Friday 23 March 2018

تجارة نظام غامستوب في الترويج


زبوكس وان X ترويجية ترويجية أعلن عنها غامستوب.


غامسكوم 2017 حاليا على قدم وساق بعد مايكروسوفت ركل الحدث قبالة مع عرض 90 دقيقة. في حين لم يكن تماما كما بومباستيك مؤتمرها الصحفي E3، المشجعين حصلت على نظرة أفضل في ألعاب مثل قاتل & # 8217؛ ق كريد المنشأ والأرض الوسطى: ظل الحرب في حين الحصول على تفاصيل جديدة عن أشياء مثل الشراكة بين بلايرونون's باتلغروند ومايكروسوفت. ومع ذلك، فإن أكبر الأخبار بالنسبة للعديدين هو إدخال طبعة زبوكس وان X بروجيكت سكوربيو، فضلا عن القدرة على الترتيب المسبق للوحدة القادمة.


والاستفادة من الحماس على أحدث وحدة تحكم مايكروسوفت، أعلنت غامستوب العلامة التجارية الجديدة برنامج التجارة في لأولئك الذين يريدون وضع المال نحو النظام الجديد. سوف أحدث لوحات المفاتيح مثل نينتندو التبديل وبلاي ستيشن 4 برو ضرب السعر الإجمالي بنسبة 200 $، وتوفير اللاعبين بعض النقدية خطيرة من 500 $ النظام. سيحصل اللاعبون على زبوكس وان S و بليستاتيون 4 على 150 دولار من إجمالي سعر إكس بوكس ​​وان X، في حين أن جهاز إكس بوكس ​​وان الأصلي يوفر 100 دولار.


ومع ذلك، فإن الصيد هنا هو أن هذا العرض لا يبدأ فعلا حتى يتم إطلاق وحدة التحكم في 7 تشرين الثاني (نوفمبر). وعلى هذا النحو، لم يتمكن المعجبون من الوصول إلى رصيد سافنيغس الإضافي خلال نافذة الطلب المسبق، مع تفضيل أولئك الذين & # 8217؛ 8217؛ d بدلا من الانتظار وحدة التحكم لتكون متاحة. استنادا إلى توقيت، ويبدو أيضا أن غامستوب سيكون وحدة في الأوراق المالية في يوم واحد للاعبين للاستفادة من هذه المدخرات. ويختتم العرض بعد بضعة أسابيع في 19 تشرين الثاني / نوفمبر، مما يعطي نافذة صغيرة للمراوح للنظر في الاستفادة من هذه الصفقة.


تم الكشف عن طبعة سكوربيو بروجيكت سكوربيو المذكورة سابقا رسميا في غامسكوم، على الرغم من أنها تسربت عبر الإنترنت قبل أيام قليلة. في حين أن وحدة التحكم هي في الأساس نفس نموذج اكس بوكس ​​وان X الأسهم، الطبعة سكوربيو المشروع يأتي مع بعض الامتيازات للالأوائل. يأتي الإصدار المحدود 1 وحدة تحكم تب مع موقف الرأسي، اشتراك شهر واحد زبوكس ممر لعبة، و 14 يوم بطاقة إكس بوكس ​​لايف الذهب. أكبر تعادل لهذه الحزمة هو عبارة "بروجيكت سكوربيو" محفورا في وحدة التحكم وتعبئتها.


رموز قسيمة غيمستوب.


غامستوب ليس لديها أي كوبونات في هذا الوقت. اريد بعض؟ أعلمهم!


نحن نريد أن نقدم لك أفضل القسائم. نحن & # x27؛ ليرة لبنانية السماح غامستوب تعرف كنت تريد كوبونات.


غامستوب دوسن & # x27؛ t كوبونات على الانترنت في هذا الوقت. اريد بعض؟ أعلمهم!


"> أريد كوبونات على الانترنت!


نحن نريد أن نقدم لك أفضل القسائم. نحن & # x27؛ ليرة لبنانية السماح غامستوب تعرف تريد القسائم على الانترنت.


لا يوجد لدى غامستوب قسائم في المتجر في الوقت الحالي. اريد بعض؟ أعلمهم!


"> أريد في متجر كوبونات!


نحن نريد أن نقدم لك أفضل القسائم. نحن & # x27؛ ليرة لبنانية السماح غامستوب تعرف كنت تريد كوبونات في متجر.


كيفية الحصول على الكثير من التجارة في الائتمان في غامستوب.


هل تريد ترقية وحدة التحكم أو مجموعة ألعاب الفيديو؟ استخدام الائتمان في التجارة في غامستوب هو وسيلة رائعة للذهاب، وخاصة إذا كنت قصيرة على النقد. هذا الدليل سوف تساعدك على الحصول على الائتمان الأكثر التجارة في الألعاب والأنظمة القديمة.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من أربعة:


الانضمام إلى مخطط التجارة في المتجر تحرير.


طريقة اثنين من أربعة:


الطريقة الثالثة من أربعة:


اختيار تحرير التجارة الخاصة بك تحرير.


طريقة أربعة من أربعة:


المجتمع Q & أمب؛ A.


تحقق من متجر البيدق المحلي أو ساحة المبيعات. يمكنك أيضا التحقق من موقع ئي باي أو الأمازون.


أنها تقبل معظم، إن لم يكن كل، ألعاب البوكيمون دس. لكنها لن تأخذ أي مباراة مختومة، لذلك عليك أن إزالة المجمع قبل محاولة لبيعه.


نعم، يمكنك. أنها تقبل دس، دس لايت، دسي، دسي زل، 3DS، و 2DS.


كما لا توجد نتائج لقرص سامسونج 3 على موقعه على الانترنت في قيم التجارة، فإنها لن شرائه منك.


نعم، ولكن كن على علم بأنك قد تكون هناك لبعض الوقت، وخاصة إذا كان هناك زميل واحد فقط يعمل أو انها مشغولة بشكل استثنائي في ذلك اليوم.


نعم، ولكن سيكون هناك على الأرجح رسوم التجديد وكنت قد تفقد معظم أموالك.


حوالي 170 دولارا - 250 دولارا. ربما أكثر من ذلك بقليل إذا قمت بإضافة في وحدات تحكم و / أو الألعاب.


لا، لا تحتاج إلى بطاقة غامستوب للتداول في الألعاب أو الأجهزة، ولكن سوف غامستوب تقديم المزيد من النقود / الائتمان إلى العملاء الذي لا يملك بطاقة المكافآت بويروب.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


استخدام نظام بطاقة الائتمان.


البقاء على قيد الحياة إنفينيتي الوضع في ارتفاع الميت لمدة سبعة أيام.


كوبونات غامستوب & أمب؛ رموز الترويجي.


في حين يمكنك شراء ألعاب الفيديو بسعر كامل في غامستوب، هناك & رسكو؛ s حقا لا يوجد سبب للنظر في جميع طرق لحفظ. من جيمستوب التجارة في الاعتمادات إلى كوبونات لبرنامج المكافآت غامستوب، وهناك دائما وسيلة للحصول على كل من الألعاب الجديدة والمستعملة بسعر مخفض. تحقق مرة أخرى هنا في كثير من الأحيان لمعرفة كل الصفقات وعروض غامستوب الحالية.


كيفية استخدام كوبونات غامستوب.


أكمل طلبك وانتقل إلى سلة التسوق الخاصة بك. أدخل الرمز الترويجي ل غامستوب في المربع المميز، & لدكو؛ الرمز الترويجي & رديقو؛ وتقع على الجانب الأيمن من الشاشة تحت قائمة العناصر في عربة التسوق الخاصة بك. انقر على & لدكو؛ تطبيق & رديقو؛ لمعرفة الخصم الخاص بك.


التجارة في الألعاب القديمة الخاصة بك، وأجهزة الألعاب، والهواتف الذكية وأقراص إما نقدا أو الائتمان نحو الشراء المقبل. انها وسيلة جيدة للتخلص من تلك الألعاب التي & رسكو؛ إعادة اللعب أو الالكترونيات التي لا تحتاج، في حين كسب المال أيضا لأحدث الإصدارات. سوف جيمستوب التجارة في القيمة تعتمد على الطلب على هذا البند والحالة. اشترك في برنامج مكافآت بويروب من غامستوب، والذي يكسبك نقاطا على كل دولار تنفقه، وكذلك على عمليات التداول الإضافية. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بالترقية إلى برنامج بويروب برو (مقابل 15 دولارا)، فسوف تحصل على 10٪ من النقاط الإضافية والائتمان الإضافي على عمليات التداول الإضافية، بالإضافة إلى ألعاب مجانية يتم شراؤها من قبل اثنين من الحصول على واحد مجانا ، عروض التوفير الحصرية و الاشتراك في السنة لمجلة لعبة المخبر. الاستفادة من كوبونات غامستوب وتحقق من إعلانهم الأسبوعي للحصول على تخفيضات مثل 16٪ اضافية من الألعاب المملوكة مسبقا أو 15٪ من أنظمة وي المستخدمة. إذا كنت تبحث عن الترقية إلى أحدث جهاز زبوكس وان أو PS4 في غامستوب، فإنها غالبا ما تكون عروض خاصة عند التداول في بعض لوحات المفاتيح الألعاب للحصول على الإصدار الأحدث. ابحث عن رموز ترويجية مجانية الشحن أيضا، أو استخدام مجانا في متجر لاقط الخيار لانقاذ على تكاليف الشحن. النظر في برنامج تحميل غامستوب، والذي يتيح لك الوصول إلى أكثر من 1500 ألعاب الكمبيوتر في خصومات عميقة، وأحيانا تصل إلى 75٪ قبالة. سوف تحصل على اللعبة على الفور دون حتى مغادرة المنزل. تقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان غامستوب. ستتلقى 15،000 نقطة مكافأة لأعضاء بويروب برو (أو 5000 للأعضاء الأساسيين)، بالإضافة إلى 5000 نقطة في كل مرة تنفق 250 دولارا. هناك أيضا أي رسوم سنوية، و سوف تحصل على العروض الحصرية. تسوق غامستوب يوم الجمعة الأسود بيع كل عام. سوف ترى بعض من أكبر وأفضل الصفقات على ألعاب الفيديو شعبية وأجهزة التحكم خلال هذا لا يمكن أن تفوت الحدث، مع العديد من العناصر ملحوظ بنسبة 50٪.


برنامج التجارة في غامستوب بسيط جدا. تأخذ فقط في الألعاب غير المرغوب فيها، لوحات المفاتيح والاكسسوارات والالكترونيات الأخرى، وسوف غامستوب تقييمها وتحصل على النقد أو الائتمان في التجارة. كما أن لديهم مكافآت إضافية عند التداول في بعض العناصر، مثل رصيد إضافي بقيمة 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند التداول في أجهزة ألعاب معينة أو زيادة بنسبة 20٪ على قيمة التداول عند التداول في عدد معين من ألعاب الفيديو. في النهاية، فإنه من المنطقي فقط للتجارة في الألعاب القديمة والاكسسوارات إذا هم & رسكو؛ مجرد جمع الغبار بحيث يمكنك كسب المال نحو العناصر التي تريد حقا.


ذي غامستوب عودة السياسة يسمح لك للعودة فتح البنود الجديدة خلال 30 أيام من تاريخ على زلة التعبئة. ويمكن أيضا أن تعاد قبل-- البنود المملوكة خلال تلك الفترة الزمنية طالما أنها في حالتها الأصلية.


حقوق الطبع والنشر 1999 - 2017. سليكديالز، ليك. كل الحقوق محفوظة. جميع المحتويات والعلامات التجارية والشعارات هي حقوق الطبع والنشر أصحابها.


غامستوب تعلن رسميا جديد المبسطة التجارة في البرنامج.


غامستوب هو إدخال تبسيط التجارة في البرنامج في 18 أغسطس الذي يضم أربعة مستويات الأسعار على أساس الشكل المفضل للعميل للسداد و بويروب المكافآت برو عضوية، وتاجر التجزئة أعلن رسميا اليوم.


يحل هيكل التجارة الجديد في غامستوب محل نظامه الحالي المكون من 10 طبقات ويقدم سعرا ثابتا للألعاب المستعملة التي تختلف إذا اختار العميل النقد أو تخزين الائتمان أو عضو الاشتراك. على سبيل المثال، قد يحصل العضو الذي يبيع لقبا بقيمة 20 دولارا للائتمان على 22 دولارا، في حين أن غير العضو الذي يختار نقدا قد يحصل على 16 دولارا لنفس المباراة.


وظهرت التقارير أن غامستوب كان يطلق برنامج التجارة الجديدة لأول مرة في الأسبوع الماضي مع الوثائق المصاحبة. وقد أكد نائب رئيس قسم الأعمال التجارية المملوكة للشركة جيسون كوكران هذا النظام في ذلك الوقت جنبا إلى جنب مع تاريخ إطلاقه المتوقع.


وقال كوكران في بيان صحافي صدر مؤخرا "لقد سمعنا من العملاء أنهم يريدون طريقة أفضل لفهم قيمة ما يبيعونه ل غامستوب، وهذه المبادرة الجديدة هي وسيلة لتقديم هذه التغذية المرتدة". "ما نقوم به في الانتقال من 10 نقاط السعر المحتملة إلى أربعة هو إزالة التعقيد، مما يجعل من السهل على شركائنا لنقل قيمة الألعاب نشتري مرة أخرى، وأنه في بيع لنا بنودهم أنها تكتسب شكلا فريدا من العملة إلى شراء منتجات جديدة ".


الصورة الائتمان: مستخدم فليكر مايك موزارت.


جينا بيتشر هو صحفي مستقل يكتب ل إغن. يمكنك متابعة لها في كثير من الأحيان انفجارات غير ملائمة على تويتر.


&نسخ؛ 1996-2017 زيف دافيس، ليك.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment