Saturday 3 March 2018

السمعة السمعة سمعة كندا


أعلى وسطاء الفوركس في كندا.


على عكس الولايات المتحدة حيث يسمح للتجار بإيداع الأموال مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط (نفا تنظم السماسرة)، التجار الكنديون قادرون على التداول مع أي وساطة تقريبا من اختيارهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار فإنه يستحق النظر فيما إذا كنت ترغب في اختيار وسيط الفوركس الكندي مقرها في بلدك (أو في ولايتك)، أو ما إذا كنت ترغب في توسيع آفاقك والنظر في وسيط الذي يخدم تجار الفوركس الكندي في حين يجري مقرها في مكان آخر.


إن تصنيف الدولار الكندي (كاد) كأحد العملات الرئيسية في العالم جعل تداول العملات الكندية على حد سواء في متناول وفهم للتجار على جميع مستويات المهارة وفي جميع المواقع الجغرافية. ومع ذلك، فليس كافيا أن نفهم السوق فحسب، بل من الأهمية بمكان أن يكون لديك وسيط فوركس يقدم أفضل شروط التداول لتداول العملات الأجنبية بالدولار الكندي (وجميع أزواج العملات). ابدأ بتحديد الأزواج التي سيتم تداولها. أوسد / كاد، المعروف أيضا باسم "لوني" هو زوج العملات الأكثر شعبية في كندا، ولكن تجارنا يشاهدون أيضا الآخرين بما في ذلك كاد / جبي و كاد / تشف و ور / كاد و أود / كاد. ابدأ بفحص كل وسيط للتأكد من أنه يقدم الأزواج التي تريدها. بعد ذلك، تحقق من فروق أسعار كل من وسطاء الفوركس الكنديين الأوائل لمقارنة عروضهم وتحديد أين ستدفع العمولة الأقل.


ستحتاج أيضا إلى التحقق من سياسة كل وسيط كندي حول المقايضات، وتغيير الرافعة المالية، وكل ذلك سيضمن تنفيذ الصفقات الخاصة بك بالضبط بالطريقة التي تريدها، وأن تجربتك في الفوركس الكندي ستكون ممتعة (ونأمل أن تكون مربحة ممكن).


البدء في تجارة الفوركس في كندا.


في حين أن شروط التداول هي بالتأكيد جزء حيوي من تجربة تداول العملات الأجنبية، ونحن نعتقد أن أهم أجزاء من تجربة التداول هي ذات الصلة إلى الموثوقية والكفاءة المهنية والأمن لكل وسيط كندية الفوركس. هناك عدة طرق للمشاركة في التداول عبر الإنترنت في كندا: يمكنك اختيار وسيط ينظم في كندا فقط. يمكنك اختيار وسيط ينظم خارج كندا ولكن يخدم تجار الفوركس الكنديين. قد يتم تنظيم هذه السماسرة في ولايات قضائية متعددة مما يشكل علامة قوية على أنها موثوقة وأن أموالك ستكون آمنة حتى لو كنت تفعل التداول عبر الإنترنت من كندا، وليس داخل بلدهم الترخيص. وأخيرا، يمكنك اختيار وسيط غير منظم. هؤلاء الوسطاء يقبلون السماسرة في كل مكان، ولكن لن يضمن سلامة الأموال بطريقة موثوق بها.


لقد بحثنا تداول الفوركس في كندا على نطاق واسع لتجلب لك تعليقات وتوصيات من كبار الوسطاء الكنديين. إن المعلومات التي جمعناها صريحة ومحدثة قدر الإمكان لضمان اتخاذ قرار واثق ومتعلم. كما ترون في الرسم البياني أدناه هناك العديد من الخيارات الممتازة، وكل وسيط قد يكون أفضل وسيط الفوركس لمختلف التجار اعتمادا على احتياجاتهم المحددة (كما هو موضح أعلاه). ليس هناك ضرر في فتح تجريبي مع عدد قليل من السماسرة لمعرفة أي واحد يناسبك. بعد كل شيء، كنت محظوظا للعيش في بلد مع الكثير من الخيارات والإمكانيات - لماذا لا تستفيد من كل ما التداول عبر الإنترنت في كندا لهذا العرض؟


وسطاء الفوركس الكنديين.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


افتتح كيستريد، وسيط الخصم الكندي الموجود في تورونتو، أبوابها في عام 1999، وقد تم تصنيف واحدة من أفضل الشركات المدارة كندا عدة سنوات على التوالي. وكانت كستريد أول شركة وساطة تقدم لعملة مزدوجة حسابات الأسهم المسجلة و إتف خالية من العمولات. تركيزهم لا يزال هو نفسه ولكن لمواكبة وساطة الانترنت الأخرى، أنها أضافت الآن منصات الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى قائمة الخيارات التجارية. يتم تسجيل شركة كستريد كموزع استثمار مع إيروك.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول من قبل ترادرسبيبل.


الكثير من زوار موقعنا على الانترنت ونحن على هذا النحو نعلم ونفهم كل من هؤلاء زوار الموقع سوف تبحث عن معلومات حول أين وكيف يمكن أن يضع كل طريقة من تجارة الفوركس مختلفة عبر الإنترنت أو عبر أجهزتهم النقالة.


هذا دليل وسطاء الفوركس سوف أعرض لكم إلى كل من وسطاء الفوركس الأعلى تصنيفا، ونحن سوف تتيح لك أيضا معرفة ما هي فوائد إضافية سوف يكون على العرض من خلال التوقيع على أي أو كل من هؤلاء الوسطاء.


معلومات هامة للتجار الكنديين.


الأعلى تقييما وسطاء الفوركس ومنصات التداول.


قمنا بتجميع بعض نقدية مفيدة جدا ونهائية وسيط الفوركس لكل من وسطاء الفوركس التالية، لذا يرجى قراءة من خلال نظرة عامة على كل واحد منهم وإذا كان مهتما في معرفة المزيد عن أي منهم ثم اتبع الروابط لقراءة من خلال مراجعتنا من هؤلاء الوسطاء.


فينيكسو - سوف تكون قادرة على فتح تجريبي أو المال الحقيقي حساب تداول العملات الأجنبية في فينيكسو في غضون دقائق، وسوف يكون الوقت قد قضى بشكل جيد بالنسبة لك سوف تجد منصة تداول العملات الخاصة بهم نسيم لاستخدام وسيكون لديك أيضا الكثير من الفرص التجارية المتاحة أيضا. بالإضافة إلى ذلك إذا كنت جديدا على أعمال تداول العملات الأجنبية ثم على الانترنت ومجانا للوصول إلى أدلة التداول سوف تأتي في متناول اليدين جدا.


الأسواق - في حين لدينا بعض وسطاء الفوركس جديدة لعرض لك نحن دائما أكثر من سعداء لعرض بعض من وسطاء وأكبر وأكبر وأكبر وسطاء، واحد من هؤلاء الوسطاء هو الأسواق. بغض النظر عن متى أو أي نوع من تجارة الفوركس ذات الصلة كنت تبحث لوضع اليوم أو في المستقبل القريب جدا ونحن نعلم فقط أنها يمكن أن تعتمد دائما على أن نقدم لكم مع تلك الفرص التجارية ومنصة التداول الخاصة بهم هي سهلة الاستخدام أيضا!


نسفكس - سوف تجد دائما أن تمويل التداول الخاص بك وميزانية التداول سوف تمتد أبعد من ذلك بكثير في نسفكس لأنها ملتزمة إعطاء كل من التجار قيمة قصوى. يفعلون ذلك من خلال العروض الترويجية الشهرية المستمرة التي من شأنها أن تسمح لك للحصول على أفضل قيمة التداول بغض النظر عما إذا كنت عالية أو منخفضة الحجم الحقيقي المال القائم على الفوركس التاجر.


أفاتريد - إذا كنت تسعى للحصول على وسيط التي يتم منحك مع واحدة من أعلى المكافآت تاجر جديد قيمة ثم هناك الكثير لمثل حول أفاتريد، من خلال جعل الإيداع الأولي الخاص بك اليوم سوف تجد أنه يعطى دفعة كبيرة جدا في القيمة من خلال عرض مكافأة مباراة الودائع التي يجب أن تنظر بجدية في الاستفادة الكاملة من.


كما كنت ذاهبا لتكون قادرة على فتح أي حساب التداول التجريبي الالتزام في كل من وسطاء الفوركس المذكورة أعلاه سوف تكون قادرة على تجربة مباشرة ولكن في بيئة التداول أي خطر كيف كل من وسطاء منصات التداول منها تعمل وتعمل، لذلك لا تفكر في فتح مثل هذا الحساب بأسرع ما يمكن القيام به.


فوائد وسطاء الفوركس ومنصات التداول.


في حين سوف تجد بالطبع الكثير من وسطاء الفوركس المختلفة المتاحة لك على الانترنت، وكنت في حاجة من الناحية المثالية لتحديد واحد يلبي خصيصا للتجار. من خلال القيام بذلك سوف تكتشف مجموعة من المزايا الإضافية التي قد لا يكون الوسطاء الآخرين على العرض، وفيما يلي بعض من تلك الفوائد التي يمكن للوسيط قمت بالتسجيل حتى ينبغي أن تقدم لك كالتداول الفوركس.


الخيارات المصرفية كاد - لا ينبغي أن تتعرض الأموال الشخصية الخاصة بك للخطر من خلال أسعار العملات الأجنبية المتقلبة عند تقديم وديعة، سيكون من الأفضل لك اختيار الاشتراك في أي من وسطاءنا المميزين، حيث أنك بذلك لن تكون فقط قادرة على تقديم وديعة و / أو سحب الأرباح الخاصة بك في كندي ولكن سوف تجد أيضا لديهم الكثير من الطرق المصرفية المتاحة.


في الوقت المحدد النقدية خارج - بمجرد أن كنت قد وضعت أي عدد من الصفقات الفوركس الفوز سوف بالطبع تريد الحصول على هذه المكاسب في أسرع وقت ممكن، وقد تم اختيار كل من وسطاء الفوركس واردة أعلى وأعلى لعدة أسباب مختلفة وأحد هذه الأسباب هو أنهم يدفعون دائما مكاسب التجار بسرعة وبطريقة من اختيارهم.


منصات متعددة - يمكننا أن نوصي بشدة لك أي من وسطاء الفوركس أعلاه، وإذا قمت باتخاذ القرار الحكيم من التوقيع على أي منهم سوف تكون قادرة على استخدام منصة التداول المحمول يسمح لك أن تكون على الفور قادرة على وضع تداولات الفوركس الخاص بك أينما كنت بسرعة وسهولة جدا، ومع ذلك يفعلون كل بالطبع بالطبع منصات التداول عبر الإنترنت متقدمة للغاية الخاصة بهم، وعلى هذا النحو يمكنك استخدام متصفح الويب منصة التداول على أساس إذا كنت تفضل ذلك.


دعم المتداول - إذا كان في أي وقت عند استخدام منصات التداول في أي من وسيطنا المميز والموصى به للغاية، لديك أي سؤال أو غير متأكد حول الطريقة التي تعمل منصات التداول أو تعمل ثم ببساطة الاتصال بفريق خدمة العملاء في تلك المواقع المعنية.


سوف تجد أن فرق خدمة العملاء متاحة على مدار الساعة، وأنها سوف تكون قادرة قريبا للحصول على الإجابات التي تسعى لك، ولكن مفيدة جدا وغنية بالمعلومات والأدلة نوع الجواب متاحة للعرض على جميع مواقعها على الانترنت القيام به التحقق منها عندما يمكنك كما معظم إن لم يكن كل الأسئلة التي قد يكون لديك سيتم الرد في تلك الأدلة.


أعلى 10 وسطاء الفوركس الكنديين من قبل ترادرساسيست.


قطاع التمويل الكندي "الطوب وقذائف الهاون" منظم بشكل جيد جدا. وفي الواقع، هناك ثلاث لجان تنظيمية ورابطة تجارية يتعين على العديد من الشركات المالية أن تنتمي إليها. وهذه هي لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك) ولجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) والمنظمة التنظيمية لصناعات الاستثمار في كندا (إيروك).


عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس ومواقع تداول العملات الأجنبية على الانترنت ولكن المواطنين الكنديين مدعوون للاشتراك والتجارة في أي من وسطاء الانترنت، من دون قيود.


ونحن نوصي بشدة أن تفعل البحوث الخاصة بك واختيار وسيط الذي يلبي الاحتياجات الخاصة بك ويمكن الوثوق بها. إذا كان هذا يبدو وكأنه الكثير من العمل، وكنت في الحظ كما فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك. لقد بحثنا واستعرضنا بعض أفضل السماسرة المتاحة اليوم. وترد أدناه هذه التوصيات لتجارنا الكنديين.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الكنديين.


أوصى وسطاء الفوركس الكنديين للتجار الكنديين.


وهذا يضمن أن نتمكن من تعزيز وعرض أفضل وسطاء الفوركس، آمنة في معرفة أنك، كمواطن كندي، سوف تحصل على خالية من المتاعب تماما وخبرة التداول من الدرجة الأولى.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظم من قبل البنك المركزي ايرلندا، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ يقدم هذا الوسيط مجموعة واسعة من أدوات التداول والآلات الحاسبة. مثالية للتاجر أكثر خبرة الذي يريد أن يقيس مستويات له من المخاطر / مكافأة أو إجراء تحليل تقني أكثر شمولا. كما يتم التعامل مع التجار الصغار أيضا في لمفكس، مع تقديم مقالات تحليل السوق كبيرة، والمواد التعليمية واسعة واحدة من أفضل حساب تجريبي يقدم نحن & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد من استخدامها، نقترح عليك فتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة جيئة وذهابا نفسك. إتورو - إتورو هي وسيط فريد لأنها تجلب التداول التقليدي ما يصل إلى التاريخ من خلال تقديم تجربة "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. يتم تنظيم إتورو بشكل كامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل سلطات الترخيص الخاصة بها (نفا (الولايات المتحدة)، سيسيك (قبرص)، أسيك (أستراليا)، كفتك (الولايات المتحدة)، ميفيد (أوروبا) و فكا (المملكة المتحدة). وتقدم رافعة مالية من 400: 1 جنبا إلى جنب مع إدارة حساب رائعة. أواندا - في الواقع مرخصة أواندا في كندا من قبل إيروك. كما تم منحهم تراخيص للعمل من قبل كفتك (الولايات المتحدة)، نفا (الولايات المتحدة)، فكا (المملكة المتحدة)، السلطة النقدية في سنغافورة وأيضا هيئة دبي للخدمات المالية. أنها توفر الحد الأدنى من مبلغ الحد الأدنى للإيداع ورافعة مالية من 50: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


العثور على وسيط فوركس ذو سمعة طيبة.


عندما يتعلق الأمر بالتداول في سوق الفوركس، أول شيء تحتاجه هو إيجاد وسيط ذو سمعة طيبة. هناك المئات من السماسرة المختلفة التي يمكنك الاشتراك مع إذا كنت في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يمكن أن يكون لديك اختيار وسيط له تأثير كبير على الصفقات المستقبلية الخاصة بك. الوسيط الصحيح لا يمكن أن تساعد فقط لكسب الكثير من المال، ولكن وسيط الخاص بك أيضا جعل من السهل بالنسبة لك للعثور على معلومات هامة. وفيما يلي بعض مزايا العمل مع وسيط السمعة:


من السهل سحب المال.


بحث بسيط على شبكة الانترنت سوف يكشف عن مئات من الوسطاء الذين يقدمون تسهيلات التداول في سوق الفوركس. ومع ذلك، ليس كل من هؤلاء السماسرة موثوقة. على سبيل المثال، العديد من السماسرة الشهيرة تقدم مجموعة من العلاوات المختلفة و فوائد إضافية من الاشتراك معهم. في الواقع، فإن العديد من تعطيك ضعف مكافأة إيداع الخاص بك للاشتراك معهم. ومع ذلك، في حين أن هذا قد يبدو وكأنه فكرة حكيمة في البداية، يجب أن نعرف أن العديد من السماسرة تجعل من الصعب بشكل لا يصدق بالنسبة لك لسحب الأموال من حساب التداول الخاص بك.


من ناحية أخرى، إذا كنت تعمل مع وسيط منظم، السمعة، وسحب المال سيكون من السهل بشكل لا يصدق. كل ما عليك القيام به هو الضغط على بضعة أزرار وسيتم سحب الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي. تذكر، السماسرة كسب المال لكل التجارة التي تقوم بها، لذلك لا تمانع في تقديم لكم ضعف مبلغ الإيداع، طالما أنهم يعرفون أن المبلغ لا يمكن سحبها بسهولة.


دعم العملاء.


العمل مع وسيط السمعة يتيح لك الوصول إلى تحسين دعم العملاء. دعم العملاء أمر ضروري إذا كنت ترغب في تحسين الصفقات في السوق. العديد من المبتدئين الذين ينضمون إلى عالم الفوركس غالبا ما يفشلون في إدراك أن دعم العملاء أمر ضروري لاتخاذ قرارات التداول المستنيرة. ما لم يكن لديك فكرة قوية عن ما تقومون به وكيف تريد التقدم، سيكون من الصعب بالنسبة لك لإجراء المكالمات الصحيحة. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا كنت في حاجة للعمل مع وسيط السمعة الذين يمكن أن تساعدك على معرفة الخطوة التالية.


معظم الوسطاء ذوي السمعة الطيبة غالبا ما يكون لديهم حد أدنى للإيداع، على الرغم من أن العديد من السماسرة لا يقدمون الآن حساب الحد الأدنى للإيداع. يقدم معظم السماسرة السمعة أيضا حسابات الممارسة لعملائها، وتقدم مجموعة متنوعة من الأدوات والحاجيات المختلفة لعملائها.


كما أنها توفر دورات تعليم المستثمرين التي يمكنك اتخاذها من أجل أن تصبح مستثمرا حصيفا. معظم الوسطاء تقدم ندوات، وأدلة المستخدم، ورقة الغش والكثير الكثير أكثر لعملائها. يمكنك الاشتراك مع وسيط من أجل الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية أن تصبح تاجر أفضل. سوف التجار السمعة تجعل حياتك سهلة جدا، لأنها سوف تعطيك المعلومات اللازمة والبصيرة التي تحتاج إلى بدء التداول. من المهم أن نلاحظ أن معظم السماسرة تقدم مجموعة واسعة من الأدوات الإضافية التي يمكنك استخدامها لتحسين التداول الخاص بك.


فتح حساب حقيقي / تجريبي.


المادة التالية.


© 2018 هيوايفكس جميع الحقوق محفوظة.


يرجى التأكد من أنك تعرف جميع المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها قبل التداول.


يتم تشغيل الموقع من قبل هيواي ماركيتس المحدودة، جبل طارق. رقم التسجيل. 113204.


يتم توفير الخدمات من قبل هيواي كابيتال المحدودة، سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل. 21980.


هيوايفكس مقدمي السيولة:


غولدمان ساكس، جي بي مورغان، بنك أوف أمريكا، كومرزبانك، بي إن بي باريبا، وغيرها من البنوك والشركات التجارية عالية التردد.


جافكس تفخر.


أن تكون واحدة من.


أول وسطاء الفوركس.


التي تقدم أيضا 24/7 MT4 التشفير.


اشترك مع جافكس & أمب؛ بدء التداول!


التداول بنيت من حولك.


التجارة بثقة مع منصات التداول القوية، رؤى السوق قابلة للتنفيذ، وأسعار موثوق بها والتنفيذ السريع.


لدينا ميزات فريدة & أمب؛ خدمات.


موثوق تماما وسيط فوركس.


جافكس هو وسيط فوركس شفاف تماما، مكرسة لتقديم عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا.


إيسي & أمب؛ إعداد سريع.


سهولة الاستخدام من خلال واجهة المستخدم ودية. في الوقت الحقيقي ملخص حساب العميل، بما في ذلك حقوق الملكية، والأرباح العائمة والخسارة الخ


جافكس بم البرنامج.


و جافكس يقدم أفضل سيارة بم التي تسمح لأي شخص الفرصة للاستثمار دون الحاجة إلى التجارة في الأسواق نفسها.


تجارة المحمول.


جافكس عملاء قادرون على الوصول إلى جميع أدوات التداول على الذهاب مع شركائنا في دائرة الرقابة الداخلية / الروبوت المحمول التطبيق التداول. التجارة في أي مكان وزمان.


جافكس ليف سبريادس في بيبس.


لدينا فروق تنافسية تبقي تكاليف التداول الخاصة بك منخفضة.


بالإضافة إلى ذلك، نحن يبقيه بسيط حتى تعرف ما تدفعه في لمحة:


الذراع نفسك مع أدوات للنجاح.


في جافكس ستحصل على تسعير شفاف وموثوق به وعمليات إعدام متفوقة مع راحة البال.


اشترك في جافكس!


اشترك مع جافكس & أمب؛ بدء التداول!


الذراع نفسك مع أدوات للنجاح في جافكس.


في جافكس ستحصل على تسعير شفاف وموثوق به وعمليات إعدام متفوقة مع راحة البال.


حسابات التداول.


الشركاء.


يرجى مراجعة اختصاصك المحلي إذا سمح لك بفتح حساب مع جافكس.


خدمات الدفع من قبل جافكس إود، صوفيا 1463، ترياديتسا ديستريكت، مركز الأعمال برستيج، 49 البطريرك إفتيميي، 4th الكلمة، بلغاريا.

No comments:

Post a Comment