Monday 5 March 2018

الخيار إق كبار التجار


إق الخيار في المملكة المتحدة.


يوفر الخيار إق بريطانيا شروط التداول رائعة للتجار في المملكة المتحدة. الأهم من ذلك، والالتزام باستمرار تقديم الشروط النهائية لتداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يجعل السمسار الأكثر رواجا بعد في المنطقة، وما بعدها.


إذا كنت قد تساءلت يوما عن تداول الخيارات الثنائية، فهناك فرصة جيدة لأنك قد سمعت عن خيار إق في المملكة المتحدة. مقرها في الاتحاد الأوروبي، وقد حصل على وسيط كبير التالية على مدى السنوات الخمس الماضية. أفضل للجميع، على عكس بعض وسطاء التداول الثنائية التي تتطلب حصة أولية كبيرة، إق الخيار يتطلب سوى ما لا يقل عن 10 جنيه لبدء تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


موقع ويب إيكوبتيون شركة إق أوبتيون أوروبا المحدودة إنكوربوراتد قبرص الحد الأدنى من الصفقة والجنيه؛ 1 رخصة سيسيك عروض الأسعار ديفكسيرتس أنواع الأصول عالية / منخفضة، 60 ثانية أجهزة ماك، ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، لينكس عدد الأصول 72 الربحية تصل إلى 91٪ ، ماستركارد، نيتيلر، سكريل اللغات المعتمدة إن، إس، إيت، إد، دي، فر، سف، بت، زن، رو، تر، كو.


وسيط يوفر أيضا حساب تجريبي الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لمساعدة التجار التعرف على أنفسهم مع منصة وكذلك شحذ مهاراتهم التجارية دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. في حالة وجود أي مشاكل مع خياراتك تداول أنشطة المملكة المتحدة، يمكنك الاتصال قسم خدمة العملاء وسيط 24/7 عبر الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني في أي لغة، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية، والعديد الآخرين.


كيف تعمل.


ميزة أخرى أن يعرض التزام وسيط & # 8217؛ s البساطة هو منصة التداول المبتكرة وسهلة الاستعمال. توفر منصة تداول الخيار إق، التي يمكن الوصول إليها في متصفح، أو تحميلها على جهاز كمبيوتر، أو الوصول إليها باستخدام الأجهزة النقالة، التجار مع أرفع شروط التداول دون تضمين ميزات معقدة وغير ضرورية. يمكنك التنقل بسهولة عبر المنصة واتخاذ قرارات تجارية مستنيرة ومربحة.


بالإضافة إلى ذلك، يسعى الخيار إق ليكون منافسا على المستوى العالمي، وهذا هو السبب في منصة متاحة حاليا في 14 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية والصينية والروسية والبرتغالية والسويدية والنرويجية والفرنسية والإندونيسية والتركية ، والعربية، والكورية. وعلاوة على ذلك، خيار الذكاء في المملكة المتحدة هو متاح على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، لتجربة التداول المحمول في نهاية المطاف.


بالإضافة إلى ذلك، لضمان تجربة معولمة حقا، هو الخيار إق متوافق مع العديد من العملات، بما في ذلك جنيه، دولار، يورو، والروبل (بالإضافة إلى عدد كبير من العملات المحلية لإندونيسيا وتركيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط).


كمية الأصول التي يمكن تداولها على منصة الخيار إق في المملكة المتحدة على حد سواء متنوعة ومتنوعة، مع 71 الأصول التي تشمل الأسهم والمؤشرات والسلع وفوركس، وبيتكوين. بالإضافة إلى ذلك، هناك طرق أخرى لكسب المال باستخدام منصة أيضا.


الإيداعات & # 038؛ الانسحاب.


تتميز منصة التداول عبر الهاتف النقال من أحدث ما توصلت إليه، حيث تبدأ معاملات خيار إق مع أقل من جنيه واحد، وهي طريقة بسيطة للمبتدئين ذوي الودائع المنخفضة لتحقيق إمكانيات تداول الخيارات الثنائية. بالنسبة لأولئك منكم الذين يتساءلون عن التوافق المصرفي، أنت & # 8217؛ سوف نكون سعداء لمعرفة أن إق الخيار يقبل مجموعة من أنظمة الدفع المالية، بما في ذلك:


للحفاظ على زمام المبادرة باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، وسيط يركز على توفير ظروف تداول عالية الجودة. ولإيداع الودائع والسحب، فإن خيار إق لديه مجموعة واسعة من وسائل الدفع المريحة والآمنة والمريحة، بما في ذلك خيارات الدفع الإلكتروني والتحويل الإلكتروني.


أذن في المملكة المتحدة.


باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، إق الخيار يفهم أنه لا يمكن أن توفر تجربة التداول في نهاية المطاف دون التركيز على التنظيم. على هذا النحو، وسجل مسجل على النحو الواجب إيكوبتيون المحدودة في ليماسول، قبرص. إيكوبتيون يوروب لت هو إيا معتمد وفي سجل فكا. شهادة هو ضمان وسيط يوفر شفافة شروط التداول الثنائية المملكة المتحدة. لذلك، هل يمكن أن يكون دائما راحة البال عند التعامل مع إق الخيار في المملكة المتحدة.


استراتيجيات التداول.


عروض الوسيط هو عدد كبير من الأصول للتداول، تتكون من أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. وتشمل أنواع الخيارات خيارات عالية / منخفضة و 60 ثانية، مع أوقات انتهاء مرنة تصل إلى شهر واحد. هناك الكثير من المؤشرات الفنية، مثل بولينجر باندز، ماسد، المتوسطات المتحركة، فيبوناتشي وغيرها التي يمكن أن تساعدك على التنبؤ بالسوق وخلق استراتيجية الخاصة بك.


مشاهدة الفيديو دروس لتعلم كيفية استخدام الأدوات التقنية واستراتيجيات التداول.


أستون مارتن سباق الشريك الرسمي.


سباق أستون مارتن، وهو فريق رئيسي يشارك في بطولة العالم للتحمل (ويك)، هو الشريك الرسمي ل إق الخيار.


مع وضع أستون مارتن كعلامة تجارية عالمية متطورة، فإن هذه الشراكة توضح الفلسفة العالمية ل إق & أوبتيون و تعزز سمعتنا كوسيط موثوق به يعمل على الساحة العالمية.


فتح حساب مجاني.


تبدأ مع حساب الممارسة. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.


إق الخيار وسيط مراجعة 2017.


ثنائي الخيارات جورو.


وا التجار 70+ الأصول 1 دفعات يوم موبايل ودية أدنى دقيقة. التجارة.


المقدمة.


تأسست إق الخيار في عام 2018، وأصبح منصة معترف بها عالميا متخصصة في تداول الخيارات الثنائية. منصة سهلة الاستخدام هي الملكية، ووضعها كما عداء الأمامية من جميع الخيارات الثنائية. على الرغم من أنها جديدة نسبيا، فمن الواضح أن نرى أنها بالفعل في الجزء العلوي من اللعبة، مع موقعها مثيرة للإعجاب بعد تبسيط وعلى الحركة والتنقل التطبيق المحمول.


استيعاب 13 لغة مختلفة، إق الخيار يدفع أنفسهم لتبرز داخل سوق التجارة الأوروبية. إذا كنت جديدا على المشهد الخيارات الثنائية، ليست هناك حاجة للذعر، انهم هنا ليس فقط دليل لكم من خلال الموقع، ولكن أيضا تثقيف كل مستخدم بحيث يكون لديهم كل المعلومات ذات الصلة من أجل مساعدتهم على جعل قرار مستنير بشأن كل تجارة.


حاليا إق الخيار تقدم تجارها أعلى دفعات التداول بين وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة. في حين أن هناك مجموعة من الميزات التجارية الخاصة التي تضعها في الجزء العلوي من اللعبة، كيف يمكنك أن تعرف إذا كان هذا الوسيط هو لك؟ هل تقدم كل مزايا التداول التي من شأنها أن تجعل تجربتك أفضل ما يمكن أن يكون؟ نحفر أعمق في ما يجعلها واحدة من المتسابقين الأمامي في التداول عبر الإنترنت.


لماذا يمكنك اختيار هذا الوسيط؟ في منطقتنا إق الخيار استعراض، سوف تكتشف:


ما يجعلها تبرز من وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى في سوق مزدحمة أنواع مختلفة من الحسابات لديهم المتاحة وفوائد كل كيفية التجارة على الذهاب وخدمة العملاء الفريدة التي تقدمها.


أنواع الحسابات.


حساب تجريبي.


حساب إق الخيار التجريبي يسمح للمستثمرين لمحاكمة العالم التجاري ثنائي، وممارسة مع 1000 $ المال مجانا. وبطبيعة الحال مع هذا الخيار يأتي قيود مثل وجود فقط 13 أصول التداول المتاحة. هناك قيود التداول الأخرى التي تنطبق، ولكن هذا هو حساب تجريبي مجاني وبالتأكيد يثقف ويساعد على بناء الثقة من جميع المبتدئين الجدد. وتشمل الفوائد لا إيداع، لا تفاصيل الهاتف وأي معلومات الائتمان.


حساب حقيقي.


تهدف إلى أولئك الذين بنوا ثقتهم والمعرفة من خلال حساب تجريبي، يفتح الحساب الحقيقي مجموعة كبيرة من الخيارات المختلفة للمستخدمين. لتبدأ هناك أكثر من 70 أصول التداول المتاحة وسيكون لديك الوصول الكامل إلى جميع الفرص التجارية. الودائع منخفضة تصل إلى 10 $، والتجار قادرون على المنافسة مع غيرها من المتحمسين التداول مثل التفكير في المسابقات الافتراضية. انسحابات سريعة، وعادة ما تتم معالجتها في يوم عمل واحد.


حساب فيب.


في إق أعضاء فيب الخيار هي الملوك بين التجار. لديهم كل الفوائد التي تعطى لأصحاب الحساب الحقيقي مثل 77 الأصول التداول ولكن هناك العديد من الميزات التي لا تقدر بثمن التي تأتي أيضا مع كونه فيب. جميع أعضاء فيب لديهم مدير الشخصية المخصصة لهم. الوصول إلى السحوبات هو أقل من 24 ساعة، مما يتيح لك الوصول إلى أموالك بشكل أسرع من أصحاب الحسابات الأخرى.


أنواع التجارة والعوائد.


ومن المعروف لدى الوسطاء الثنائيين أن أحد نقاط القوة الرئيسية ل إق هو دفعاتهم للمستخدمين، حيث تشهد معظم الأصول المتداولة تجارة مربحة من حوالي 84٪. وبطبيعة الحال، وهذا هو أبدا ضمانة، كما دفعات تعتمد على أوقات انتهاء الصلاحية والأصل الذي تم اختياره.


منصة التداول هي بديهية جدا، ويمكنك البدء في التداول بمجرد تسجيل الدخول إلى الموقع والتنقل في طريقك إلى صفحة التداول. بمجرد الوصول إلى هناك كل ما عليك القيام به هو تحديد نوع من خيار التجارة التي تفضلها، والأصل الذي تريد التجارة، وأخيرا، المبلغ الذي ترغب في التجارة. وقد صممت بشكل مقصود الموقع في مثل هذه الطريقة أنه من المستحيل تقريبا للمستخدمين الحصول على الخلط. كما هو الحال، إق الخيار تقدم حاليا نوعين من التداول. الخيار الثنائي الكلاسيكي الذي هو دعوة / وضع ثم الخيار توربو.


خيارات الاتصال / الشراء.


هذا الخيار الكلاسيكي هو حيث يجب على المستخدمين أن يقرروا ما إذا كانوا يتوقعون أن يكون سعر الأصل أعلى أو أقل من المستوى الحالي بحلول وقت انتهاء الصلاحية. لديهم أوقات انتهاء تتجاوز 15 دقيقة.


خيارات توربو.


وهذا مختلف تماما عن هذا الأخير. خيارات توربو لها وقت انتهاء صلاحيتها تتراوح من 30 ثانية تصل إلى 5 دقائق. هذا هو الخيار المفضل عادة من قبل المتداول أكثر خبرة.


أحدث الصفقات الرابحة.


المكافآت والترقيات.


ليس هناك مجموعة واسعة من العلاوات المتاحة لأصحاب الحسابات في إق الخيار. بسبب اللوائح الجديدة للوسطاء المرخصين من سيسيك الاتحاد الأوروبي لم يعد مسموحا لهم لتقديم حوافز مكافأة للتجار الجدد. ونتيجة لذلك تم إيقاف جميع العلاوات التي سبق أن قدمها وسطاء سيسيك الاتحاد الأوروبي.


هناك الكثير من أشرطة الفيديو الترويجية التي يمكن العثور عليها على الخط وخيار إق يدعو مستخدميها لمشاهدة العروض التعليمية المجانية من قبل التجار الحياة الحقيقية، مما يتيح لك الحصول على نصائح وتجميع الخبرة من المهنيين. بمجرد بناء الثقة الخاصة بك مع التداول يمكنك أيضا إدخال المسابقات والتنافس مع زملائه التجار للحصول على جوائز مضمونة.


تجارة المحمول.


التطبيق إق الخيار المحمول حاليا # 1 في 28 بلدا وفقا لترتيب المتجر (فبراير 2018) المتاحة من كل من المتجر أبل ولكن أيضا متجر غوغل بلاي أيضا. متوفر على يوس (إفون و إيباد) وأيضا أندرويد. واحدة من الأسباب الرئيسية لنجاحها هي سمات مثيرة للإعجاب بعد التبسيط الذي يوفر للمستخدمين، مما يجعل التداول ممكن في أي مكان يمكنك الحصول على اتصال بالإنترنت. على الرغم من أن هذا هو التطبيق، ليس لديهم أي مخاوف من المفقودين على المعلومات الأساسية التي كنت سوف ترى خلاف ذلك على سطح المكتب.


التطبيق يغطي جميع التفاصيل اللازمة، زرع بها بطريقة صديقة للجوال بحيث لا أخطاء يمكن أن يتم مع الصحافة من زر غير صحيح. التداول على الذهاب أصبح بسرعة أكثر وأكثر شعبية. إق الخيار متاح على كل من أجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، ويمكن تحميلها من خلال متاجر التطبيقات المذكورة أعلاه أو بدلا من ذلك من خلال الموقع مزود.


يتميز التطبيق المحمول مرآة تلك من منصة على شبكة الإنترنت ويتم الاعتراف لبساطتها وظائف عالية. لم يتم قطع أي زوايا في نوعية الرسومات والانطباع العام من التطبيق يعكس نوعية المعايير العامة إق الخيار ل.


الودائع والسحب.


إق الخيار حقا لا تضع نفسها وبصرف النظر عن جميع السماسرة الآخرين عندما يتعلق الأمر على ودائع واسعة وسحب الخيارات. يمكنك إجراء وديعة أو سحب باستخدام جميع بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية وكذلك وجود خيار الأسلاك المال عبر. إق الخيار تفخر على مستوى عال من الأمن، مما يجعل كل معاملة كما خالية من الإجهاد ممكن للمستخدم. ويتبع الموقع لوائح مالية صارمة للتأكد من التزامه دائما بقواعد السلامة المصرفية الأوروبية.


انسحابات بسيطة، ويمكن القيام به على حد سواء على سطح المكتب والتطبيق المحمول. وعادة ما يستغرق حوالي يوم عمل واحد لمعالجة سحب الأموال إلا إذا كنت عضوا فيب حيث سيستغرق أقل من 24 ساعة. إذا وجدت من أي وقت مضى نفسك وجود مشاكل الإيداع أو الانسحاب يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء 24/7 الذين سوف تساعدك على بطريقة فعالة للغاية ودية.


مميزات خاصة.


واحدة من الفوائد الرئيسية للتداول على إق الخيار هو القدرة على اختيار إذا كنت تريد المخططات الخاصة بك ليتم عرضها إما مخطط خطي أو مخطط الشمعدان. التجار قادرون أيضا على تكثيف المعلومات المعروضة على الرسوم البيانية بحيث تكون قادرة على الحصول على نظرة عامة أفضل لكيفية السوق يبحث حاليا.


كل هذه الفوائد كثيرة للتداول إنشاء إق الخيار باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في السوق في الخيارات الثنائية، الفوركس والتداول كريبو. بالإضافة إلى أنواع الحسابات، تجربة التداول المحمول والمكافآت، ونحن نلقي نظرة على الميزات الأخرى التي تجعل هذا الوسيط خيارا جيدا للكثيرين:


يوفر إق الخيار أشكال أخرى من التداول بما في ذلك الفوركس، كفد و كريبتوكيرنسي منصة متعددة الأوجه التي توفر تجربة تداول مصممة لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك ثروة من التعليم والأدوات التحليلية لضمان أن تنمو كالتاجر أدنى الحد الأدنى الصفقات ودفعات عالية مع 60 الخيارات الثانية التي لا تتوفر دائما مع جميع الوسطاء.


الخبراء وسيط التعليقات.


دعم العملاء.


هناك طريقتان رئيسيتان للاتصال بهذا الوسيط. يمكنك إما الاتصال بهم عن طريق الهاتف، وهي متاحة 24/7 وإلا إرسالها بالبريد الإلكتروني. كما أنها تستخدم جميع منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الرائدة مثل، تويتر، الفيسبوك يوتيوب و إنستاغرام لتعزيز موقعها على الانترنت وتقديم المستخدمين نصائح لذيذة حول مواضيع مثل إدارة المخاطر وكيفية عدم ارتكاب خطأ في التجارة الأولى الخاصة بك. عبر تويتر هم دائما الإجابة على استفسارات العملاء بسرعة وتقديم المساعدة.


على الرغم من أن إق الخيار لديها العروض المجانية وأشرطة الفيديو التعليمية عبر موقعهم على الانترنت لديهم أيضا حساب يوتيوب كانوا تحميل باستمرار أشرطة الفيديو لمساعدة المستخدمين وتبين للمبتدئين كم هو سهل للتجارة. مع جميع الخيارات المختلفة للاتصال المتاحة للعملاء فمن السهل أن نرى لماذا تبرز هذه الشركة من وسطاء ثنائيين آخرين. انهم يريدون من المستخدمين أن يعرفوا أنهم أبدا وحدهم خلال تداولهم وأنها دائما متاحة للمساعدة من خلال العديد من حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية على الانترنت.


استنتاج.


دعونا إنهاء لدينا إق الخيار مراجعة هنا. في الختام، إق الخيار هو حاليا أعلى منصة تداول الخيارات الثنائية في السوق بقدر ما نحن قلقون. شروط التداول الخاصة بهم شرعية للغاية وضعهم بحزم في الصدارة بين جميع السماسرة الثنائية الأخرى. جميع البحوث والاختبارات تقودنا إلى الاعتقاد أنها ليست عملية احتيال وقيمة عملائها. ويتجلى ذلك أيضا في الترخيص والتنظيم من شركة سيسيك، وهي إحدى الهيئات التنظيمية الرائدة في القطاع. فهي واضحة للغاية مع العديد من وسائل الاتصال فضلا عن وجود قوي وسائل الاعلام الاجتماعية.


ومن المثير للإعجاب بنفس القدر نسب العوائد ونسب الخصم، مرة أخرى لا تقبل المنافسة بين منافسيهم الآخرين. إذا لم يكن ذلك مثير للإعجاب بما فيه الكفاية ثم الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى للمبلغ التجاري، شكوى معروفة مع وسطاء آخرين يجب بالتأكيد ختم صفقة التداول.


مع منصة التداول المتقدمة تقنيا وعرض ممتاز المحمول التداول جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الأصول أنها ملتزمة تزويد عملائها مع مستوى عال من خدمة العملاء والدعم عندما يحتاجون. كل هذه العوامل تعني أنه عندما يتعلق الأمر وسطاء الخيارات الثنائية، إق الخيار بالتأكيد يحصل تصويتنا.


تمت المراجعة بواسطة: بيناريوبتيونسكسيرت.


المزيد من التعليقات وسيط.


هل خيار الذكاء شرعي، هل خدعوني؟


كل وسيط أن نوصي هو شرعي. نحن نراجعها جميعا للتأكد من أنها مرخصة ومرخصة وأنها تعمل ضمن شروط الترخيص. ليس فقط نحن نبحث هذه الشركات ولكن نحن أنفسنا استخدام خدماتها لاختبار مختلف جوانب الخدمة التي تقدمها. عند اختيار وسيط يوصى به من قبلنا يمكنك أن تطمئن إلى أنهم يتبعون قواعد الترخيص الخاصة بهم.


هل لديهم التطبيق المحمول أو الكمبيوتر اللوحي لائق؟


هذا هو عامل مهم لكثير من التجار الذين يفضلون التجارة على الذهاب و إق الخيار تقديم التطبيق المحمول على حد سواء على المتجر وعلى متجر غوغل بلاي حتى لا يكون هناك شيء لكل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. يتم تصنيف التطبيق في الواقع كأفضل أداء الخيارات الثنائية التطبيق في 28 بلدا (وفقا لتخزين المتجر فبراير 2018) ومرايا ملامح موقع سطح المكتب الخاصة بهم والتأكد من أن التاجر يتمتع أفضل ما لهذا التداول لهذا العرض.


ما هي المكافأة التي تقدمها للتجار الجدد؟


مع الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ و $ 1 الحد الأدنى التجارة جنبا إلى جنب مع 77 الأصول المتاحة للتجارة يعني إق الخيار لا يفعل سيئة للغاية. للأسف، لم يعدوا يقدمون مكافآت. لا إيداع، مباراة أو الترحيب المكافآت لم تعد موجودة وأنها لا تحاول وترفيه عملاء جدد مع الكثير من الحوافز الهوى. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى اللائحة سيسيك الاتحاد الأوروبي التي تنص على عدم تقديم حوافز المكافأة للمستثمرين الجدد.


هل يمكنني بدء التداول على حساب تجريبي مجاني؟


حساب تجريبي إق الخيار هي واحدة من الحسابات التجريبية المفضلة لأنها لا تتطلب أي إيداع. في الواقع لا تحتاج إلى إدخال تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك لتسجيل واستخدام حساب تجريبي. ببساطة تسجيل الدخول والبدء في استخدامه مجانا تماما. هذا هو وسيلة رائعة للتجار لبدء تجربة التداول والتعود على التداول مع المال الظاهري في أي خطر على أموالهم الخاصة. هذا محاولة قبل أن تشتري يعني أنك يمكن أن تعتاد منصات قبل إيداع أي أموال.


ما هو الحد الأدنى للإيداع والتجارة المبلغ؟


الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب تداول الخيارات الثنائية مع إق الخيار والبدء في التداول هو مجرد 10 $. هذا مرة أخرى يميزهم عن العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى و هو آخر من نقاط قوتهم. مع الحد الأدنى من التجارة من 1 $ يمكن للمبتدئين الحقيقي الحصول على طعمهم الأول باستخدام حساب تجريبي ومن ثم الانتقال بلطف إلى التداول الحقيقي دون إنفاق مبالغ كبيرة من المال.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارات تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع منصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات التداول استعراض وسطاء إكسيرتوبأو أوليمباد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينراللي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option ستوكبير توبوبتيون بوس كابيتال إيغ مؤشر أنيوبتيون بانك دي بيناري أوبيناري أوبتيك روبوت بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت روبوت أوبتيونروبوت أوتوماتيكي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار سيت.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


أعلى 10 ترافيس من تجار الخيارات الناجحة.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


هل تساءلت يوما ما يحدد أفضل الخيارات التجار بعيدا عن الهواة؟ لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تتفوق على الدوام بغض النظر عن دورة السوق؟ وفيما يلي قائمة من أفضل 10 سمات التجار الناجحة الخيار.


هم رسملة بشكل صحيح & # 8211؛ وهناك خطأ شائع جدا بالنسبة للمتداولين المبتدئين لا يتم رسملتها بشكل صحيح. المبتدئين نرى قوة النفوذ عروض التداول الخيار ويعتقدون أنها يمكن أن تتحول $ 2000 إلى 20،000 $ في غضون أسابيع. قبل أن يعرفوا ذلك، اثنين من الصفقات الخاسرة محوها تماما عاصمتهم. يجب أن أعترف أنني أيضا مذنب في هذا. كنت أعيش في جراند كايمان وبدأت للتو تداول الخيارات. أعتقد في أول 6 أشهر أنا كسر فقط عن كل قاعدة التداول ممكن. كان لدي بضع مناصب صغيرة في سوق الأسهم الأسترالية، واحدة من شركات المرافق والأخرى ريت (الثقة في الاستثمار العقاري). وكان لكل من هاتين الوظيفتين بيتا منخفض، مما يعني أن الأسهم لم تتحرك بقدر السوق العامة. لذلك، من خلال نقص المعرفة والفهم ظننت أنني سوف تبيع بعض خيارات المكالمة على مؤشر أسك الرئيسي للتحوط وحماية مواقعي الطويلة. من الواضح أنني لم أكن أفهم أن صافي التعرض له أصبح الآن قصير إلى حد كبير حيث أن المكالمات القصيرة تفوقت بسهولة على حصص الأسهم. ومن المؤكد أن السوق ارتفعت، رفضت أن أعترف خطأي وأخذ خساري وأمل وأصلي أن الموقف سيعود في طريقي. الشيء التالي الذي تعرفه عاصمتي تم محوها تماما وكان علي أن أرسل المال عن طريق ويسترن يونيون ويكون أخي إيداع الأموال في حسابي في اليوم التالي. ليست تجربة رائعة بالنسبة لي، ولكن واحدة التي تعلمت بالتأكيد من!


لديهم التسامح منخفضة للمخاطر & # 8211؛ وثمة جانب هام آخر من جوانب تداول الخيارات الناجحة يتمثل في تحمل منخفض للمخاطر. أفضل الخيارات التجار سوف تتداول فقط عندما يكون هناك سيناريو منخفض مكافأة عالية المخاطر. انهم يريدون أن يكون احتمالات منحرفة في صالحهم إلى أقصى حد ممكن. أفضل خيار التجار لن تحاول ضرب المنازل تدير مع كل التجارة.


أنها التجارة فقط عندما يوفر السوق فرصة - جودة واحدة جميع التجار كبيرة لديها هو الصبر. المستثمرون الناجحون سوف يدخلون فقط في الصفقات عندما تكون الاحتمالات مكدسة لصالحهم. كانوا كثيرا بدلا من أن يكون المنزل بدلا من الرجل العادي في الشارع في محاولة لكسب كبيرة. فهي تركز على الصورة الأكبر، وهي على استعداد للانتظار ويكون الصبر للتجارة فقط عندما تقدم الفرصة المناسبة نفسها. بعض من أفضل التجار في كثير من الأحيان يتحدثون عن الجلوس الخمول ومشاهدة فقط الأسواق، في انتظار الوقت المثالي لجعل التجارة. يجد المستثمرون الهواة أنه من الصعب جدا عدم التجارة، ويأسرهم جميع الأرقام الحمراء والخضراء على شاشتهم ويشعرون أنهم مفقودون على العمل. يمكنك التفكير في الأوقات في التداول الخاص بك عندما كنت قد شهدت هذا؟ هل أنت قادر على الجلوس على هامش ومجرد مشاهدة السوق دون القفز في؟


معرفة ما هي دورة السوق في، هو المفتاح لمعرفة متى التجارة والتي تتداول لجعل. أفضل مورد إذا وجد لمعرفة ما هي دورة السوق هو "المستثمر" اليومية الأعمال. في كل يوم ينشرون مقالة بيغ بيكتيور التي تنص على ما إذا كان السوق في اتجاه صعودي مؤكد، فإن الاتجاه الصعودي تحت الضغط أو إذا كان السوق في التصحيح. لقد وجدت لهم أن تكون ثاقبة بشكل لا يصدق، وكنت تفعل جيدا لمتابعة نصيحتهم. مشورتهم هي شراء أسهم قوية فقط عندما يكون السوق في اتجاه صعودي مؤكد وكانت هذه طريقة اختبار الوقت لتفوق السوق. في حين أنه لا يزال من الممكن لكسب المال على الجانب الطويل في حين أن السوق هو في التصحيح، والاحتمالات مكدسة ضد لك، وكنت تريد فقط أن تكون شراء الأسهم الرائدة مثل تلك الموجودة في عيبد 100.


لديهم خطة تداول & # 8211؛ قبل فتح حساب، يجب أن يكون لدى الجميع خطة تداول. هذا لا ينبغي أن يكون شيئا في رأسك إما، تحتاج إلى كتابته! من خلال كتابته لأسفل، يتم تعريفها بوضوح ويمكنك الرجوع إليها في أي وقت. وسوف يكون أيضا أكثر واقعية إذا كنت أكتب عليه وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أكثر عرضة للالتزام به. مثل أي شيء في الحياة، من أجل أن تكون ناجحة تحتاج إلى أن يكون خطة والتفكير الأشياء من خلال بدلا من مجرد تحلق من قبل مقعد من السراويل الخاصة بك. عندما بدأت التداول لأول مرة أود أن مجرد وضع الصفقات العشوائية على أساس كيف كنت أشعر في ذلك الوقت. I & # 8217؛ د وضعت على انتشار المكالمة الثور، ثم أنا & # 8217؛ د محاولة تقصير الأسهم اعتقدت كانت أكثر قيمة ثم أنا & # 8217؛ د إجراء تقلبات التداول. وغني عن القول أنني لم تكن ناجحة جدا خلال هذا الوقت. في حين كانت بعض من الصفقات بلدي الفائزين كان مثل كنت أخذ 1 خطوة إلى الأمام وخطوتين إلى الوراء. جميع التجار الكبار لديهم خطة تداول محددة بوضوح. هذا أمر حاسم لنجاحك كمتاجر خيارات للمبتدئين.


لديهم خطة إدارة المخاطر - فقط التجارة ما يمكنك تحمله، لا 'ر خطر المال الذي يمكن أن تفقده. التجارة دفاعية، بدلا من التفكير في ما يمكنك القيام به، في كل مرة كنت جعل التجارة يجب أن تفكر في أسوأ السيناريوهات. ماذا يمكن أن تخسر وكيف كنت تسير للتعامل مع الموقف إذا الأمور تسير بشكل سيء؟ التجار مبتدئين لديهم صعوبة في الحصول على مقبض على مدى المخاطر على كل صفقة. عندما تبدأ لا تريد أن يكون 90٪ من رأس المال الخاص بك مربوطة في تجارة واحدة. شيء واحد للتجار المبتدئين للنظر هو تقسيم رأس المال الخاص بك التداول في النصف، ووضع نصف في حساب تحمل الفائدة واستخدام بقية للتجارة. بهذه الطريقة، بغض النظر عن ما يحدث، وأنك لن تفقد كل من رأس المال الخاص بك. وهناك قاعدة أخرى جيدة لإدارة المخاطر تتمثل في تحديد نسبة ثابتة من رأس المال كمخاطر لكل صفقة تجارية. وهناك طريقة شائعة هي تعيين 5٪ كحد أقصى لرأس المال للمخاطر في التجارة، ولكن للمبتدئين يمكنك حتى جعل هذا أقل. وبمجرد أن يتم وضع صفقة ما، يجب أن تستمر في مراقبة مستويات المخاطر، لا يمكنك وضع سياسة معينة أو نسيان، عليك أن تبقى على رأس مواقفك ومخاطر الحافظة الإجمالية. وجود خطة إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية للنجاح كالتاجر وشيء يجب القيام به قبل بدء التداول. الجميع يريد أن يجعل تجارة كبيرة وجعل الكثير من المال، ولكن يجب أن لا تأخذ إدارة المخاطر بخفة جدا. ما هي قواعد إدارة المخاطر التي لديك في خطة التداول الخاصة بك؟


أنها يمكن السيطرة على العواطف - تداول الخيارات هي رحلة عاطفية بشكل لا يصدق والتي لا يمكنك أن نقدر تماما حتى يكون لديك الخاصة بك كسب المال الثابت على الخط. أفضل التجار قادرون على السيطرة على عواطفهم ليس فقط عندما تكون الأوقات سيئة، ولكن ربما أكثر أهمية عندما الأوقات جيدة. في تجربتي، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن هذا هو نفسه بالنسبة لمعظم التجار بدء، بعض من أكبر خسائر بلدي قد تأتي عندما ثقتي كانت عالية. أفضل التجار يمكن أن تبقي الأنا من المعادلة وقادرة على البقاء على الارض حتى في خضم الشرائح الفوز هائلة. أيضا، عندما واحدة من الصفقات الخاصة بهم تبين أن الخاسر، فهي قادرة على الاعتراف بأنها كانت خاطئة وإغلاق التجارة. التجار الكبار أبدا تعلق على تجارة أو مخزون معين. يمكن أن تتحول التجارة السيئة إلى أن تكون على ما يرام، ولكن التمسك قواعد التداول المحددة مسبقا أمر بالغ الأهمية. يمكنك أن تكون 100٪ الحق على تجارة معينة، ولكن عليك أيضا أن يكون التوقيت المناسب. إذا كان توقيت الخاص بك هو خارج والتجارة الخاصة بك كسر كسر الخاص بك يجب عليك دائما التمسك قواعد التداول الخاصة بك والحفاظ على المشاعر الخاصة بك للخروج منه.


هم انضباطا بشكل لا يصدق & # 8211؛ نجاح تداول الخيارات يأخذ قدرا كبيرا من الانضباط. قد يجد تجار الخيارات المبتدئين أنه من الصعب بشكل لا يصدق أن مجرد الجلوس والانتظار لفرصة جيدة للتجارة. إن انتظار الفرص المناسبة قد يعني أنك لا تتاجر لفترة من الوقت، ولكن التداول من الملل أو الإثارة هو واحد من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها.


وجود إدارة المال وخطة إدارة المخاطر شيء واحد، ولكن لكي يكون تاجر ناجح، تحتاج إلى أن يكون الانضباط التمسك به. تحتاج أيضا الانضباط التمسك أنواع الصفقات كنت ناجحا مع وعدم بدء استراتيجيات التداول التي لم تكن خبيرا في.


يتم التركيز عليها & # 8211؛ بالنسبة للمتداولين خيارات المبتدئين فمن السهل جدا للحصول على حمل بعيدا والحصول على متحمس من جميع أرقام P & أمبير؛ L الخضراء في بيان حسابهم. الحفاظ على رأس المستوى ضروري. البقاء مركزة يمكن أيضا أن يكون من الصعب عندما يكون هناك الكثير من الأخبار في الأسواق والكثير من الخبراء، ولكل منها رأي مختلف. أهم شيء هو الاستمرار في التركيز على أهدافك، واستراتيجية التداول الخاصة بك والقواعد الخاصة بك. لا تحاول نسخ شخص آخر يتاجر أو يتعارض مع قواعد التداول الخاصة بك لمجرد شيء قال جيم كرامر. تعرف على نفسك كالتاجر كذلك، لقد كان لدي بضع فترات عندما كنت وركزت، والتي أدت إلى بعض الخسائر الكبيرة. أنا الآن يمكن التعرف على تلك الفترات وأنا أعلم تلك هي الأوقات التي أنا حقا بحاجة إلى إعادة تركيز طاقاتي ومراجعة خطة التداول بلدي. إذا وجدت نفسك تفقد التركيز، أو الحصول على مشتتا جدا وشدد مع كل ما يجري، يمكن أن يكون خطوة حكيمة لإغلاق جميع المواقف الخاصة بك واتخاذ قسط من الراحة لفترة من الوقت. في بعض الأحيان هذا هو أفضل دواء، وسوف تسمح لك أن أعود مع رئيس واضح، أكثر استرخاء وأكثر تركيزا.


أنها ملتزمة - تداول الخيارات يأخذ قدرا كبيرا من الالتزام. في أي وقت لديك من الصعب كسب المال في خطر، يجب أن تحاول الحصول على أقصى استفادة من استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك والسيطرة على المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى أن تكون على رأس اللعبة في كل وقت. في أي وقت تتوقف عن الانتباه إلى السوق، سوف تحصل على حرق. ليس فقط تحتاج إلى إبقاء العين على أداء التداول الخاص بك، تحتاج إلى أن تكون على اطلاع على الأخبار الحالية، ودورات السوق والنظرة الاستثمارية. بعض من الموارد العظيمة التي استخدمها، والتي تسمح لي للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ في الأسواق وتأخذ أقل قدر من وقتي ما يلي:


ألفا تريندس - شانون الدماغ من ألفاتريندس هو المعلم في السوق ومؤلف واحد من أفضل 10 كتب تجارية مكتوبة من أي وقت مضى - & # 8220؛ التحليل الفني باستخدام إطارات زمنية متعددة & # 8221؛. براين لا تحليل الفيديو مجانا من الأسواق بضع مرات في الأسبوع. في أول 5-10 دقائق يذهب من خلال الحالة الراهنة للسوق المالية العامة ومؤشرات السوق المختلفة. مشاهدة هذا الفيديو يستغرق سوى بضع دقائق كل أسبوع، ولكن سوف تتلقى تحليل الخبراء في السوق من تاجر مع 17 عاما من الخبرة. في وقت لاحق في شريط الفيديو يذهب براين من خلال أمثلة من الأسهم المحددة من الفائدة التي يمكن أن تكون مصدرا كبيرا من الأفكار التجارية.


عيبد - المستثمر & # 8217؛ ق الأعمال اليومية هي خدمة الأخبار استخدام إيجابيات السوق. يستغرق سوى دقيقة واحدة كل يوم لقراءة مقالهم الصورة الكبيرة لمعرفة ما دورة السوق في وكذلك كيفية بعض الأسهم الرائدة في السوق قد تم أداء في الآونة الأخيرة. يتم سرد عيبد باعتباره الموقع ال 4 الأكثر زيارة من قبل تشارلز كيرك من تقرير كيرك.


إذا كنت & # 8217؛ تاجر خيارات المبتدئين وتجد لك & # 8217؛ تكافح مع الالتزام المطلوب للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع السوق، أو تجد كنت تعاني من الحمل الزائد المعلومات، حاول هذه المواقع 3 بها. سوف تكون قادرة على الحصول على آراء من خبراء متعددة، وسوف يأخذك أقل من 10 دقيقة يوميا!


لقد عاد اختبار استراتيجية - باكتستينغ هو جزء أساسي من تطوير خطة التداول الخاصة بك. وهذا ينطوي على تقييم استراتيجية التداول الخاصة بك ضد الأداء التاريخي للسوق للتحقق من الأداء الماضي. بالطبع الأداء الماضي لا يضمن الأداء المستقبلي، ولكن على الأقل سوف تعطيك فكرة عن كيفية تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك في فترات زمنية مختلفة وظروف السوق. قد لا يكون لدى المستثمر العادي القدرة على إدارة هذه الحسابات من تلقاء نفسها ولكن هناك عدد من موفري البرمجيات هناك التي سوف تكون قادرة على إجراء الاختبار الخلفي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة مثل تد أميريتراد لديهم برامج اختبار الخلفية التي هي حرة لأصحاب الحسابات. باكتستينغ يسمح لك لتقييم إيجابيات وسلبيات الاستراتيجية الخاصة بك، كما يوفر مجالا للتحسين أو التغيير والتبديل من الاستراتيجية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب مراعاتها هي:


تأكد من أنك تستخدم فترة زمنية مناسبة - إذا كنت اختبار استراتيجية طويلة فقط بين عامي 1995 و 2000، فمن المحتمل أن تحصل على بعض النتائج مواتية للغاية. وقد لا تكون الاستراتيجية نفسها قد حققت أداء جيدا بين عامي 2007 و 2009. ومن الجيد اختبار استراتيجية على مدى فترة زمنية طويلة. أخذ القطاعات بعين الاعتبار - إذا كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك تركز فقط على قطاع معين، فيجب أخذ عينة باكتست الخاصة بك من هذا القطاع. غير أنه من الأفضل في جميع الحالات الأخرى استخدام حجم عينة كبير من جميع القطاعات. تأخذ في الاعتبار اللجان - اللجان يمكن أن تآكل على محمل الجد عوائد الخاص بك، لذلك تحتاج إلى ضبط لهذا حساب، وخاصة إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك ينطوي على تداول متكرر. الأداء السابق قد لا يكون دليلا جيدا للمستقبل - في حين أن الاستراتيجية التي اخترتها قد عملت في الماضي، لا يوجد ضمان أنها ستعمل في المستقبل. فكرة جيدة هي تجارة الورق لمدة شهر أو اثنين، فقط للتأكد من الاستراتيجية الخاصة بك لا تزال تعمل في البيئة الحالية.


بعض الموارد كبيرة ل باكتستينغ يمكن العثور عليها في ترادسيسيون و أميبروكر. في حين أنني لم تستخدم هذه الموارد شخصيا، أنها تأتي للغاية أوصى من المتخصصين في هذا القطاع.


لذلك، تلك هي بلدي أعلى 10 الصفات للتجارة خيارات ناجحة، ما رأيك؟ هل يمكنك التفكير في أي سمات مهمة أخرى مطلوبة لنجاح الاستثمار؟


يعجب ب؟ أنشرها!


24 تعليقات.


لا توجد تعليقات هاه & # 8230؛ إيف قراءة كل شيء يمكن أن أي وقت مضى الحصول على يدي على نحو أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة وهذا المقال هنا لا تقدر بثمن. العشرة الأوائل الصفات & # 8230؛. قد تكون كذلك الوصايا العشرة.


هاها، تعليق رائع داستينجيدني! شكرا على التقييم الايجابي.


نصيحة عظيمة. شكرا لكم.


الشكر، معلومات جيدة لأول توقيت.


مادة كبيرة! شكرا .


شكرا ألان، سعيد أنت أحب ذلك.


وظيفة عظيمة، تعلمت الكثير من هذا واحد.


نجاح باهر! فقط ما كنت بحاجة إليه (كمبتدئ وبعض الثقة)


رائع! سعيد أنه ساعدك!


لقد ذكرت خطة لإدارة المخاطر، هل يمكنك تقديم مثال؟


كمبتدئ حقيقي، كل البصيرة الجديدة يجلب أسئلة جديدة. على سبيل المثال، ماذا يعني أن يتم رسملتها بشكل صحيح؟ كيف تقيم المخاطر؟ كيف تعرف متى يوفر السوق الفرصة؟ كما ترون لدي الكثير لتعلمه. شكرا لبداية جيدة.


يجب على كل تاجر اتباع هذه القواعد.


يجب أن تكون قد ذكرت أيضا أن تجار الخيارات الناجحة هم البائعين الصافين للخيارات.


صحيح جدا G غاي. تعليق جيد.


هذا ليس صحيحا على الإطلاق .. أنا الائتمان التجاري (والخصم اعتمادا على ما إم تبحث في) عمودي، عارية ليست فكرة جيدة ولكن بيع ينتشر الائتمان مربحة جدا.


ولكن كنت ذاهبا للتعليق ويقولون هذه الصفات 10 تنطبق على التداول أي شيء، وليس فقط الخيارات.


جولة الصلبة تصل من الصفات.


كتبه شخص الذي لاحظ النجاح ولكن لم تشهد ذلك. حق؟ أو من ذوي الخبرة بشكل هامشي؟


هذا هو بالضبط تقريبا مثل القائمة التي كتبت لنفسي عندما كنت تحليل لماذا لم أكن أفعل وكذلك أردت. فهو يجعل المعنى المنطقي، ولكن أجزاء منه لا يمكن اتباعها دون تغييرات كبيرة في معتقدات التاجر. على سبيل المثال، الصبر يتبع الاعتقاد. الصبر لا يمكن سحبها من الحمار أو إرادة إلى الوجود. ولكن، كما يقول الكاتب بدقة، الصبر ضروري للنجاح.


ولكي تكون تاجرا ناجحا على المدى الطويل، كنت أعلم أنه يجب أن أكون منضبطة (كما هو موضح أعلاه). ولكن الانضباط لم ينجح في أن يحدث باستمرار حتى & # 8220؛ اعتقدت يجب أن أكون منضبطة. & # 8221؛ عندما رأيت ذلك الطريق الوحيد للنجاح بدأت تفعل ذلك. السؤال الأفضل بالنسبة لشخص ما بدأ للتو هو & # 8220؛ كيف يمكنني أن أؤمن (في قلبي) أنني يجب أن تكون منضبطة؟ & # 8221؛ & # 8220؛ ما الذي أحتاج إلى الاعتقاد به من أجل التحلي بالصبر؟ & # 8221؛ & # 8220؛ ما الذي أحتاج إلى الاعتقاد به من أجل تسامحي لخطر أن تصبح منخفضة؟ & # 8221؛ أين تأتي العواطف وكيف أحتاج إلى التفكير من أجل الحد من تأثيرها على قراراتي؟ & # 8221؛ الخ & # 8230؛ ثم تعزيز تلك المعتقدات بحيث تصبح مثل تاجر ناجح يتميز أعلاه & # 8230؛ وليس من خلال الانضباط أو نية، ولكن من خلال الطبيعة.


سيدي، أنا من الهند، أريد أن أتعلم الخيار التداول والتجارة في السوق الهندية، يمكنك أن توجه لي؟


شكرا على هذه المقالة. معلومات مفيدة حقا ومع معلومات إضافية على رأس الكتب الخاصة بك لا B *******.


يبدو أن موقع مراجعة الأموال السريعة لا يعمل بعد الآن.


جميع النقاط هي ذات الصلة جدا.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


أعلى 25 المتداولين على تويتر.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


تويتر هو مكان رائع للعثور على الأفكار التجارية والتحقق من ما يحدث في الأسواق. المشكلة هي، هناك الكثير من الضوضاء والكثير من مرسلي البريد المزعج. فكيف تفصل القمح عن القش؟ لم تكن مهمة سهلة، ولكن لقد فصلت كبار 25 التجار الذين يقدمون أفضل النصائح والرؤى والرؤى. يتم وضع النظام معا من خلال مزيج من تردد النشر، مجموع أتباع وفائدة تويتهم. إذا كنت تعتقد أنني قد غاب عن أي تجار استثنائية من القائمة، واسمحوا لي أن أعرف في التعليقات في الأسفل. يمكنك متابعة قائمة التجار هذه من خلال اتباع القائمة التي أعددتها على تويتر.


1 & # 8211؛ هوارد ليندزون & # 8211؛ 222،468 المتابعون & # 8211؛ howardlindzon.


الأب الكبير منهم جميعا. رجل أعمال نجم الصخرة، هوارد ليندزون سحق كل شيء في أعقابه، وعلى ما يبدو أي شيء انه يمس يتحول إلى الذهب. وربما كان أفضل ما يعرف بأنه الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ل ستوكتويتس، التي صنفت باعتبارها واحدة من أفضل 50 موقعا لعام 2018 من قبل مجلة تايم. وإذا لم يكن ذلك كافيا، فقد قام أيضا بإدارة صندوق تحوط منذ حزيران / يونيه 1998 وهو ممارس عام للرافعة الاجتماعية. وفي تشرين الأول / أكتوبر 2006، أنشأ والستريب والستريب، وهو عبارة عن شريط فيديو إخباري يعمل على بث الأخبار اليومية، والذي اشترته شركة سي بي اس في أيار / مايو 2007. كما قام بتأليف كتابين هما "وولستريب إيدج" و "ستوكتويتس إدج"، وقاموا باستثمارات البذور في العديد من المشاريع الناجحة عبر الإنترنت.


2 & # 8211؛ بريان شانون & # 8211؛ 43،718 المتابعون & # 8211؛ alphatrends.


غير محظوظ لا تحصل على رقم 1 بقعة. بريان هو شخص أعجبت به وتابعت لفترة طويلة، حتى قبل أن بدأت باستخدام تويتر. احتفلت ألفاترندس فقط انها السنة السادسة و في ذلك الوقت براين ساعدت عدد لا يحصى من التجار. بريان هو إلى حد بعيد بعيدا أفضل المحلل الفني على شبكة الإنترنت ومؤلف التحليل الفني في أطر زمنية متعددة. انه يوفر مجانا تحديث السوق الفيديو مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع وهو واحد أحاول ومشاهدة في كل مرة. تحتوي قناته على يوتوب على أكثر من 3 ملايين مشاهدة و 9،600 مشترك. على الرغم من له خلفية تويتر البشعة بدلا (آسف بريان)، وقال انه يجب أن تتبع لكل تاجر.


3 & # 8211؛ بول كيدروسكي & # 8211؛ 208،692 المتابعون & # 8211؛ pkedrosky.


تقريب أعلى 3 هو الدكتور بول كيدروسكي. مع الدكتوراه. من جامعة ويسترن أونتاريو، و M. BAA. A من جامعة كوينز، و B. الهندسة من جامعة كارلتون، كما تعلمون هذا هو الرجل الذكي واحد. له هو مؤلف من الجشع المعدية، واحدة من بلوق الأعمال الأكثر شعبية وانه قد ظهرت أيضا في وول ستريت جورنال، الإيكونوميست، هارفارد بيزنس ريفيو، كنن، بس نيوشور، أبك نايتلين، و نيو يورك تيمس، نبك، وبلومبرغ. الدكتور، كيدروسكي هو زميل أقدم في مؤسسة كوفمان وكان ناجحا جدا كمستثمر البذور في العديد من المشاريع. بول هو الأكثر نشاطا في القائمة مع ما يقرب من 55،000 تويت.


4 & # 8211؛ ستيف غراسو & # 8211؛ 12،101 المتابعون & # 8211؛ grassosteve.


بدأ ستيف غراسو حياته المهنية في عام 1993 مع بير ستيرنس تعمل على الأرض في بورصة نيويورك. وفي عام 1999 انتقل إلى ستيوارت فرانكل & أمب؛ حيث يشغل حاليا منصب مدير المبيعات الدولية. ستيف نشط جدا على تويتر والمشاركات تعليق السوق عدة مرات على مدار اليوم. شخصية معروفة والشعبية في الطابق نيس، وهذا نبك سريع المال العادية أيضا النجوم في ضرب أمك تظهر جنون الرجال في وقت فراغه (انظر الصورة). من هذه القائمة ربما الشخص أود أن يجتمع كما يبدو مجرد قليلا من المتأنق.


5 & ​​# 8211؛ تشيسنوين & # 8211؛ 7،100 المتتبعون & # 8211؛ chessNwine.


تشيسنوين هو التاجر بدوام كامل ومعلق السوق الذي هو نشط جدا على تويتر وعلى بلاده ايبانكوان. مع تعليقه الثاقبة في السوق وتحليل الفيديو اليومي، فإنه ليس من الصعب أن نرى لماذا لديه ولاء جدا التالية. من بين 29 استعراضه حول إنفستيمونيالز، 24 من تلك هي 5 نجوم الذي يقول الكثير.


جيه باريتس هو موطن ميامي مقره الآن في نيويورك الذي يدير المال للمستثمرين عالية القيمة الصافية والشركات والخطط التقاعدية والمؤسسات الخيرية. وهو تقني سوق معتمد، وهو واحد من أفضل المحللين الفنيين المتجولين. ج. ك. بدأ كل نجومه المخططات بلوق في مارس 2018. انه & # 8217؛ s مروحة البيسبول كبيرة، وكان على ما يبدو جميلة جرة يعني في يومه.


7 & # 8211؛ التركيز على المخاطر & # 8211؛ 7،077 المتابعون & # 8211؛ FOCUS_ON_RISK.


ريان بيرد هو تاجر المشتقات المهنية التي تحظى بشعبية كبيرة على تويتر ويوفر الكثير من التعليق على السوق والمشورة. ما أحب أفضل عن ريان هي النصائح التي يعطيها تحت علامة التجزئة #complacencykills. انه كبير في موسيقاه وهو رجل ذكي مع مصالح تتراوح بين الاقتصاد وعلم النفس، والفلسفة، وعلم الفلك، بساطتها، والتغذية. ما أحب أفضل عن ريان هي النصائح التي يعطيها تحت علامة التجزئة #complacencykills. وهنا بعض اللؤلؤ من الحكمة من ريان:


فقط أولئك الذين لديهم الصبر للقيام أشياء بسيطة تماما سوف اكتساب المهارة للقيام بالأشياء الصعبة بسهولة.


ما هو الهزيمة؟ لا شيء سوى التعليم؛ لا شيء سوى الخطوة الأولى إلى شيء أفضل.


8 & # 8211؛ وسط المدينة جوش براون & # 8211؛ 21،058 المتابعون & # 8211؛ reformedbroker.


جوش براون هو مستشار استثمار مقره نيويورك مع فيوجن أناليتيكش. يدير مدونة وسيط الإصلاح، وهي قراءة مسلية مع تعليق السوق العادية والهجاء السياسي والاقتصادي. تأليف جوش الكتاب، وراء الكواليس وول ستريت، وهو أيضا مساهم منتظم في فوربس، كنموني، فورتشن و نبك. كما خلق الأشياء أبل يستحق أكثر من ذلك، والتي بدأت كنكتة ولكن بعد ذلك ذهب الفيروسية. يجب عليك بالتأكيد تحقق من أفضل ما لديه من صفحة وسيط الإصلاح، وأنا تتمتع بشكل خاص هذا المنصب، يظهر فقط ما يمكنك تحقيقه مع القليل من الدافع.


9 & # 8211؛ جريج هارمون & # 8211؛ 6،474 المتابعون & # 8211؛ harmongreg.


غريغ هارمون هو مؤسس اليعسوب كابيتال ومع 30 عاما & # 8217؛ تجربة في الأسواق، يمكنك التأكد من انه يعرف ما هو & # 8217؛ ق نتحدث عنه. إذا كان هذا لم يكن كافيا لإقناع لكم، كما أنه حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية المالية من جامعة نيويورك ستيرن للأعمال و بس في الهندسة الميكانيكية من جامعة كورنيل فضلا عن كونه مت و كفا. نجاح باهر وقد شغل مناصب عليا من بينها رئيس قسم التجارة العالمية، ورئيس تطوير المنتجات، ورئيس الاستراتيجية ومدير تجارة الأسهم والمحافظ التجارية في تشيس مانهاتن، ستيت ستريت كوربوريشن و بي إن بي باريبا. جريج نشط بشكل كبير على تويتر مع ما يقرب من 40،000 تويت وغالبا ما المشاركات عشرات من الاستعراضات الرسم البياني لقراء عطلة نهاية الأسبوع.


10 & # 8211؛ باري ريثولتز & # 8211؛ 19،610 المتابعون & # 8211؛ ritholtz.


بدأ باري ريثولتز مدونة الصورة في عام 2003، وقد وضعت ضخمة التالية منذ وحصل الاستعراضات الهذيان من وسائل الإعلام المالية. تغريداته تحتوي على مجموعة متنوعة من المعلومات بارع والساخرة والتعليمية للغاية، وكان لديه موهبة لتبسيط الأفكار المعقدة بحيث متوسط ​​جو يمكن فهمها. شخص عظيم لمتابعة إذا كنت تريد أن ترى من خلال كل الضجيج والحصول على عرض صورة كبيرة. يؤدي حزمة من حيث تحليله، بدلا من مجرد اتباع أحدث الاتجاهات مثل معظم الآخرين. باري هو مؤلف أمة بيلوت: كيف الجشع والمال السهل تضررت وول ستريت وهز الاقتصاد العالمي. مع ما يقرب من 20،000 متابع و 18،000 تويت انه تاجر عظيم لجولة من أعلى 10.


11 & # 8211؛ دارين ميلر & # 8211؛ 4،613 المتابعون & # 8211؛ attitrade.


طبيب نفسي سابق يساعد الآن التجار النجاح في الأسواق من خلال استخدام القياسات النفسية وتطبيق ملف الوعي السوق الذي وضعه. تسأل هذه العملية التجار، أسئلة مثل، & # 8220؛ أين أنت الآن؟ & # 8221 ؛، & # 8220؛ أين تريد أن تكون؟ & # 8221؛ و & # 8220؛ كيف ستذهب إلى هناك؟ & # 8221 ؛. دارين هو أيضا تاجر نفسه الذي يركز على خيارات بيع الاستراتيجيات، وخاصة في سبس.


آخر تاجر رائع مع سنوات من الخبرة وأيضا مؤلف كتاب التداول. وتقدم آن ماري تحليلا ممتازا لخطوط الدعم والمقاومة الرئيسية للمؤشرات الرئيسية والأسهم الرئيسية. الشيء الذي أحبه حول آن ماري هو أنها تحافظ على حقيقتها. هنا مقتطف من كتابها.


"فقط أخبرني عن مكان الشراء والبيع". لقد اكتشفت، بصفتي معلما ومسورا في السوق، أن هذه هي العقلية الأكثر شيوعا لتاجر التجزئة المبتدئين الذين يدخلون السوق، ويتم استدراجهم بوعد بنسبة 1،000٪ من العائدات. الحقيقة هي التداول هو عمل صعب ...


13 & # 8211؛ كيرك دو بليسيس & # 8211؛ 10،357 المتابعون & # 8211؛ optionalpha.


كيرك من الخيار ألفا هي واحدة من كبار المدونين في مساحة تداول الخيارات وهو شخص أنا معجب حقا. وينشر بانتظام مقالات على بلوق له، وبينما يميل إلى أن يكون أكثر نشاطا في الفيسبوك من على تويتر، هو بالتأكيد شخص يستحق التدقيق بها. وقد قطع شوطا طويلا منذ أن أسس الكاتب الخيار مرة أخرى في عام 2008. وقد ساعدت رؤى حقا لي تصبح تاجر أفضل. الخيار ألفا هو محطة واحدة لجميع التعليم تداول الخيار الخاص بك مع الكثير من الموارد كبيرة. لا تنسى أن تحقق من له قناة الأنبوبة التي لديها أكثر من 180 أشرطة الفيديو التي كان لديها أكثر من 100،000 وجهات النظر.


14 & # 8211؛ جيم كرامر & # 8211؛ 494،636 المتابعون & # 8211؛ jimcramer.


الحب أو الكراهية له، لديه لجعله على أساس الوزن الهائل من الأرقام مع لا يصدق 494،636 أتباع. جيم كرامر هو المضيف الشهير السوبر من نبك & # 8217؛ ق ماد المال ومؤلف العديد من الكتب. جعل جيم في البداية بصمته كمدير صندوق التحوط، وتفاخر بمعدلات مذهلة من العائد بنسبة 24٪ بعد كل الرسوم لمدة 15 عاما. ما قد لا تعرفه عنه هو أنه هو أيضا عضو في نيويورك بار وحضر كلية الحقوق بجامعة هارفارد. الطريق للذهاب جيم، بو ياه!


15 & # 8211؛ بيتر برانت & # 8211؛ 7،168 المتابعون & # 8211؛ PeterLBrandt.


بيتر برانت هو تاجر السلع مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. مجرد التفكير في ذلك لمدة دقيقة، وتخيل كم كنت يمكن أن تتعلم من هذا الرجل. وهو زعيم في مجال التحليل الفني وعلى الرغم من أن وجهات نظره في بعض الأحيان مثيرة للجدل قليلا، فإنه من الصعب أن يجادل مع سجله. بيتر تركز في الغالب على السلع، ولكن أيضا يوفر تحليل منتظم من المؤشرات الرئيسية والأسهم. وهو مؤلف يوميات تاجر السلع المهنية وتداول السلع الآجلة مع أنماط المخطط الكلاسيكي. مع معدل العائد السنوي من 41.6٪، وهذا هو رجل واحد يجب أن يكون التعلم بقدر ما تستطيع من.


16 & # 8211؛ بيت نجريان & # 8211؛ 24،574 المتابعون & # 8211؛ petenajarian.


بيت نجاريان هو العادية على نبك & # 8217؛ ق المال السريع، ولكن في حياة سابقة كان خطيئة ل تامبا باي باكانيرس و مينيسوتا الفايكنج. جنبا إلى جنب مع شقيقه جون، أسس أوبتيونمونستر وأيضا على الانترنت شركة الوساطة تراديمونستر. سبورة البوري الممتاز مرة أخرى في اليوم. من بين جميع التجار في هذه القائمة، وربما الرجل أود أن معظم تريد أن يكون لها البيرة مع، وأعتقد أنه سيكون لديك بعض القصص مسلية.


17 & # 8211؛ ديرالد مونيز & # 8211؛ 3،299 المتابعون & # 8211؛ @ 1nvestor.


يعمل ديرالد مونيز بشكل كبير على تويتر مع أكثر من 33،000 تويت ومتوسط ​​34 تويت يوميا. على بلوق ديرالدمونيز انه يوفر الكثير من النقاش على أنماط الرسم البياني لمختلف الأسهم والمنهجيات التجارية. يحافظ على محفظة من له & # 8220؛ فاب 5 & # 8221؛ الذي يبدو أن أداء جيدا للغاية.


18 & # 8211؛ فدار & # 8211؛ 3،921 المتابعون & # 8211؛ @ vader7x.


العقود الآجلة بدوام كامل، والخيارات وتاجر العملة الذي يوفر وظائف منتظمة مع رؤى السوق والبت في بعض الأحيان إذا الفكاهة. في كثير من الأحيان يتداول العقود الآجلة للمؤشر بعد ساعات. تجنب الرياضة مروحة الذي يتمتع الغولف وكرة السلة الكلية. مثل الكثير من التجار، وقال انه يحب أيضا أن يسخر من دوغ كاس.


19 & # 8211؛ جوي فوندورا & # 8211؛ 7،091 المتابعون & # 8211؛ downtowntrader.


جوي فوندورا كان التاجر الخاص على مدى السنوات ال 8 الماضية، ويقع مقرها في جنوب فلوريدا وهو في المقام الأول تاجر الأسهم على الرغم من انه لا التجارة بعض الخيارات، وفترة احتجازه المعتادة هي 1-5 أيام. انه يحب استخدام 9 و 20 و 50 يوم المتوسطات المتحركة البسيطة لتحليل الأسهم ولا تحاول اختيار قمم أو قيعان. لديه تركيز قوي على إدارة المخاطر ويحب للحفاظ على مراكزه المفتوحة أقل من 10 من أجل الحفاظ على التعامل الجيد على محفظته. جوي هو قليلا من القرش بطاقة حتى احترس، وقال انه أسس ويستضيف البطولة السنوية لعبة البوكر للجمعيات الخيرية بالتزامن مع ستوكتويتس.


20 & # 8211؛ سمب كابيتال & # 8211؛ 13،327 المتابعون & # 8211؛ smbcapital.


سيث فريودبرغ والعصابة في سمب هي مجموعة كبيرة. تم تدريب معظمهم تحت المعلم في نهاية المطاف، دان شيريدان. وضعت سمب من تويت الجودة وبلوق وظائف كل يوم، ولها عدد من الخيارات فريدة من نوعها دورات استراتيجية التي يمكنك الاشتراك في على موقعهم.


21 & # 8211؛ ماديسون مونتانا & # 8211؛ 2،926 المتابعون & # 8211؛ tlmontana.


ماديسون مونتانا نشط بشكل كبير على تويتر ويوفر الكثير من التعليق السوق قابل للتنفيذ. كما أنها تويت بانتظام من المقالات الاقتصادية أو تحليل السوق التي قد تكون ذات فائدة لأتباعها. ماديسون تدير شعبية المشترك غرفة الدردشة مادييونسبي & # 8217؛ ق التركيز على مستويات الجاسوس وكذلك الأرباح الأسهم الإعدادية وعندما تقلبات أطول قابلة للحياة في الأسهم مثل غوغ، أمزن، لولو، غرن وبالطبع آبل! انها & # 8217؛ ق بيج رينجرز مروحة.


22 & # 8211؛ أندرو كين & # 8211؛ 10،601 المتابعون & # 8211؛ KeeneOnMarket.


أندرو كين هو شخصية معروفة في الشارع و العادية على نبك و بلومبرغ تف. انه ينشر بانتظام الأفكار تداول الخيارات ومتابعة إدارة التجارة من تلك المناصب. وهو تاجر مستقل الذي كان في وقت واحد أكبر مستقلة على التاجر الكلمة من الخيارات آبل. أندرو تدير غرفة تداول حية، كما تصدر أيضا شعبية كبيرة & # 8220؛ غير عادي خيارات النشاط & # 8221؛ أبلغ عن. كما ينشر تحديثا يوميا للسوق على يوتوب، راجع مثالا هنا.


23 & # 8211؛ فيل بيرلمان & # 8211؛ 10،409 المتابعون & # 8211؛ ppearlman.


فيل بيرلمان هو المحرر التنفيذي ل ستوكتويتس ومستثمر في الشركة. في الواقع، وقال انه هو صديق جيد مع هوارد ليندزون وكان واحدا من أول المستثمرين في ستوكتويتس. في السابق، كان يدير صندوق تحوط طويل / قصير للأسهم يركز على الاستراتيجيات السلوكية. حصل فيل على شهادة الدكتوراه في علم النفس الإكلينيكي من جامعة أرغوسي وهو رجل ذكي آخر، ولكن أيضا متواضع بشكل لا يصدق. لن ترى كلمة سيئة كتبت عن فيل في أي مكان. هو & # 8217؛ s نشطة جدا على تويتر ويبدو أن الرد على كل شخص واحد الذي يسأله سؤال. الرجل العظيم.


24 & # 8211؛ مفصل & # 8211؛ 12،609 المتابعون & # 8211؛ bespokeinvest.


تم تشكيل مجموعة الاستثمار مفصل ليك في مايو 2007 من قبل بول هيكي وجوستن والترز. مفصل يوفر بعض من أفضل الاقتصادية والتعليق السوق. هنا & # 8217؛ ق ما كيدروسكي بول، رقم 3 التاجر في هذه القائمة أن أقول:


& # 8220؛ التفوق & # 8217؛ s رؤى فاجأني باستمرار وجعلني المال، وليس هناك الثناء أعلى من ذلك في عالم البحوث المالية التجارية. & # 8221؛


25 & # 8211؛ خوان دو & # 8211؛ 2،958 المتابعون & # 8211؛ fibline.


من هو خوان دو؟ لا أحد يعرف حقا، وهذا يضيف فقط إلى سر هذا تاجر برو. انه يعمل في المتوسط ​​756 مرات في اليوم الواحد، ولكن هذا & # 8217؛ ق طيب، لأنه يوفر تحليلا كبيرا ويجعلك تفكر. العملات العملات وكذلك الأسهم.


إذا كنت أشعر أنني & # 8217؛ غاب أي شخص من هذه القائمة، يرجى ترك تعليق أدناه وإذا كنت تتمتع هذه القائمة، يرجى مشاركتها في الفيسبوك، تويتر وجوجل بلس.


الوظائف ذات الصلة.


يعجب ب؟ أنشرها!


59 تعليقات.


شكرا لقائمة لطيفة وأود بالتأكيد إضافة الرجال سمب:


لا لا يريدون فقط لبيع الأشياء. كما فيبلين، ش الحصول على رسائل البريد الإلكتروني بيع الكتب لك ما لا.


يشرفني، شكرا لكم على إدراج!


يجب أن تتبع & # 8211؛ إمهو & # 8211؛ فاري همزي (همزي أناليتيكش)، ريمون أنسيلمو (ريسكاب) & أمب؛ 50pips.


شكرا رادو، كان فاري على وشك وضع القائمة ولكن غاب فقط. 🙂


شكرا لضم لي، محل تقدير كبير.


لا تقلق جوي، والحفاظ على ضخ معلومات الجودة.


قائمة كبيرة، أنا & # 8217؛ م بعد كل منهم الآن. نقدر ذلك.


هتاف ريان، سعيد كنت تتمتع به!


هذا هو قائمة غوفيست حتى الآن، باستثناء 2. غماف.


F * سك ذلك. برانت، فيبلين & أمب؛ ريان هي الوحيدة 3 التي تنتمي في هذه القائمة. جبن & أمب؛ جعلت النبيذ دعوة فظيعة على كات الأسبوع الماضي، المشاركات هوارد المتخلفة ش * ر للاهتمام، هو الاكتئاب جوش برو، تلتمونتانا هو حساب وهمية، أدلى ستيف غراسو أعلى دعوة هريبل قبل شهر واحد، فيل بيرلمان على المخدرات، غريغ هارمون إيسن & # 8217؛ ر نصف سيئة، آني ماري، طيب، وقالت انها تعرف لها ش * ر. براندت، ومع ذلك، هو في فئة مختلفة من كل واحد منكم المهرجين.


شكرا للقراءة 😉 ليس لدي أي موقف في اتفاقية مناهضة التعذيب، ولكن كان يشير فقط إلى أن وقفة في أعلى مستوياتها السابقة كان متوقعا. وحتى الآن، حافظ مستوى 100 دولار ببراعة، ولا يزال الرسم البياني الأسبوعي بناء. هنا هو الرابط إلى وظيفة كتبت بضعة أسابيع مرة أخرى: إيبانككسوان / تشيسنوين / 2018/03/28 / أوبديت-أون-ذي-كيتي-كات /


حقيبة دوش الخاص بك يعود مع الطاير والبريد مثل الشباب سوهو محب المدونين. كنت الرجال هم أكبر الهرات في العالم مع بلوق الخاص بك، يجب أن يتوجه إلى هوليوود والانضمام بيريز هيلتون.


Pink: شكرا للقراءة 😉


أنت تعرف كيف يمكنك أن تقول هذه القائمة هي القمامة؟ هناك 3 خيارات التجار الحقيقي على تويتر التي تقتل على الاطلاق وليس هناك هنا. ما هوارد حتى التجارة، جوش براون ينتمي في هوليوود ونجاران؟ هيا.


يمكنك الرجاء اسم أفضل ثلاثة خيارات التجار؟


ماديسون مونتانا؟ روفل! تراسي هو مزحة، كما هو الحال في هذه القائمة. كيف تم فحص التجار الزائفة؟ البعض الآخر هنا لا تتداول على الإطلاق.


لا بد لي من الاعتراف بأنني & # 8217؛ م جديدة إلى تويتر وعندما خرجت لأول مرة من & # 8217؛ ر متأكد حقا كيف سيكون من المفيد. لا أستطيع أن أتخيل كيف السماح للجميع يعرف أين كنت تناول العشاء أو ما فكرت في أحدث الدراما كارداشيان يمكن أن توفر حقا. ومع ذلك، وأكثر وأكثر أرى، وأكثر I & # 8217؛ م قادرة على فهم فائدتها. فرصة لأحد أن تكون قادرة على تبادل فكرتهم مع العديد من الناس مثل التفكير هو مثل هذا التقدم المدهش. وهكذا، عندما رأيت موضوع مقالك، كنت مفتون. I & # 8217؛ لقد تم تداول أسواق الأسهم الأمريكية لأكثر قليلا 6 سنوات والتي لبعض يجعلني مبتدئ ولكن لأولئك منا أن نعرف مخاطر التداول يجعلني أكثر من ذلك بكثير. إنه مسار صعب وعلى مر السنين I & # 8217؛ لقد غيرت استراتيجياتي باستمرار ليس فقط للبحث عن فرص جديدة ومختلفة ولكن أن تبقى مربحة وتحسين. في الأشهر الستة الماضية، أنا & # 8217؛ أصبحت لتصبح ندرك كيف مذهلة من الموارد تويتر يمكن أن يكون للتداول بلدي. و، في الشهر الماضي بدأت في بدء تويتينغ نفسي. انها ليست سهلة لأنه عندما يكون لديك تجارة كبيرة كنت تريد أن تضع التركيز الكامل الخاص بك في تلك التجارة مما يجعل السماح أتباعك يعرفون مهمة أكثر صعوبة (أعدكم أنا & # 8217؛ م الحصول على أفضل بكثير!). وهكذا، كودوس لأولئك الذين تغلبوا على هذا القرد. أنا & # 8217؛ اتبعت بعض هؤلاء الناس، وقد نمت حقا من ما كتبوه. نعم، يمكن أن تأتي فكرة في أشكال كثيرة ولكن كشخص الذي يتبع بنشاط سوق الأوراق المالية، والحصول على فكرة التجارة التي يمكنك التصرف على الفور والربح من قيمة لا يصدق. اعتقدت أنني سوف تحصل على أن الخروج من هذه المقالة. أحد الأشخاص الذين أتابعهم، واحترموا، أعاد نشرها، وبالتالي اعتقدت أننا على الصفحة نفسها. ومع ذلك، هذا ليس ما حصلت عليه. للكاتب، وهناك مجموعة متنوعة من التجار. لن أتبع أي شخص أدرجته هنا. وأعدكم بأن هذا ليس لي أخذ رمية رخيصة عليك. أنا فقط لن & # 8217؛ ر كسب أي شيء. و، أنا التجارة. الحب تعلم أشياء جديدة. و، والتمتع تبحث عن فرص جديدة. ومع ذلك، فإن الناس الذين التقطت مع طن من أتباع والخلفيات في الشطرنج، تجربة وافر، الساخرة ومسلية الكهوف، وما إلى ذلك مجرد الخروج كما ضجيج بالنسبة لي. أنا أشجعكم على النظر إلى تلك التي التقطت و تويت انهم & # 8217؛ قدم. اعتبر نفسك الانتباه إلى تويت وجعل الحرف على مدار اليوم. هل تحصل على معلومات قيمة أو مجرد الكثير من الضوضاء؟ الضجيج هو العدو. انها & # 8217؛ ق ما نراه كل يوم ونبذل قصارى جهدنا ل ويتل بعيدا في.


أنا أحب أن أرى مقالة مدروسة جيدا في التداول اليومي لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. أستطيع أن أرى من بيو الخاص بك أنه & # 8217؛ ق ليس ما تفعله. ولكن، أنا & # 8217؛ د لا تزال أحب أن أراه.


سيكون لديك للقيام بذلك لبلدي القائمة التالية. لا تتردد في اقتراح بعض الناس العظيمين لمتابعة، أن & # 8217؛ s ما الناس هنا تبحث عنه.


أنت، بواليس، هل رأيت أي شخص هو جيد في؟


لم أسمع من قبل دوج كاس؟


وقد سمعت بلا حدود عنه. هل قرأت المقالة؟


في أي وقت، مواكبة العمل الجيد.


أنا تداولت على الحائط سانت لمدة 7 سنوات والآن أنا بدوام كامل لاعب المنزل. سكوت ريدلر من T3 يعيش هو إلى حد بعيد أفضل تاجر على تويتر. ليس لدي أي انتماء مع T3 على الإطلاق، مجرد مراقب السوق الذي يحافظ على درجة من وجهات النظر التجارية هناك & # 8230؛


شكرا جوستين، نعم أتابع له على ستوكتويتس في الواقع وانه لامر جيد جدا. شكرا لإضافة اسمه في المزيج.


بيتر هو كودجر القديم الذي يحصل على اضطراب عندما ش كونتراديكت له. يذهب الطريق في العمق، والناس يأخذ كلمته كما الإنجيل ومن ثم الحصول على بخيبة أمل عندما هيس الخطأ، الذي هو أوسوسالي خطأ.


جوش براون هو عاهرة وسائل الإعلام الذي هو غير آمن والمخاوف بشأن وزنه ويقدم ندى خاص، وقال انه لا يساهم وش يجب أن نرى رويترز قطعة الأخبار حيث يقول انه متعود تقديم الكثير على وسائل الاعلام الاجتماعية لأنه لا يمكن أن تعطي بعيدا ندى بكوس له عملاء.


هوارد يخبرنا الاشياء البكم حول كيف يرتدي السراويل اليوغا، يأكل البيتزا وغيرها من حماقة عديم الفائدة.


غراسو هو عاهرة وسائل الإعلام الأخرى، يجعل المكالمات الرهيبة.


الشطرنج والنبيذ هو جيد، وقال انه يقدم وجهة نظر محايدة منطقية واضحة من الأسواق والمشاركات ثابتة.


لديك قائمة كربي، يجب أن يكون شيلينغ لهؤلاء الناس ش وشملت إيما متأكد.


SUSAO شكرا لوقف من قبل، وأنا أقدر ردود الفعل.


أفضل 25 توقيت السوق ستكون قائمة كبيرة.


@ تراديرفلوريدا قد لا يكون أتباع أن بعض على هذه القائمة لديها ولكن له قيمة المعلومات من قبل العديد.


تراديرفلوريدا هو واحد إنتيرستينغ. وقال انه لا اخماد بعض المعلومات الجيدة، ولكن لقد سمعت العشرات من القصص عنه حذف تويت القديمة عندما يجعل مكالمة سيئة ومن ثم حجب الناس الذين ندعو له على ذلك. وقال انه لا توفر بعض المعلومات الجيدة على الرغم من وأنا أعرف الكثير من الناس الذين يستفيدون من متابعته. شخصيا على الرغم، أنا & # 8217؛ م مشبوهة تلقائيا من أي شخص حرفيا أبدا لديه خسارة التجارة.


ماذا عن فكسم التاجر الكبير أيمن خليفاتAymankkhlifat: تويتر.


stockguy22 لديه 50k أتباع & # 8230؛ مع 25 عاما يجري التاجر & # 8230؛. أين هو على قائمتك؟


وأعتقد أن هذا الموقع فقدت مصداقيتها للتو عندما سرد @ stockage1 في # 20 & # 8230؛ ومن الواضح أن هذا المتأنق هو على الارجح في السجن أو قريبة جدا من الذهاب الى هناك.


نجاح باهر، لم يكن لدي أي فكرة، مجرد قراءة عن ذلك الآن. ما A - حفرة. ومن الواضح أن هذه القائمة قدمت قبل ذلك الحادث، وسوف يتم إزالته الآن.


وينبغي أن يكون المعيار الأكثر أهمية هو أداء التداول. أنا & # 8217؛ ر فهم لماذا هذا.


لا يعتبر. يمكن للناس أن يقول قصص مسلية لطيفة عن الأسهم، ولكن.


إلا أن الأداء يقرر ما إذا كانت المنظمة البحرية الدولية ذات صلة.


شكرا على التعليق مايكل، توافق تماما. سيكون من الصعب الحصول على نتائج التحقق من الجميع، ولكن يجب أن يكون الأداء نعم مع رأس المال الحي المعايير الرئيسية. من سيكون أكبر 5 متداولين على تويتر؟


قائمة لطيفة حصلت هنا. سوف تتبع لهم على أمل للحصول على نصائح التداول.


لذلك، عندما رأيت موضوع مقالك، أنا & # 8217؛ م الغريب. تداول سوق الأسهم في الولايات المتحدة، لقد كان أكثر قليلا من ست سنوات، والتي لبعض يجعلني مبتدئا، ولكننا نعلم أن خطر الصفقة، واسمحوا لي أكثر من ذلك. هذا هو مسار صعب، على مر السنين، لقد تم تغيير باستمرار استراتيجيتي، وليس فقط تبحث عن فرص جديدة ومختلفة، ولكن لا تزال مربحة، وتحسين. في الأشهر الستة الماضية، لقد أصبحت إدراك كيف موارد مذهلة تويتر للتداول بلدي. وعلاوة على ذلك، في الشهر الماضي بدأت في بدء الغرد الخاصة. هذه ليست سهلة، لأنه عندما يكون لديك قدر كبير من تركيزك تريد أن تدخل في هذه الصناعة، والسماح أتباعك يعرفون مهمة أكثر صعوبة، (أعدك سوف أحصل على أفضل!) obdiag4u /


غيض الأسهم كبيرة لمتابعة معظم هؤلاء الناس، ولكن هل هناك نسخة أحدث & # 8217؛ م مفقود النظر في هذا هو سنة من العمر آخر وبالتأكيد يستحق التحديث؟


هذه المقالة مفيدة جدا بالنسبة لنا. شكرا السلع الأخبار.


فقط أتساءل ما هي المعايير الخاصة بك من تصنيف أعلى 25. الأداء / سجل المسار؟


hedgeye من شأنه أن يجعل قائمتي.


ماديسون مونتانا هو تاجر الورق الذي يبيع اشتراكات الدردشة. وقالت انها لم تنشر تجارة خاسرة، أبدا حتى يتحدث عن فقدان الصفقات. أي شخص يفوز 99 في المئة من صفقاتهم هو تاجر الورق. وقالت انها تسعى من بل للانضمام إلى غرفة الدردشة لها لمدة 100 في الشهر، القيام ببعض الحفر على الانترنت وسترى انها خدعة.


لقد اشتركت فعلا في غرفة الدردشة لمحاولة أساليبها بنفسي. وقالت انها تذهب طويلة سسو $ والسراويل $ الجاسوس في نفس الوقت. لا يفقد أبدا.


U المشترك = u الأغنام البكم.


عندما كان آخر مرة لديك إيفر يرى ماديسون مونتانا بعد الربح والخسارة على تويتر .. أبدا مسح من خلال تيار لها وأنها لم تذكر في التفاصيل تجارة خاسرة حقيقية. احتيال.


SMB؟ أي وسيلة في الجحيم. هناك للحصول على المال الخاص بك والحصول على شخص آخر في مقعدك في حين انها 's لا تزال دافئة.


نقدر المدخلات جايسون. هل كان لديك تجربة سيئة معهم؟ أنا & # 8217؛ لم تفعل واحدة من دوراتهم، ولكن معلوماتهم الحرة تبدو جيدة.


ماذا عنMyTraderGang الذي هو ما يزيد على 356،999 $ يتد وهو ملون الجيل الأول المهاجر دون صندوق استئماني.


التحرك فوق عمه تومس و بريثليدج جيثروس & # 8230؛ هناك & # 8217؛ s متسابق مربح جديد جديد هذا العام & # 8211؛ دارك بول كابيتال ليك.


معظم هؤلاء الرجال أرين & # 8217؛ التجار. وهناك عدد قليل من رجال الأعمال جيدة، وحصلت على عدد قليل من الحظ وذهب إلى فك قبل أن تصبح باردة. وأقل من ذلك لا تزال تجار ناجحة فعلا. الرجال الذين تدعو المحللين كبيرة هي في الغالب متواضعة & # 8212؛ لا شيء من ما يفعلونه هو اختبار تجريبيا. وأنا لا أعتقد أن واحدا منهم ينتج البحوث الأصلية. العناصر & # 8212؛ على هذه المدونة & # 8212؛ هو أفضل بكثير من معظم الناس كنت مص حتى في هذا المنصب. WTF؟ أنا لا & # 8217؛ ر الحصول عليه.


rickackerman & # 8212؛ تقنية جميلة يأخذ على الأشياء مع بعض الطرافة مختلطة في.


RickAckerman هو جوهرة خفية في لعبة الخيارات على تويتر.


مجرد رؤساء أن مادي (ماديسون مونتانا) توفي بعيد الميلاد الماضي.


غوتا يكونoptionshawk و أوبينوتكرير لهذه القائمة أن تكون كاملة!


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


إق الخيار في المملكة المتحدة.


يوفر الخيار إق بريطانيا شروط التداول رائعة للتجار في المملكة المتحدة. الأهم من ذلك، والالتزام باستمرار تقديم الشروط النهائية لتداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يجعل السمسار الأكثر رواجا بعد في المنطقة، وما بعدها.


إذا كنت قد تساءلت يوما عن تداول الخيارات الثنائية، فهناك فرصة جيدة لأنك قد سمعت عن خيار إق في المملكة المتحدة. مقرها في الاتحاد الأوروبي، وقد حصل على وسيط كبير التالية على مدى السنوات الخمس الماضية. أفضل للجميع، على عكس بعض وسطاء التداول الثنائية التي تتطلب حصة أولية كبيرة، إق الخيار يتطلب سوى ما لا يقل عن 10 جنيه لبدء تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


موقع ويب إيكوبتيون شركة إق أوبتيون أوروبا المحدودة إنكوربوراتد قبرص الحد الأدنى من الصفقة والجنيه؛ 1 رخصة سيسيك عروض الأسعار ديفكسيرتس أنواع الأصول عالية / منخفضة، 60 ثانية أجهزة ماك، ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، لينكس عدد الأصول 72 الربحية تصل إلى 91٪ ، ماستركارد، نيتيلر، سكريل اللغات المعتمدة إن، إس، إيت، إد، دي، فر، سف، بت، زن، رو، تر، كو.


وسيط يوفر أيضا حساب تجريبي الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لمساعدة التجار التعرف على أنفسهم مع منصة وكذلك شحذ مهاراتهم التجارية دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. في حالة وجود أي مشاكل مع خياراتك تداول أنشطة المملكة المتحدة، يمكنك الاتصال قسم خدمة العملاء وسيط 24/7 عبر الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني في أي لغة، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية، والعديد الآخرين.


كيف تعمل.


ميزة أخرى أن يعرض التزام وسيط & # 8217؛ s البساطة هو منصة التداول المبتكرة وسهلة الاستعمال. توفر منصة تداول الخيار إق، التي يمكن الوصول إليها في متصفح، أو تحميلها على جهاز كمبيوتر، أو الوصول إليها باستخدام الأجهزة النقالة، التجار مع أرفع شروط التداول دون تضمين ميزات معقدة وغير ضرورية. يمكنك التنقل بسهولة عبر المنصة واتخاذ قرارات تجارية مستنيرة ومربحة.


بالإضافة إلى ذلك، يسعى الخيار إق ليكون منافسا على المستوى العالمي، وهذا هو السبب في منصة متاحة حاليا في 14 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية والصينية والروسية والبرتغالية والسويدية والنرويجية والفرنسية والإندونيسية والتركية ، والعربية، والكورية. وعلاوة على ذلك، خيار الذكاء في المملكة المتحدة هو متاح على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، لتجربة التداول المحمول في نهاية المطاف.


بالإضافة إلى ذلك، لضمان تجربة معولمة حقا، هو الخيار إق متوافق مع العديد من العملات، بما في ذلك جنيه، دولار، يورو، والروبل (بالإضافة إلى عدد كبير من العملات المحلية لإندونيسيا وتركيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط).


كمية الأصول التي يمكن تداولها على منصة الخيار إق في المملكة المتحدة على حد سواء متنوعة ومتنوعة، مع 71 الأصول التي تشمل الأسهم والمؤشرات والسلع وفوركس، وبيتكوين. بالإضافة إلى ذلك، هناك طرق أخرى لكسب المال باستخدام منصة أيضا.


الإيداعات & # 038؛ الانسحاب.


تتميز منصة التداول عبر الهاتف النقال من أحدث ما توصلت إليه، حيث تبدأ معاملات خيار إق مع أقل من جنيه واحد، وهي طريقة بسيطة للمبتدئين ذوي الودائع المنخفضة لتحقيق إمكانيات تداول الخيارات الثنائية. بالنسبة لأولئك منكم الذين يتساءلون عن التوافق المصرفي، أنت & # 8217؛ سوف نكون سعداء لمعرفة أن إق الخيار يقبل مجموعة من أنظمة الدفع المالية، بما في ذلك:


للحفاظ على زمام المبادرة باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، وسيط يركز على توفير ظروف تداول عالية الجودة. ولإيداع الودائع والسحب، فإن خيار إق لديه مجموعة واسعة من وسائل الدفع المريحة والآمنة والمريحة، بما في ذلك خيارات الدفع الإلكتروني والتحويل الإلكتروني.


أذن في المملكة المتحدة.


باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، إق الخيار يفهم أنه لا يمكن أن توفر تجربة التداول في نهاية المطاف دون التركيز على التنظيم. على هذا النحو، وسجل مسجل على النحو الواجب إيكوبتيون المحدودة في ليماسول، قبرص. إيكوبتيون يوروب لت هو إيا معتمد وفي سجل فكا. شهادة هو ضمان وسيط يوفر شفافة شروط التداول الثنائية المملكة المتحدة. لذلك، هل يمكن أن يكون دائما راحة البال عند التعامل مع إق الخيار في المملكة المتحدة.


استراتيجيات التداول.


عروض الوسيط هو عدد كبير من الأصول للتداول، تتكون من أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. وتشمل أنواع الخيارات خيارات عالية / منخفضة و 60 ثانية، مع أوقات انتهاء مرنة تصل إلى شهر واحد. هناك الكثير من المؤشرات الفنية، مثل بولينجر باندز، ماسد، المتوسطات المتحركة، فيبوناتشي وغيرها التي يمكن أن تساعدك على التنبؤ بالسوق وخلق استراتيجية الخاصة بك.


مشاهدة الفيديو دروس لتعلم كيفية استخدام الأدوات التقنية واستراتيجيات التداول.


أستون مارتن سباق الشريك الرسمي.


سباق أستون مارتن، وهو فريق رئيسي يشارك في بطولة العالم للتحمل (ويك)، هو الشريك الرسمي ل إق الخيار.


مع وضع أستون مارتن كعلامة تجارية عالمية متطورة، فإن هذه الشراكة توضح الفلسفة العالمية ل إق & أوبتيون و تعزز سمعتنا كوسيط موثوق به يعمل على الساحة العالمية.


فتح حساب مجاني.


تبدأ مع حساب الممارسة. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.

No comments:

Post a Comment