Friday 2 March 2018

ثلاثة نظام التداول الشاشة


مولتيسيمبول الثلاثي شاشة التداول نظام ديمو.


ويهدف هذا المؤشر لتداول اليدوي متعدد العملات على أساس استراتيجية الشاشة الثلاثية.


وهو يعمل مع أي رموز تقع في نافذة مراقبة السوق من MT4: العملات والمعادن والفهارس، وما إلى ذلك (فقط نزدكاد هو متاح في الإصدار التجريبي!)


كيف تعمل.


يستخدم المؤشر استراتيجية الشاشة الثلاثية المعدلة لتحديد اتجاه الاتجاه في النافذة الثالثة عبر أوزوم أوزيلاتور أو موفينغ أوفيسيال أو ستوكاستيك أوزيلاتور بناء على تقدير التاجر. يتم تحديد مستوى ذروة البيع / الشراء الزائد في النافذة الثانية عن طريق مؤشر ستوكاستيك. نحن أيضا نستخدم مؤشر ستوكاستيك في النافذة الأولى، ولكن هذه المرة نحن تحديد أفضل نقطة دخول السوق. ونتيجة لذلك، نحن تجنب الحاجة إلى نقل أوامر المعلقة وفقا للسوق (ما يتطلبه النظام الكلاسيكي) ويمكن أن تدخل السوق في وقت واحد.


الجمهور المستهدف.


وسيكون المؤشر مفيدا لأولئك الذين يفضلون التداول متعدد العملات.


إذا كنت تستخدم استراتيجية الشاشة الثلاثية، لديك لتحليل ثلاث فترات زمنية لكل أداة. تحتاج إلى الكثير من الوقت للعمل مع عدد كبير من الرموز. وقد أنشأنا هذا المؤشر لتسهيل هذا العمل. وهو يحلل بشكل مستقل جميع الأدوات المختارة من قبل ثلاث فترات زمنية. عندما يجد مجموعة المطلوب من قيم المعلمات، فإنه يخطر التاجر حول إمكانية لأداء التجارة.


يحتاج التاجر فقط لتحديد المعلمات التي سيتم استخدامها من قبل المؤشر للتحقق من إمكانية تنفيذ التجارة مع أدوات معينة.


قدرات الأداء.


يقوم المؤشر بإعلام المتداول عن إمكانية تنفيذ التجارة عن طريق رسالة ظهرت على الشاشة، وإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني أو محطة متنقلة، أو فقط عن طريق إخطار الصوت.


يعمل المؤشر بالأسعار الجارية (يستخدم شريط الصفر).


معلمات الإدخال.


ميبوسيتيون - موقع رمز في الإطار الرئيسي من الرسم البياني (2 - أسفل نهاية اليسار، 3 - نهاية اليمين السفلي). سيمبولس - رمز العمل - مفصولة بفواصل، لا مسافات (فقط نزدكاد هو متاح في النسخة التجريبية!)؛ ترينداو - الاتجاه الاتجاه من قبل مذبذب ممتاز (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق). ترندما - اتجاه الاتجاه بواسطة مؤشر المتوسط ​​المتحرك (ترو - أبلي، فالس - نوت تو أبلي)؛ كروسما - السعر فوق / تحت خط مؤشر المتوسط ​​المتحرك (ترو - أبلي، فالس - نوت أبلي)؛ تريندست - اتجاه الاتجاه بواسطة مؤشر ستوكاستيك (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق)؛ كروسستيغ - عبور خط الإشارة عن طريق الخط الرئيسي من مؤشر ستوكاستيك (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق)؛ كروسستليف - القيمة الرئيسية لمؤشر ستوكاستيك أعلى / أدنى من ذروة البيع / مستوى التشبع الشرائي (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق)؛ تف - الفترة الزمنية بالدقائق (1440 = D1، 240 = H4، 60 = H1 وما إلى ذلك) ؛؛ وساليرت - نافذة منبثقة (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق)؛ وسندمايل - إرسال الإخطارات إلى البريد الإلكتروني (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق). وسندبوش - إرسال الإخطارات إلى محطة متنقلة (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق). وسيسوند - إخطار الصوت (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق). وسوندفيل - موقع ملف الصوت.


الأخضر - إشارة شراء. الأحمر - بيع إشارة؛ البرتقال - إشارة محايدة. رمادي - المعلمة معطلة.


لقطات أدناه تشير إلى مثال على التداول باستخدام هذا المؤشر.


وقد تم تطوير المؤشر لمسابقة التجار باستخدام التداول اليدوي على أساس استراتيجية الشاشة الثلاثي (يمكنك رؤية النتائج على الصورة الأخيرة).


شاشة ثلاثية نظام التداول - الجزء 1.


السبر يبدو أكثر مثل اختبار التشخيص الطبي، وقد وضعت نظام التداول شاشة ثلاثية من قبل الدكتور الكسندر إلدر في عام 1985. الإيحاء الطبي ليس من قبيل الصدفة: عملت الدكتور إلدر لسنوات عديدة كطبيب نفسي في نيويورك قبل أن تشارك في التداول المالي. منذ ذلك الوقت، كتب عشرات المقالات والكتب، بما في ذلك "تجارة من أجل العيش" (1993). كما تحدث في العديد من المؤتمرات الرئيسية.


العديد من التجار تعتمد شاشة واحدة أو مؤشر أنها تنطبق على كل التجارة. ومن حيث المبدأ، ليس من الخطأ اعتماد واعتماد مؤشر واحد لصنع القرار. في الواقع، الانضباط المشاركة في الحفاظ على التركيز على تدبير واحد يرتبط الانضباط الشخصي هو، ربما، واحدة من المحددات الرئيسية لتحقيق النجاح والتاجر.


ماذا لو كان المؤشر الذي اخترته معيبا بشكل أساسي؟ ماذا لو تغيرت الظروف في السوق بحيث لا يمكن لشاشتك الواحدة أن تعد مسؤولة عن جميع الاحتمالات التي تعمل خارج قياسها؟ النقطة هي، لأن السوق معقد جدا، حتى المؤشرات الأكثر تقدما لا يمكن أن تعمل في كل وقت وتحت كل حالة السوق. على سبيل المثال، في اتجاه صعودي للسوق، ترتفع المؤشرات التالية للاتجاه وتصدر إشارات "شراء" بينما تشير مؤشرات التذبذب إلى أن السوق في ذروة الشراء وإصدار إشارات "بيع". في الاتجاه الهبوطي، تشير المؤشرات التالية للاتجاه إلى البيع، ولكن مؤشرات التذبذب تصبح ذروة البيع وإشارات للإصدار. في السوق تتحرك بقوة أعلى أو أقل، ومؤشرات الاتجاه التالية مثالية، ولكنها عرضة للتغيرات السريعة والمفاجئة عندما تتداول الأسواق في النطاقات. ضمن نطاقات التداول، ومؤشرات التذبذب هي الخيار الأفضل، ولكن عندما تبدأ الأسواق لمتابعة الاتجاه، مؤشرات التذبذب تصدر إشارات سابقة لأوانها.


ولتحديد توازن مؤشر الرأي، حاول بعض التجار متوسط ​​إشارات الشراء والبيع الصادرة عن مؤشرات مختلفة. ولكن هناك عيب متأصل في هذه الممارسة. إذا كان حساب عدد المؤشرات التالية الاتجاه أكبر من عدد من مؤشرات التذبذب المستخدمة، ثم النتيجة سوف تكون بطبيعة الحال منحرفة نحو نتيجة الاتجاه التالي، والعكس بالعكس.


طور الدكتور إلدر نظاما لمكافحة مشاكل المتوسط ​​البسيط مع الاستفادة من أفضل تقنيات الاتجاه المتذبذب. ويهدف نظام المسنين إلى مواجهة النقص في المؤشرات الفردية في نفس الوقت الذي يعمل فيه على الكشف عن التعقيد المتأصل في السوق. مثل شاشة ثلاثية الشاشة في العلوم الطبية، نظام التداول الثلاثي الشاشة لا ينطبق على واحد، وليس اثنين، ولكن ثلاثة اختبارات فريدة من نوعها، أو شاشات، إلى كل قرار التداول، والتي تشكل مجموعة من المؤشرات الاتجاه التالية ومؤشرات التذبذب.


مشكلة الأطر الزمنية.


ومع ذلك، هناك مشكلة أخرى مع المؤشرات الشعبية الاتجاه التالية التي يجب تسويتها قبل أن يمكن استخدامها. ويجوز لمؤشر الاتجاه التالي نفسه أن يصدر إشارات متعارضة عند تطبيقها على أطر زمنية مختلفة. على سبيل المثال، قد يشير المؤشر نفسه إلى اتجاه صعودي في الرسم البياني اليومي ويصدر إشارة بيع ويشير إلى اتجاه هبوطي في الرسم البياني الأسبوعي. وتزداد المشكلة بشكل أكبر مع الرسوم البيانية اللحظية. وعلى هذه المخططات قصيرة الأجل، قد تتذبذب المؤشرات التالية للاتجاه بين إشارات البيع والشراء على أساس ساعة أو أكثر تواترا.


ومن أجل مكافحة هذه المشكلة، من المفيد تقسيم الأطر الزمنية إلى وحدات من خمسة. في تقسيم الرسوم البيانية الشهرية إلى الرسوم البيانية الأسبوعية، هناك 4.5 أسابيع إلى شهر. الانتقال من الرسوم البيانية الأسبوعية إلى الرسوم البيانية اليومية، وهناك بالضبط خمسة أيام التداول في الأسبوع. التقدم من مستوى واحد، من الرسوم البيانية اليومية إلى الرسم البياني للساعة، وهناك ما بين خمس إلى ست ساعات في يوم التداول. بالنسبة للتجار اليوم، يمكن تخفيض الرسوم البيانية للساعة إلى 10 دقائق رسوم بيانية (مقام ستة)، وأخيرا، من الرسوم البيانية لمدة 10 دقائق إلى الرسوم البيانية لمدة دقيقتين (المقام من خمسة).


جوهر هذا العامل من خمسة مفهوم هو أن قرارات التداول ينبغي تحليلها في سياق اثنين على الأقل من الأطر الزمنية. إذا كنت تفضل تحليل قرارات التداول الخاصة بك باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية، يجب عليك أيضا توظيف الرسوم البيانية الشهرية. إذا كنت التجارة يوم باستخدام الرسوم البيانية 10 دقيقة، يجب عليك أولا تحليل الرسوم البيانية ساعة.


مرة واحدة وقد قرر التاجر على الإطار الزمني لاستخدامها تحت نظام الشاشة الثلاثية، وقال انه أو انها تسميات هذا كإطار زمني وسيط. والإطار الزمني الطويل الأجل هو أمر واحد مدته خمس سنوات أطول؛ والإطار الزمني قصير الأجل هو أمر واحد من حيث الحجم أقصر. التجار الذين يحملون صفقاتهم لعدة أيام أو أسابيع سوف تستخدم الرسوم البيانية اليومية كإطار زمني متوسط. وستكون الأطر الزمنية الطويلة الأجل مخططات أسبوعية؛ سوف تكون الرسوم البيانية لكل ساعة إطار زمني قصير الأجل. وسيستخدم تجار اليوم الذين يشغلون مناصبهم لمدة تقل عن ساعة رسم بياني مدته 10 دقائق كإطار زمني متوسط، ورسم بياني لكل ساعة كإطار زمني طويل الأمد، ورسم بياني دقيقتين كإطار زمني قصير الأجل.


يتطلب نظام التداول بشاشة ثلاثية أن يتم فحص الرسم البياني للاتجاه على المدى الطويل أولا. وهذا يضمن أن التجارة تتبع تيار الاتجاه على المدى الطويل مع السماح للدخول في الصفقات في الأوقات التي يتحرك السوق لفترة وجيزة ضد هذا الاتجاه. أفضل فرص الشراء تحدث عندما ارتفاع السوق يجعل انخفاض أكثر إيجازا. فإن أفضل الفرص القصیرة یتم الإشارة إلیھا عندما تسقط السوق المتساقطة لفترة وجیزة. عندما يكون الاتجاه الشهري صاعدا، الانخفاضات الأسبوعية تمثل فرص الشراء. توفر التجمعات الساعية فرصا قصيرة عندما يكون الاتجاه اليومي نحو الانخفاض.


شاشة ثلاثية نظام التداول / إلدر.


شاشة ثلاثية نظام التداول / إلدر.


هذا هو مناقشة على شاشة ثلاثية نظام التداول / شيخ داخل منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة ميثودس. لقد قرأت للتو & كوت؛ التداول من أجل العيش & أمب؛ كوت؛ الدكتور الكسندر إلدر. الكتاب العظيم. يشرح نظام التداول & أمب؛ كوت؛ الشاشة الثلاثية & أمب؛ كوت ؛. .


وقال انه لا تجعل بعض النقاط المثيرة للاهتمام في الجزء الأول من الكتاب على الرغم من.


. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.


. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.


شاشة ثلاثية إي.


وقد حاول أي شخص من أي وقت مضى لتطوير إي على أساس طريقة الشاشة الثلاثية كبار السن؟


إذا كان أي شخص مهتم في تطوير مثل هذا الخبراء، أود أن تكون على استعداد للعمل على القواعد.


وقد حاول أي شخص من أي وقت مضى لتطوير إي على أساس طريقة الشاشة الثلاثية كبار السن؟ إذا كان أي شخص مهتم في تطوير مثل هذا الخبراء، أود أن تكون على استعداد للعمل على القواعد.


وأعتقد أن مثل هذا إي مماثلة لخبير تسد ​​على كل من MT3 و MT4. وقد وضعت أصلا على مت ياهو مجموعات في حين مرة أخرى. نوديجيتال، وأنا واثق، يمكن أن تساعد على نحو أفضل حيث يمكنك العثور عليه في مكان ما في هذا المنتدى لتقييم الخاص بك أو التحسين. خلاف ذلك، يمكنك الحصول عليه من مجموعات ياهو.


وقد حاول أي شخص من أي وقت مضى لتطوير إي على أساس طريقة الشاشة الثلاثية كبار السن؟ إذا كان أي شخص مهتم في تطوير مثل هذا الخبراء، أود أن تكون على استعداد للعمل على القواعد.


هو في هذا القسم (11 المواضيع، 101 المشاركات) mql5 / إن / المنتدى.


بعض المشاركات القديمة منها حتى تحتاج إلى تمرير هذه الصفحة mql5 / أر / المنتدى أسفل واستخدام 'خيارات العرض' لتكون 'من البداية'.


شكرا لك، نيوديجيتال و فسكرويزر. أنا أبحث عن ذلك.


هناك 9 فصول أو أكثر إلى شاشة ثلاثية.


طريقة شاشة ثلاثية.


لقد تم التداول الآن لبعض الوقت وتبحث عن مزيج في التداول.


كنت تصفح على شبكة الإنترنت تبحث عن مجتمع مع بعض البث الشبكي مثل سومكيند من غرفة التداول، مع البث المباشر.


أنا تعثرت في 1 وحتى الآن أنها كبيرة.


أنها تستخدم طريقة ما بدأت استخدامه الآن حتى الآن أسويل أنها تسمى طريقة الشاشة الثلاثية وهو نظام الاتجاه تتجه للقبض يتأرجح وبجوار ذلك أنها تستخدم نظام فروة الرأس في الغالب على أساس حركة السعر.


الإدخالات منخفضة العائد عالية المخاطر.


أردت أن أفعل شيئا مرة أخرى لهذا المجتمع لأنه حتى الآن كانت مساعدة كبيرة في تجارة الألغام.


يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية أسويل حتى تتمكن من معرفة أساسيات هذه الطريقة.


سيتم الرد على كل سؤال تسأله في الغرفة ليست لطيفة.


أنا متأكد من أن الناس يتبعون ذلك أنها سوف تكون مربحة في التداول.


إذا كان لدي المزيد من الوقت وأود أن آخر الاجهزة أخذت الخ.


أوك أعلاه هنا هو الارتباط إلى غرفة حرة لا تتردد في طلب الرجل الذي يدير أنها مساعدة كبيرة.


شاشة ثلاثية نظام التداول - الجزء 3.


مخطط المتداول هو الأداة التقنية الأولى لاتخاذ القرارات التجارية مع نظام التداول الشاشة الثلاثية. على سبيل المثال، عادة ما يستخدم المتداولون الرسم البياني المدرج للتقارب في المتوسط ​​المتحرك الأسبوعي (ماسد) للتأكد من اتجاههم على المدى الطويل. البت في الأسهم التي تتداول على أساس يومي، التاجر يبحث عن ارتفاع واحد أو تراجع على الرسم البياني الأسبوعي لتحديد التغيير على المدى الطويل من الاتجاه. عندما يحدث ارتفاع ويتحول المؤشر من أسفل خط الوسط، وتعطى أفضل إشارات شراء المد المد السوق. عندما ينخفض ​​المؤشر من أعلى خط الوسط، تصدر أفضل إشارات البيع.


وباستخدام الاستعارات المحيطية التي طورها روبرت ريا، سنصنف نشاط السوق اليومي كموجة تتعارض مع المد الأسبوعي على المدى الطويل. عندما يكون الاتجاه الأسبوعي صعودا (صعودا على الرسم البياني الأسبوعي)، الانخفاض اليومي فرص الشراء الحالية. عندما ينخفض ​​الاتجاه الأسبوعي (هبوطا على الرسم البياني الأسبوعي)، تشير التجمعات اليومية إلى تقصير الفرص.


الشاشة الثانية - موجة السوق.


وبشكل أكثر تحديدا، يجب على المتداولين أن يشتروا عندما يتحرك مؤشر إما للقوة يومان سلبيا خلال اتجاه صاعد. عندما يشير الرسم البياني الأسبوعي لماسد إلى اتجاه تصاعدي، فإن أفضل وقت للشراء هو خلال التراجع اللحظي، ويشير ذلك إلى حدوث تحول سلبي في مؤشر إما للقوة الذي يستمر يومين.


عندما يتحول مؤشر قوة المتوسط ​​المتحرك (إيما) الذي يستمر يومين إلى مستوى سلبي خلال الاتجاه الصعودي الأسبوعي (كما هو موضح في الرسم البياني الأسبوعي لماسد)، يجب وضع أمر شراء فوق السعر العالي لهذا اليوم بالذات. إذا تم تأكيد الاتجاه الصاعد وتضخم الأسعار، سوف تتلقى أمر وقف على الجانب الطويل. إذا انخفضت الأسعار بدلا من ذلك، لن يتم تنفيذ طلبك؛ ومع ذلك، يمكنك بعد ذلك خفض أمر الشراء الخاص بك لذلك هو ضمن علامة واحدة من ارتفاع شريط أحدث. وبمجرد أن ينعكس الاتجاه على المدى القصير ويتم تشغيل وقف الشراء الخاص بك، يمكنك أيضا حماية نفسك مع توقف آخر دون أدنى يوم تجاري أو في اليوم السابق، أيهما أقل. في اتجاه صاعد قوي، لن يتم تفعيل حكم الحماية الخاص بك، ولكن سيتم الخروج من تجارتك في وقت مبكر إذا كان هذا الاتجاه يثبت أن يكون ضعيفا.


وتنطبق نفس المبادئ في الاتجاه المعاكس خلال اتجاه هبوطي أسبوعي. ويتعين على المتداولين أن يبيعوا فترة قصيرة عندما يتحول مؤشر إما للقوة إلى مؤشر إيجابي خلال الاتجاه الهبوطي الأسبوعي. يمكنك بعد ذلك وضع طلبك لبيع قصيرة أسفل أدنى سعر شريط آخر.


مماثلة في طبيعتها إلى الموقف الطويل الموصوف أعلاه، فإن الموقف القصير يسمح لك لتوظيف وقفة توقف لحماية الأرباح الخاصة بك وتجنب الخسائر غير الضرورية. إذا استمر مؤشر إما للقوة لمدة يومين في الارتفاع بعد وضع أمر البيع الخاص بك، يمكنك رفع أمر البيع اليومي حتى يكون ذلك ضمن علامة واحدة من أدنى شريط آخر. عندما يتم تأسيس مركزك القصير أخيرا من خلال هبوط الأسعار، يمكنك بعد ذلك وضع وقف وقائي فقط فوق أعلى سعر شريط آخر أو شريط السابق إذا أعلى.


إذا لم يتم إغلاق مراكزك الطويلة أو القصيرة، فيمكنك استخدام مؤشر إما للقوة لإضافته إلى مراكزك لمدة يومين. في اتجاه صعودي أسبوعي، واصل إضافة إلى الأطوال كلما مؤشر القوة يتحول سلبيا؛ إضافة باستمرار إلى شورتات في الاتجاه الهبوطي كلما مؤشر القوة يتحول إيجابية.


وعلاوة على ذلك، مؤشر إما للقوة لمدة يومين سيشير إلى أفضل وقت لإغلاق الصفقة. عند التداول على أساس اتجاه أسبوعي على المدى الطويل (كما هو موضح في الرسم البياني الأسبوعي لماسد)، يجب على المتداول الخروج من الموقف فقط عندما يتغير الاتجاه الأسبوعي أو إذا كان هناك اختلاف بين المتوسط ​​المتحرك لمدة يومين لمؤشر القوة و الاتجاه. عندما يكون الاختلاف بين المتوسط ​​المتحرك لمدة يومين لمؤشر القوة والسعر صعودي، يتم إصدار إشارة شراء قوية. وعلى هذا الأساس، يحدث اختلاف صعودي عندما تصل الأسعار إلى انخفاض جديد ولكن مؤشر القوة يجعل قاعا ضحلا.


وتعطى إشارات البيع بانحرافات هبوطية بين المتوسط ​​المتحرك لمدة يومين لمؤشر القوة والسعر. ويتحقق الاختلاف الهبوطي عند ارتفاع الأسعار إلى قمة جديدة في حين أن مؤشر القوة يضرب قمة ثانوية.


موجة السوق هي الشاشة الثانية في نظام التداول الشاشة الثلاثية، ويتضح الشاشة الثانية بشكل جيد من قبل مؤشر القوة. ومع ذلك، البعض الآخر مثل المسنين راي، مؤشر ستوكاستيك، ويليامز٪ R يمكن أيضا أن تستخدم كمذبذبات لشاشة موجة السوق.

No comments:

Post a Comment