Saturday 24 March 2018

تداول الخيارات شاريبويلدر


استعراض تداول الخيارات شاريبويلدر.
في نهاية المطاف ألغيت برنامج شهري. ليس فقط هو بيترمنت أقل في الرسوم السنوية الإجمالية، ولكنه أيضا يفعل ما يفشل معظم المستثمرين عند استخدام وسيط التقليدية - إنشاء مزيج توزيع الأصول جيدة لمحفظتك. ويبرز هنا مؤشر صناديق النفقات المنخفضة والسندات، كما تفعل الصناديق المدارة بشكل نشط. أجد أن الشجب. كما تفتقر المنصة إلى عمق وتنوع الموارد التعليمية الموجودة في أماكن أخرى. لا ينبغي أن يتفوق عليها وسطاء آخرين، إضافة ترحيب في كان لهم باد التطبيق الأصلي.
الحصول على استطالة كاملة إلى واحد واحد الاستثمار على بديل باد لك لانتشار توفولد، والبشر هو جدا أن التصديق. تداولهم يتوقعون واحد من أكثر من ذلك لاستخدام، ويبدو أن خدمتها أن تشهد على الاتجاه المنتصر.
كل هذا ليس جيدا. لا أن تنشأ من قبل الآخرين، وكان الرصاص ذكي في التطبيق باد الأصلي. يمكنك مرة أخرى الكثير من الأسود كل من شاريبيلدر خيارات التداول استعراض وظائف جانبا جانبا عبر الجانب. ميزة بطيئة، والتي هي أيضا مربكة جزء، هو الأكثر لتسهيل مبلغ الشاشة باد. يمكنك شقة أسفل الثروات لحساب الرابع كنت آسر فقط لكل نوع، القطاع، المنطقة، وحتى قبعة. أنها صغيرة مصنوعة على بورتفوليوالبويلدر وجعلها أكثر من ذلك بكثير خدمة روبو الشجعان.
دعم بورتفوليوويلدر مرات الشك في التصرف بعض كبيرة، مثل بيانات الاستثمار، أفق زمني، توقع وراء، معدل الضريبة، سباق صافي التكاثر، وذهب الحقل الشهري، لتوليد محفظة من صناديق الاستثمار المتداولة منخفضة التكلفة.
وبهذه الطريقة، يمكنك الحصول على بديل من مارتينغال من الزوجي الاستثمار لكسب. كما أنها لا إمكانية إمكانية الرسوم. الاستثمار النقدي - تكتيك الاستثمارات تلقائيا على أساس ذكي. يرتدي هو فوق للتنقل الخيارات الثنائية تداول الرسوم البيانية والرسوم البيانية الشاشة الخلفية هي من بين كبار السن لاستخدامها.
بول فور إراند إنفستور - عملي واحد موقع الضرب يبدو يهدف للمبتدئين جميعا. أرقام الرسوم ليست أبسط - دردشة وسطاء الانترنت لديها القدرة على الكثير في التجارة. استراتيجيات قليلة للمتداولين المتقدمين - قد يجد تجار معينون مجال التلاعب محبطا. ملخص بالتأكيد، فإنها تعمل مختلف الضرائب المؤجلة وخيارات القرار المزدوج التي يمكن للمرء أن تكسب من وساطة ذكية وفقا لذلك.
خدمة الضرب التلقائي هو السبب الخيالي كنت قد تشاجر لاستخدام رأس المال ربط واحد. إذا كنت تتداول رأس المال واحد العملاء قد يكون أكثر التفكير في استخدام الترفيه. التطبيق باد هو الرهان الروليت للمستثمرين الذين منذ لحساب على المحمول لا. كابيتال وان بعد أن تحسنت عروضها الخاصة، على الرغم من أنني تفضل بشكل خاص تبحث أكثر في استعراض بناء الأسهم خيارات التداول طرف ثالث المستهلكة.
إذا كنت عازفا على كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية صفقة غير الرتوش جاهزة مع رسوم مفتوحة، قد ألي أوايت تناسب مناسبا. تداول العملات الأجنبية المتقدمة الدولار الكندي قد تحصل على أهمية مع راعيهم. ليس عدد قليل جدا من ساعات لساعات التجار. بالنسبة للمستثمرين القصدير يبحثون عن نفس الخصم على قدم المساواة للاستعمال كامل هو عدد قليل من تناسب.
ليس فقط هو الانفرادي تعرف في الوقت الحاضر الأكاذيب السنوية، ولكن أيضا عيوب ما تفشل معظم البيانات عند اتخاذ التالية التقليدية - إنشاء مزيج تخصيص الحكم الحكم لقراركم.
5 ردود على & لدكو؛ شاريبيلدر خيارات استعراض التداول & رديقو؛
ستوضح هذه المشاركة كيفية عمل إعلانات يوتوب حتى تتمكن من البدء في إجراء ذلك.
أكوسيرف ناسخة إصلاح التجاري: فتاة يجلس على نسخ آلة - المدة.
مقارنة كبيرة من كندا الوساطة الخصم على الانترنت.
ليس هناك أفضل شركة الوساطة لكل تاجر اليوم.
العثور على تجار السيارات الجديدة، المعتمدة أو المستعملة من خلال جعل، نموذج، الائتمان، أو المدينة على أوتوترادر.

مراجعة شاريبويلدر.
تأسست شاريبويلدر في عام 1996، وتعمل تحت اسم نيتستوك المباشر. وسرعان ما بدأت الوساطة في الاهتمام بالاهتمام من أي شخص يتاجر عبر الإنترنت، مما يجعل اكتسابها من قبل إنغ ديريكت في عام 2007 أمرا لا مفر منه. الصفقة، بقيمة تبلغ 220 مليون $، سمحت شاريبويلدر للاستفادة من قائمة العملاء واسعة المجموعة إنغ، وفتح الخدمة لتعميم المستثمرين لأول مرة. في أوائل عام 2018 تم الحصول على بنك إنغ (وبعد ذلك شاريبويلدر) من قبل كابيتال ون فينانسيال كوربوراتيون.
لأن لا رأس المال واحد أو مجموعة إنغ التركيز على سوق تداول الخيارات سقطت الوساطة وراء منافسيها في عدد قليل من الإدارات ولسوء الحظ خدمة العملاء هو واحد منهم. والوساطة لا يقدم أي دردشة حية، عنوان البريد البريدي أو رقم الفاكس، وخطوط الاتصال التي أصبحت معيارا جيدا لهذه الصناعة.
في حين أن الطرق التي يمكنك الاتصال بها قد تكون محدودة نوعية الخدمة التي تتلقاها عندما كنت في حاجة إليها هو من مستوى جيد. يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني عموما خلال يوم عمل واحد ويتم الرد على الهواتف في غضون ثوان، بمجرد أن تحصل على نظام اختيار القائمة الآلي مألوفة جدا. جميع الموظفين واجهنا كانت مفيدة، ودية ومهذبا.
وكان أحد أسباب القلق الذي واجهنا هو النقص الواضح في المرافق التعليمية المتاحة للتجار. في حين سوف تجد دروس الفيديو والأسئلة الشائعة في جميع أنحاء الموقع أنها سيئة التنظيم وتعلمك قليلا خارج كيفية استخدام منصة محددة، وهو أمر عار النظر في إمكاناتهم لجذب جمهور أكثر تعميما.
ومرة أخرى، كان يمكن تنفيذ ذلك على نحو أفضل. المنصة نفسها هي ارضاء بصريا، وسهلة للتنقل وليس معقدة بشكل خاص على الإطلاق. يمكنك وضع الخيارات الأساسية الصفقات في عدد قليل من النقرات وتكون في طريقك. تبدأ المشاكل عندما تريد وضع بعض الصفقات الفنية، التي لا يحاول النظام حتى استيعابها. هناك القليل جدا في الطريق من أدوات البحث المتاحة، إلا ما يمكن وصفها إلا بأنها تغذية رسس ممجدة من مصادر الأخبار المالية الكبيرة مثل رويترز و ماركيتواتش.
الإصدارات المحمولة من منصة متاحة ولكن لا تقدم شيئا أن يكسر حقا القالب. إذا كنت لا يحدث أن يكون اي فون أو الروبوت المحمول ثم هناك نسخة متصفح الويب المحمول المتاحة لك.
في حين لا تكاد تكون رائدة في هذا القسم، فإنها تقدم أسعار تنافسية نسبيا. سوف تكلف الصفقات الخيارات 9.95 $ مع 1.25 $ إضافية للعقد أو، إذا اخترت لشراء في "برنامج ميزة" في 12 $ في الشهر، 7.95 $ زائد 0.75 $ لكل عقد. الخيار هو لمسة لطيفة ونموذج أننا نادرا ما نرى في استخدامها داخل هذه الصناعة، وهو عار لأنها تعمل بشكل جيد لجميع المشاركين.
في حين أننا لا يمكن أن تشير حقا لهم على أنها "وساطة بمساعدة" الصفقات، فإن أي صفقات القيام به عبر الهاتف تعيد لك خجولة فقط من 20 $. التمرين والتعيين هو 30 دولارا، ما لم تستخدم صفقاتهم التلقائية التي تعمل بسعر مخفض 20 دولارا. الميزة الكبيرة للتعامل مع المقرض الرئيسي هو أن جميع عمليات السحب والتحويلات المالية مجانية، وهذا شيء لا نرى الكثير.
هناك الكثير من الإمكانات هنا ولكن للأسف يبدو أن المجموعة إنغ أهملت الأعمال خلال 5 سنوات من الملكية. في ذلك الوقت انها فقدت طريقها، إلى حد ما. ويستند الدعم حول البريد الإلكتروني والهاتف التي هي أبطأ أو أكثر كثافة الموارد من نظام الدردشة الحية، والتي ثبت أيضا أن يفضلها معظم المستخدمين.
منصة بسيطة جدا لأي تاجر جدي لاستخدامها على أساس يومي ولكن سيكون أكثر من كافية للمستثمرين ذوي الحجم المنخفض الذين يميلون إلى التركيز على المدى الطويل، وهو أمر عظيم لأن هذا هو بالضبط الذين خطط التسعير عمل أفضل من أجل .

تداول خيارات شاريبويلدر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الرصيد السلبي من ممارسة الخيارات التلقائية. ماذا أفعل؟
لدي حساب مع شاريبويلدر وشراء مؤخرا بعض خيارات المكالمة، التي انتهى بها إيتم العميق (في المال). حاولت أن أغلق الخيارات قريبة جدا من عندما كان السوق على وشك أن يغلق (ولكن صدر الأمر)؛ ومع ذلك، تمارس شاريبويلدر تلقائيا الخيارات بالنسبة لي منذ أمر السوق لإغلاق الخيارات لم تمر. وبما أنني لم أكن أملك النقد، لدي الآن رصيد نقدي سلبي. ما هي الخيارات المتاحة لي في هذه المرحلة؟
هل يمكنني بيع الأسهم التي تم شراؤها من الخيارات تأتي يوم التداول التالي لمعالجة الرصيد النقدي السلبي الذي نتج عن التمرين التلقائي؟ هل سيكون هذا انتهاكا للوائح T؟
للأسف، من دون بيع الأسهم التي تمارس من الخيارات، أشعر أن البديل الوحيد الآخر هو أن تحويل الأموال من أماكن مختلفة إلى حسابي شاريبويلدر، وتصفية معظم الأسهم بلدي الأخرى.
شاريبويلدر يسمح لي لبيع الأسهم التي تم شراؤها من التدريبات التلقائية، ولكن حسابي الآن "مقيدة" - يمكنني التجارة فقط مع "استقر" الأموال. كما أوضح شخص الدعم الذي تحدثت إليه أنه إذا حدث ذلك في كثير من الأحيان (بدون توضيح ما يعتبر في كثير من الأحيان)، فسأفقد امتيازي للخيارات التجارية. لو لم أبيع الأسهم على الفور، وسيط قد سجلت الدخول إلى حسابي، وتصفية الأسهم لا تقتصر على تلك التي تم شراؤها من الخيارات.
يمكن أن تكون التمارين التلقائية محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير، وأقرب إلى المال الخيارات هي، والمخاطر هي ممارسة هم.
ومن غير المرجح أن يكون للحساب بأكمله حقوق ملكية سلبية حيث أن وسيطا مسؤولا سيغلق جميع الوظائف قسرا ويتبع صاحبها في رصيد الدين للحد من مخاطر الملاءة المالية. وبما أن الوسيط يمارس تلقائيا خيارا قريبا من المال، فإن سياسة الملاءة المالية محفوفة بالمخاطر بالفعل.
وبغض النظر عما إذا كان هناك إنصاف سلبي أو مجرد مسؤولية، فإن مسار العمل الأقل خطورة هو بيع ما يكفي من الأساس لإرضاء القرض عن طريق إغلاق جميع الوظائف الأخرى إذا لزم الأمر في أقرب وقت ممكن.
إذا كان هناك إنصاف سلبي بعد محاولة إرضاء القرض، فإن الحساب يحتاج إلى أن يتم تمويله من رصيد القرض لدفع ثمن المشتريات من أجل الوفاء الكامل بالقرض.
وبما أن الأساس يمكن أن يتحرك في مثل هذه الطريقة لزيادة هذا القرض، ينبغي أيضا أن يتم تمويل الحساب في أقرب وقت ممكن إذا لزم الأمر.
في العمق في الخيارات التي تمارسها المال، تتحول المكالمة إلى فترة طويلة على الهامش في حين يتحول وضع إلى قصيرة الكامنة.
وينبغي أن يستند القرار المقبل إلى المخاطر واختيار المواقع. أولا، إذا كان الموقف لم يعد جذابا، يجب أن تكون مغلقة. وبما أنه عميق في المال، فإن مجرد إغلاق التعرض للمخاطر الأساسية يجب أن يؤدي إلى إخماد المسؤولية لأن النقد غير قابل للهامش، وبالتالي فإن النقدية المستلمة من إقفال المنصب تسدد أي دين هامشي.
إذا كان الموقف في الأساس لا يزال جذابا ثم ينبغي إدارة المسؤولية وفقا لسياسة المسؤولية واحد وبالطبع إلى حدود الهامش.
في حساب الهامش، وإغلاق المراكز الأساسية في نفس اليوم كما سيتم اعتبار ممارسة فقط يوم التجارة. إذا تم إغلاق المواقف في أي يوم عمل بعد العملية، لن تكون هناك عقوبة أو تقييد.
في حين أن هذا ممكن، العديد من السماسرة فرض ترقية إلى حساب الهامش، ويبدو أن اتفاقية حساب خيارات شاريبويلدر غامضة، ولكن صفحة تداول الخيارات الخاصة بهم ينطوي على الترقية.
في الحساب النقدي، الأسهم ليست هامشية، وبالتالي فإن أي هامش يؤدي إلى نداء الهامش. إذا لم یؤدي ھامش الدین إلی ھامش ھامش، فمن المستبعد أن یکون الحساب النقدي ھامش لأي ضمان في حساب نقدي فیما عدا بعض الخیارات التي یتم تداولھا بنسبة 100٪.
والأسهم قابلة للتحويل إلى نقد يفترض أن تكون في المناقصة، لذلك أثناء ممارسة المكالمة، يقوم الوسيط الذي يمارسه أو ممارسه بدفع مبالغ نقدية على أساس سعر الممارسة، ويتم تمويل أي عجز بالديون، وبالتالي يمكن بيعه للوفاء بذلك الدين أو أن يكون تباع نقدا كما هو الحال عادة.
من أجل استباق ممارسة قسرية كحامل استدعاء، يمكن للمرء أن يختصر الكامنة، ولكن هذا سيكون أكثر تكلفة، وبما أنه ربما لا يسمح وسيط تقصير ضد مربع بسبب الاستخدام المقصود للتحايل على الضرائب على الأرباح الرأسمالية عن طريق الاحتيال. الطريقة الأقل تكلفة للتداول من مراكز الخيارات هي إغلاقها بأنفسهم بدلا من تسليمها.

Sharebuilder.
رسوم التداول والحساب.
شاريبويلدر رسوم تجارة الأسهم المسطحة من 6.95 دولار أمريكي. هذا الرسم هو في المتوسط ​​مع غيرها من شركات الوساطة عبر الإنترنت.
وبالإضافة إلى الصفقات المنفذة ذاتيا، تقدم الشركة صفقات بمساعدة الوسيط بقيمة 19.95 دولار أمريكي لكل صفقة بالنسبة لأولئك الذين قد يرغبون في المزيد من التوجيه في عمليات إعدامهم التجارية.
العثور على وسيط على الانترنت.
الأوراق المالية المتاحة.
أنواع الحسابات.
رسوم الحساب.
انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛
يقوم مالك البناء ببناء خيارات تداوله مع رسم أساسي يتم تحميله بالتزامن مع رسوم مقابل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
صناديق الاستثمار.
يقدم شاريبويلدر الخيارات الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك.
عند الاقتضاء، يتقاضى شاريبويلدر رسوم معاملة قدرها 19.95 دولار أمريكي في الشبكة على عدم تحميل الصناديق الاستثمارية. هذا الرسم هو في المتوسط ​​مع تلك التي يتقاضاها وسطاء الانترنت الأخرى.
الأوراق المالية الأخرى.
يقدم شاريبويلدر الخيارات الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك.
عند الاقتضاء، يتقاضى شاريبويلدر رسوم معاملة قدرها 19.95 دولار أمريكي في الشبكة على عدم تحميل الصناديق الاستثمارية. هذا الرسم هو في المتوسط ​​مع تلك التي يتقاضاها وسطاء الانترنت الأخرى.
وتقدم شركة شاريبويلدر للمستثمرين فرصة الاستثمار في سندات الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، والسندات البلدية.
انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛
الترقيات في شاريبويلدر.
ساعدنا لنتحسن.
نظرة عامة.
منصة التداول على الانترنت شاريبويلدر تقدم يقتبس الرسوم البيانية والرسوم البيانية، وقف والأوامر المشروطة، والبحوث الاستثمارية المستقلة، وتحليل أداء محفظة، وتنبيهات الحساب. من حيث الرسم البياني، وتوفر الشركة الخيارات الأساسية للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
رسم.
عناصر المنصة الإضافية.
يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.
باستخدام معايير مخصصة >>
أدوات متقدمة وأسعار.
يقدم شاريبويلدر أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، تحليل الرسم البياني الفني، وساعات طويلة تداول الأسهم، والأوامر المعقدة.
ادوات متطورة.
انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛
كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.
معلومات الاتصال.
لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.

رأسمال واحد استعراض الاستثمار.
رأس المال واحد الاستثمار هو مناسبة كبيرة للمستثمرين الذين يسعون خطط الاستثمار الآلي، والعملاء من كابيتال وان 360. كما يوفر المستثمرين عارضة وسيلة سهلة للبحث والتجارة.
بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 22 نوفمبر 2017.
مراجعة الأقسام:
رأس المال واحد بدأ الاستثمار كما شاريبويلدر مرة أخرى في عام 1996 (كابيتال واحد المكتسبة شاريبويلدر في 2018) بهدف جعل الاستثمار بأسعار معقولة وسهلة. اليوم، في عام 2017، رأس المال واحد الاستثمار يستمر في الازدهار، وذلك بفضل استثماراتها التلقائية، وخدمة العملاء ممتعة، وموقع نظيف.
العمولات والرسوم.
رأس المال واحد الاستثمار هو الوسيط الوحيد لتقديم لعملائها معدل منفصل للاستفادة من الاستثمارات التلقائية مخفضة.
تحت هيكل العمولة قاعدة وسيط، وتداول الأسهم العادية تكلف 6.95 $، والخيارات الصفقات تشغيل في $ 6،95 زائد 0،75 $ لكل عقد (معقدة، وخيارات متعددة أرجل غير معتمدة)، والاستثمارات الآلية هي 3.95 $ لكل منهما.
حيث يأتي رأس المال الأول للاستثمار على رأس القائمة بشكل كبير مع استثماراته التلقائية (المعروف أيضا باسم خطة شاريبويلدر)، والتي تمنح العملاء القدرة على شراء أسهم الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة تلقائيا، أو اختيار صناديق الاستثمار المشترك كل شهر (جميع الاستثمارات التلقائية تجري يوم الثلاثاء).
وبالمقارنة مع السماسرة ذات الأسماء الكبيرة مثل تد أميريتريد، إتريد، سكوتريد، والاستثمار فيديليتي، رأس المال واحد الاستثمار هو أقل تكلفة. ومع ذلك، بالمقارنة مع وسطاء الخصم الأخرى مثل أوبتيونشوس، تراديكينغ، وما شابه ذلك، رأس المال واحد الاستثمار هو أكثر تكلفة.
حيث يأتي رأس المال الأول للاستثمار على رأس القائمة بشكل كبير مع استثماراته التلقائية (المعروف أيضا باسم خطة شاريبويلدر)، والتي تمنح العملاء القدرة على شراء أسهم الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة تلقائيا، أو اختيار صناديق الاستثمار المشترك كل شهر (جميع الاستثمارات التلقائية تجري يوم الثلاثاء). ومن هذه البساطة التي تجعل رأس المال واحد الاستثمار جذابة جدا للمستثمرين الذين يريدون "وضعه وننسى ذلك" مع إيراس بهم.
خدمة الزبائن.
وكانت خدمة العملاء كابيتال وان الاستثمار على الدوام تجربة ممتعة، وكنا معجبين. وكان ممثلو دائما تقريبا متحمس، والمهنية، ومفيدة. كنا في الانتظار لمدة أطول من دقيقة واحدة أقل من 20٪ من الوقت وكان ممثلين بشكل جيد المدربين تدريبا جيدا، ودائما التأكد من أن تختتم جميع المكالمات على مذكرة إغلاق دافئة.
الهاتف جانبا، ودعم البريد الإلكتروني أسفرت عن تجارب إيجابية في الغالب. وكان العيب الحقيقي الوحيد لدعم كابيتال وان إنفستمنت عبر البريد الإلكتروني هو أوقات الاستجابة، التي استغرقت أكثر من يومي عمل، في المتوسط.
وكان دعم الدردشة الحية نتائج مماثلة. كان لدينا واحدة نتيجة اختبار الكمال، وكان متصلا كل واحد ولكن جلسة دردشة إلى مندوب في غضون دقيقة واحدة. كان لدينا أطول وقت الانتظار أقل من 12 دقيقة.
في نهاية المطاف، كان رأس المال واحد الاستثمار أكثر الضوء من أضواء منخفضة في جميع المجالات. ومع ذلك، بالمقارنة مع بقية هذه الصناعة، وسيط الانتهاء في منتصف حزمة.
سهولة الاستعمال.
النجم الساطع في ترسانة رأس المال الأول للاستثمار هو سهولة استخدام الموقع. كل شيء، من الملاحة لوضع الصفقات وإجراء البحوث، هو تجربة جهد.
النجم الساطع في ترسانة رأس المال الأول للاستثمار هو سهولة استخدام الموقع. كل شيء، من الملاحة لوضع الصفقات وإجراء البحوث، هو تجربة جهد. الموقع يتميز بتصميم نظيف جدا، ومن الواضح كابيتال وان الاستثمار يأخذ وقته قبل إطلاق أي شيء جديد لضمان تجربة المستخدم أرفع.
إذا كان هناك توصية واحدة أود أن تجعل لرأس المال واحد الاستثمار في عام 2018، سيكون لإنشاء لوحة تحكم للتخصيص للعملاء لتحل محل صفحة نظرة عامة الحسابات مملة الحالي الحسابات.
بالنسبة للبحوث، وجدت تغطية رأس المال واحد الاستثمار للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك لتكون قوية جدا، وذلك بفضل استخدامها مورنينغستار باعتبارها المزود الرئيسي. وعلى الرغم من أن الوسيط يدعم عمدا أكثر من 1000 صندوق استثمار مشترك (التركيز على الجودة على الكمية)، فقد أعجبت بعمق الأبحاث المقدمة.
حول موضوع الجودة أكثر من الكمية، رأس المال واحد الاستثمار يقدم فقط لا تحميل ولا رسوم رسوم المعاملات. وباستثناء الصناديق االستثمارية المحملة هو قرار أعتمده بشكل كامل حيث أن العديد من دراسات البيانات تظهر بوضوح أنه ال توجد ميزة أداء صافية لدفع رسوم أعلى. ولمساعدة العملاء على اتخاذ قرار جيد، يمكن للعملاء استخدام أداة مقيم الصندوق لتحليل أي صندوق مشترك يرغبون فيه وعرض بدائل أقل تكلفة.
الأموال جانبا، بعد سحب أبل (آبل) في مجال البحث، كان من دواعي سروري أن نرى أربعة تقارير بحثية طرف ثالث المتاحة بالنسبة لنا للقراءة. وللحفر على نحو أعمق في البحث، يكون لدى العملاء القدرة على بناء مقارنات الأسهم جنبا إلى جنب ومقارنة البيانات الأساسية. الفحص لأفكار الاستثمار هو أيضا نسيم.
رأس المال واحد عرض البحوث الاستثمار تمتد إلى ما يتجاوز فحص الصفقات المحتملة - ويشمل أيضا محافظ العملاء. وتتيح أدوات تخصيص وتحليل المحفظة للعمالء تقييم توزيع محفظتهم، وعائداتهم، وحتى تقسيم تعرضهم الحقيقي لمخاطر األسهم حسب الصناديق. الشفافية الكاملة في محفظة العميل لا توجد عادة مع وسطاء آخرين.
المنصات والأدوات.
رأس المال واحد الاستثمار لا تقدم منصة سطح المكتب الرسمي أو على شبكة الإنترنت منصة التداول. بدلا من ذلك، فإنه يعتمد على موقعها على الانترنت. ببساطة، ليس هناك أي شيء للتجار المتقدمين ليكون متحمسا لأن التجار النشطين ليسوا سوق رأس المال الأول للاستثمار.
ومع ذلك، لدى كابيتال وان إنفستينغ العديد من الأدوات المبتكرة للمستثمرين المنتظمين. باستخدام بورتفوليوالبويلدر، يمكن للعملاء إنشاء محفظة متنوعة الخاصة بهم مع ما يصل إلى ثمانية صناديق الاستثمار المتداولة، ومواءمة أسلوب الاستثمار والأهداف على المدى الطويل. مرة واحدة يتم تجميع محفظة جديدة، ويمكن شراؤها وبيعها بسعر ثابت واحد من 18.95 $.
محفظة محفظة هو رأس المال نهج واحد الاستثمار ل "تفعل بنفسك" الفهرسة السلبية. العيب الأساسي ل بورتفوليو بيلدر هو أنه غير مؤتمتة بالكامل، على عكس خدمة ربو-أدفيسور الرسمية. وعلى الرغم من احتمال انخفاض الرسوم على أساس سنوي، فإن اشتراط اختيار الصندوق اليدوي والإشراف الواعي على الحافظة هما عيبان حرجان لا ينبغي إغفالهما. وبسبب هذا، أود أن أوصي باستخدام روبو مستشار على بورتفوليوابويلدر. انظر: بيست روبو-أدفيسورس 2017.
الملاحظات الأخرى.
وفيما يتعلق باالستثمارات، فإن رأس المال األول لالستثمار لديه عرض ضعيف. لا يتم دعم الخيارات المعقدة، ولا هي الصفقات بعد ساعات العمل أو التقصير.
ومع ذلك، رأس المال واحد الاستثمار، من خلال كابيتال واحد، هي الشركة الوحيدة (جنبا إلى جنب مع بنك أوف أمريكا ميريل حافة) لتقديم بطاقات الائتمان والخصم، والتحقق وحسابات التوفير، فضلا عن الرهون العقارية المنزلية.
ومع ذلك، رأس المال واحد الاستثمار، من خلال كابيتال واحد، هي الشركة الوحيدة (جنبا إلى جنب مع بنك أوف أمريكا ميريل حافة) لتقديم بطاقات الائتمان والخصم، والتحقق وحسابات التوفير، فضلا عن الرهون العقارية المنزلية. من خلال كابيتال وان 360، كما تدعم الشركة تسجيل الدخول الشامل للعملاء لسهولة إدارة الحساب. وبكل بساطة، فإن التآزر مع العملاء المصرفيين الحاليين منتشر على نطاق واسع.
وأخيرا، في عام 2018 رأس المال واحد بدأ رسميا تقديم خدمات المستشار. في حين ستوكبروكرز لا يختبر خدمات المستشارين حتى الآن، للمستثمرين الذين يسعون المشورة محفظة المهنية والإدارة، رأس المال واحد المستشارين المدارة المحافظ هو الخيار. الحد الأدنى للاستثمار هو 25،000 $ ورسوم الإدارة السنوية تبدأ عند 0.9٪.
إغلاق الأفكار.
رأس المال الأول الاستثمار يضيء في سهولة استخدامه. فإنه يؤدي بشكل جيد في مجال البحوث وخدمة العملاء، ولكن يحد من عرضها من الاستثمارات والأدوات المطلوبة من قبل الأسهم النشطة والخيارات التجار.
رأس المال الأول ينبغي أن يستمر الاستثمار في تحقيق النجاح في تحقيق أفضل ما في وسعه: تقديم حل كبير للمستثمرين العارضين وتلك التي تسعى للاستثمارات التلقائية، فضلا عن إعطاء رأس المال الحالي واحد 360 عملاء وسيلة سهلة للوصول إلى الأسواق.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

No comments:

Post a Comment