Thursday 22 March 2018

أوقات التجارة الخيارات


خيارات ساعات التداول.


خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.


خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.


ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.


آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


تداول ساعات السوق & # 038؛ جداول.


تعرف متى يمكنك التداول عبر الإنترنت.


على الرغم من الخيارات الثنائية هي التجارة العالمية، وليس كل الأصول سوف تكون متاحة في كل وقت. تأكد من التحقق بعناية عندما تكون الأسواق المالية للأصول التي اخترتها مفتوحة للتداول.


بقدر ما نتمنى أن نتمكن من الحصول على ما يصل عندما نريد وبدء التداول في الأصول نحب، والأسواق ليست دائما استيعاب. والامر متروك لكم لمعرفة الوقت الأمثل بالنسبة لك للتجارة في الأصول التي تختارها.


هذا هو السبب في أننا قد كتبت المزيد من المعلومات عن ساعات السوق أدناه، وأعطاك القطعة السوق الحية التي سوف تظهر أي من الأسواق الرئيسية مفتوحة في أي وقت من الأوقات.


سوق صرف العملات الأجنبية (فوريكس)


أقرب شيء إلى السوق يمكنك التجارة في أي مكان في أي وقت، فوريكس يعمل 24 ساعة في اليوم، ولكن فقط لمدة أربعة ونصف يوم في الأسبوع. وبما أن سوق الفوركس لا تقتصر على التبادلات التجارية المادية، فإن هذا السوق لديه معظم ساعات التداول للجميع.


مراكز فوركس المالية الأربعة الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن & أمب؛ نيويورك، ولكن بعض السماسرة لديها أيضا هامبورغ كخيار.


ساعات العمل: الأحد 10:00 مساء (22:00) بتوقيت جرينتش تعمل بشكل مستمر حتى الجمعة 10:00 مساء (22:00 بتوقيت جرينتش).


إذا كنت تعيش في نيويورك (غمت-5) تبدأ التجارة اليومية في الساعة 5:00 مساء (17:00) بالتوقيت المحلي، وتنتهي الساعة 5:00 مساء (17:00) بعد يوم واحد.


على الرغم من ذلك، تلميح قليلا جيدة هو أنه إذا كنت مقرها في المنطقة الزمنية الشرقية، لا تقتصر على هذه الساعات، حيث تتداخل أربع ساعات الأولى مع الساعات الأربع الأخيرة من جلسة سوق لندن، وبالتالي هناك حجم كبير من التداول خلال هذه الساعات الأربع. مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار تقلبات، ومع ذلك، والكثير من الفرص الخيارات الثنائية.


سوق الأسهم الأمريكية.


في حين يمكنك التداول بوضوح في أي سوق، لا ينكر أن النشاط في سوق الأسهم الأمريكية يؤدي إلى أفضل فرصة لتقلبات الأسعار.


ساعات التداول في سوق الأسهم الأمريكية هي 8:30 صباحا. إلى 4 P. M. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى انخفاض النشاط السعر إلى مستويات منخفضة جدا من 12 P. M. إلى 1 P. M. إدت عندما كسر التجار لتناول طعام الغداء. الصباح، قبل الغداء، هو عندما سترى أعلى نشاط السعر.


قضية بعد قضية.


أي أصول على أساس مؤشر داو جونز ومؤشر نيويورك للأوراق المالية، وسوف تخضع لسوق الأوراق المالية أعلاه. ومع ذلك، في كثير من الحالات قد يكون الوقت أقصر، لذلك دائما تحقق مع وسيط تداول الخيارات الثنائية لمعرفة متى يمكنك التجارة في الأصول المفضلة لديك أو المختار.


المزيد من أدوات الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.


أدوات مالية مجانية.


معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية.


التداول صعب وغالبا ما يستغرق وقتا طويلا. إذا كنت يمكن أن تعرف بطريقة أو بأخرى بالضبط عندما تكون الأسعار الأكثر احتمالا للتغيير، هل يمكن أن تقلل بشكل كبير على مقدار الوقت الذي قضى فعلا التداول ووضع هذا الوقت الاضافي لاستخدام أفضل في مكان آخر.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


لحسن الحظ، يمكنك تحديد أفضل وقت للتجارة وهذا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على بقية حياتك. لا أحد يريد أن يقضي كل يوم أمام الكمبيوتر، ومعرفة متى أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على العثور على مزيد من وقت الفراغ.


الاعتراف عند تداول حجم هو في أعلى مستوياته هو الخطوة الأولى لمعرفة أفضل الأوقات للتداول. للأسهم، وهذا من السهل جدا لمعرفة. يحدث معظم الإجراءات عندما يبدأ يوم التداول الأول والحق قبل نهاية اليوم. ومع ذلك، فإن العديد من وسطاء الخيارات الثنائية لا تسمح بتداول الأسهم الأساسية خلال النصف الأول من يوم التداول العادي. وهذا يعني أنه يجب التركيز على بعد انقضاء هذه الفترة الزمنية. بالنسبة للأسهم الأمريكية، سيكون هذا في حدود الساعة 10:00 أو 10:30. وهذا يختلف من كل وسيط.


ومع ذلك، تداول الأصول الأخرى هو أصعب قليلا. كنت تريد التأكد من أنه سيكون هناك حركة محددة. التداول عندما يكون هناك حركة قليلة أو معدومة بشكل كبير يزيد من خطر أن تكون مخطئا في التنبؤات الخاصة بك. قد تعتقد أن هذا سؤال صعب لأن العديد من الأصول يتم تداولها على مدار الساعة، ولكن هناك أنماط محددة التي تنشأ عن متى تحدث معظم الحركة.


على سبيل المثال، العملات عادة ما ترى أكبر حركة عند إغلاق بعض الأسواق. يرتبط الين الياباني ارتباطا وثيقا بأوقات السوق المفتوحة في اليابان. إذا كنت تتداول زوج العملات أوسجبي، مع العلم عندما يبدأ يوم التداول في اليابان وينتهي سوف تساعدك على معرفة أفضل الأوقات للتداول. بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، يبدأ يوم السوق الياباني في الساعة 7:00 مساء بالتوقيت الشرقي ويغلق عند الساعة الثالثة صباحا عند النظر إلى أوقات طوكيو. وكتل نصف ساعة على الفور بالقرب من هذه الأوقات هو الذهاب لرؤية معظم حركة للين.


إذا كنت تتداول اليورو، سوف تحتاج إلى النظر في أوقات التداول الأوروبية وتبني استراتيجية مماثلة للتداول كما كنت تأخذ على الين. السوق الأوروبية (فرانكفورت) مفتوح من 2:00 صباحا شرقا إلى 10:00 صباحا الشرقية.


أفضل وقت للتجارة في 24Option.


السلع أكثر صعوبة لتحديد متى يجب أن تتاجر بها. هذه الأصول الأساسية هي عالمية في أوقات تداولها وليست فريدة من نوعها هي ذات الصلة إلى أي سوق واحد. لهذه، فإن النظر إلى الأحداث الاقتصادية سيكون في مصلحتك. بعض الدول سوف الافراج عن التقارير أو الأخبار فيما يتعلق السلع الرئيسية في أوقات معينة، وعلم متى سيتم الافراج عن هذه الأشياء هو جزء أساسي من توقع تحركات السوق. هذا يجعل تحليل السلع أصعب قليلا من تداول الأصول الأخرى، ولكن معرفة متى السلع هي الأكثر عرضة للتحرك، كنت تعطي لنفسك ميزة كبيرة وتوفير نفسك الكثير من الجهد.


وهذا ما يسمى التحليل العاطفي ويمكن بسهولة نقل إلى أنواع أخرى من الأصول أيضا. معرفة متى ستقوم الشركة بإصدار إعلان رئيسي يمكن أن يساعدك على زيادة كفاءة تداول الأسهم و وجود فكرة عن متى سيقوم البنك المركزي بالإفراج عن أسعار الفائدة يمكن أن يساعدك على تداول العملة بشكل أفضل.


التداول بهذه الطريقة لن يعطيك وقت التداول المحدد من يوم لآخر، لكنه سوف يقلل بسهولة من مقدار الوقت الذي تنفق تداول بنشاط. وإدارة الوقت الخاص بك تسمح لك للتجارة أكثر ذكاء وتقليل مقدار الوقت الذي تضيع كل يوم.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

No comments:

Post a Comment