Friday 2 March 2018

استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل بدف كونورس


استعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو أحدث كتاب من لاري كونورس. كما يوحي العنوان، والكتاب هو عبارة عن مجموعة من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول على المدى القصير (على وجه التحديد التداول سوينغ). استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك بعض المعلومات التجارية العامة، عدة أنظمة التداول، وبعض علم النفس التداول. والإحصاءات هي موضوع أساسي للكتاب، وتستخدم الإحصاءات كأساس لكثير من المعلومات المقدمة.


استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يستخدم في المقام الأول مؤشر S & P 500 الأسهم وبعض أسواق الأسهم في الولايات المتحدة في إحصاءاتها والأمثلة، ولكن المعلومات التجارية (مثل استراتيجيات التداول) التي يتم عرضها يمكن تطبيقها بسهولة إلى أسواق أخرى (الذي الكتاب يقترح بحق).


استراتيجيات التداول على المدى القصير تم كتابة هذا العمل من قبل لاري كونورس ويتم نشره من قبل أسواق التداول. الكتاب هو واحد من العديد من الكتب التي كتبها لاري حول موضوع التداول المالي.


عن المؤلف.


لاري (لورانس) كونورز هو تاجر محترف ومن الواضح أن المؤلف من كتب التداول. لاري هو تاجر تقني وتاجر نظام. وهذا يعني أنه يستخدم التحليل الفني (بدلا من التحليل الأساسي) وأنه بمجرد إنشاء نظام التداول (عادة باستخدام الإحصاءات)، وقال انه يتبع تلك النظم بالضبط (بدلا من التاجر التقديري). لمزيد من المعلومات حول لاري كونورز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ل ترادينغ ماركيتس.


الجزء الأول - مقدمة وسلوك السوق.


القسم الأول من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل يقدم هذا العمل مقدمة ومناقشة لسلوك السوق (أي لماذا تتحرك الأسواق كما تفعل).


يبدأ القسم الأول بمقدمة فصل واحد، والذي يدخل لاري نفسه، أسلوبه التجاري، ويوضح لماذا هو مؤمن قوي في التحليل الإحصائي.


ويستمر القسم الأول مع ستة فصول تقدم مجموعة من ستة قواعد للتفكير في سلوك السوق. يتم عرض القواعد مع مختلف الرسوم البيانية والإحصاءات لشرح لماذا توجد القواعد.


وقد تم تصميم بعض القواعد لجعل التجار يفكرون في الأسواق بطرق مختلفة (مثل الدخول في صفقات طويلة عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا)، في حين أن بعضها أكثر إحصائية في طبيعتها (مثل ما إذا كان عقد الصفقات بين عشية وضحاها سيزيد أو خفض ربحيتها).


الجزء الثاني - استراتيجيات التداول.


القسم الثاني من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يوفر العديد من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول سوينغ في مختلف الأسواق.


ويتضمن القسم الثاني ستة فصول توفر ستة أنظمة تجارية. يتم عرض كل نظام تجاري بالتفصيل، بما في ذلك إدخالاته ومخارجه، وشرح لماذا يعمل نظام التداول. وتقدم إحصاءات مختلفة لإظهار نتائج كل نظام تجاري على مدى السنوات العشر الماضية. وتستند بعض الاستراتيجيات إلى نفس المبدأ (مثل الدخول خلال التراجع في اتجاه أطول أجلا)، وبعض الاستراتيجيات لا علاقة لها تماما (مثل الدخول في أيام محددة من الشهر).


كما يتم عرضها في الكتاب، تم تصميم الاستراتيجيات لتداول النظام، ولكن يمكن تكييفها جميعا للتداول التقديري. وتستند نظم التداول في المقام الأول إلى التحليل الإحصائي، مع بعض الإشارات إلى بعض مفاهيم العرض والطلب.


أنا لم اختبر في الواقع أي من أنظمة التداول بنفسي، لذلك لا أستطيع أن أقول ما إذا كانت مربحة أم لا. إذا قررت تداول أي من أنظمة التداول المضمنة في الكتاب، فإنني أوصي بإجراء الاختبار الخاص بك قبل إجراء أي صفقات مباشرة (كما أوصي بأي نظام تداول).


الجزء الثالث - علم النفس التداول وخلاصة.


القسم الثالث والأخير من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يناقش علم النفس التداول ويقدم ملخصا موجزا للكتاب.


ويناقش القسم الثالث علم النفس التجاري في شكل عدة أسئلة تتطلب اتخاذ قرارات فورية إذا نشأت أثناء التداول.


على سبيل المثال، إذا دخلت عن طريق الخطأ في صفقة طويلة عندما كنت تعتقد أنك تدخل في تجارة قصيرة، فماذا ستفعل (على سبيل المثال، إدارته في تجارة مربحة، أو الخروج من الصفقة على الفور مع خسارة صغيرة، وما إلى ذلك)؟ ثم يعرض المقطع الثالث مقابلة أجراها لاري كونورز مع ريتشارد ماكويتز. ريتشارد ليس تاجر، ولكن يتم توفير المقابلة كمثال على كيفية علم النفس يلعب دورا هاما في التجارة وكذلك جوانب أخرى من الحياة. وأخيرا، يختتم الكتاب بموجز موجز للمعلومات التي قدمت في جميع أنحاء الكتاب.


استخدام الكتاب في التداول الخاص بك.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل يوفر بعض المعلومات المفيدة جدا، ولكنها ليست خطوة بخطوة دليل التداول. يفترض الكتاب أن القارئ لديه فهم جيد لأساسيات التداول (على سبيل المثال، الصفقات الطويلة والقصيرة، وأنواع الطلبات، وما إلى ذلك)، ولكنه لا يتطلب قدرا معينا من الخبرة التجارية. أنظمة التداول هي أنظمة أساسية جدا (قراءة ليست معقدة)، بحيث يمكن فهمها من قبل التجار من أي مستوى من الخبرة.


كما هو الحال مع أي كتاب تداول، استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يتضمن بعض الأشياء التي لا أتفق تماما مع. على سبيل المثال، الفصل الذي يناقش أوامر وقف الخسارة ينص على أنه لا ينبغي استخدامها. وأعتقد أن أوامر وقف الخسارة يجب أن تستخدم دائما، وأن أي سبب لعدم استخدام وقف الخسارة (مثل استهداف أوامر وقف الخسارة من قبل التجار الآخرين) يمكن التغلب عليها مع أفضل إدارة وقف الخسارة (مثل وضع أوامر وقف الخسارة في ونوففيوس الأسعار).


سوف التجار المهنية تكون قادرة على اتخاذ المعلومات التي يتم توفيرها وتقرر بسرعة كبيرة (حتى على الفور) إذا كانوا يريدون تطبيقه على التداول الخاصة بهم. وسيحتاج التجار الأقل خبرة إلى التأكد من فهمهم للمفاهيم الكامنة وراء المعلومات، ونتائج استخدامها، قبل اتخاذ قرار بشأن ما يجب استخدامه في تجارتهم الخاصة.


نمط الكتابة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب قصير نسبيا، (125 صفحة)، وأسلوب الكتابة هو واضح وإلى نقطة (أي أن هناك القليل جدا من المعلومات الغريبة). وهذا يجعل من السهل قراءة الكتاب للمتداولين ذوي الخبرة، ولكن التجار الجدد تماما قد لا يفهمون كل شيء على الفور. سوف يكون المتداول المحترف قادرا على قراءة الكتاب في غضون بضع ساعات، في حين أن تاجر أقل خبرة قد تحتاج إلى بضعة أيام لقراءة الكتاب.


استراتيجيات التداول على المدى القصير يقدم هذا العمل معظم المعلومات الخاصة به في شكل نصي فقط، تكمل مع عدد قليل من الرسوم البيانية الأساسية. كنت قد فضلت بعض الرسوم البيانية أكثر من الصفقات سبيل المثال، ولكن هذا هو حصرا لبلدي التمتع بها، وعدم وجود الرسوم البيانية لا ينتقص من المعلومات نفسها.


الاستنتاجات والتوصيات.


عندما قررت قراءة واستعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل، كنت أتوقع دورة أخرى من كتاب استراتيجية التداول مطحنة، ولكن هذا ليس هو الحال. استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب استراتيجية التداول، ولكن شكله وأسلوب الكتابة تميزه عن كتب استراتيجية التداول القياسية. لقد استمتعت بأسلوب مباشر لأنها سمحت لي لقضاء المزيد من الوقت في التفكير في المعلومات التجارية، بدلا من قراءة المعلومات غير الضرورية. كما استمتعت أن أكون قادرا على قراءة الكتاب بأكمله خلال مساء واحد.


أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للمتداولين المحترفين الذين يهتمون كيف التجار التجاريين الآخرين التجارة، أو التي تبحث عن نظام تجاري جديد يقوم على إحصاءات، أو التي تبحث عن بعض المواد الترفيهية (ولكن لا تزال مفيدة) قراءة . كما أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للتجار الجدد الذين لديهم فهم جيد من أساسيات التداول وتريد أن تكمل تعليمهم التداول دون وجود يدهم عقد في كل خطوة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل يستحق القراءة، وسيكون لها مكان في مكتبة التداول الخاصة بي (معظم الكتب التجارية لا). السعر الموصى به من استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل هو 49،95 $، لذلك هو الثمن لتكون بأسعار معقولة، وشراء جدير بالاهتمام لنفسك أو كهدية للتاجر آخر. استراتيجيات التداول على المدى القصير يمكن شراء هذا العمل مباشرة من موقع تداول الأسواق.


استراتيجية التقصير بسيطة.


على مر السنين وأنا & # 8217؛ نظرت في عدة استراتيجيات طويلة جدا بسيطة التي نشرت في الكتاب، & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل & # 8221؛ لاري كونورز وسيزار ألفاريز. وتشمل تلك المقالات الاستراتيجيات الطويلة التالية:


دفن داخل كونورس والفاريز & # 8217؛ ق الكتاب سوف تجد واحدة استراتيجية التقصير بسيطة والتي يمكن استخدامها على مؤشرات السوق الرئيسية. في هذه المقالة سوف أستعرض هذه الاستراتيجية ودمجها أيضا مع استراتيجية التقصير المزدوج التي استكشفناها في الأسبوع الماضي.


استراتيجية التقصير بسيطة.


يجب أن يكون الصك دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. إذا كان الجهاز يغلق لمدة أربعة أو أكثر من أيام متتالية، بيع قصيرة في وثيقة. تغطية موقفكم عندما يغلق السعر تحت سما 5 أيام في فتح شريط المقبل.


نموذج التداول بسيط جدا ويحاول أن يتلاشى التحركات الصعودية القوية عندما يكون معنويات السوق بشكل عام هبوطي. من خلال اتخاذ فقط الصفقات عندما يكون السوق أقل من 200 يوما سما نحن نضمن الدببة هي في السيطرة عليها. ثم نحاول أن نبيع إلى قوة صعودية قصيرة الأجل على النحو المحدد من قبل أربعة أيام من التقدم في السوق متتالية.


في ما يلي لقطة شاشة تعرض مثالا على مؤشر S & أمب؛ P. اضغط على الصورة لعرض أكبر.


لاري كونورس الصفقات قصيرة. اضغط للتكبير.


حجم الحساب بدءا من 100،000 دولار. أما التواريخ التي تم اختبارها فهي من عام 2000 حتى 31 سبتمبر / أيلول 2018. وسيستند عدد الأسهم المتداولة إلى تقدير التقلبات ويخاطر بأكثر من 2000 دولار لكل صفقة. ويقدر التقلب مع حساب أتر خمس مرات 20 يوما. ويتم ذلك لتطبيع كمية المخاطر لكل تجارة. لا يتم تجميع P & أمب؛ L إلى الأسهم بدءا. ولا توجد أي خصومات على العمولات أو الانزلاق. لا يوجد توقف.


هنا هو صيغة التحجيم الموقف المستخدمة:


سهم = 2000 دولار لكل صفقة / 5 * أتر (20) * Big_Point_Value)


في أول غالانس هذا ليس مؤثرة جدا. مع 27 فقط الصفقات منذ 200 نحن توليد فقط 3.51٪ العائد على رأسمالنا. وبطبيعة الحال فإن التحيز في السوق هو أعلى (التداول فوق سما 200 يوم)، لذلك معظم الوقت هذه الاستراتيجية لا تبحث بنشاط عن الصفقات. ولكن حتى عندما نبحث عن الصفقات خلال تلك الأسواق الدب، وهذه الطريقة لا التقاط ما يكفي من الأرباح لجعلها تستحق المتابعة. هذه نتيجة مماثلة كتبت عنها في هذه المقالة، & # 8220؛ الصليب الموت & # 8211؛ ما تحتاج إلى معرفته. & # 8220؛


في حين أنني لا أتوقع الكثير من التغيير، دعونا نلقي نظرة على تداول إتف، الجاسوس.


لم يتغير كثيرا. ماذا عن سوق العقود الآجلة؟ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة عقد واحد فقط.


أكبر تجارة خاسرة على إيميني كانت تجارة 2،425 $. وكان أكبر سحب بمبلغ 325 4 دولارا.


مزدوجة سبعة مع التقصير.


في حين قررنا أن هذه الطريقة تقصير ليست كبيرة، للمتعة السماح & # 8217؛ s إضافته إلى لاري كونورس & # 8217؛ استراتيجية التداول طويلة استكشفنا الأسبوع الماضي دعا مزدوجة سبعة. أنا ببساطة تحديث رمز استراتيجية ترادستاتيون من المادة السابقة لاتخاذ الصفقات خلال الثور وتحمل السوق. خلال سوق الثور سوف استراتيجية مزدوجة سبعة أن تأخذ بنشاط الصفقات بينما خلال سوق الدب استراتيجية كونورس بسيطة تقصير سيتم اتخاذ الصفقات. وفيما يلي نتائج الجمع بين هاتين الاستراتيجيتين في نظام واحد.


أنا & # 8217؛ م تداول العقود الآجلة بسيطة لأنه & # 8217؛ s من السهل جدا على حد سواء قصيرة وتذهب طويلة مع رمز واحد فقط. منذ I & # 8217؛ م التداول الآجلة، أنا إزالة خوارزمية التحجيم الموقف لتطبيع عدد العقود مقابل تقلبات. وبدلا من ذلك، ستشتري الاستراتيجية ببساطة عقدا واحدا لكل صفقة تجارية. وخصم مبلغ 30 دولارا للرحلة الواحدة ذهابا وإيابا بسبب الانزلاق والعمولات.


يقارن الرسم البياني للأداء أدناه نظام "لونغ أونلي" مع نظام لونغ / شورت الجديد.


استنتاج.


استراتيجية مزدوجة سبعة مع عنصر تقصير لا تحسن قليلا من نتائج استراتيجية مزدوجة سبعة فقط طويلة. ويؤدي الجمع بين هذه الاستراتيجيات والاستراتيجيات إلى إيجاد نموذج تداول يغير طريقة تداولها استنادا إلى نظام سوق الثور / الدب الطويل الأجل.


ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الكتاب تم إنشاء هذه الاستراتيجيات مع تم نشرها في عام 2009. وهكذا، فإن جميع البيانات بعد ذلك العام هو خارج العينة البيانات.


هل هذا النظام قابل للتداول مع المال الحقيقي كما هو؟ ليس بعد! وأعتقد أن هذا ينطوي على إمكانات ولكن تذكر، لا توجد توقف. مع القليل من العمل من جانبك، هل يمكن تجارة شيء مشابه جدا لما قدم هنا. نضع في اعتبارنا أيضا الأرباح لا يتم إعادة استثمارها خلال الاختبارات التي أجريت أعلاه. إذا كنت إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك بينما و / أو زيادة المخاطر الخاصة بك في التجارة، وسوف تكون عوائد أكبر.


الحصول على الكتاب.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


نسبة شارب - الإجابة الصحيحة على السؤال الخطأ؟


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


أرين & # 8217؛ كنت كنت رافضا قليلا من أداء هذه الاستراتيجية؟ وأعتقد أن النتائج هنا تبدو جيدة جدا. حيث تنشأ المشكلة مع تواتر التداول (فان ثارب يستخدم كلمة بورتمانتيو & # 8216؛ توقعت & # 8217؛ الجمع بين التوقعات مع فرصة لممارسة ذلك). ولكن إذا كنت أذكر بشكل صحيح كونورس هو واضح تماما عن الحاجة إلى التجارة الاستراتيجيات التي يصفها عبر محفظة من صناديق الاستثمار المتداولة، وبالتالي زيادة عدد الصفقات، ونأمل، والعودة.


مقال تستخدم فيه برنامج اختبار محفظة صناديق الاستثمار المتداولة من قطعة أيفي بورتفوليو لاختبار أفكار كونور & # 8217 عبر مجموعة من الأسواق سيكون موضع ترحيب كبير حقا.


مرحبا بلويهورسشو. لم أكن قد قضيت الكثير من الوقت في المختبر & # 8217؛ ق مختبر في الآونة الأخيرة. آمل أن كل شيء على ما يرام معك. اظن انك ممكن ان تكون محق. أود إجراء المزيد من اختبارات المحفظة على هذه الإستراتيجية بالإضافة إلى الاستراتيجيات الأخرى التي أكتب عنها. لن يعمل موقع إعادة الإتصالات في إتف مع استراتيجية التقصير هذه حيث أن القدرة على البرنامج محدودة جدا. لديك أساسا بعض الطرق التي بنيت مسبقا ل باكتست. ومع ذلك، ترادستاتيون لديها هذه القدرة. انها ميزة جديدة نسبيا وأنا فقط بحاجة إلى تكريس بعض الوقت لتعلم ذلك. ولكن أعتقد أنه سيكون جيدا يستحق ذلك.


العمل الجيد ولكن منحنيات الإنصاف مع رقم التجارة على المحور السيني يمكن أن تكون مضللة جدا لأنها لا تكشف عن فترة طويلة من الخمول وتحديد تلك الفترات. وسيكون من الأفضل عرض التواريخ الفعلية على المحور السيني. على سبيل المثال في فترة 10 سنوات، يمكن أن تكون جميع الصفقات في السنة الأولى ولا شيء بعد ذلك، لمجرد ذكر حالة متطرفة. هل أنت على استعداد لتداول النظام مهما كانت النتائج جيدة؟


هذا هو نقطة جيدة واحدة أن أنا & # 8217؛ نشأت في مقالات أخرى. عند تقييم نظام التداول تحتاج إلى أن تكون مريحة مع السحب أو فترات جانبية. ويتعين النظر في الوقت بين قمم الإنصاف. بالنسبة لبعض الأنظمة قد يكون هذا الوقت أسابيع أو أشهر أو سنوات! هذا هو السبب في أنه من المهم أن يقوم الجميع بتنزيل الاستراتيجية، واختبارها، وفهمها تماما، واتخاذ قراراتهم الخاصة. لما هو مقبول لشخص واحد، غير مقبول لآخر.


وأتساءل عما إذا كان هناك المزيد من العمل الذي ينبغي القيام به من أجل زيادة تقليل احتمال هذه النتائج & # 8217؛ ر بسبب فرصة. واستخدمت استراتيجية التقصير البسيطة أربعة إغلاق متتالي، وهو أمر تعسفي. هل ينبغي أن تنظر إلى القيم المحيطة مثل 2 (؟) و 3 و 5 و 7؟ وأود أيضا أن تعتقد أنك يجب تحسين ام 200 يوم للتحقق من حي المحيطة جنبا إلى جنب مع طول ما تستخدم لتغطية. التعقيد الحقيقي في ذهني، ثم يأتي في معنى كل التحسينات الثلاثة ومعرفة أي القيم هي الأفضل (إن وجدت). هذا هو نفس نوع العملية التي اتبعتها في مقالة دوبل 7 & # 8217؛ وذلك بتغيير فترة المراجعة التي تستغرق 7 أيام.


مارك، هناك دائما المزيد من العمل الذي يتعين القيام به! الضحك بصوت مرتفع. هذه أفكار جيدة وستكون مناسبة لمقالة أخرى. وعموما لا بد لي من تحقيق التوازن بين حجم المادة مع المعلومات التي أود أن أنقل. أحاول إبقاء المقالات حول 1000 كلمة منذ كثير من الناس مشغولون. أود أن أنقل فكرة رئيسية واحدة لكل مادة بحيث يمكن هضمها بسرعة. العديد من هذه المقالات هي لوحات انطلاق كبيرة لإلهام الأفراد لمواصلة البحث من تلقاء نفسها. مرة أخرى، أنت & # 8217؛ الأفكار تستحق اختبار، ويمكنني بسهولة تخصيص مقال آخر لاختبار هذه. شكر!


مادة جيدة كما هو الحال دائما، جيف!


هل هذا النظام على أساس يومي؟ (بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة).


في الحساب أدناه، ماذا يشير Big_Point_Value؟ كيف يمكنني الحصول على هذه القيمة؟


سهم = 2000 دولار لكل صفقة / 5 * أتر (20) * Big_Point_Value)


هذه هي كلمة إيسيلانغواد محفوظة. وهو يجمع مع قيمة النقطة من الصك التسطير. في هذه الحالة، تكون القيمة $ 1. إذا كان هذا هو العقود الآجلة E-ميني، فإنه سيكون 50 $. مور: help. tradestation / 09_00 / إلورد / ورد / bigpointvalue_reserved_word_.htm.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل & # 8211؛ حزمة كاملة من 7 استراتيجيات!


وتشمل هذه المجموعة جميع الاستراتيجيات 7 التي قدمها لاري كونورس في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل & # 8220؛. يمكنك الحصول على مجموعة كاملة هنا للحصول على خصم ولها المزيد من الصفقات المحتملة لاتخاذ، والحفاظ على رأس المال الخاص بك تعمل بجد بالنسبة لك.


وصف.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل & # 8211؛ طقم كامل.


وتشمل هذه المجموعة جميع الاستراتيجيات 7 التي قدمها لاري كونورس في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل & # 8220؛. يمكنك الحصول على مجموعة كاملة هنا للحصول على خصم ولها المزيد من الصفقات المحتملة لاتخاذ، والحفاظ على رأس المال الخاص بك تعمل بجد بالنسبة لك.


على ماذا حصلت.


كل 7 من استراتيجيات التداول على المدى القصير من كونورس & # 8217؛ كتاب ل باكتستينغ في ثينكورزويم على أي رمز تريد الأسهم تشير إلى شراء وبيع المواقع على الرسم البياني الخاص بك تمكين اختبار الظهر استراتيجيات البرامج النصية التي تسمح لك للعثور على الرموز استراتيجية معينة تعمل على القدرة على تخصيص الإعدادات لتحقيق أقصى قدر من الربحية.


لماذا تريد لهم.


إدخالات و مخارج عالية الاحتمال تنوعت عبر مقاربات متعددة استراتيجيات تعمل على رموز متعددة، وليس فقط سبي / سبس تستفيد الاستراتيجيات من الميول والهياكل المعروفة في السوق (بشكل منهجي شراء التراجع في الاتجاهات الصاعدة حيث المخاطر أقل، وما إلى ذلك)


كيفية تثبيتها.


ومن السهل! نحن البريد الإلكتروني لك ثينكورسويم تثبيت الروابط فورا عند المغادرة (وأنها & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا أن يتم حفظها في تاريخ طلبك على الموقع للرجوع إليها في المستقبل). ما عليك سوى النقر على كل رابط وتأكيده في الصفحة التالية، وسيتم استيراد النص البرمجي إلى النظام تلقائيا. اختياريا، يمكنك أيضا نسخ / لصق كل رابط مباشرة إلى ثينكورسويم من خلال النقر على قائمة الإعداد في الركن العلوي الأيسر من النظام الأساسي وتحديد & # 8220؛ فتح العنصر المشترك & # 8221؛ ثم لصق في كل وصلة هناك. وبمجرد الانتهاء من النقر على أو لصقها في كل رابط، فإنك ستذهب لتنشيط ثينسكريبت كما لو كان لديك أي مؤشر آخر: لإضافة مؤشر أو دراسة إلى الرسم البياني الخاص بك، انتقل إلى الرسوم البيانية & غ؛ الدراسات & غ؛ تحرير الدراسات، والعثور على مؤشر في القائمة الأبجدية، وانقر نقرا مزدوجا فوق إضافته إلى المخطط الخاص بك. لفتح استراتيجية، انتقل إلى الرسوم البيانية & غ؛ الدراسات & غ؛ تحرير الدراسات، ثم حدد & # 8220؛ الاستراتيجيات & # 8221؛ في أعلى يمين النافذة. ابحث عن الاستراتيجية في القائمة الأبجدية، وانقر نقرا مزدوجا لإضافتها إلى المخطط. لفتح المسح الضوئي، انتقل إلى القراصنة الأسهم ومن القائمة على الجانب الأيمن، حدد تحميل المسح الاستعلام واختيار المسح الضوئي من القائمة الأبجدية. ثم انقر فوق فحص. لفتح عمود، انقر بزر الماوس الأيمن على رأس العمود وحدد تخصيص، ثم ابحث عن العمود من القائمة الأبجدية للأعمدة المتاحة، وانقر نقرا مزدوجا لإضافته. ثم انقر فوق موافق. لتخصيص الإعدادات، ما عليك سوى الانتقال إلى الدراسات & غ؛ تحرير الدراسات وانقر على رمز الترس على يمين ثينكريبت. كل دراسة أو مؤشر أو استراتيجية تأتي مع الإعدادات الافتراضية المطبقة بالفعل، ويتضمن تلميحات وتلميحات للمساعدة في تفسير ما كل إعداد تفعل ذلك سوف تكون قادرة على تخصيصه بسهولة. ما عليك سوى النقر على علامة & # 8220؛؟ & # 8221؛ رمز بجوار الإعداد لتفسير المنبثقة.


نحن & # 8217؛ سعداء دائما للرد على الأسئلة، ويتم توفير الدعم الكامل للبريد الإلكتروني مع كل عملية شراء! سنعمل على التأكد من تشغيلك. إذا كان لديك أسئلة، مراسلتنا هنا أو ترك تعليق!


العناصر المضمنة في هذه الحزمة:


منتجات ذات صله.


لاري كونورس احتمالية عالية إتف ترادينغ & # 8211؛ حزمة كاملة من 7 استراتيجيات!


لاري كونورس احتمالية عالية إتف ترادينغ & # 8211؛ حزمة كاملة من 7 استراتيجيات!


وتشمل هذه المجموعة جميع الاستراتيجيات 7 التي قدمها لاري كونورس في كتابه مع سيزار ألفاريز دعا & # 8220؛ ارتفاع احتمال إتف التداول & # 8220؛. بشكل فردي هذه قيمتها 69.99 $ لكل منهما، ولكن يمكنك الحصول على مجموعة كاملة هنا للحصول على خصم ولها المزيد من الصفقات المحتملة لاتخاذ.


فيكس ستراتشس ترادينغ ستراتيغي ل سبي أو سبس - من "استراتيجيات التداول قصيرة الأجل التي تعمل" من قبل كونورس & # 038؛ الفاريز.


فيكس ستراتشس ترادينغ ستراتيغي ل سبي أو سبس - من "استراتيجيات التداول قصيرة الأجل التي تعمل" من قبل كونورس & # 038؛ الفاريز.


لاري كونورز وسيزار ألفاريز يتحدثان عن الاستفادة من فيكس تمتد في كتابهما الممتاز، & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل & # 8220؛ ومن تلك المناقشة أنها تضع استراتيجية تمتد فيكس. وتستند الاستراتيجية إلى فكرة أنه عندما يتم تجاوز فيكس فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط بمقدار معين، ويبقى ممتد لعدد معين من الأيام، فإن الاحتمال الإحصائي للتقدم في السوق يزيد، مما يعطي حافة للناس شراء السوق .


المؤلفون & # 8217؛ إحصائيات:


تراكمي مؤشر القوة النسبية -2 استراتيجية التداول ل ثينكورزويم.


تراكمي مؤشر القوة النسبية -2 استراتيجية التداول ل ثينكورزويم.


تأتي استراتيجية مؤشر القوة النسبية التراكمية مباشرة من لاري كونورز & # 8217؛ وأمبير. كتاب سيزار ألفاريز & # 8217؛ & # 8220؛ s & # 8220؛ استراتيجيات التداول قصيرة المدى التي تعمل & # 8220 ؛. ويقولون أن الاستراتيجية كانت دقيقة 88٪ على سبي عندما اختبرت من عام 1993 حتى تاريخ النشر.


جوسيا هو تاجر الأوراق المالية، مبرمج ثينكسكريبت، المستثمر العقاري، وتسلق الجبال في مهدها. كما أشاع أن يكون مغني الأوبرا في الحمام. انقر على الصورة لمتابعة جوسيا على تويتر.


إخلاء المسؤولية: أنا لست مستشار مالي معتمد وليس في هذا الموقع هو إعلان أو توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية، وليس أي من منتجات أو محتويات هذا الموقع أو قنوات وسائل الإعلام الاجتماعية لدينا تهدف إلى إرشادك على كيفية اتخاذ القرارات التجارية أو الاستثمار.


سويمديكاتورس هي خدمة تقدمها أمبيرل ليك. ونحن نقدم العرف ثينكسكريبتس والدروس لمساعدة الناس على استخدام منصة التداول ثينكرسويم من تد أميريتراد. تد أميريتراد يوفر الخدمات المالية بما في ذلك تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وفوركس، وهذا الموقع لا ينتمي إليها بأي شكل من الأشكال. لا يتم اعتماد أي من منتجاتنا من قبل تد أميريتريد أو أي من الشركات التابعة لها.


نظرا لطبيعة منتجاتنا يجري البرمجيات، سياستنا هي أن جميع المبيعات نهائية وليس هناك المبالغ المستردة أو التبادلات. أن يقال، نحن فقط المبرمجين ودية تحاول أن تفعل العمل مثيرة للاهتمام ومساعدة زملائنا التجار. نحن نقف وراء عملنا، وسوف نحاول التأكد من عملائنا سعداء بأي طريقة ممكنة.


فيس بوك.


استراتيجيات التداول قصيرة الأجل التي عمل لاري كونورز وسيزار ألفاريز.


كتاب: استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.


لاري كونورز وسيزار ألفاريز.


16 استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.


الاستراتيجية: 01 شراء التراجع، وليس الانفجارات. الاحصاءات تثبت بأغلبية ساحقة ذلك.


بعد أن انخفض السوق ثلاثة أيام متتالية، ارتفع أكثر من 4 مرات هو متوسط ​​مكسب أسبوعي خلال الأيام الخمسة المقبلة للتداول. بعد أن ارتفع السوق ثلاثة أيام متتالية، فقد في المتوسط ​​المال خلال الأيام الخمسة المقبلة.


استراتيجية: 02 شراء سوق الأسهم بعد أن انخفض عدة أيام متتالية، وليس بعد أن ارتفع.


بعد أن انخفض السوق ثلاثة أيام متتالية، ارتفع أكثر من 4 مرات هو متوسط ​​مكسب أسبوعي خلال الأيام الخمسة المقبلة للتداول. بعد أن ارتفع السوق ثلاثة أيام متتالية، فقد في المتوسط ​​المال خلال الأيام الخمسة المقبلة.


الاستراتيجية: 03 شراء الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


استراتيجية: 04 شراء الأسهم عندما فيكس هو 5٪ أو أكثر فوق انها المتوسط ​​المتحرك 10 فترة.


قفل في المكاسب (أو الأسهم قصيرة) عندما فيكس هو 5٪ أو أكثر أقل من المتوسط ​​المتحرك 10 فترة. إذا كان سبي (أو سبس) فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، كلما ارتفع مؤشر فيكس فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام فمن المرجح أن يكون ذروة البيع ومرتفع قريبا. قاعدة فيكس 5٪.


- إذا كان 5٪ فوق انها 10 يوما سما، وشراء السوق.


- إذا كان 5٪ أقل من سما 10 أيام، وقفل المكاسب (ولا تشتري).


الاستراتيجية: 05 من المحتمل أن تكون التوقفات مكلفة من التأمين.


تشديد توقف الخاص بك، وأقل من المال سوف تجعل. كلما توقفت، كلما كان ذلك أفضل. يمكنك التحكم في الخسائر مع حجم الموقف وإدارة الأموال.


الاستراتيجية: 06 عقد المناصب بين عشية وضحاها في أوقات القلق.


خلال فترة الاختبار، وشراء سبي على فتح وبيع إغلاق نفس اليوم فقدت -70.88 نقطة. وشراء شراء سبي على الإغلاق والبيع على المكشوف ارتفع 171.40 نقطة.


الاستراتيجية: 07 شراء الأسهم على التراجع خلال اليوم من أجل زيادة حواف أكثر من ذلك.


وكلما زاد الزخم داخل اليوم إلى الاتجاه الصعودي، كان الأسوأ من ذلك خلال الأيام الخمسة المقبلة. وكلما زادت مبيعات البيع خلال اليوم، كان الأداء أفضل خلال الأيام الخمسة المقبلة.


الاستراتيجية: 08 تطبيق مؤشر القوة النسبية لمدة 2 على كل من التداول الخاص بك. انها تقريبا الكأس المقدسة للمؤشرات.


بالنسبة للأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يجب عدم شراء مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 90. قد يكون التجار العدواني مستعدين لتقصيرهم. قراءات أقل من 10 هي ذروة البيع. القراءات وراء هذه هي أفضل. تم اختبارها لمدة تصل إلى أسبوع واحد. عقد الصفقات أسبوع واحد أفضل من وقت أقل.


الاستراتيجية: 09 شراء السوق والأسهم عندما مؤشر القوة النسبية 2-فترة أقل من 5.


الاستراتيجية: 10 التجارة مع مؤشر القوة النسبية التراكمي. وكلما انخفض مؤشر القوة النسبية التراكمي كلما كان ذلك أفضل.


الاستراتيجية: 11 التجارة المزدوجة 7 في الولايات المتحدة والمؤشرات العالمية، و إتف.


إذا كان سبي فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم ويغلق عند أدنى 7 أيام، وشراء.


إذا كان يغلق عند أعلى مستوى 7 أيام، بيع موقف طويل الخاص بك.


الاستراتيجية: 12 الوقت في السوق باستخدام ترين، فيكس، ومؤشر القوة النسبية 2-الفترة والسعر كما هو موضح في الفصل توقيت السوق.


الاستراتيجية: 13 شراء الأسهم في نهاية الشهر، وخاصة تلك التي انخفضت 1-2 أيام على التوالي.


وبالنسبة للأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فإن المكاسب أعلى في الأيام التالية من الشهر، من الأعلى إلى الأدنى، 25، 24، 1، 27، 26، 29، 28، 30، وهي أدنى مستوى على 3 إلى 8.


إذا انخفض المخزون في اليوم السابق، وأفضل أيام هي 25، 30، 27، 26، 24، 28، 29، 22، 1، 31.


إذا انخفض المخزون يومين أو أكثر متتالية من الأيام السابقة، فإن أفضل الأيام هي 25، 26، 24، 27، 30، 28، 29، 23، 1، 22، 19، 31، 18.


الاستراتيجية: 14 هناك العديد من استراتيجيات الخروج جيدة.


والمفتاح هو التأكد من تلك التي تختارها هي ديناميكية.


الأفضل هو الإغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات وخروج مؤشر القوة النسبية.


الاستراتيجية: 15 لديك خطة في التعامل مع العديد من الحقائق من التداول اليومي.


يتطلب التداول المهني إعدادا مهنيا.


الاستراتيجية: 16 تبدأ الاستراتيجية الأكثر أهمية مع عقلك.


عقلك سوف تملي نجاحك.


أكثر تركيزا كنت على أهدافك، وأكثر نجاحا ومربحة سوف تصبح.


خمس استراتيجيات إلى وقت السوق.


سبي فوق 200 يوم سما.


فيكس 5٪ أو أكثر فوق 10 أيام ما لمدة 3 أيام أو أكثر.


شراء السوق على مقربة.


الخروج عندما يغلق سبي فوق قراءة مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فترة من 65 أو أكثر.


سبي فوق 200 يوم سما.


2-الفترة رسي من فيكس فوق 90.


اليوم فيكس مفتوح أكبر من إغلاق الأمس.


2-الفترة رسي من سبي أقل من 30.


شراء السوق على مقربة.


الخروج عند مؤشر القوة النسبية 2-الفترة من سبي يغلق فوق 65.


سبي فوق 200 يوم سما ومؤشر القوة النسبية لمدة 2 أقل من 50.


ترين يغلق فوق 1.00 لمدة ثلاثة أيام متتالية.


الخروج عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 65.


سبي فوق 200 يوم سما.


مجموع آخر يومين 2 مؤشر القوة النسبية أقل من 45.


الخروج عند إغلاق مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 65.


سبي أقل من 200 يوم سما.


يقفل السوق 4 أيام متتالية أو أكثر.


تغطية قصيرة عندما يغلق الجاسوس تحت انها 5-فترة ما.


فيس بوك.


استراتيجيات التداول قصيرة الأجل التي عمل لاري كونورز وسيزار ألفاريز.


كتاب: استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.


لاري كونورز وسيزار ألفاريز.


16 استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.


الاستراتيجية: 01 شراء التراجع، وليس الانفجارات. الاحصاءات تثبت بأغلبية ساحقة ذلك.


بعد أن انخفض السوق ثلاثة أيام متتالية، ارتفع أكثر من 4 مرات هو متوسط ​​مكسب أسبوعي خلال الأيام الخمسة المقبلة للتداول. بعد أن ارتفع السوق ثلاثة أيام متتالية، فقد في المتوسط ​​المال خلال الأيام الخمسة المقبلة.


استراتيجية: 02 شراء سوق الأسهم بعد أن انخفض عدة أيام متتالية، وليس بعد أن ارتفع.


بعد أن انخفض السوق ثلاثة أيام متتالية، ارتفع أكثر من 4 مرات هو متوسط ​​مكسب أسبوعي خلال الأيام الخمسة المقبلة للتداول. بعد أن ارتفع السوق ثلاثة أيام متتالية، فقد في المتوسط ​​المال خلال الأيام الخمسة المقبلة.


الاستراتيجية: 03 شراء الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


استراتيجية: 04 شراء الأسهم عندما فيكس هو 5٪ أو أكثر فوق انها المتوسط ​​المتحرك 10 فترة.


قفل في المكاسب (أو الأسهم قصيرة) عندما فيكس هو 5٪ أو أكثر أقل من المتوسط ​​المتحرك 10 فترة. إذا كان سبي (أو سبس) فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، كلما ارتفع مؤشر فيكس فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام فمن المرجح أن يكون ذروة البيع ومرتفع قريبا. قاعدة فيكس 5٪.


- إذا كان 5٪ فوق انها 10 يوما سما، وشراء السوق.


- إذا كان 5٪ أقل من سما 10 أيام، وقفل المكاسب (ولا تشتري).


الاستراتيجية: 05 من المحتمل أن تكون التوقفات مكلفة من التأمين.


تشديد توقف الخاص بك، وأقل من المال سوف تجعل. كلما توقفت، كلما كان ذلك أفضل. يمكنك التحكم في الخسائر مع حجم الموقف وإدارة الأموال.


الاستراتيجية: 06 عقد المناصب بين عشية وضحاها في أوقات القلق.


خلال فترة الاختبار، وشراء سبي على فتح وبيع إغلاق نفس اليوم فقدت -70.88 نقطة. وشراء شراء سبي على الإغلاق والبيع على المكشوف ارتفع 171.40 نقطة.


الاستراتيجية: 07 شراء الأسهم على التراجع خلال اليوم من أجل زيادة حواف أكثر من ذلك.


وكلما زاد الزخم داخل اليوم إلى الاتجاه الصعودي، كان الأسوأ من ذلك خلال الأيام الخمسة المقبلة. وكلما زادت مبيعات البيع خلال اليوم، كان الأداء أفضل خلال الأيام الخمسة المقبلة.


الاستراتيجية: 08 تطبيق مؤشر القوة النسبية لمدة 2 على كل من التداول الخاص بك. انها تقريبا الكأس المقدسة للمؤشرات.


بالنسبة للأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يجب عدم شراء مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 90. قد يكون التجار العدواني مستعدين لتقصيرهم. قراءات أقل من 10 هي ذروة البيع. القراءات وراء هذه هي أفضل. تم اختبارها لمدة تصل إلى أسبوع واحد. عقد الصفقات أسبوع واحد أفضل من وقت أقل.


الاستراتيجية: 09 شراء السوق والأسهم عندما مؤشر القوة النسبية 2-فترة أقل من 5.


الاستراتيجية: 10 التجارة مع مؤشر القوة النسبية التراكمي. وكلما انخفض مؤشر القوة النسبية التراكمي كلما كان ذلك أفضل.


الاستراتيجية: 11 التجارة المزدوجة 7 في الولايات المتحدة والمؤشرات العالمية، و إتف.


إذا كان سبي فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم ويغلق عند أدنى 7 أيام، وشراء.


إذا كان يغلق عند أعلى مستوى 7 أيام، بيع موقف طويل الخاص بك.


الاستراتيجية: 12 الوقت في السوق باستخدام ترين، فيكس، ومؤشر القوة النسبية 2-الفترة والسعر كما هو موضح في الفصل توقيت السوق.


الاستراتيجية: 13 شراء الأسهم في نهاية الشهر، وخاصة تلك التي انخفضت 1-2 أيام على التوالي.


وبالنسبة للأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فإن المكاسب أعلى في الأيام التالية من الشهر، من الأعلى إلى الأدنى، 25، 24، 1، 27، 26، 29، 28، 30، وهي أدنى مستوى على 3 إلى 8.


إذا انخفض المخزون في اليوم السابق، وأفضل أيام هي 25، 30، 27، 26، 24، 28، 29، 22، 1، 31.


إذا انخفض المخزون يومين أو أكثر متتالية من الأيام السابقة، فإن أفضل الأيام هي 25، 26، 24، 27، 30، 28، 29، 23، 1، 22، 19، 31، 18.


الاستراتيجية: 14 هناك العديد من استراتيجيات الخروج جيدة.


والمفتاح هو التأكد من تلك التي تختارها هي ديناميكية.


الأفضل هو الإغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات وخروج مؤشر القوة النسبية.


الاستراتيجية: 15 لديك خطة في التعامل مع العديد من الحقائق من التداول اليومي.


يتطلب التداول المهني إعدادا مهنيا.


الاستراتيجية: 16 تبدأ الاستراتيجية الأكثر أهمية مع عقلك.


عقلك سوف تملي نجاحك.


أكثر تركيزا كنت على أهدافك، وأكثر نجاحا ومربحة سوف تصبح.


خمس استراتيجيات إلى وقت السوق.


سبي فوق 200 يوم سما.


فيكس 5٪ أو أكثر فوق 10 أيام ما لمدة 3 أيام أو أكثر.


شراء السوق على مقربة.


الخروج عندما يغلق سبي فوق قراءة مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فترة من 65 أو أكثر.


سبي فوق 200 يوم سما.


2-الفترة رسي من فيكس فوق 90.


اليوم فيكس مفتوح أكبر من إغلاق الأمس.


2-الفترة رسي من سبي أقل من 30.


شراء السوق على مقربة.


الخروج عند مؤشر القوة النسبية 2-الفترة من سبي يغلق فوق 65.


سبي فوق 200 يوم سما ومؤشر القوة النسبية لمدة 2 أقل من 50.


ترين يغلق فوق 1.00 لمدة ثلاثة أيام متتالية.


الخروج عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 65.


سبي فوق 200 يوم سما.


مجموع آخر يومين 2 مؤشر القوة النسبية أقل من 45.


الخروج عند إغلاق مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 65.


سبي أقل من 200 يوم سما.


يقفل السوق 4 أيام متتالية أو أكثر.


تغطية قصيرة عندما يغلق الجاسوس تحت انها 5-فترة ما.

No comments:

Post a Comment