الكثير من الفوائد من البرمجيات ناسخة التجارة، فمن المنطقي للاستفادة من خدمات التاجر الذي لديه هذه الميزة.

ما يجب معرفته: تجارة الفوركس سلخ فروة الرأس سهلة.
يتطلب تداول الفوركس سلخ فروة الرأس جهودا مكثفة ولكن رأس المال التجاري الصغير. كسب المحتملة هو ما يصل الى 300 $ في يوم التداول المحدد، في حساب صغير.
تجارة الفوركس سكالبينغ الواقع.
سلخ فروة الرأس تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن الانتقائية والثقة في نظام التداول الخاص بك. حتى أنظمة الخدش السلبي يمكن أن تتحول ببساطة عن طريق السماح لمزيد من المخاطر، في حين أيضا معرفة كيفية التعامل مع هذه المخاطر. والخطر الوحيد هو كسر الأسعار. وبالنظر إلى ما يكفي من التداول عبر الإنترنت وممارسة تقييم المخاطر، يدرك المستغلون في النقد الأجنبي أن هناك طرقا لزيادة الربحية. انها كل شيء عن سلخ فروة الرأس أقل، وأفضل أيام، وخلال ساعات التداول غير نشط، ودائما. يحدد المستغلون الحكيمون مستوى السعر الأساسي، خلال تلك الساعات غير النشطة، ويتداولون صعودا وهبوطا في السوق. إذا كانت فكرة التحوط جيدة في مكانها، حتى يتمكنوا من معرفة كيفية التعامل مع سيناريو الاختراق، يمكن أن تبقى تحت السيطرة السيطرة. أسوأ ما يحدث للمتداولين هو عندما يتوقعون جلسة تداول مسطحة، ولكن يبدو أن السوق يتحرك تدريجيا في اتجاه واحد، مما يجعلهم محاصرين في تجارة خاسرة. وبالتالي فإن خط الأساس المفترض لم يعد صالحا. يعتقد التجار التحوط على النحو التالي، أولا أنها تبدأ الدورة كما المتسكعون. ولكن عندما تدمر الدورة بسبب التقلبات غير المتوقعة أو الهروب الصلبة. انهم ببساطة الإقلاع عن سلخ فروة الرأس وعلاج تجارة خاسرة مفتوحة كتجارة اتجاهية على المدى الطويل. الآن الرسم البياني اليومي يصبح ذات الصلة، وإذا اشتعلت على الجانب الخطأ من السوق، فإنها ببساطة التحوط التجارة حتى تكون قادرة على الخروج منه غدا، في الحد الأدنى من الخسارة المحتملة. لا يحقق المتسوقون 100 دولار أمريكي في كل جلسة، ولكن بعضهم يعيده مرة أخرى في حدث اختراق واحد. على الأقل من خلال التحوط، واحد لديه الوقت للاسترخاء والتفكير الأمور على التوالي، من خلال العديد من ساعات خالية من الإجهاد. ونتيجة لذلك، فإنها قد تكون قادرة على الخروج من الصفقات خسارة سيئة للغاية في خسارة منخفضة جدا. خسارة يمكن أن تكون جيدة مع 2 فقط سلخ فروة الرأس الصفقات في وقت لاحق. التداول على الانترنت جعلت من السهل صحيح فقط، عندما واحد هو مرن ويتكيف مع ظروف السوق بسرعة.
وقد سمح المتقلبة مدروسة جيدا المتداولين للقيام المستحيل، لاسترداد حسابات التداول تدمر تقريبا تقريبا إلى بالانيس كامل وما فوق. الصيد الوحيد هو التزام الوقت الضخم، كما لا يمكن ترك حقا سلخ فروة الرأس الصفقات غير المراقب أو موثوق به لوقف أوامر الخسارة وحدها. تحتاج جلسة سلخ فروة الرأس بأكملها إلى التزام دون توقف حتى انتهاء الدورة أو توقفها وفتح الصفقات الخاسرة يتم التعامل معها حتى غدا. بخلاف ذلك، مثل سلخ فروة الرأس جيدة جدا مشابهة لآلة الصراف الآلي، فإنه يوفر لك المال عندما كنت في حاجة إليها، بمعدل أسرع مما يمكنك عد جسديا ذلك. وانها سرية سلاح العديد من التجار الحكيمين في ترسانتها. لأنه في معظم الأحيان، هو كل شيء عن الاتجاه الاتجاه، حيث كنت لا تريد أن يكون لها رأي في اتجاه السوق. وحتى عندما تفعل ذلك، انها & # 8217؛ ق ليوم واحد أو اثنين، وذلك للخروج من تجارة خاسرة في الحد الأدنى من الخسارة.
تجارة الفوركس سلخ فروة الرأس لاستعادة الحساب.
تداول الفوركس سلخ فروة الرأس لا تقدر بثمن عندما يتعلق الأمر باسترداد حساب التداول في مهب. التجار الذين فقدوا حتى 90٪ من رصيدهم التجاري في الصفقات اليومية الكبيرة والتداولات المتأرجحة. كانوا في الواقع قادرة على استرداد كل ذلك من خلال سلخ فروة الرأس. انها تقريبا مثل محاولة قيادة السيارة، الذي فقد المحرك 90٪ من انتاج الطاقة. الطريقة الوحيدة لدفعه في 1 والعتاد ست، وأنه من الممكن. على عكس كل الصعاب، تمكن هؤلاء التجار من استعادة كل خسائرهم من خلال الصفقات السلخ فروة الرأس الصغيرة، والقيام ما يصل الى 60 في يوم واحد! لا يوجد محكوم على أي حساب التداول عبر الإنترنت، إذا كان التاجر لديه خطة الطوارئ سلخ فروة الرأس تصل كمهم. فقدان والتراجع أمر طبيعي في التداول، ولكن القدرة على التكيف بسرعة والتعافي، هو إنجاز رائع حقا. ينتهي المتسوقون الناجحون إلى جعل الكثير من المال في وقت لاحق في حياتهم المهنية، من خلال الخبرة المكتسبة. وعلى الرغم من أننا نسميها السماسرة، وأساليبها هي في الواقع أكثر تعقيدا، وتشمل تنطوي على التحوط ويوم إلى يوم الصفقات عند الضرورة. لأن هذا ما تتطلبه ظروف السوق الصعبة.
$ 300 لكل يوم محدد.
السالبر جعل $ 300 في اليوم المحدد، وقد ثبت على حسابات صغيرة مع 2000 $ الرصيد الأولي. الآن تخيل ما يمكن القيام به على حساب 20،000 $، في مثل هذا اليوم سلخ فروة الرأس المختارة. هذا أكثر من المال يمكن حسابه جسديا، مع الأخذ في الاعتبار السرعة التي يعمل فيها المتسكعون. ومع ذلك فإنه & # 8217؛ ق حقيقية وممكنة، لتجار مخصصة لتحقيق. لأن ظروف السوق تجعل من الممكن خلال ساعات تداول العملات الأجنبية غير النشطة.
المشاركات الاخيرة.
أساسيات: الحصول على فهم للتجارة الفوركس على الانترنت.
العثور على وسيط التداول كفد الذي يعمل من أجلك.
تداولنا اليومي الموصى به نظام الفوركس للمتداولين الجدد.
الوظائف ذات الصلة.
قصص تداول كفد مثيرة للاهتمام.
سلخ فروة الرأس الأسواق الصحيحة في تجارة الفوركس عبر الإنترنت.
كيفية البدء في التداول عبر الإنترنت كفد.
أخبار السوق.
حذر الرجل الذى يسيطر على اقتصاد بريطانيا. اقرأ أكثر.
رفع الرئيس التنفيذي لشركة الفحم روبرت موراي دعوى قضائية ضد المضيف هبو جون أوليفر o. اقرأ أكثر.
ميلان فقط حصلت على نادرة سكولدينغ من المساهمين و. اقرأ أكثر.
قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.
الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية الأمريكية شرسة. اقرأ أكثر.
قراءة القصة الكاملة للحصول على أحدث التفاصيل. . اقرأ أكثر.
وقد انتقد ترامب دود فرانك ككارثة & كوت ؛. اقرأ أكثر.
وقد ارتفعت أسهم ماكدونالدز إلى كل جديد. اقرأ أكثر.

أرباح تداول العملات الأجنبية المحتملة
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

يوم التداول الدخل المحتملة للتجار الفوركس والتداول كفد.
& كوت؛ كم من المال سأقوم بتداول الفوركس؟ & كوت؛ هو السؤال الذي سأجيب عليه في هذه المقالة.
لقد نشرت مقال آخر، موقف التحجيم لتجار الفوركس والتجار كفد، الذي يعمل كأساس على التحجيم الموقف التي سيتم استخدامها في هذه المقالة. إذا وجدت أن الافتراضات الواردة في الأقسام أدناه متحفظة جدا لذوقك، يمكنك التحقق من تلك المادة للأسباب الكامنة وراء ذلك.
هذه المادة طويلة حتى تحصل على نفسك فنجان من القهوة (أو الشاي، أو مشروب الطاقة، أو أيا كان) وتأخذ وقتك لقراءتها.
أهمية الصبر.
ويعتقد كثير من تجار الفوركس وتجار عقود الفروقات أنهم بحاجة إلى حظ استثنائي لجعل تداول العملات الأجنبية كبيرا. هذا ليس صحيحا. لجعل المال تداول العملات الأجنبية بشكل جيد باستمرار، كل ما تحتاجه هو نصف استراتيجية التداول لائق مع مطابقة رأس المال التجاري. قد لا تبدأ مع رأس مال كاف لجعل الكثير من المال في البداية، ولكن هذا ليس مهما. ما هو مهم هو أن يكون لديك متسقة في تنفيذ استراتيجية التداول الخاص بك حتى تتمكن من جمع ما يكفي من رأس المال التداول.
بمعنى من النقد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع رأس المال بدءا صغيرة جدا مثل مشهد لعبة البوكر المهنية. غالبية اللاعبين لعبة البوكر المهنية تعلم مهاراتهم من التداول جداول صغيرة الرهان الحجم. أنها لا تلعب بضع مرات أو حتى بضع مئات من المرات في تلك الجداول لجمع حصص الأولية لشراء الإضافية للبطولات لعبة البوكر الرئيسية. لعبوا الآلاف من الأيدي لتجميع كل من الخبرة والتمويل.
يمكن لهذه اللاعبين لعبة البوكر المهنية جعل العيش الكريم من خلال الاستمرار في لعب ألعاب البوكر في الجداول (سواء الحقيقية منها على الانترنت) تقدم أكبر حجم الرهان. ولكن البعض منهم سيختار لدخول البطولات الكبرى لمعرفة ما إذا كان يمكن الحصول على كسر كبير. أولئك الذين يدخلون البطولات الكبرى باستخدام كل الأموال التي تجمعوا لشراء في قد لا تكون قادرة على اتخاذ المنزل أي جائزة المال، وبالتالي فقدان جميع المكاسب ويجب أن تبدأ من جديد.
في هذه الحالة، هؤلاء اللاعبين لعبة البوكر يفعلون الشيء نفسه مثل الفوركس والتداول كفد الذين رفع حجم موقفهم تجاهل كبير لخطر فقدان كل شيء في حسابات التداول. إذا كانت الأمور تعمل بها، وبطبيعة الحال، فإن التاجر ينظر إلى دفعة كبيرة في رأس المال المتاح للتجارة مع. حسنا، إذا كانت الأمور لا تعمل في التاجر & # 8217؛ ق صالح، هذا التاجر يجب أن تبدأ من جديد.
ليس هناك حق أو خطأ مطلق في وضع حيث رفع حجم الموقف إلى حد كبير أن خطر فقدان كل الأموال في حساب التداول يصبح إمكانية حقيقية. كل سيناريو السوق تتكشف في الوقت الحقيقي مختلفة. وهذا هو الطابع الاحتمالي للأسواق. فقط تأكد من 1. كنت أفهم إمكانية فقدان الحساب هو حقيقي وممكن، 2. كنت قد نظرت في النتيجة، والأهم من كل شيء، 3. أعد عقليا للتعامل مع النتيجة السلبية.
قبل أن تصل إلى نقطة مواجهة هذا القرار، ومع ذلك، يجب أن يكون لديك الصبر لطحن من خلال عملية تراكم التمويل.
يوفر تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الخيارات الأكثر مرونة لتحجيم المراكز المتاحة للمتداولين الصغار. وبالتالي فمن الممكن لزيادة حجم الموقف بشكل مطرد لتحسين الأداء العام. فيما يلي الأداء المتوقع لتداول المتداول بالدولار اليورو عدة مرات في اليوم مع متوسط ​​ربح 20 نقطة لكل مأمول التجارة، وأن التاجر سوف يعدل حجم موقفه لكل 100 صفقة.
لاحظ أنه في البداية من المتوقع أن يصل الربح لكل صفقة إلى 6 دولارات. بل هو كمية صغيرة. وكثير من الناس الذين ليس لديهم تجارة الخبرة سيكون لديهم الرغبة في زيادة حجم موقفهم بسرعة بحيث يمكن كسب المزيد من المال بشكل أسرع. المشكلة هي أن زيادة حجم الموقف بسرعة كبيرة جدا سوف تدمر بسهولة الحساب إذا لم يتم ذلك بشكل صحيح. وبالتالي، فإن التركيز على إمكانات والعصا على خطة معقولة وقابلة للتنفيذ هو دائما أفضل من التسرع نحو خط النهاية.
وبالنظر إلى المثال أعلاه، وهو ليس هذا النائية لكثير من التجار اليوم الذين تولي اهتماما لحركة السعر عن كثب، تاجر اليوم الذين يقومون 3 إلى 5 الصفقات يوميا من المرجح أن تصل إلى 100 الصفقات في غضون شهر أو اثنين. فالتاجر المتسق للغاية الذي لديه استراتيجية مستقرة واتباع هذه الخطة دون وقوع حوادث ولا انحراف عن تنفيذ الخطة، سيكون قادرا على تراكم رصيد نهاية بحلول نهاية العام (أو بنهاية 600 صفقة) سيكون أن يكون 500 48 دولار.
أترك حساب على المستويات القليلة القادمة من حجم الموقف من الجدول. إذا كنت تولي اهتماما، سوف تكون قادرة على معرفة ذلك بسهولة. سوف تكون أيضا قادرة على معرفة الربح المحتملة بنفس الطريقة.
هذه هي قوة التدرجية. نفس استراتيجية التداول التي تولد فقط 6 $ لكل التجارة في المتوسط ​​في البداية يمكن أن تولد أيضا 264 $ لكل التجارة في المتوسط ​​عندما يتم تنفيذها مع حجم الموقف من 132،000 $ بدلا من الأصلي 3000 $. إن حجم الموقف البالغ 000 132 دولار ليس كبيرا في أسواق الفوركس على الإطلاق. تتحرك المواقف من حجم 300،000 $ إلى 500،000 $ هي أيضا ليست مشكلة خلال ساعات السوق مشغول. أبعد من ذلك، سيكون لديك للتفكير في تأثيرك على السوق مع أوامرك في ظروف غير سائلة.
أنا فقط تظهر لك خطة نمو بسيط جدا النقد الاجنبى. هو موجود ومن الممكن أن تفعل ذلك. قد يستغرق الأمر 6 أشهر. يمكن أن يأخذك 3 سنوات. الوقت اللازم للوصول إلى النقطة التي لديك حساب تداول حجم لائق يختلف اعتمادا على الشخص. انها ليست شيئا يمكنك الاندفاع.
فقط تذكر أنه بحلول الوقت الذي تحصل على نقطة من 200،000 $ حجم الموقف، تحتاج إلى التوقف عن زيادة حجم الموقف الخاص بك في المعدل المحدد. عليك أن تبدأ العمل على الاستراتيجية التي تمكنك من التجارة حتى أكبر حجم الموقف، أو تنويع في التداول أزواج الفوركس الأخرى.
لماذا تنوع من استراتيجية الفوز عندما تعمل بشكل جيد؟
المشكلة تكمن في حقيقة أن النهج الذي يعمل مع حجم حساب صغير هي أساسا استراتيجيات سلخ فروة الرأس. بعض الناس يدعون أن التداول في التدفق. انها تمكنك من الحصول على قطعة من العمل في السوق ويعمل بشكل جيد جدا حتى تمديد معين. سوف يكون لهذه الاستراتيجيات مشكلة التنفيذ إذا حاولت القيام بذلك على نطاق واسع. الانزلاق يصبح مشكلة حقيقية جدا عندما متوسط ​​الربح الخاص بك هو مجرد 20 نقطة، وهذا الانزلاق يأكل في ذلك بمقدار 5 نقاط أو أكثر.
اعتمادا على الوساطة التي تستخدمها وأيضا الاستراتيجية الدقيقة التي تستخدمها، قد تكون قادرة على دفع حجم الموقف أكبر ولكن في نهاية المطاف في مجموعة 500،000 $ سيكون لديك للتعامل مع قضية السيولة لا يزال. فمن الأفضل حل المشكلة عن طريق الحفاظ على إستراتيجيتك الحالية للعمل على حجم معقول بحيث يكون لديك رأس المال المخصص للتنويع في تداول أزواج العملات الأجنبية و / أو استراتيجيات أخرى.
النظر في الانتقال من حجم حساب صغير (أقل من 50،000 $) إلى حجم حساب معقول أو رأس المال التجاري (تصل إلى حوالي 200،000 $) كما فترة الاختناق، هو الوقت الأكثر احتمالا عندما تاجر جيد الذي يمكن أن تتحول، ويقول، 5000 $ الحساب، إلى 30،000 $ في أشهر، وذهبت ضبطت في غضون بضعة أسابيع. التاجر الذي يمكن تشغيل الحساب تصل 6 أضعاف رأس المال الأولي ليست غبية. من الواضح أن التاجر قد فعل شيئا صحيحا. المشكلة، ومع ذلك، هو أنه على طول الطريق في تراكم رأس المال، على عكس لعبة البوكر، يمكن للتاجر بسهولة تحيد عن استراتيجية عمله الأصلية لتحسين بيئة السوق الحالية.
حتى تغيير طفيف في استراتيجية جيدة سوف تعدل بشكل جذري من المخاطر وأداء الاستراتيجية. في هذه الحالة، ومع ذلك، فإن التاجر على الأرجح لا يعرف حتى انه هو الانجراف بعيدا عن طريقة عمله لأن استرخاء إدارة الأموال يمكن في كثير من الأحيان الحصول على بعيدا في بعض ظروف السوق التي هي أكثر غفران. وبالتالي فمن المهم للتاجر للتأكد من اتباع خطة التداول بشكل صحيح.
إذا تم اتباع خطة التداول بدقة ولكن الأداء لا يزال الانزلاق، فمن المهم أن تعطي لنفسك الوقت عن طريق تقليل حجم الموقف ومراقبة موضوعية إذا كانت الاستراتيجية لم تعد تعمل، أو أنها ليست سوى واحدة من تلك الفترات التي يكون فيها الأسلوب وقتا صعبا صنع المال.
من خلال الحفاظ على استراتيجيتك الأصلية للتداول في حجم موقف أقل، تحصل على إعطاء نفسك بعض الغرفة لاختبار استراتيجيات جديدة. على سبيل المثال، إذا نجحت في تداول حسابك من 1000 إلى 25،000 دولار أمريكي، فيمكنك خفض حجم موضعك بحيث لا يتجاوز 15000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ثم استخدم مبلغ 10،000 دولار أمريكي آخر كعاصمة لتختبر الاستراتيجيات الجديدة.
فمن الأفضل للحفاظ على حجم الموقف صغيرة قدر الإمكان للاستراتيجيات الجديدة. هذه المرة، ومع ذلك، لم تكن النقدية مربوطة فقط إلى 1000 $ تبدأ مع. يمكنك تجربة إستراتيجيات متعددة بقيمة 2000 دولار خلف كل تجربة. طالما أنك تقوم بذلك بعناية مثل الطريقة التي بدأت بها، سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية البحث عن طرق جديدة لتداول حسابك بشكل أكثر كفاءة.
العديد من التجار يوم المهنية تداول الفوركس جعل فقط 50 إلى 60 نقطة يوميا صافي في المتوسط. ليس ذلك على الإطلاق. أنها لا فروة الرأس التي غالبا ما يكون من الأسهل للحفاظ على مواقف متعددة تداول يتأرجح. ويظل ربح المنزل في كل وحدة متداولة تقريبا نفس تداول التداول، على الرغم من وجود عدد قليل من الصفقات. والسبب في التشابه في الأداء هو أن الحصول على الأرباح المتأرجحة يتطلب مخاطر أكبر نسبيا في التجارة التي لا يمكن تحقيقها مع حسابات تجارية صغيرة جدا.
هؤلاء التجار جعل مبلغ لائق من المال لأنها تفعل ذلك مع حجم. ومع ذلك، نادرا ما نسمع أو نقرأ أي شخص يقول هذه الحقيقة البسيطة للمبتدئين. فمن الحكمة المكتسبة من الصعب. أعتقد أن الكثير من الناس ترغب في مشاركة هذا.
تلك تدير المنزل نسمع الناس يتحدثون عن هي مجد الحرف. وهم يتحدثون أيضا عن نقاط في التجمع الاجتماعي لكنهم ليسوا القاعدة. غالبا ما يخلط المبتدئون أن هؤلاء التجار المجد هي الأسباب التي تجعل بعض التجار يمكن أن تجعل من كبيرة. تجارة المجد هي مجرد صقيع على رأس مهنة تجارية مستدامة. يتم ذلك على الجانب مع مخاطر محدودة وعادة لا تؤثر على إجراءات التداول اليومية لهؤلاء التجار.
سر تداول العملات الأجنبية بنجاح لمعظم تجار التجزئة هو أن تبدأ صغيرة وتعلم كيفية التداول في التدفق. بعد تراكم ما يكفي من رأس المال، والتاجر سوف تضطر إلى تعلم المجموعة التالية من المهارات لإتقان التداول سوينغ، حتى لو كان الإطار الزمني هو مجرد يوم التداول. وبحلول ذلك الوقت، فإن التاجر تكون قادرة على تحمل حجم موقف لائق، مما يجعل من الممكن لجعل معيشة جيدة من الأرباح التجارية.
إن إمكانات الدخل من تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ليست مختلفة عن التداول في مؤشر S & أمب؛ P (انظر إمكانية التداول في يوم التداول لتداول الفهرس) برأس مال تجاري مماثل. بيد أن الفرق يكمن في مسألة الانتقال المذكورة أعلاه.
لا يعاني المتداولون الذين يتداولون عقود مؤشر S & أمب؛ P الآجلة من هذه المشكلة بشكل عام بسبب سيولة أفضل عند كل زيادة صغيرة في الأسعار (ربما واحدة من أفضل الأسواق في هذا الجانب) وتقلب غير اتجاهي (مما يسمح بكفاءة سلخ فروة الرأس).
يمكن للمتداولين تداول الفوركس تبدأ مع حجم حساب أصغر ولها ميزة أن تكون قادرة على التجارة أصغر حجم الموقف وأسهل لتوسيع المناصب مع حجم تدريجي صغير جدا ولكن يجب التعامل مع قضية الانزلاق في وقت لاحق إذا كان أسلوب التداول يعتمد بشكل كبير على أهداف الربح صغيرة جدا.
لا أحد يستطيع تسريع عملية التطور من التداول في التدفق إلى التداول يتأرجح لك. تحتاج إلى تجربة نفسك بحيث يمكنك التعامل مع التغييرات في بيئة التداول في المستقبل دون الخوض في حالة من الذعر. كما ذكرت عدة مرات في كتاباتي الأخرى، فإنه يأخذ النمو الشخصي لجعل لكم تاجر مربحة باستمرار.
سوف لن يتم مشاركة معلوماتك مع أحد.
نجاح باهر هذا هو الثاقبة للغاية، مشجعة حقا والمعلومات في الوقت المناسب بالنسبة لي. وقد عززت لي الأمل وعززت عزمتي على تجارة سوق الفوركس بحق وربحي. شكرا جزيلا لورانس تشان.
مرحبا بك.
البقاء بالطبع، خطة بحكمة والتجارة الصغيرة حتى تجد طريقك.
أنا فقط لا & # 8217؛ ر فهم. تلك الخطوات 100 تاردس. هي 100 الصفقات الفوز فقط؟
PS. احترام العمل العظيم.
إن استخدام 100 صفقة كوحدة قياس هو تسهيل مقارنة النتائج وتوسيع نطاقها.
في كل 100 الصفقات بالطبع هناك الفائزين والخاسرين. ومع ذلك، فإن المفتاح هو أن المتداول أداء ثابت سيكون لها توقعات إيجابية من تلك الصفقات 100.
عروض الوساطة لعضوية متميزة.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment