Sunday 11 March 2018

استراتيجيات التداول ملف السوق بدف


دوراتنا.


الملف الشخصي السوق بوت كامب.


المستوى: 1، تنزيل الفيديو.


هذا بالطبع سوف يعلم أي مستوى التجار فهم في الداخل والخارج من التداول ملف السوق.


نبذة عن الشركة التجارة مجموعة أوبس.


المستوى: 2، فيديو + دليل تحميل.


هذا بالطبع هو استمرار لدينا المخيم لمحة عن السوق.


السوق الشخصي يوم التداول.


المستوى: 3، فيديو + دليل تحميل.


يوفر هذا بالطبع لمحة عن السوق التجار أدوات المعلقة للتداول اليوم.


العرض والطلب التداول.


فيديو + دليل تحميل.


إذا كنت لا تعرف كيفية تحليل وفهم وتفسير القوات القتالية من العرض والطلب، وأنك لن تكون تاجر ناجح.


التداول خطير إلى حد كبير وقد تفقد رأس مالك بالكامل.


يرجى العلم بأنك تدخل نشاطا محفوفا بالمخاطر.


لدينا قيمة خاصة عرض المخاطر مجانا.


. عضوية لمدة عام واحد إلى غرفة التداول الحية.


. 1 سنة لايف السوق الشخصي المخططات.


. 1 سنة من التدريب شخصية.


السعر: 550،00 $ لفترة محدودة فقط.


الشهادات - التوصيات.


الأسباب الرئيسية التي أدت إلى الانضمام إلى الملف الشخصيالتداول:


1) كانت نوعية المواد التدريبية ممتازة.


2) غرفة الدردشة التي يراقبها رضا يوفر يوميا.


في تحليل متعمق للأسواق.


3) ريزا يوفر التجارة مجموعة أوبس كما تتكشف السوق.


4) تكلفة المواد التدريبية معقولة.


أود أن أوصي بشدة أي شخص باستخدام ملف تعريف السوق لمحاولة بروفيلترادرس.


أشعر بأنني أتمنى أن أكون قد اكتشفت غرفة تجارة رضا ليتم تدريسها وإرشاده من قبله.


وقد ذهبت تداول بلدي بسرعة من كسر حتى لمربحة من خلال التعلم ودمج استراتيجياته السوق الشخصي في بلدي التداول. لم أسمع أبدا عن لمحة السوق حتى العثور على غرفة رضا وهو منحنى التعلم ولا شك، ولكن ذلك يستحق كل هذا العناء.


عندما يقرر أن يأخذ التجارة يعلن مستوى دخوله، الهدف ووقف التنسيب.


لقد كنت عضوا في الملف الشخصي التجار لمدة 6 أسابيع. وكان التعلم هائلا. نظرة رضا اليومية في الأسواق وتعليم ملف السوق هو مدهش حقا.


مستويات الدعم والمقاومة التي يقدمها هي دقيقة جدا، واستراتيجية التداول موجزة قبل أن يتم توضيح كل التجارة بشكل واضح، ويتم التقليل من المخاطر مع الهبوط المحدود وإمكانية ارتفاع كبير.


ما زلت أتعلم شيئا جديدا كل يوم.


وقد كان عضوا في غرفة التجار الملف الشخصي لمدة 4 أشهر الآن، ومستوى الاحتراف، هو شريط لا شيء.


رضا هي واحدة من أفضل الفنيين، لقد جئت عبر لفترة طويلة.


مستوياته من الدخول والخروج، وقد أعطاني شيئا ولكن الحد الأدنى من المخاطر وأقصى مكافأة.


لقد حققت ربحا بنسبة 20٪ منذ البداية.


أن تكون قادرة على أن تكون جزءا من هذه الغرفة التجارية هي تعليمية ومجزية للغاية.


تنصل.


يمكن أن يتغير كل المحتوى في هذه الصفحة في أي لحظة. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم. يرجى أيضا قراءة سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


& # 8220؛ تريد مثلك دائما تريد! & # 8221؛


تعرف على الملف الشخصي | انظر عبر الأطر الزمنية | تنفيذ بثقة.


ماذا يعني ذلك & # 8220؛ الملف الشخصي & # 8221؛ الأسواق؟


في عام 1982 قام بيتر شتيدلماير، وهو مجلس شيكاغو للتجارة عضو ومايك بويل، نائب الرئيس للتكنولوجيا في البورصة بتطوير الرسم الرأسي الذي استولت على ديناميات السوق من حيث السعر والحجم على مدار يوم التداول. يتم عرض بيانات السعر والحجم بطريقة منطقية ومرئية. ويصف هذا الرسم الرأسي الأصلي الآن باسم المخطط الشخصي للسوق. هذه الطريقة الجديدة للنظر في بيانات السوق يسمح التجار لتنظيم وإعطاء معنى المعلومات في الوقت الحقيقي. تعرف على كيفية الاطلاع على الفرص.


تصبح تاجر؟


في هذه الأيام لا تريد أن تعيش في نيويورك أو شيكاغو أو سان فرانسيسكو أو كانساس سيتي لتصبح تاجرا ناجحا ابدأ!


ما الذي يجعل من ملف تعريف السوق التجارية مختلفة جدا؟


هناك المئات من المدارس التجارية هناك. إذن، ما الذي يجعلنا مختلفين ومميزين؟ إليك بعض أفكارنا حول هذا الموضوع. تعرف على كيفية إجراء إعادة تصنيف مختلفة.


بحث مبتا.


ورش العمل & # 038؛ التوجيه.


التداول صعب. صعب جدا. إنه عمل مربح للغاية، لكنه واحد من أصعب الإتقان. يمكنك قضاء سنوات التعلم بنفسك، أو يمكنك تسريع التنمية الخاصة بك من خلال العمل مع معلمه. إذا كنت تريد أن تصبح تاجرا، وإذا كنت ترغب في تعلم كيفية الاستفادة من أداة الملف الشخصي للسوق، ونحن نقدم الخدمات التعليمية والتوجيه هنا في السوق الشخصي الأكاديمية التجارية. يتم تصميم كل من عروضنا مع النظر إلى مستويات مختلفة من المهارة تاجر يعمل على كسب. هدفنا هو مساعدتك على تطوير الكفاءة التجارية المستقلة في السوق من اختيارك، مسلحة مع أدوات التنميط لمساعدتك على اتخاذ قرارات واضحة.


ونحن نعمل مع التجار على 6 مجالات الاختصاص.


تبسيط النهج الخاص بك.


كما هو الحال في كل الأعمال التجارية الناجحة، التجار الذين شحذ وتبسيط نهجهم كسب الأداء. نحن تساعدك على التركيز على الأدوات والاستراتيجيات التي سوف تعطيك ميزة.


تسريع نحو أهدافك.


مثل مسرع المشروع لبدء، ونحن نعمل على تسريع عملية تطوير الأعمال التجارية الخاصة بك لتحصل على المشاركة بنجاح في السوق في أسرع وقت ممكن.


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


قد لا ترغب في ترك نشاطك التجاري الحالي على الفور. نحن يمكن أن تساعدك على بناء خطة للمشاركة بنجاح في الإطار الزمني الذي يطابق نمط الحياة التي ترغب.


فهم الصناعة.


التمويل والضرائب والمحاسبة والبنية القانونية. ونحن سوف المشي لكم من خلال القطع تحتاج إلى معرفته لبناء الأعمال التجارية الخاصة بك بشكل جيد.


كسب الاستقلال الاستقلال.


لماذا تدفع خدمة الاعتماد على الأفكار التجارية من شخص آخر؟ نحن تخرج التجار الذين هم مستقلون تماما في اختيار الصفقات الخاصة بهم وبناء أعمالهم التجارية.


جني ثمار.


بناء الأعمال التجارية الخاصة بك هو العمل الشاق، ولكن إذا كنت الحصول على الأعمال التي يمكن أن تنمو وتدفع لك بقية حياتك الاستثمار يستحق ذلك جيدا.


اعطني الاتصال الان!


إذا كنت تريد التحدث معنا مباشرة، فاتصل بالرقم (541) 728 3217.


استخدام الملف الشخصي للسوق للتجارة الاتجاه: دراسة ناسداك الآجلة.


في الآونة الأخيرة، بدأت باستخدام ملف تعريف السوق في بلدي تحليل التداول اليوم. وهو يعمل على توفير مساعد مفيد لتحليل الاتجاهات واحتمال اتجاه السوق. في حين أعتقد أن الفهم الأساسي من ملف تعريف السوق هو مفيد، وتعليم أساسيات ملف تعريف السوق ليست نقطة من هذه المادة. أنا ببساطة أريد أن يعمل في لتحليلنا واستخدامها لاستكمال الأدوات الحالية التي تساعد على إبقائنا في هذا الاتجاه.


قد يكون استخدام الملف الشخصي للسوق أكثر فائدة في التعرف على مكان وجود منطقة القيمة في أي يوم تداول معين. ما يبرز بالنسبة لي في نهاية أي جلسة ليس ما حدث خلال ذلك، ولكن ما زال مفتوحا في النهاية. إلى ما "فتح" هل أتكلم؟


فتح الثغرات اليومية ونقاط مفتوحة من السيطرة على ساعات التداول العادية (رث).


فجوة يومية تحدد تسوية قريبة من اليوم السابق. في كثير من الأيام، فإن حركة السعر تميل إلى إغلاق الفجوة اليومية ثم المضي قدما في أي اتجاه معين. وهناك أيضا تلك الأيام التي لا تغلق فيها الفجوة اليومية ويبدأ السعر في الاتجاه المعاكس. ببساطة عن طريق النظر في أي مخطط يومي من رث، ستلاحظ أن جميع الفجوات اليومية المفتوحة في نهاية المطاف الحصول على مغلقة.


إعداد مماثل يحدث على ملف تعريف يومي هو نقطة مفتوحة للتحكم. كل يوم، كما يغلق العمل السعر على ملف السوق، فإنه يترك خطا متميزا. نقطة السيطرة. إذا استمر العمل السعر في اليوم التالي في الاتجاه المعاكس، مثل الفجوة اليومية المفتوحة، فإنه يترك لنا مع نقطة مفتوحة للسيطرة. وتنطبق قواعد مماثلة؛ ببساطة عن طريق النظر في أي الرسم البياني اليومي من رث من لمحة السوق، ستلاحظ أن جميع نقاط مفتوحة من السيطرة في نهاية المطاف الحصول على مغلقة.


لشرح هذا بصريا، دعونا استخدام العقود الآجلة ناسداك (نق). ينظر هنا، منذ 6.29.15، في حين انتقلت حركة السعر بعيدا عن عدة نقاط مفتوحة من السيطرة، فإنه أغلق في نهاية المطاف بها. سواء استغرق 1 أو 6 أيام، وجدت سعر طريقها لإنهاء الأعمال التجارية أدناه أو أعلى.


مرة أخرى، دعونا ننظر إلى الرسم البياني أدناه كمثال لنقاط السيطرة المفتوحة التي لم تغلق أبدا (يمثلها خط أزرق واحد أعلاه وثلاثة أدناه). وهذا لا يعني بالضرورة أن حركة السعر سوف تغلق في أي يوم معين، فإنه ببساطة يحدد مستوى واحد فوق وثلاثة مستويات أقل من ذلك في نهاية المطاف، وسوف تحصل مغلقة.


فكيف تساعد هذه المعلومات لي كالتداول اللحظي؟ مع العلم أنه في نهاية المطاف سوف تحصل على إغلاق، يمكن أن تتحول السعر رأسا على عقب وإغلاق الخط أعلاه قبل تحول الجانب السلبي. والأفضل من ذلك، كيف يساعد على تحديد تريند الحالي للسوق لمعرفة ما إذا كانت نقطة السيطرة سوف تحصل مغلقة؟ هل سيكون من السهل اختصار السوق مع العلم أن لدي ثلاث نقاط مفتوحة للتحكم أدناه؟


في حد ذاته، وملامح السوق ليست كافية.


هذا هو المكان الذي أضيف في استراتيجية تريند التي تستخدم المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال. كما هو مبين في الرسم البياني أدناه، تجاوز المتوسطان المتحركان العلويان T3 على الرسم البياني لنطاق القراد 50 فترة العودة بما في ذلك 5/34 المتوسط ​​المتحرك كروس الدراسة أدناه. إن الجمع بين هاتين الدراستين المتوسطتين يحدد بوضوح اتجاه هبوطي في السوق الذي يغلق نقاط السيطرة المفتوحة كما هو موضح في الرسوم البيانية أعلاه. تحديد هذا على الصورة الأكبر، يسمح للمتداولين بالبقاء في تريند لفترة أطول من ذلك بكثير. وهم يعرفون أيضا أن هناك نقاط مراقبة مفتوحة لم يتم إغلاقها بعد.


في حين أن حركة السعر قد تحولت صعودا طفيفا في هذا الوقت، فإن احتمال الحركة الهبوطية سيكون أكبر عندما تكون المتوسطات المتحركة في انسجام تام في تريند.


وعندما سئل عن الاتجاه الذي أعتقد أن السوق يرأس، والحقيقة يقال، ليس لدي أي فكرة. عندما أرى اتجاها في أي يوم معين، فإن كلا الاتجاهين يعملان من دون تحيز. ومع ذلك، أحط علما، أنه مع المتوسط ​​المتحرك كروس التي كانت إعداد واضح إلى الجانب السلبي على الصورة الأكبر؛ الإعداد اللحظي هو أن أكثر احتمالا وربما من المحتمل أن يؤدي في اتجاه "الأعمال غير المكتملة" & # 8211؛ مع إغلاق نقاط السيطرة (الرسم البياني أدناه للاتجاه الهبوطي عند 8.6.15). مع تأكيد الإطار الزمني الأكبر لاتجاه تريند، يضيف الإطار اللحظي الأصغر تأكيدا إضافيا ل تريند باتجاه نقطة التحكم المفتوحة.


تحديد الثغرات اليومية المفتوحة ونقاط السيطرة. نعلم أن في نهاية المطاف سيتم إغلاق جميع الفجوات / نقاط السيطرة مفتوحة. الصفقات اليومية التي يتم إعدادها في اتجاه تريند من المستوى المفتوح لديها احتمالية لائقة ولكن أبدا 100٪ من إغلاق. أعرف أنه إذا كان سعر إغلاقه، قد يميل السعر إلى أن تتلاشى / ترتد منه.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ملف السوق، أوصي قراءة وثيقة سم وكتبين إضافية حول هذا الموضوع من قبل ستيدلماير وجيمس دالتون.


أما بالنسبة إلى حيث يتجه السوق على العقود الآجلة الوطنية - دعونا إنهاء الأعمال أدناه وتغلق نقاط مفتوحة للسيطرة. حتى ذلك الحين، أنا مستعد دائما في كلا الاتجاهين.


وليس للمؤلف موقف في أي من الأوراق المالية المذكورة آنذاك. أي آراء معبر عنها هنا هي فقط آراء المؤلف، ولا تمثل بأي شكل من الأشكال وجهات نظر أو آراء أي شخص أو كيان آخر.


أخبار السوق & # 038؛ أفكارا.


2018 الإصلاحات الضريبية تقدم مكاسب قصيرة الأجل، ألم طويل الأجل.


توقعات سوق الذرة الأمريكية: كم سعر الأخبار السيئة؟


هل سيرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة في 2018؟


حول مساهمينا.


50+ المهنيين الموهوبين.


كما شوهد على.


شكر خاص.


مساعدة الرسومات من قبل: شين جونسون.


اتبع شاهدها السوق.


&نسخ؛ 2018 انظر إيت ماركيت. كل الحقوق محفوظة.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي أحدث الأفكار التجارية & أمب؛ والبحوث من أكثر من 50+ المستثمرين المحترفين والمحللين. اشترك الآن & # 8211؛ انه مجانا!


السوق profile® المخططات والدراسات.


وتعتبر المخططات الشخصية لدينا السوق أعلى الجرف عرض رسومية وتستخدم من قبل التجار المهنية في كل مكان. عملنا بشكل وثيق مع J. بيتر ستيدلماير، المطور من الرسم البياني السوق الشخصي، للتأكد من أن المخططات لدينا لمحة عن السوق تمثل بأمانة رؤيته.


سوبر مرنة.


ويمكن تعديل كل من عناصر البيانات وعناصر تصور البيانات العناصر الرئيسية لسوق السوق مثل النطاق الأولي (يب) ونقطة التحكم (بوك) ونطاق قيمة الفرصة الزمنية (تبو).


تخصيص للتخصيص.


لديك خيار استخدام نفس مكونات ملف تعريف السوق الرئيسية على أنواع المخطط الأخرى مثل عرض مساحة قيمة ملف تعريف السوق و بوك.


"سهولة تقسيم التشكيلات الجانبية والجمع بين الانقسامات بسلاسة يجعل استخدام كغ السوق الشخصي المخططات عملية سلسة."


كغ السوق المخططات الشخصية في العمل.


اطلع على كيفية استخدام خبراء الصناعة لخرائطنا الشخصية في السوق. فيما يلي قائمة من ندوات الويب المسجلة التي تعرض كيف يستخدم بعض كبار المحللين والتجار في العالم ملف تعريف السوق.


روبن ميش، رئيس ميسش كابيتال مانجمنت، تفاصيل نهجها الفريد في ملف السوق.


توم ألكسندر، الرئيس التنفيذي لشركة ألكسندر للتجارة، يحدد نموذج مزاد سوق التداول للمزاد ويشرح كيف يمكن أن يكون قويا لأي طريقة أو استراتيجية تداول.


ليندا راسشك، رئيس إدارة الأصول لر و لبرغروب، وشركة، كتا، يوضح كيفية الجمع بين أدوات حجم الملف الشخصي مع المؤشرات التقليدية لخلق استراتيجيات التداول العملية.


بيل جلين من R. سيلوس & أمب؛ تقدم الشركة كيفية الجمع بين الملف الشخصي للسوق مع تكوينات من نوع شريط آخر واستخدام مؤشرات الملف الشخصي في الدراسات والظروف المخصصة.


ويشرح الدكتور جون كيبلر، مدير المعهد الأمريكي للتدريب المهني والتطوير، كيفية استخدام الملف الشخصي للسوق لتحديد منطقة القيمة السوقية بوضوح، والأسعار القصوى، والأيام المحايدة، وأيام الاتجاه وغير الاتجاه.


موارد إضافية.


* © 2017 شيكاغو ميركانتيل إكسهانج. كل الحقوق محفوظة.


استخدام جدول المقارنة لدينا للعثور على المنتجات سغ الدقيق التي تتناسب مع الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


خذ منصة الرائد لدينا، سغ العميل المتكاملة، لا خطر، لمدة أسبوعين تجريبية مجانية اليوم.


كنا نحب أن نسمع منك. املأ نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك مندوب المبيعات.


CQGInc.


أبق على اتصال.


كوبيرايت © سغ، Inc.، 1980-2018. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. CQG® و دومترادر ​​® و TFlow® و داتا فاكتوري ™ هي علامات تجارية لشركة كغ، Inc. اتصل بنا | الإجمالية.


بناء استراتيجية التداول مع ملف السوق - روبن ميش.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


بناء استراتيجية التداول مع ملف السوق - روبن ميش.


لماذا لا تعتبر جميع نقاط السعر متساوية.


ملف السوق كقاعدة بيانات التي تمثل السعر والوقت بالسعر.


فهم ملامح منحنيات الجرس الرأسي لأداء السوق.


كيف تتحرك الأسواق من الاستخدام العالي إلى مناطق الاستخدام المنخفضة.


تنظيم البيانات باستخدام ملف تعريف السوق.


أمثلة على استراتيجيات التداول مع الذرة وفول الصويا.


في ورشة العمل هذه، يشرح خبير التحليل الفني روبن ميش كيفية استخدام نهجها الشخصي في السوق من أجل بناء إستراتيجية التداول والتوقعات الحالية للأسواق الرئيسية.


لماذا لا تعتبر جميع نقاط السعر متساوية.


ملف السوق كقاعدة بيانات التي تمثل السعر والوقت بالسعر.


فهم ملامح منحنيات الجرس الرأسي لأداء السوق.


كيف تتحرك الأسواق من الاستخدام العالي إلى مناطق الاستخدام المنخفضة.


تنظيم البيانات باستخدام ملف تعريف السوق.


أمثلة على استراتيجيات التداول مع الذرة وفول الصويا.

No comments:

Post a Comment