Tuesday 20 March 2018

إشارات التداول ماكد


ماسد نظام التداول.


مكونات.


مؤشر الماكد (بدون رسم بياني)


إعداد ماسد: 12-26-9.


ماسد مؤشر.


تم إنشاء مؤشر الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب) من قبل جيرالد أبيل مرة أخرى في 1970s. يعتبر بعض المتداولين أن مؤشر الزخم الفعال، الذي يتم بناؤه باستخدام الفرق بين متوسطين متحركين هما المؤشرات التالية للاتجاه.


لذلك، تمكين المتداول أن يكون كل من الاتجاه التالي وخصائص الزخم في مؤشر واحد. وهو يتألف من سطرين ويتضمن أحيانا الرسم البياني أيضا.


خط الماكد هو الفرق بين إما 26 فترة و إما 12 فترة.


إما = المتوسط ​​المتحرك الأسي.


خط الإشارة هو مجرد إيما 9 فترة من خط الماكد.


إذا كنت تستخدم مخطط بياني (الذي لم نكن في هذا المثال) سيكون الفرق بين السطور أعلاه.


ويستند مؤشر الماكد إلى المتوسطات المتحركة، التي تستمد بالطبع من السعر، وبالتالي فهي مؤشر متخلف.


وعادة ما تؤخذ إشارات الشراء عند عبور خط الماكد فوق خط الإشارة وتؤخذ إشارات البيع عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة.


طريقة أخرى أن بعض الحصول على إشارات التداول من هذا المؤشر هو عندما إما خط الماكد أو إشارة يعبر خط صفر.


ماسد ترادينغ سيستيم سيغنالس.


هذا النظام التجاري ماسد يستخدم المنهجية المذكورة أعلاه. حسنا، في الواقع سوى جزء منه يستخدم. هنا يتم استخدام خط الإشارة كمؤشر الاتجاه وخط ماسد - وتستخدم عمليات الانتقال خط الإشارة كما الزناد.


شراء الإعداد: خط الإشارة (الأصفر) هو فوق خط الصفر، مما يدل على اتجاه أوب.


شراء الزناد: خط ماسد (الأخضر) يعبر فوق خط الإشارة.


الخروج: خط ماسد يعبر أسفل خط الإشارة أو الخروج البديل.


الزناد القصير: خط ماسد يعبر تحت خط الإشارة.


الخروج: خط ماسد يعبر فوق خط الإشارة أو الخروج البديل.


المثال 2 دقيقة. الرسم البياني لل قق أدناه يظهر اثنين من الصفقات الفوز وخسارة واحدة التجارة. هذا نظام التداول ماسد يبقيك من صنع الصفقات التي ليست في اتجاه الاتجاه، كما يحددها خط الإشارة.


لاحظ أنه لم تكن هناك إدخالات طويلة، لأنه في كل مرة عبور خط الماكد فوق خط الإشارة، كان خط الإشارة دون الصفر.


ومع ذلك، فإن المتداول مع الخبرة قد لاحظت أنه بعد 1:30 بعد الظهر خط الإشارة تحرك فوق الصفر، في حين أن السعر في الوقت نفسه اندلعت من نمط مثلث وجعل اثنين من أعلى مستوياته.


لذلك، عندما عبور الماكد فوق خط الإشارة بعد 02:00، وكان خط الإشارة قريبة جدا من الصفر على أي حال، والتي يمكن أن تستخدم كإشارة شراء لائق.


بدقة من قبل القواعد؟ لا، لكنه يجعل التداول جيد بالنسبة لي.


اثنين من إشارات ماسد العظمى التداول.


مؤشر ماسد هو في الأساس صقل نظام المتوسطات المتحركة اثنين ويقيس المسافة بين خطين المتوسط ​​المتحرك.


ماسد هو اختصار للتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب وقدم من قبل جيرالد ابيل في كتابه، المتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب طريقة التداول.


إشارات ماسد الأساسية.


ویستخدم مؤشر الماكد أساسا للاتجاھات التجاریة ولا ینبغي استخدامھ في سوق واسعة النطاق. وتؤخذ الإشارات المنتظمة عندما يعبر خط الماكد عن خط الإشارة الذي يحسب عادة كمتوسط ​​متحرك أسي مدته 9 أيام لماكد.


السوق الرائجة.


أولا تحقق ما إذا كان السعر يتجه. إذا كان مؤشر الماكد ثابتا أو بقربه من خط الصفر، فإن السوق يتراوح ولا يمكن الاعتماد على الإشارات.


الذهاب لفترة طويلة عندما ماسد يعبر خط إشارة من أدناه. الذهاب قصيرة عندما ماسد يعبر خط إشارة من فوق.


اثنين من إشارات ماسد الكبرى.


المشكلة مع الإشارات العادية هي أن ماسد عرضة للأنابيب البيضاء بنفس الطريقة التي تعتمد بها المتوسطات المتحركة الأساسية التي تقوم عليها.


الإشارات أقوى بكثير إذا كان هناك إما:


سوينغ كبير فوق أو تحت خط الصفر؛ أو الاختلاف في مؤشر ماكد.


استخدام ماسد نسبة السعر مذبذب من أجل تحديد باستمرار تقلبات كبيرة. ماسد النسبة المئوية هي تباين في مؤشر الماكد الذي يستخدم مقياس النسبة المئوية، مما يتيح المقارنة بين الأسهم بأسعار مختلفة.


ماسد لارج سوينغس & أمب؛ الاختلافات.


يتم رسم المخطط الأسبوعي لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون أدناه مع نسبة 26٪ من مؤشر ماسد و 9 أيام.


يتداول التقلبات فوق 2٪ أو أقل من -2٪ كتقلبات كبيرة. الاختلافات، حيث عكس البديل الثاني، أصغر من 2٪ الفرقة، يتم تداولها أيضا كإشارات قوية. سهم الأسهم الخضراء تشير الصفقات الطويلة والسهم البرتقالي إلى المخارج.


فقط الصفقات طويلة تؤخذ كما كانت مسفت بشكل واضح في اتجاه تصاعدي منذ أوائل عام 2018.


الذهاب طويل عندما ماسد يعبر فوق خط الإشارة بعد كبير (& لوت؛ -2٪) أرجوحة. الخروج عند عكس ماسد أسفل خط الإشارة بعد أرجوحة كبيرة عكس & غ؛ 2٪. يتم تجاهل البديل التالي تحت الصفر لأنه لا يصل إلى -2٪. الذهاب طويل على البديل الكبير المقبل & لوت؛ -2٪ في أوائل مايو 2018. تجاهل كروس المقبل على مقربة من خط الصفر. يتم تداول الترجيح الأصغر اللاحق تحت الصفر كالتفاوت: ماسد يجعل الحوض الصغير أعلى بينما السعر أقل. الخروج على أرجوحة كبيرة المقبل فوق 2٪.


يظهر مخطط ميكروسوفت التالي أدناه اتجاها صعوديا قويا تطور في أواخر عام 2018. المخرج من أغسطس 2018 (رقم 7 أعلاه) هو السهم البرتقالي في منتصف الرسم البياني.


هناك إدخال جديد واحد فقط على هذا المخطط ولكن واحد مهم. الحوض الصغير فوق الصفر، في نهاية سبتمبر 2018، أعلام اتجاه صاعد قوي ونذهب طويلا في ترقب. يتم تجاهل عمليات الانتقال اللاحقة فوق خط الصفر لأنها أقل من عتبة 2٪. سيكون من الخطأ علاج واحد على أنه تباعد هبوطي. ماكد تتأرجح فوق خط الصفر يعكس قوي الاتجاه الصعودي. ومن شأن التذبذب دون الصفر أيضا أن يعكس اتجاها هبوطيا قويا.


ماسد: تداول اتجاهات قوية.


ماسد التباعد هي مناسبة لتداول الأسهم تتجه التي تخضع لتصحيحات منتظمة. ومن الواضح أنها ستكون غير مناسبة لتداول الأسهم الساخنة والمتجهة مثل نفيديا [نفدا] أدناه التي لديها بعض التصحيحات.


لن أتعامل مع أسهم الزخم العالية مثل نفيديا مع عمليات الانتقال ماسد، حتى الاختلافات و / أو تقلبات كبيرة. وبدلا من ذلك، سأعود إلى نظام متوسط ​​بسيط متحرك فقط، حيث يعبر التداول فقط فوق / دون خط الصفر.


الذهاب طويل عندما ماسد (أو ماكد النسبة المئوية) يعبر إلى أعلى من الصفر. الخروج، أو قصيرة في الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل، عندما يعبر ماسد إلى ما دون الصفر.


استخدام الزخم على المدى الطويل، مثل 50 أسبوعا تويغز الزخم في المثال أدناه، لتحديد الأسهم تتجه قوية مثل نفدا.


هناك منطقة رمادية مع القيم بين 50٪ و 100٪ (مايكروسوفت قمم حوالي 40٪) ولكن أي شيء أكثر من 100٪ هو تحذير واضح على التكيف مع نظام التداول الخاص بك.


إعداد ماسد.


والإعدادات الافتراضية لمؤشر ماسد أو ماسد هي:


المتوسط ​​المتحرك البطيء: 26 يوما المتوسط ​​المتحرك السريع: 12 يوما خط الإشارة: المتوسط ​​المتحرك لمدة 9 أيام للفرق بين السرعة والبطيء. جميع المتوسطات المتحركة أسي.


انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر. انظر تحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.


صيغة ماكد.


يتم احتساب مؤشر الماكد على أنه الفرق بين المتوسطات السريعة وبطيئة الحركة:


ماسد = المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 يوما مطروحا منه المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما.


ويحسب خط الإشارة كمتوسط ​​متحرك أسي مدته 9 أيام لماكد.


جونسون & أمب؛ جونسون مع 12 يوم، ومتوسط ​​متحرك أسي لمدة 26 يوما (إما) تآمر على الرسم البياني للسعر. يعكس مؤشر الماكد الفرق بين المتوسط ​​السريع والبطيء. خط الإشارة هو إما 9 أيام من مؤشر الماكد.


أما ماسد فهو أبعد من خط الصفر عندما تكون الفجوة بين المتوسطين المتوسطين الأوسع نطاقا أوسع. يكون مؤشر الماكد عند الصفر عندما يعبر المتوسطان المتحركان (إشارة التداول عند استخدام متوسطين متحركين). يتراوح مؤشر الماكد بين 1.0 و -1.0 عندما يتراوح السوق.


نسبة الماكد.


تقييم.


المشكلة مع مؤشرات التذبذب هو أنها تتأرجح - عندما تريد لهم وعندما كنت لا تريد لهم. عن طريق تداول التقلبات الكبيرة والاختلافات تقلل من فرصة انحرافات من التقلبات الطفيفة.


لا تحاول تداول اتجاهات الزخم عالية مع عمليات الانتقال ماسد من خط الإشارة. بدلا من ذلك تفضل عمليات الانتقال البسيطة فوق / تحت الصفر.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


ماسد - المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف الفوركس التحليل الفني و ماكد إشارات التداول الفوركس.


التي وضعتها جيرالد ابيل،


ويعد متوسط ​​التقارب المتحرك / التباعد أحد المؤشرات الأبسط والموثوقية والأكثر استخداما.


وهو مذبذب الزخم وأيضا مؤشر الاتجاه التالي.


اعمال بناء.


بناء هذا المؤشر بحساب الفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة ثم المؤامرات التي كخط "سريع"؛ ثم يتم حساب خط "الإشارة" الثاني من خط "سريع" الناتج ومن ثم تآمر على نفس نافذة اللوحة كخط "سريع".


وقيم الماكد "المعيارية" للخط "سريع" هي متوسط ​​متحرك أسي مدته 12 فترة ومتوسط ​​متحرك أسي مدته 26 فترة وحركة أسي مدتها 9 فترات تنطبق على الخط السريع، وهذا يرسم خط "الإشارة".


خط سريع = الفرق بين 12 و 26 المتوسط ​​المتحرك الأسي خط الإشارة = المتوسط ​​المتحرك لهذا الاختلاف من 9 فترات.


الفوركس التحليل الفني وتوليد إشارات تجارة الفوركس.


ويشيع استخدام مؤشر الماكد كمؤشر للاتجاه ويعمل بشكل أكثر فعالية عند تحليل تحركات السوق المتجهة. الطرق الثلاث الشائعة لاستخدام ماسد لتوليد الإشارات هي:


كروسوفرز إشارات:


خط سريع / خط إشارة كروس أوفر:


يتم إنشاء إشارة شراء عندما يعبر الخط السريع فوق خط الإشارة يتم إنشاء إشارة بيع عندما يعبر الخط السريع أسفل خط الإشارة.


ومع ذلك، في سوق تتجه قوية هذه الإشارة يعطي الكثير من التصاميم، وأفضل كروس لاستخدام سيكون بالتالي إشارة الصفر خط كروس أوفر التي هي أقل عرضة للأنابيب.


صفر خط كروس إشارات:


عندما يعبر خط سريع فوق الصفر خط الوسط يتم إنشاء إشارة شراء. عند خط سريع يعبر دون الصفر خط الوسط يتم إنشاء إشارة بيع.


تجارة التباعد:


إن البحث عن الاختلافات بين الماكد والسعر يمكن أن يكون فعالا جدا في تحديد نقاط الانعكاس المحتملة و / أو الاتجاه في حركة السعر. هناك نوعان من الاختلافات:


ظروف ذروة الشراء / الإفراط في البيع:


كما يستخدم مؤشر الماكد لتحديد ظروف ذروة الشراء / ذروة البيع المحتملة في حركة حركة السعر.


يتم إنشاء هذه المستويات إذا كانت خطوط ماسد الأقصر منفصلة بشكل كبير عن الوسيط، فهذا مؤشر على أن حركة السعر تمدد بشكل مفرط & أمب؛ فإنه سيعود قريبا إلى مستويات أكثر واقعية.


ماسد ومتوسط ​​المتحرك كروس نظام.


ويمكن دمج هذا المؤشر مع الآخرين لتشكيل نظام تداول العملات الأجنبية. مزيج جيد مع نظام كروسوفر المتوسط ​​المتحرك. يتم إنشاء إشارة التداول عندما تعطي كلتا إشارة في نفس الاتجاه.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


A إشارة التجارة أسرع باستخدام ماسد الرسم البياني.


ويعطي مؤشر الماكد وخط إشارة الإشارة إشارات شراء / بيع تقليدية. الرسم البياني هو الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة. يمكننا أن ندخل عندما يبدأ الرسم البياني للحصول على أصغر بدلا من الانتظار للصليب.


معظم التجار الفنيين لديهم خبرة باستخدام مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية، رسي، تسي، و ماسد، الخ. لكن العديد من التجار الذين يدرسون ليسوا على علم بالطريقة البديلة لاستخدام ماسد. في هذه المقالة سوف نناقش كيفية استخدام الرسم البياني ماسد إلى فتح الصفقات وتبين كيف في كثير من الحالات يمكننا الحصول على دخول أسرع من طريقة ماسد التقليدية.


ماذا يمثل الرسم البياني؟


الرسم البياني الأخضر أو ​​& لدكو؛ المخطط الشريطي & رديقو؛ المدرجة في خلفية الماكد يعرض الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة. عندما يكون الماكد فوق خط الإشارة، يكون الشريط موجبا. عندما يكون مؤشر الماكد أقل من خط الإشارة، يكون الشريط سلبيا. الارتفاع الفعلي للبار هو الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة نفسه.


تعلم الفوركس: ماسد & رسكو؛ s الرسم البياني البناء.


(التي تم إنشاؤها من ماركسموب 2.0 فكسم)


يظهر الرسم البياني أعلاه ما يمثل الرسم البياني. توضح التسمية الأولى كيف أن الماكد أعلى من خط الإشارة. هذا يخلق شريط أخضر إيجابي الذي لديه ارتفاع يساوي الفرق بين الخطين. المثال الثاني ماكد هو أقل من خط الإشارة. يؤدي هذا إلى إنشاء شريط أخضر سلبي يحتوي على ارتفاع يساوي الفرق بين الخطين. ويمكننا أيضا أن نرى أنه عندما يعبر الخطان الأزرق والأحمر، فإن الرسم البياني ينقلب من جانب إلى آخر.


كيفية إدخال استنادا إلى الرسم البياني.


فكيف يمكننا قراءة الرسم البياني لتوليد إشارات التجارة؟ نريد أولا أن تتبع المدرج التكراري كما يتحرك بعيدا عن خط الصفر، وبعبارة أخرى، وتتبع ذلك الحانات لها تنمو أكبر. وتأتي الإشارة الفعلية عندما لا يكون الرسم البياني أكبر حجما وينتج شريط أصغر. مرة واحدة يطبع الرسم البياني شريط أصغر، ونحن نتطلع إلى التجارة في اتجاه الانخفاض الرسم البياني و رسكو؛ ق الانخفاض. يمكننا أن نرى مثالا على ذلك في الرسم البياني أدناه:


تعلم الفوركس: ماسد الرسم البياني منطق الإدخال.


تم إنشاء إشارة بيع على اليسار من قبل أربعة الحانات المتزايدة على التوالي تليها شريط الخامس الذي أغلق أصغر. خمسة أشرطة في وقت لاحق، ونحن نرى خط الماكد عبور تحت خط الإشارة التي هي إشارة ماسد التقليدية. هذه الإشارة في وقت لاحق قد غاب عن غالبية هذه الخطوة أن إشارة هيستوغرام قد اشتعلت. لذلك، وذلك باستخدام المدرج التكراري كإشارة يمكن أن تكسب لنا عددا أكبر من النقاط.


إشارة الشراء على اليمين هي قصة مماثلة. رأينا أربعة أشرطة تتزايد على التوالي حتى تم إنشاء شريط 5TH الذي يعادل 4 ال. نحن نريد أن ننتظر حتى شريط أصغر، وبالتالي فإن الزناد قد قدمت بعد إغلاق الشريط 6TH. وجاءت هذه الصفقة شراء عدة الحانات قبل ماسد / إشارة الصليب وأعطانا دخول أفضل كذلك.


مرة واحدة نحن في التجارة، يمكننا استخدام إدارة الأموال سليمة لإغلاق التجارة بشكل مناسب.


--- كتبه روب باسكي.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول ماكد الاختلاف.


ويعد متوسط ​​الاختلاف المتقارب للتقارب (ماسد)، الذي اخترعه في عام 1979 من قبل جيرالد أبيل، أحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية في التداول. إن ماكد هو موضع تقدير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم لبساطته ومرونته لأنه يمكن أن يستخدم إما كمؤشر الاتجاه أو الزخم.


التباعد التجاري هو وسيلة شعبية لاستخدام الرسم البياني ماسد (الذي نوضح أدناه)، ولكن لسوء الحظ، فإن التباعد التجاري ليست دقيقة جدا لأنها تفشل أكثر مما تنجح. لاستكشاف ما قد يكون طريقة أكثر منطقية لتداول الاختلاف ماسد، ونحن ننظر في استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة (بدلا من الدخول فقط)، وكيف التجار العملة هي في وضع فريد للاستفادة من مثل إستراتيجية.


المفهوم وراء الماكد هو واضح إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). من المتوسطين المتحركين اللذين يشكلان مؤشر الماكد، من الواضح أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما هو المتوسط ​​الأسرع، في حين أن ال 26 يوما هو أبطأ. في حساب قيمها، كلا المتوسطات المتحركة تستخدم أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما لمدة تسعة أيام من مؤشر الماكد نفسه، كما أنه يعمل كمحفز لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص لمدة تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.


[تعلم التجارة باستخدام مؤشر ماسد والمؤشرات الفنية الأخرى يأخذ التفاني والممارسة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التعرف على اتجاهات الأسعار لأي أمن تجاري في أي سوق والاستفادة منه، فإن دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي تعتبر بداية رائعة. ]


الرسم البياني ماسد هو تمثيل بصري أنيق من الفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. الرسم البياني هو إيجابي عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسالب عندما يكون مؤشر الماكد أدنى المتوسط ​​المتحرك ل تسعة أيام. إذا ارتفعت الأسعار، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع تسارع حركة السعر، والعقود مع تباطؤ حركة الأسعار. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. انظر الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.


إن الرسم البياني لماسد هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من التجار يعتمدون على هذا المؤشر لقياس الزخم، لأنه يستجيب لسرعة حركة السعر. في الواقع، فإن معظم المتداولين يستخدمون مؤشر الماكد بشكل متكرر لقياس قوة تحرك السعر من تحديد اتجاه الاتجاه.


وكما ذكرنا سابقا، فإن التباعد التجاري هو طريقة تقليدية يستخدم فيها الرسم البياني لماكد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو العثور على نقاط الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع سوينغ جديد أو أدنى مستوى سوينغ جديد، ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يدل على الاختلاف بين السعر والزخم. ويوضح الشكل 2 تجارة التباين النموذجية.


ولسوء الحظ، فإن تجارة التباعد ليست دقيقة جدا، لأنها تفشل أكثر من مرة تنجح. وغالبا ما تكون الأسعار عدة رشقات نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف الأسواق وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك هذه الخطوة في الواقع وتصبح التجارة مربحة. ويبين الشكل 3 اختلاف نموذجي فاكيوت، الذي أحبط عشرات التجار على مر السنين.


أحد الأسباب التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان مع هذا الإعداد هو أنها تدخل التجارة على إشارة من مؤشر الماكد ولكن الخروج منه على أساس التحرك في السعر. منذ الرسم البياني ماسد هو مشتق من السعر وليس السعر نفسه، وهذا النهج هو، في الواقع، النسخة التجارية من خلط التفاح والبرتقال.


استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.


لحل التناقض بين الدخول والخروج، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة. وللقيام بذلك، فإن تداول المتداول في التباعد السلبي يأخذ وضعية جزئية قصيرة عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من وضع المحطة عند أعلى مستوى سوينغ على أساس السعر، فإنه بدلا من ذلك يتوقف عن التداول فقط إذا كانت النسبة المرتفعة فإن الرسم البياني لماسد يتجاوز ارتفاعه السابق، مشيرا إلى أن الزخم يتسارع في الواقع والتاجر خاطئ حقا على التجارة. إذا، من ناحية أخرى، الرسم البياني ماسد لا تولد أعلى سوينغ جديد، التاجر ثم يضيف إلى له أو لها المركز الأولي، وتحقيق باستمرار متوسط ​​سعر أعلى لفترة قصيرة.


إن تجار العملات في وضع فريد للاستفادة من هذه الاستراتيجية لأنه مع هذه الاستراتيجية، كلما كان الموقف أكبر، كلما زادت المكاسب المحتملة بمجرد عكس السعر؛ في الفوركس (فكس)، يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجية مع أي حجم الموقف وليس لديهم ما يدعو للقلق حول التأثير على السعر. (يمكن للتجار تنفيذ معاملات كبيرة مثل 100،000 وحدة أو أقل من 1000 وحدة لنفس انتشار نموذجي من ثلاث إلى خمس نقاط في أزواج رئيسية).


في الواقع، تتطلب هذه الاستراتيجية من المتداول أن يصل إلى المتوسط ​​مع ارتفاع الأسعار مؤقتا ضده. غير أن هذا لا يعتبر عادة استراتيجية جيدة. وقد وصفت العديد من الكتب التجارية بشكل مشرق مثل هذه التقنية بأنها "إضافة إلى الخاسرين الخاص بك." ومع ذلك، في هذه الحالة التاجر لديه سبب منطقي للقيام بذلك: الرسم البياني ماسد وقد أظهرت الاختلاف، مما يدل على أن الزخم هو التراجع والسعر قد تتحول قريبا. في الواقع، فإن التاجر يحاول استدعاء الخدعة بين القوة التي تبدو من العمل الفوري السعر وقراءات ماسد التي تلمح إلى الضعف المقبلة. ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي تم إعداده بشكل جيد باستخدام مزايا التكاليف الثابتة في الفوركس، من خلال حساب متوسط ​​قيمة التداول بشكل سليم، أن يتحمل عمليات السحب المؤقتة حتى يتحول السعر لصالحه. ويوضح الشكل 4 هذه الاستراتيجية في العمل.


مثل الحياة، نادرا ما يكون التداول بالأسود والأبيض. بعض القواعد التي يتفق التجار على عمياء، مثل أبدا إضافة إلى الخاسر، يمكن كسرها بنجاح لتحقيق أرباح غير عادية. ومع ذلك، يجب وضع نهج منطقي ومنهجي لانتهاك هذه القواعد الهامة لإدارة الأموال قبل محاولة الحصول على المكاسب. في حالة الرسم البياني ماسد، تداول المؤشر بدلا من السعر يوفر طريقة جديدة للتداول فكرة قديمة - الاختلاف. إن تطبيق هذه الطريقة على سوق الفوركس، مما يسمح بتوسيع نطاق المراكز، يجعل هذه الفكرة أكثر إثارة للاهتمام لتجار اليوم وتداول التجار على حد سواء.

No comments:

Post a Comment