Thursday 22 March 2018

تصنيف الفوركس


مراجعة فوريسبروكيرينس زيارة الموقع.


فوركس وسيط إنك هي وسطاء الفوركس. شركة الفوركس وسيط تقدم ميتاتريدر 4، مت موبايل، و ويب تريدر الفوركس التداول عبر الإنترنت أعلى منصة. فوركسبروكيرينك يقدم أكثر من 40 من أزواج العملات الأكثر تداولا، كفدس والطاقات والمعادن لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فورسبروكيرينك في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد اختفت ولم ترد بعد أموالي، كما أنها لا ترد على رسائلي الإلكترونية.


استعراضي الشخصي عن مكتب التحقيقات الفدرالي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ForexBrokerInc.


قراءة مراجعة فوركسروكيرينس بروكر.


معلومات عامة.


شركة الفوركس وسيط، المملوكة من قبل شركة نوبل للخدمات المحدودة، وقد سجلت في مالطا في عام 2018. ويقع مقرها الرئيسي في بليز (أمريكا الوسطى) ولديه مكاتب في المملكة المتحدة واليابان.


وعلى الرغم من كونها شركة صغيرة جدا، فقد اكتسبت شركة فوركس بروكر إنك سمعة من وسيط موثوق به متعدد المهارات.


وبعد سياسة توسعية واسعة، يولي الوسيط اهتماما كبيرا لتعزيز تقنيات التداول، وتوسيع نطاق أدوات التداول، وتحسين نوعية الخدمات. وتركز الشركة على العملاء وتسعى جاهدة لخلق ظروف التداول أفضل متطلبات الاجتماع من كل عميل.


يقدم الوسيط أدوات التداول التالية:


أزواج العملات (40 زوجا، 8 أزواج). CFD. الخيارات والعقود الآجلة؛ المعادن الثمينة؛ السلع.


الودائع والسحب.


ال يقدم الوسيط مجموعة متنوعة من األدوات المالية إليداع وسحب األموال. يمكن للعملاء إجراء المعاملات عن طريق التحويل المصرفي أو باستخدام بطاقات الائتمان.


ويعوض ذلك بأن جميع المدفوعات تتم بدقة وفي الوقت المناسب:


التحويل المصرفي - 1-2 يوم عمل مصرفي؛ يتم إجراء الدفعات ببطاقات الائتمان في غضون يوم مصرفي واحد.


الموثوقية.


فوركس وسيط إنك هو وسيط غير منظم. وتتبع الشركة في نشاطها المالي أنظمة تلك البلدان التي تعتبر "مراكز مالية" في العالم. ولكن مثل هذا "سيلفديكلارينغ" لا يجعل وسيط أكثر موثوقية.


وفي الوقت نفسه، كونها وسيط إن وتعاونت بنشاط مع أكبر مزودي السيولة في العالم والتي هي البنوك الدولية الكبرى، وضمان الشركة مستوى عال من السيولة.


جنبا إلى جنب مع الاستخدام الواسع للحسابات المنفصلة، ​​كل ما سبق هو دليل قوي على موثوقية الشركة.


المكافآت والترقيات.


كما سبق ذكره، فوركس وسيط شركة تتبع سياسة تسويقية عدوانية جدا من أجل توسيع قاعدة عملائها. في إطار استراتيجيتها، وسيط تقدم برامج المكافأة المختلفة، منها التالية تستحق اهتماما خاصا (وخاصة من التجار المبتدئين):


مكافأة ترحيب. فتح حساب تداول حقيقي مع الفوركس وسيط شركة وصنع وديعة، يحصل العميل 100٪ أول إيداع مكافأة. يمكن للعملاء سحب المال مكافأة من حساب التداول فقط بعد تلبية متطلبات حجم التجارة. مكافأة ولاء. في إطار البرنامج، عند تقديم الإيداع المقبل يحصل العميل على مكافأة إضافية. مثل مكافأة ترحيب، ويهدف هذا واحد لعمليات التداول. أوص أحد الأصدقاء. هذا هو برنامج الإحالة، مما يسمح للعميل للحصول على مكافأة لكل عميل جديد مدعو. يتم إضافة المكافأة إلى الحساب بعد الإحالة يفتح حساب حقيقي ويجعل وديعة. المكافأة هي نسبة من الإيداع الأولي الإحالة.


وبصرف النظر عن الترقيات، وتحمل الشركة مسابقات وبطولات مختلفة، والتي أصحاب الحسابات الحية والتجريبية يمكن أن يشارك.


مزيد من التفاصيل حول شروط برامج المكافآت والمسابقات والبطولات متاحة على الموقع الرسمي للشركة.


أنواع حسابات التداول.


تقدم شركة فوركس بروكر إنك أنواع الحسابات التالية لعملائها:


وتشترط عروض أسعار الصرف المكونة من خمسة أرقام جميع الحسابات.


يمكن فتح الحسابات بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الين الياباني.


أنواع منصات التداول.


تقدم شركة فوركس بروكر إنك منصة التداول ميتاترادر ​​4 لعملائها. يمكن للمتداولين استخدام إصدار سطح المكتب للمنصة وإصدارات الجوال، بما في ذلك إصدار الويب المستند إلى الويب.


الى جانب ذلك، على شبكة الإنترنت منصة فب ويبترادر ​​من قبل سيريكس متاح للعملاء من الشركة.


خدمة الزبائن.


خدمة العملاء تدعم لغتين: الإنجليزية واليابانية. وهو يعمل في 24/5 واسطة.


يمكنك الاتصال بفريق الدعم بالطرق التالية:


إيجابيات التداول مع فوركسيركيرينك.


قائمة مزايا وسيط فوركس إنك تبدو كما يلي:


لا إيداع الأولي عالية؛ ضيق متغير ينتشر. مجموعة واسعة من أدوات التداول. اختيار كبير من المسابقات، والترقيات والمكافآت. مستوى عال من حماية أصول العملاء.


وتشمل العيوب الرئيسية:


"لغة أحادية" منصة التداول. أي خيار الدفع المحفظة الإلكترونية. لا تراخيص.


تقييمات فوركسروكيرينك.


كيري آدمز: كنت أعمل مع الوسيط لمدة نصف عام. بشكل عام انها ليست سيئة. وكان التحقق من العملاء سريع غير مألوف للوسطاء الأوروبيين مفاجأة.


فرانكو: أنا أفضل التعامل مع وسطاء إن واعتدت على الانزلاق لا مفر منه. لذلك كنت سعيدا جدا لرؤية تنفيذ أمر دقيق في مكتب التحقيقات الفدرالي. شكر خاص لمسابقات متعددة والبطولات.


استنتاج.


فوركس بروكر إنك (فبي) هو الوسيط الأوروبي الوحيد الذي يعطي تركيزه على التجار الأمريكيين. وفي هذا الصدد، يجب على إدارة الشركة أن تولي اهتماما للتناقض الواضح - فمن الصعب جذب التجار الأمريكيين عن طريق هذا الاختيار السيئ للتكنولوجيا، وما هو مهم بشكل خاص، عدم وجود ترخيص من جهة تنظيمية موثوقة. ومع ذلك، على الرغم من عدم وجود تراخيص، تمكنت الشركة من الحصول على أرض ثابتة بين وسطاء موثوقة ونزيهة.


الفوركس وسيط التعليقات والتصنيفات.


كما هو الحال في معظم أنواع أخرى من الشركات، وهناك الكثير من الحيل والاحتيال التي ترتكب في سوق الفوركس. ومعظم وكالات إنفاذ القانون، فضلا عن الوكالات التنظيمية، تعرف كل شيء عن هذه الاحتيال ومنشأها. ولكن تذكر فقط عن طريق إجراء اتصالات مع جميع الأشخاص المرتبطين عملية احتيال أو الاحتيال سوف تكون قادرة على الحصول على النتائج.


وقد شهدت السنوات القليلة الماضية ارتفاعا حادا في عمليات احتيال العملات الأجنبية وعمليات الاحتيال. سوف تجار السوق الفوركس حذار دائما من عمليات الاحتيال الاستثمار أو الحيل من قبل الناس في المنظمات التي تبيع العملات الأجنبية، وكذلك الوسطاء الذين يتعاملون في السلع التي تجعل مطالبات طويل القامة التي يمكن للعملاء كسب حرفيا كمية باردة دون أن تأخذ الكثير من المخاطر. إذا كان هذا يبدو وكأنه وعد كاذب - وهذا هو على الارجح ما هو عليه.


في الولايات المتحدة، لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) هي الوكالة الاتحادية التي تنظم التداول في العقود الآجلة للسلع، والعملات الأجنبية، فضلا عن عقود الخيارات. وهو يتصرف ضد الشركات التي يشتبه في أنها تبيع عملة النقد الاجنبى بطريقة احتيالية أو غير قانونية.


الطرق التي يمكنك فيها الاحتيال:


وقف الصيد / تشغيل هذا غير أخلاقي: وسطاء الفوركس المشورة دائما على إثبات أقل حقيقة أنك لن تكاد تواجه أي توقف تشغيل في هذا السوق. هذا تلفيق هو جرأة وأكبر المطالبة منهم. في الواقع حقيقة الأمر هو أن هناك المزيد من الفوركس وقف تشغيل من هناك في العقود الآجلة. إن وقف التشغيل في هذا السوق هو نفسه كما هو الحال في أسواق الأسهم.


ارتفاع مشبوه: في بعض الأحيان، على الرسم البياني للوسيط، وهناك زيادة سريعة جدا في شمعدان عندما لا يكون هناك شيء يجري على الرسم البياني آخر. ويدعو المؤشر مثل وقف الخسارة أساسا لإعطاء إشارة إلى أن ارتفاع مشكوك فيه.


عليك أن تكون محظورة للفوز كثيرا: يجب أن تكون قد سمعت أن الفوز في كثير من الأحيان في الفوركس يمكن أن يسبب لك أن تكون محظورة. الفوز كثيرا ومنع في الفوركس، قد تسأل نفسك. ولكنها الحقيقة.


يميل: الوسطاء يدعون أنها تهمة لكم تخطيط ثلاث نقاط عند تداول زوج من العملات المعروفة. ولكن النقاط التي يقومون بها قد تصل إلى أرقام مزدوجة الرقم، على سبيل المثال 10 أو أكثر. انه يشتعل السعر للقيام بذلك. كما أنك لا تجري التداول الخاص بك في البورصة، وسيط الخاص بك يمكن أن تقدم لك أي سعر يرغب.


انحراف الاقتباس الأسعار: عادة، وسطاء في سوق الفوركس أسعار الهزيل. وسيط قادر على مجرد إعطاء لك سعر العملة كما نقلت من قبل البنك انه يستخدم للتجارة. البنوك المختلفة لديها هياكل تسعير العملات المختلفة. وأنك لن تحصل على معرفة ما هو السعر الحقيقي الحقيقي، في غياب تبادل مركزي حيث تتدفق جميع الأسعار من خلال.


فوركس وسيط إنك - وسيط فوركس.


تصنيف الوسيط.


أنواع الحسابات.


معلومات الوسيط.


مبادلة مجانا فيب.


مبادلة مجانا فيب.


مبادلة مجانا فيب.


مدير شخصي لأصحاب الحسابات الحقيقية انخفاض الفارق بين 0.5-1.5 نقطة إشارات خاصة تراكمت الفائدة السنوية 9-25٪ على المساعدة الهامش مجانا عن طريق مكالمة هاتفية في أي وقت بعض أساليب التعلم التي طلب العملاء من وسيط حساب مدارة مع عمولة منخفضة للوسيط.


دعم العملاء ودية الولايات المتحدة من خلال الدردشة الحية الأنشطة الترويجية قسم التحليلات.


مراجعة الإحصاءات.


وقد تم التعامل مع هذا الوسيط لمدة عام تقريبا، التنفيذ السريع، دعم ودية. يبدو الموقع القديم قليلا، ولكن المكافآت يعوض عن ذلك)


فروق كافية جدا. عندما أفتح أوامر لمدة شهر وأنا أعلم من لن يكون هناك أي مفاجآت مع المبادلات. إذا كانت إيجابية - أن إيجابية ستكون مستقرة. هذا هو مكافأة لطيفة بالإضافة إلى صفقات مربحة. خلافا للمقايضة الحرة حيث المبادلات هي دائما الصفر.


لقد استخدمت لهم لبعض الوقت الآن وبناء على تجربتي أستطيع أن أقول أنهم أفضل وسيط من أي وقت مضى لدي التجارة. الأسبوع الماضي فزت واحدة من مسابقة التجريبي. أنها تعطي 1450 $ على التوالي. انهم يريدون لك لكسب المال وأنها توفر لك مع خدمة ممتازة. يبقيه حتى فب المؤتمر الوطني العراقي!


أنا فقط لا يمكن أن يقف ريكوتس. أنا أفهم المبدأ، ولكن هذا كحقیقة تزعجني. وجدت هذا الوسيط منذ بضعة أشهر. قد يكون نصف العام أكثر قليلا. لقد فتح حساب ستب. النوع الأكثر طبيعية للحساب! لا إعادة تسعير، قائمة ضخمة من الأدوات، والحد الأدنى انتشار 0.1 نقطة. بشكل عام أنا سعيد التداول مع هذا الوسيط.


الأسبوع الماضي تلقيت مكافأة لا إيداع 25 $. كان من الصعب الحصول عليه بسبب التحقق الثابت والعديد من المتطلبات الغريبة ولكن الآن لدي إمكانية للتداول في الفوركس دون أي خطر. أنا لا أخاف في محاولة لاستخدام بعض الاستراتيجيات الجديدة لأنني لم اختار أفضل بالنسبة لي. لديهم الدعم الجيد الذي يمكن أن يفسر كل شيء. لذلك أعتقد أنه وسيط كبير للمبتدئين.


المنزل وENSP؛ & rarr؛ & ENSP. فوركس سماسرز & إنسب؛ & رار؛ & إنسب؛ فوركس بروكر Inc.


ولا تتحمل الشركة ولا موظفيها المسؤولية أو تكون مسؤولة تجاه العميل عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات المقدمة على هذا الموقع. ويهدف فريقنا إلى توفير معلومات موثوقة ومفيدة، ولكنها ليست بالضرورة دقيقة أو كاملة. نحن لا نقدم أي المشورة التجارية أو استراتيجية لعملائنا. ويمكن تعويض رانكوب عن طريق البرامج التابعة والخدمات الإعلانية. وفي الوقت نفسه نحن لا تعوض عن الاستعراضات الإيجابية.


تقييمات الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس، بو وسطاء ومنصات التداول 2017.


تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس الصحيح من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في السوق الفوركس، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن الضروري لجعل الحق في الاختيار من البداية. هدفنا الرئيسي هو ترتيب وتقييم ومقارنة وسطاء الفوركس. ندعوكم للمشاركة في تحديد شركات وساطة الفوركس الأعلى كل شهر.


لا يقبل وسيط الفوركس أي مسؤولية عن أي أخطاء في المعلومات وظروف التداول ومراجعات الفوركس. للحصول على أحدث المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة. معدلات تقييم الفوركس المشاركين حسب العدد الفعلي للأصوات. نتائج التقييم الشهري يمكن العثور عليها في قسم الإحصاءات لدينا. يتم نشر تحليل مفصل للفائزين شهريا بشكل منتظم في قسم وسطاء الفوركس. كما أننا نقدم فرصة لمقارنة الشركات. إذا كنت ترغب في مقارنة العديد من السمسرة أو تحليل شروط التداول، يرجى استخدام لدينا المقارنة المجانية والأداة البحث التي سوف تظهر بوضوح لك الفوائد الرئيسية من أفضل وسطاء الفوركس. سواء كنت تبحث عن المؤهلين إن أو وسيط بم للاستثمار أو لإدارة الأموال الخاصة بك، وسوف منصة تفاعلية لدينا قائمة أفضل 10 وسطاء المتاحة المتاحة.


فكسرو سوبيرترادر ​​هو منصة تجمع المستثمرين وقادة التجارة معا. المستثمرين لديهم رأس المال، والقادة لديهم الخبرة والاستراتيجيات المربحة. إدارة المخاطر هي محور فكسرو سوبيرترادر. يجب على القادة اجتياز اختبارات صارمة للمخاطر قبل السماح لهم بإدراج إستراتيجياتهم. في الواقع، حتى بعد الموافقة عليها، يتم رصد أداء كل استراتيجية.


منصة ميتاتريدر هي واحدة من منصات الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم. انها مناسبة لكل من المبتدئين والتجار من ذوي الخبرة. يعتبر ميتاتريدر 4 مراجعة البرنامج كمنصة رائدة للتداول الآلي.


ميتاترادر ​​5 هي منصة تداول الفوركس الشهيرة على مستوى العالم والتي توفر فرصا واسعة للوسطاء الذين لديهم حسابات مختلفة. منصة ميتاتريدر يسمح للتاجر للتبديل بسرعة بين الحسابات والنوافذ مما يجعل أوامره بسرعة.


في الأساس، وظيفة المتداول هي مراقبة أوضاع السوق بانتظام ومعرفة أي تغييرات، لأن هذه العوامل ذات أهمية حاسمة لأرباحه. ومع ذلك، فإنه ليس من الممكن دائما للجلوس أمام الكمبيوتر طوال أيام من خلال.


عدد المتداولين المحمول المحمول يزداد باستمرار، ولكن هناك أيضا أولئك الذين يعتبرونها غير فعالة: المشككين 10٪ من المجتمع التجاري. عموما، تجار العملات يقدرون بشكل كبير فرصة وجود المزيد من المرونة في أنشطتهم اليومية.


روموس هو نظام وحدات للتخصيص مصممة لاستخدام الميزات الموجودة وتطوير جديدة. منصة روموس لديه القدرة على إجراء تحليل دقيق من يقتبس التاريخ، لعرض يقتبس في الوقت الحقيقي وحفظ المؤشرات taderlЂЂ ™ ل.


منصة النينجا التاجر هو مجمع كامل من الميزات المفيدة مع واجهة ودية التي تسمح للمستخدم لجعل التداول الناجح والسهل. وظائف برنامج النينجا التاجر من السهل أن نفهم حتى كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة يمكن استخدامه مع أي مشاكل.


منصة التداول المرآة هي حل مختلف تماما لتجار الفوركس. المبدأ الأساسي من ذلك لا يزال هو نفسه. مرآة التجارة وكذلك أي منصة أخرى تسمح التاجر لارتكاب المعاملات ولكن طريقة مختلفة تماما.


منصة جفوريكس ليست واسعة الانتشار مثل العديد من البرامج التجارية الأخرى ولكنها بسيطة جدا ومريحة للاستخدام للمبتدئين وكذلك للتجار ذوي الخبرة. جفوريكس يسمح للتجارة يدويا وتلقائيا.


منصة التداول إسيغنال هي الأداة التي توفر فرصا واسعة لكل وسيط. إسيغنال يسمح المسح وتحليل جميع البيانات المتصلة بسوق العملات. أيضا برنامج إسيغن يستخدم المؤشرات والرسوم البيانية لجعل التحليل الفني أكثر دقة.


قراءة دليل الفوركس لدينا لمعرفة كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس 2017.


أنا المتداولة لباري، بضعة أشهر أنا أحب انخفاض انتشار سهل الانسحاب من المال، ثم فقدت أجلس الانتظار وأعتقد أن السوق ليس عملي. كل الحظ. ألباري حقا أحب ذلك.


مجرد تحديث، أنا بالفعل بنجاح سحب 2K $ إلى حسابي سكريل من هوتفوريكس في غضون 24 ساعة. انها وسيط موثوق بها.


القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. عرضت أيضا مكافأة جيدة ولكن لا بد لي من اتباع قاعدة بعض السلع التجارية قبل أن أتمكن من الانسحاب. يجعل من المنطقي لأن لا أحد من شأنه أن يعطي لي حقا المال مجانا؟ منصة MT4 متوسطة، ولكن أنا في مهب حقا من قبل وسيط بلدي. أعطيت فعلا وسيط سيدة. كانت أنيسيا مفيدة جدا وحتى أعطني إشارات على بعض الصفقات. قبل أن أبدأ حتى سألت لإبرام اتفاق تعاقدي أنه بمجرد الوصول إلى معلما ربح معين وأود أن سحب تلقائيا المبلغ. استقرنا في 10،000GBP. وفيما يلي سلسلة من الانتصارات والخسائر، حتى كنت قادرا على السيطرة والوصول إلى معلمي. كل ذلك أخذني أكثر من شهر. كما اتفقنا، تمكنت من سحب أموالي، ولكن ما زلت بحاجة إلى إما إيداع مبلغ معين أو ترك بعض من أرباحي بسبب هوامي. إذا نظرنا إلى الوراء من البحث إلى العملية نفسها، يبدو الوسيط شرعي. قد يكون هناك بعض الأوقات أن الدعم لا يمكن الوصول إليه، أو أنا أعطى واحد وقحا. ولكنهم كانوا قادرين على إعطائي الخدمة التي دفعتها، وما زلت أحصل على أموالي في النهاية.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في مكان واحد.


تخصصي هو تداول العقود الآجلة، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2018 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون المقبل.) فقدت الكثير من المال بسبب كل هذا .. بالنسبة لي هذا ليس وسيطا موثوقا وصادقا، ولكن هذا رأيي!


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت هوتفوريكس.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


هل أنت جديد في الفوركس ولا تعرف من أين تبدأ؟ تعلم الآن مع دليلنا مجانا.


تحويل عملة واحدة إلى أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment