Wednesday 7 March 2018

إق الخيارات الثنائية


بدء تداول الخيارات الثنائية في الوقت الحالي.


كيف يعمل الذكاء منصة.


إق أفضل وسيط الخيارات الثنائية * * وفقا لالمصرفية العالمية & أمبير؛ مراجعة المالية.


غير محدود $ 1،000 حساب الممارسة.


أفضل دروس الفيديو في هذه الصناعة.


التوفر على أي جهاز.


مجموعة واسعة من أدوات التحليل.


أكثر من 70 أصول للتداول.


نظام سحب الأموال بسيط وموثوق بها.


إق دفعت تجارنا $ 11 759 172 الشهر الماضي وحده.


بسيطة وموثوق بها الانسحاب.


استعراض من تجار الذكاء.


إق لديها أفضل منصة التداول في العالم †"انظر لنفسك.


واجهة ممتازة. دعم كبير - شوتوت إلى أليكس :) المشكلة الوحيدة هي أن التعرض للمخاطر (أي الحد الأقصى للخيار القابل للشراء) ليس قريبا. أخذني أشهر قبل أن أحسب بها ولكن بحلول ذلك الوقت كنت قد جعلت الخسائر. على هذا النحو، أنا فقط التجارة ور / أوسد لأنها تعطي بانتظام أعلى التعرض للمخاطر (حوالي 2.5K).


لم يكن للانسحاب أي مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق. كانت عملية مؤلمة لإنشاء (المحفظة الإلكترونية، وإرسال تفاصيل بطاقة مصرفية، وتفاصيل جواز السفر، ورخصة القيادة).، ولكن بمجرد القيام به، كل شيء على نحو سلس جدا. الحالة المثالية هي الإيداع من البطاقة، والانسحاب إلى البطاقة، والانسحاب إلى المحفظة الإلكترونية، ثم الانسحاب من المحفظة الإلكترونية مرة أخرى إلى البطاقة (خاصة إذا كنت في بلد غير 'مدعوم' محفظة نقود).


17:12 - 18 أبريل 2018.


بينيديكت هدية موسيتلو.


صور يوتيوب: 2018 فورمولا 4 - سانداون - سباق 1 - الجزء 1/2 (0.53)


18:07 - 7 يوليو 2018 م · بادنجتون، لندن.


شخصيا أعتقد أن هذا التطبيق جيد. وهناك الكثير من الناس يعتقدون أن ما يكفي لتصبح الملياردير، ولكن ليس من هذا القبيل. العالم لا يحدث في هذا الاتجاه الطفل، إذا كنت تاجر جيد يمكنك كسب مبلغ لا بأس به من المال ولكن اسمحوا لي أن أقدم لك المشورة: لا تكون متعطشا!


لماذا 4 نجوم وليس 5؟ يعني النظام المسحوب بطيئا، يعني من سكريل أنهم قالوا إن التحويل إلى حسابي المصرفي الشخصي قد تم، من نظام الذكاء رفض نفس التحويل من قبل مدير الدفع الفانتوماتيك هذا. كان لدي دعم جيد من إسرائيل، وهو رجل يعمل في إق، ولكن ما زلت في انتظار بعض الأخبار.


سؤال واحد: لماذا من السهل جدا إيداع الأموال ومن الصعب جدا إعادتهم؟ بعد كل شيء دائما المال لدينا. شكرا لكم.


إق الخيار الخيارات الثنائية استعراض 2017.


وجاء الخيار إق لأول مرة على الساحة في عام 2018 واكتسبت كمية مطردة من المستثمرين منذ ذلك الحين. عندما فحصنا على الانترنت وجدنا الموقع يحصل على استعراضات مواتية جدا، وعموما مدروسة من قبل تلك التي تداولت معهم. الموقع اشتعلت انتباهنا بالتأكيد عندما اكتشفنا كم تلك التي تتاجر معهم اعتبرت للغاية وسيط الويب. هنا هو استعراضنا ما نشعر به هو موقع جيد جدا ومثيرة للتجارة الخيارات الثنائية على. ونحن سوف المشي لكم من خلال كل شيء من الاشتراك في الموقع الحق من خلال وضع الصفقات ودعم العملاء.


معلومات اساسية:


مجانا إق أوبتيون ديمو.


إق الخيار التجريبي حساب - أداة تسمح كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لتقييم مزايا وعيوب منصة التداول من الخيارات الثنائية. باستخدام حساب تجريبي سوف تعرف عمليا مع منصة العمل، ويمكن تنفيذ معاملات مثل شراء وبيع على أزواج العملات وغيرها من الأصول المالية، وتعلم كيفية تطبيق مختلف مؤشرات التحليل الفني وإجراء تحليل مستقل على الرسم البياني دون أن تفقد حقيقي الاستثمار. العديد من التجار استخدام حساب تجريبي لتعلم الخيارات الثنائية التداول وأيضا لاختبار أساليب التداول.


إق أوبتيون أون موبيل أوسينغ.


منذ إطلاقها في عام 2018، كان إق الخيار في طليعة تطوير التقنيات المبتكرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وكان أول وسيط روسي في هذا القطاع، واستخدم الفريق وراء ذلك خبراتهم لخلق ميزات جديدة وفعالة تجعل المنصة أسهل للاستخدام. في عالم تداول الخيارات الثنائية، وهذا يعني إعطاء التجار الميزات التي تساعدهم على تحليل أكثر فعالية السوق ووضع الصفقات مربحة (مع خطر بالطبع). واحدة من الأكثر شعبية من هذه الابتكارات التقنية هو التطبيق المحمول إق الخيار.


التطبيق إق الخيار المحمول هي واحدة من أفضل تطبيقات الجوال من أي وسيط الخيارات الثنائية. فمن للغاية سهل الاستعمال. هذا هو، في الواقع، واحدة من أكبر نقاط البيع التطبيق، والعديد من التطبيقات الأخرى المتاحة في هذه الصناعة هي صعبة الاستخدام. في الواقع، مع معظم التطبيقات، عليك أن تكون تاجر من ذوي الخبرة الذين لديهم فهم عميق لتعقيدات السوق والمصطلحات التقنية المستخدمة. لا التطبيق إق الخيار على الرغم من. أنها قوية وأيضا المصطلحات الحرة وسهلة الاستخدام. التطبيق يبسط عملية تداول الخيارات الثنائية، والعديد من التجار يفضلون استخدامه على موقع سطح المكتب. لديها مجموعة شاملة من الميزات، حتى تتمكن من القيام بكل ما تحتاجه للتداول بنجاح الخيارات الثنائية أو النقد الاجنبى. هناك عدد قليل من المؤشرات المختلفة المتاحة في تطبيقات الهاتف المتحرك. جميع الرسوم البيانية سهلة القراءة ولها مستوى لا يصدق من التفاصيل، وخصوصا عند قرصة الشاشة للتكبير. وضع التجارة يأخذ بضع صنابير بسيطة. أنه يحتوي على واجهة حديثة، وكل شيء يحمل بسرعة. هناك خطر ينطوي أيضا - سوف تفقد أموالك عندما التنبؤات الخاصة بك خاطئة. التطبيق آمن، لذلك المال الخاص بك والبيانات الشخصية آمنة. كما يقدم الإخطارات جيدة، حتى تتمكن من الانخراط في البطولات والتحقق من اتجاهات الأسعار لأنها تحدث.


تنزيل التطبيق.


التطبيق إق الخيار متاح في المتجر أبل و متجر غوغل بلاي لأولئك الذين لديهم أجهزة الروبوت.


حتى لو كنت لم تستخدم التطبيق المحمول لتداول الخيارات الثنائية من قبل، أنه لامر جيد أن يكون المرفق. والحقيقة هي أن معظم التجار يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المكتبية عند التداول، ولكن المحمول هو سوق متنامية لهذه الصناعة. وهذا هو السبب في أن مشغلي التفكير الآجل مثل "خيارات الذكاء" يستثمرون في عروضهم الجوالة، حتى يتمكنوا من منح المستخدمين مستوى أفضل من الخدمة. هذا النوع من الابتكار هو السبب في أن العديد من التجار يختارون استخدام إق الخيار لاستثمار أموالهم.


انقر على الزر أدناه لتحميل التطبيق إق إق الخيار الآن:


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


اشترك أوب إق.


الصفحة المقصودة للاشتراك في الموقع واضحة جدا وسهلة الفهم، وقد تردد ذلك في عملية الاشتراك الفعلي للوصول إلى الموقع. كان علينا فقط ملء نموذج بسيط، والتحقق من هويتنا من خلال توفير بعض المعلومات للوصول إلى استخدام وسيط لوضع الصفقات الخيارات الثنائية. إق أوبتيون ريفيو 2017 كانت مشابهة جدا لسماسرة الإنترنت الأخرى التي وقعت مع و وجدنا أنها عملية بسيطة جدا للحصول على القيام به. الحق قبالة الخفافيش كنا مندهشون أن كل ما استغرق كان أدنى إيداع أدنى من 10 دولار أمريكي أو جنيه استرليني لبدء التداول. هذا هو فقط عن أدنى الودائع رأينا من أي وقت مضى للدخول في التداول مع وسيط على شبكة الإنترنت.


دعم 24/7.


الدعم دائما يتحدث لغة العميل.


منصة جيدة.


يأتي انضمام ملايين التجار في جميع أنحاء العالم.


20 300 000 حسابات *.


فتح مجانا ديمو غير محدود الآن!


حول وسيط إق الخيار.


شراء كريبتوكيرنسي مع بطاقة مصرفية في نقرة واحدة.


إق الخيار النقد الاجنبى الاستعراض.


أعلى 6 أفضل كريبتوكيرنسي للتجارة.


؛ أوتن ريفيو - الحصول على فتح الرموز شبكة التداول مع إق الخيار.


إق الخيار تداول الفوركس و بيتكوين التداول الدروس.


إق الخيار التطبيق المحمول.


إق الخيار الروبوت.


إق الخيار يوس.


أوارد-وينينغ بروكر. واحد يمكنك الثقة.


مجلة العلامات التجارية العالمية، المراقب العلامة التجارية السمعة في بريطانيا، منحت إق الخيار أسرع نموا الخيارات الثنائية العلامة التجارية - إنجازا يستحق العمل ل.


إق الخيار الأخبار.


وارتفع سعر صرف بيتكوين في 25 نوفمبر إلى 8673 $ لكل وحدة.


بيتكوين تغرق حاجز 7K $ بعد إعلان التداول الآجل من قبل مجموعة سم.


؛ أوتن ريفيو - الحصول على فتح الرموز شبكة التداول مع إق الخيار.


فريق دعم الخيار إق - مقابلة.


إق الخيار - عالم الخيارات الثنائية.


إق الخيار هو واحد من المنصات الرائدة من حيث تداول الخيارات الثنائية أو كما يطلق عليه - تداول الخيارات الثنائية. أفضل المبرمجين والمحللين خلق وسيط على الانترنت في عام 2018؛ وبالتالي، لديها درجة عالية من الخدمة والكثير من الفرص التي تجذب بشكل مطرد المستخدمين الجدد لها اليوم. لم يتم تخفيض عدد التسجيلات، ويقف حاليا أكثر من 16 مليون مستخدم أذن. هذا هو أوضح مؤشر على منصة الخيار إق، فضلا عن حقيقة أن الخدمة هي من بين أفضل عشرة وسطاء خيار أفضل في جميع أنحاء العالم.


إذا كنت ترغب في التداول لفترة طويلة وانتقلت الكثير من الخيارات والمنصات، ولكن أيا منها تبين أن تكون فعالة حقا، فإن إق الخيار هو لك.


ظروف مواتية من إق الخيار.


بيع الخيارات الثنائية على منصة الخيار إق ليست سهلة، ويعتبر أيضا مبتكرة، ويرجع ذلك أساسا إلى القائمة التالية من الشروط:


والثور؛ الحد الأدنى لمستوى الإيداع. قدمت العديد من الخدمات المختلفة إيداع الأولي من 250 $، والتي لا يمكن الوصول إليها للكثيرين. في المقابل، هذا الوسيط يسمح لك أن تبدأ مع 10 دولار أو حتى 300 روبل.


والثور؛ حساب تجريبي. فرصة فريدة لتجنب الأخطاء أثناء خطواتك الأولى في خيارات التداول. حساب تجريبي إلى 10،000 $ متاح لكل مستخدم هو مجاني تماما، بحيث يمكن التحقق من شروط الخدمة من العمل ومألوفة مع كل الخفية من هذه الممارسة التجارية.


والثور؛ تكلفة معقولة. يمكن شراء بعض الخيارات بأقل من دولار واحد أو 30 روبل.


والثور؛ مجموعة واسعة من الاحتمالات. منصة تسمح لك بسهولة وسهولة اختيار العملة المناسبة لك، والأسهم والمعادن الثمينة والمنتجات، فضلا عن عملة التشفير. الخدمة لديها أكثر من خمسمائة الأصول، فضلا عن العديد من النهج التحليلية والنصائح للعمل معهم.


والثور؛ إمكانية التنقل. الخدمات متاحة تماما ليس فقط لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. بل هو أيضا بسيطة وسهلة للقيام بجميع العمليات باستخدام قرص أو الهاتف.


ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك بدء العمل فورا بعد التسجيل على الموقع، والذي يتوفر في إيكوبتيون.


لماذا الخيار إق؟


المبدعين من الذكاء ثنائي الخيار قدمت العديد من الأشياء الصغيرة، مما يجعل خدمتهم تماما المستخدم المنحى ورغبته في العمل وكسب في هذا المجال. يمكنك بسهولة العثور على الدروس الخاصة التي تم إنشاؤها لعرض الوافدين بصريا كيفية إجراء أنواع مختلفة من الإجراءات. وبالاضافة الى هذا، وهناك أيضا مسرد والعديد من المقالات.


بعد أن اطلع عليها، دون قراءة بطلاقة، والعمل مدروس، يمكن لأي مستخدم المبتدئين بالفعل من اليوم الأول للحصول على النزول إلى العمل. إذا كان في عملية هناك أسئلة أو مشاكل، يمكنك أن تطلب دائما للحصول على مساعدة، الكتابة إلى البريد الإلكتروني أو حتى سكايب.


وسيط على الانترنت إق الخيار هو بيئة آمنة التي هي مفتوحة تماما، وفي الوقت نفسه موثوقة وعالية التقنية. كل يوم مئات من الناس مسجلة على الموقع، وأحيانا حتى الآلاف من الناس، مما يدل على شعبيتها ومستوى التنظيم.


نحن دائما التحقق من الصدق وسيط قبل أن يوصي لك.


إق الخيار.


يوفر إق الخيار بعض فوائد كبيرة للتجار الخيارات الثنائية. حساب تجريبي هو ميزة كبيرة، وليس الوقت مقيدة. منصة التداول هي المتطورة، ولكن لا يزال المستخدم ودية & # 8211؛ والتطبيق إق الخيار (مع مصممة خصيصا الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الإصدارات) على قدم المساواة مصممة بشكل جيد. كما بدأوا بالتوسع إلى ما بعد الصفقات الثنائية، حيث يقدمون النقد الأجنبي، كفدس وحتى الوصول المباشر إلى أسواق مثل بيتكوين. كما أنها توفر أدوات إدارة المخاطر اللازمة لتداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي & # 8211؛ أدينغ & # 8216؛ ستوب لوس & # 8217؛ و & # 8216؛ جني الربح & # 8217؛ أدوات.


لدينا استعراض مفصل يغطي كل من هذه الميزات، بالإضافة إلى جميع العناصر الأخرى التي التجار تريد أن تعرف عن وسيط & # 8211؛ لذلك نصائح، الحد الأدنى للإيداع وطرق السحب (مثل باي بال و نيتيلر)، رموز المكافأة، معلومات تسجيل الدخول، وأشرطة الفيديو التعليمي & # 8211؛ وحتى ما إذا كان الخيار الذكاء هو عملية احتيال (انها ليست، بالمناسبة!).


هو الخيار إق عملية احتيال؟


يتم ترخيص إق الخيار ومرخصة من قبل سيسيك، لكنها سعت أيضا للتسجيل مع الهيئات التنظيمية الأخرى (التفاصيل الكاملة يمكن العثور على موقعه على الانترنت). إنها & # 8216؛ شرعي & # 8217 ؛، أعمال موثوق بها. الشبكة التابعة لها جميع السوق بمسؤولية وضمان طبيعة التداول ينعكس بدقة.


أنشئت في منتصف عام 2018، والعلامة التجارية هي & # 8211؛ في رأينا هنا في بيناريوبتيونس & # 8211؛ واحدة من وسطاء ثنائي الأكثر موثوقية ومبتكرة في هذه الصناعة. كما يتم تعزيز سمعتهم من خلال الجوائز المختلفة التي فازوا بها من مختلف المراجعين الصناعة. وهي تسرد مجموعتها الكاملة من الجوائز على موقعها الإلكتروني. إق الخيار هو آمن وليس عملية احتيال.


لدينا رضا المستخدمين ردود فعل إيجابية ل إق & # 8211؛ المستخدمين لديهم عدد قليل من الشكاوى واستخدام منصة لعدة أشهر وسنوات. كما أن استجابة المنتدى إيجابية.


تعمل الشركة بطريقة شفافة جدا، من أجل الحفاظ على سمعتها وثقة المستخدم، على سبيل المثال:


حساب تجريبي & # 8211؛ هذا يعمل بالتوازي مع حساب المال الحقيقي وليس الوقت مقيدة. إق الخيار سعداء للتجار لصقل مهاراتهم لطالما يستغرق، ولديهم الإيمان في منصة التداول للحفاظ على الاحتفاظ التاجر. العروض & # 8211؛ وقد تم إسقاط المكافآت مباراة الإيداع تماما منذ 14 ديسمبر بسبب قواعد سيسيك. واعتبرت الهيئة التنظيمية أن هذا النوع من المكافآت يمثل خطرا كبيرا، وكعلامة تجارية منظمة، توقفت شركة إق عن تقديمها. التحوط & # 8211؛ الذكاء واضح على كيف ومتى سوف التحوط مواقفهم الخاصة. هذا يجب أن يعمل على طمأنة التجار الذين يخشون & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ وسطاء يريدون فقط أن نرى التجار تفقد. الذكاء إدارة المخاطر بشكل فعال. سوبورت & # 8211؛ يتم تقديم الدعم في مجموعة من اللغات ويشمل الدردشة الحية لتسوية سريعة من أي شكاوى. يحتاج المستخدمون الذين يحتاجون إلى إلغاء حجب أو حذف أو إغلاق حساب إلى الاتصال بالدعم عبر الهاتف.


منصة التداول.


ومن أجل تزويد عمالئها بإمكانية الوصول إلى األسواق المالية، قامت شركة صناعات قطر بتطوير منصة خاصة بها. تم إصلاحه وتحسينها مرة أخرى في بداية عام 2018، إلى الإصدار 4.0. على هذا النحو، واجهة وميزات منصة التداول قد لا يكون ما يستخدم معظم التجار الثنائية أيضا كما هو على غرار منصات التداول أكثر تقدما المستخدمة من قبل الفوركس صناعة التداول الفوركس. وهذا يشمل أدوات مثل وقف الخسائر، أو اتخاذ مستويات الربح & # 8211؛ الميزات غير متوفرة في & # 8216؛ القياسية & # 8217؛ مشغلي ثنائي.


تتوفر المنصة كمركز على شبكة الإنترنت، أو بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين تنزيل إصدار إما للكمبيوتر أو ماك. التحميل أسرع قليلا.


في الوقت الحاضر، لا يوجد ميتاتريدر 4 (MT4) التكامل. المستخدمين التداول على mt4 سوف تحتاج إلى التجارة يدويا.


ومن الواضح بعد ذلك، أن البرنامج هو واحد من منصات التداول الأكثر تطورا في جميع أنحاء الصناعة الثنائية، ولا سيما وسطاء (أوتك).


وبصرف النظر عن وجود واجهة مستخدم منعشة، منصة التداول تسمح للتجار لتغيير وجهة نظر الرسم البياني من اختيار أربعة تخطيطات مختلفة:


ويمكن اختيار الجدول الزمني للمخططات شريط والشموع من 18 فترات مختلفة مثيرة للإعجاب & # 8211؛ ويمكن استخدام مخططات متعددة، من أجل تأكيد الاتجاهات على مدى أكثر من إطار زمني واحد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا العديد من الأدوات الأخرى مثل أداة رسم الخط التي يمكن للمتداولين استخدامها لرسم اتجاهاتهم الخاصة على الرسوم البيانية الحية. وأضافت التحديثات الأخيرة أيضا ثروة من ميزات التحليل الفني أيضا. مؤشرات متعددة مثل البولنجر باند، المتوسطات المتحركة أو مؤشر القوة النسبية (رسي) يمكن وضعها على الرسم البياني. ويتوفر ما يقرب من 20 مؤشرا مختلفا.


حجم التجارة يتراوح من $ 1 فقط، بحد أقصى للاستثمار 10000 $ على الخيارات الكلاسيكية.


ربما واحدة من السمات الأكثر فائدة حول منصة التداول هو القدرة على التجار لجعل العديد من الصفقات على نفس الرسم البياني. وهذا مفيد بشكل خاص عندما تريد توظيف استراتيجيات تداول أكثر تطورا أو إشارات تجارية.


هناك مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة المقدمة مرة واحدة المستخدمين الاشتراك (اثنان مدرجة ضمن هذه المراجعة) وهذه توفر تجريبي من كل جانب من جوانب منصة التداول. لذلك هناك دروس حول منصة نفسها، وبعض من كيفية التجارة مع الرسوم البيانية متعددة أو نوافذ التداول. مجموعة من المواد التعليمية كبيرة جدا، وضمان التجار الجدد يمكن أن تتداول بثقة.


المنتجات الجديدة مثل الفوركس و كريبتوكيرنسي التداول عرض خيارات مختلفة قليلا على أساس السوق يجري تداولها. على سبيل المثال، فإن تداولات الفوركس سترفع الرافعة المالية وتوقف عن ميزات الخسارة. الأصول مثل بيتكوين أو إثريوم، المتداولة عن طريق عقود الاختلاف، ليس لديهم وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإنها تحمل أي وقت مضى ميزة وقف الخسارة وجني الأرباح. كما أن طرح العملات الأجنبية الجديد يجعل التداول في عطلة نهاية الأسبوع ممكنا.


لا يزال الشكل والمظهر هو نفسه في جميع أنحاء نطاق التداول ومع ذلك، وجميع المعلومات ذات الصلة متاحة للتاجر.


تطبيقات الجوال.


التطبيق إق الخيار يتبع تطوير منصة التداول مفصل، ويوفر تجربة المستخدم المحمول السلس. يتم عرض منطقة التداول بنفس الطريقة، والشاشة والأزرار و & # 8216؛ الشكل والمظهر & # 8217؛ تطابق تلك الموجودة في الموقع الكامل، أو تنزيل سطح المكتب.


وقد تم تسليم تطبيقات الهاتف المتحرك كمنتج مصممة لكل نظام التشغيل، وبالتالي فإن التطبيق الذكاء الخيار الروبوت، وقد وضعت فقط لأجهزة الروبوت. وبالمثل، تم كتابة التطبيق يوس مع اي فون أو آي بود في الاعتبار، ويضمن الحصول على أقصى استفادة من تلك الأجهزة. هذا هو نوع من الاهتمام بالتفاصيل أن الذكاء أصبحت معروفة ل.


التفاح & # 8217؛ s التغييرات الأخيرة المتعلقة التطبيقات الثنائية وقد تم التعامل بسرعة مع إق الخيار. لقد أعيد تطوير النسخة دائرة الرقابة الداخلية على الالتزام بالقواعد الجديدة. إن قدرتها على التكيف مع المشهد الاستثماري المتغير أمر مطمئن. يتضمن الإصدار الجديد تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ وسوف تكون الصفقات كريبتوكيرنسي متاحة أيضا مرة واحدة صدر.


وهناك أيضا & # 8216؛ إق الخيار ويندوز & # 8217؛ الإصدار، فضلا عن إصدارات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. سوف أزرار التحميل أدناه يأخذك مباشرة إلى غوغل بلاي أو المتجر، ومعظم ما يصل إلى إصدار تاريخ التطبيق التداول المحمول:


تحميل إق الخيار التطبيق.


فيديو تجريبي.


أدناه هو إق الخيار التجريبي الفيديو. وهو عرض كامل لجميع التطورات المضافة خلال & # 8216؛ منصة 4.0 & # 8217 الأخيرة؛ تطوير. ويشمل العرض كيف يمكن للمستخدمين تعديل منطقة التداول لتتناسب مع احتياجاتهم الخاصة. فإنه يظهر كيفية التحقق من الرسم البياني نفس السعر على مدى أكثر من إطار زمني واحد، وكيفية إضافة تراكب التحليل الفني وكيف أن كل هذا يمكن أن يحسن نتائج التداول.


في حين أن الفيديو ليس البرنامج التدريبي خارجا وخارجيا، فإنه لا يقدم تجريبي كامل لتجربة المستخدم، منصة التداول الجديدة، وكيف أنه يختلف عن غيرها من منصات وسيط الخيارات الثنائية.


خيارات التداول.


وأضاف إق الخيار باستمرار إلى محفظة الأصول الأساسية. ويستطيع المتداولون التداول في فئات الأصول الرئيسية الأربعة مثل العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات. كما أنها تستجيب لطلب المستخدم، على سبيل المثال تم إضافة نينتندو مؤخرا إلى قوائم الأسهم بعد رؤية ارتفاع كبير في الفائدة التجارية بعد الافراج عن لعبة البوكيمون العودة.


أزواج العملات هي قوة معينة في إق، مع بعض العملات الأكثر غرابة المتاحة، بما في ذلك نوك، سيك و تري. قائمة الأصول شاملة، لذلك يمكن للتاجر نشر الحيل الفوز عبر مجموعة من الأسواق ..


وأضافت الشركة أيضا إلى مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية. متخصصة سابقا في انتهاء الصلاحية على المدى القصير، إق الآن نقدم العديد من الخيارات & # 8211؛ بما في ذلك نهاية شعبية من انتهاء اليوم، وعلى المدى الطويل نهاية الأسبوع ونهاية الشهر. وكان خيار التاجر أبدا أكبر.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوسع خيار المستخدم إلى أبعد من ذلك. ويمكن تداول العملات الأجنبية لكل نقطة (بالإضافة إلى الصفقات الثنائية) ويمكن تداول العقود مقابل الفروقات مع عدم انتهاء صلاحية الصفقات طويلة الأجل. توسع كريبتوكيرنسي الأخيرة يوفر الوصول إلى بيتكوين و 6 كريبتوكيرنسيز أخرى، عن طريق عقود الاختلاف & # 8211؛ وهذا يعني عدم انتهاء الصلاحية.


نوع الحساب.


كما تقدم الشركة حساب كبار الشخصيات. من أجل الحصول على نوع حساب كبار الشخصيات، يحتاج المتداول لإيداع 3000 $ أو أكثر في وديعة واحدة. وتشمل المزايا لحالة كبار الشخصيات:


دفعات أعلى (على سبيل المثال، + 3٪ على فوتسي أو غوغل ترادس) الدخول إلى بطولات أكبر، مع جوائز تصل إلى 100،000 دولار مواد تعليمية حصرية لأصحاب حسابات كبار الشخصيات.


من حيث العائد على الاستثمارات، فإن العوائد القياسية تقدم أسعار تنافسية للغاية. في ظل الظروف المناسبة، يمكن للتجار تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة. وتختلف هذه العوائد بناء على مدة العرض والانتهاء المحددة. العنوان & # 8216؛ العنوان & # 8217؛ دفع تعويضات من 91٪ هو من بين الأفضل المعروضة في هذه الصناعة.


تعتمد العوائد على منتجات مثل الفوركس وعقود الفروقات على أداء الأصل الأساسي. توفر إق هذا النوع من أدوات إدارة المخاطر التي قد تتوقعها عند تداول هذه الأدوات. وهي تشمل وقف الخسائر والرافعة المالية المعرفة من قبل المستخدم (والتي يمكن تعيينها إلى الصفر). المنتجات الجديدة تتحرك إق الخيار في بطولات الدوريات العالمية الكبرى، وتقديمها هو بالتأكيد تصل إلى هذا المستوى. حتى أنها توفر الوصول المباشر إلى بيتكوين و إتريوم الحرف & # 8211؛ والتي العديد من وسطاء أكبر لا.


كما أن فروق أسعار صرف العملات الأجنبية وتداول عقود الفروقات هي منافسة للغاية. وبالتالي فإن تكاليف أو رسوم ممارسة الأعمال التجارية مع معدل الذكاء منخفضة، وبالتأكيد على قدم المساواة مع أكبر، وساطة على الانترنت أنشئت.


شفرة تخفيض.


قدمت إق مسبقا رموز الترويجي الشهرية للعملاء الجدد كعرض ترحيب. تم دفع هذه المبالغ كمطابقة إيداع، وسيكون المستوى & # 8216؛ المقياس & # 8217؛ استنادا إلى حجم الإيداع الأولي. وقد تم سحب هذه الأنواع من العروض بعد تقديم المشورة سيسيك. كما وسيط منظم مسؤولة، إق لم تعد تقدم هذا النوع من الحوافز.


اللائحة.


كما هو مبين في موقعها الإلكتروني، يتم تشغيل شركة إق أوبتيون يوروب لت من قبل إنفوفيلد بريمير لت (رقم التسجيل: HE324593) و إنفستلاب هولدينغز لت (رقم التسجيل: HE327751). وبما أن إنفستلاب هولدينغز لت تخضع لرقابة شركة سيسيك (رقم الترخيص: 247/14)، فهذا يعني أن التجار الذين يتداولون على المنصة محمية أيضا بموجب أحكام ميفيد.


فتح شبكة التجارة.


بدأ إق الخيار لفة من بلوكشين تبادل كريبتوكيرنسي الخاص. ودعا شبكة التجارة المفتوحة (أوتن)، وهي مبنية على منصة بلوكشين إثريوم.


فإنه يسلم موقف مستقل كريبتوكيرنسي المحفظة والتبادل. مصممة لتلبية احتياجات السوق المتنامية، والمنظمين الذين يرغبون في الإشراف على العملية. ومن المقرر أن يعيش هذا النظام في أوائل عام 2018.


إق الخيار لا تثير المال لهذا المشروع من خلال إيكو، وهذا يمثل فرصة للتجار. بدلا من ذلك سيتم منح النقود أوتن للتجار ومستخدمي المحفظة وأصحاب رمزية كحافز لاستخدام منصة وتوفير السيولة.


سوف إق الخيار استرداد استثماراتهم من خلال جزء من القطع النقدية التي عقدت لهذا الغرض. إجمالي عدد القطع النقدية التي سيتم إصدارها هو 100 مليون مع 42 مليون الذهاب إلى التجار ومحفظة المستخدمين على مدى العامين المقبلين. وبمجرد أن منصة هو يعيش الرموز أوتن تكون قابلة للتداول وبيعها في السوق المفتوحة.


وهذا تطور هام. يعكس هذا الابتكار بلوكشين تأثير التخريبية الرئيسية الذكاء تحاول توليد في قطاع التمويل ككل.


حساب تجريبي.


إق تقدم أفضل شروط الحساب التجريبي في هذه الصناعة. وهو حساب تجريبي لا إيداع. يمكن استعادة الرصيد إلى 1000 دولار في كثير من الأحيان كما هو مطلوب، وحساب الممارسة هو قابل للاستخدام على المدى الطويل، لا توجد قيود الوقت.


الحساب التجريبي، أو الظاهري، يمكن أيضا تشغيل جنبا إلى جنب مع حساب المال الحقيقي & # 8211؛ ليس & # 8220؛ بدلا من & # 8221 ؛. وهذا يسمح للتجار المال الحقيقي للتغيير في حساب تجريبي، ومحاكمة استراتيجية جديدة أو استراتيجيات دون المخاطرة المال الحقيقي. هو الحساب التجريبي الأكثر مرونة المتاحة وخالية تماما من المخاطر. هذا العرض، إلى جانب انخفاض الحد الأدنى للإيداع، هو السبب في هذا الوسيط نمت بسرعة. وهذا هو السبب أيضا في جذب العلامة التجارية للمبتدئين والمبتدئين. وهو يدل على الثقة الحقيقية مع العلامة التجارية التي لديهم أفضل منصة التداول، ونعرف أن مرة واحدة التجار قد استخدمها & # 8211؛ وسوف يبقى معهم.


إق العرض التداول في مجموعة من البلدان، وأيضا دعم عبر لغات متعددة. في عام 2017، عملت الشركة في 18 بلدا & ​​# 8211؛ في عام 2018 كان يصل إلى 178. ومع ذلك، هناك بعض البلدان حيث التجارة غير ممكن مع معدل الذكاء بسبب اللوائح أو القوانين المحلية. لذلك لا يسمح للتجار من كندا والولايات المتحدة وأستراليا بفتح حسابات في الوقت الحاضر.


بعد أن بدأت في العمل بشكل رئيسي في أوروبا، المملكة المتحدة هي واحدة من أكبر التاجر & # 8216؛ قواعد & # 8217؛ للعلامة التجارية، تليها المراكز التجارية الأوروبية الأخرى، مثل ألمانيا والسويد.


كما تنمو الشركة بسرعة كبيرة في آسيا. وقد أضافت مؤخرا مناطق متعددة إلى قائمتها، بما في ذلك:


التجار في هذه المناطق الآن قادرة على التسجيل في إق الخيار. عملية تسجيل الدخول سريعة جدا، ويتطلب حساب تجريبي الاشتراك فقط عنوان بريد إلكتروني. وبعيدا عن شاشة تسجيل الدخول، سيحتاج التجار إلى إجراء إيداع قبل التداول مقابل المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع ومع ذلك، هو فقط 10 $ & # 8211؛ من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. كما أن الحد الأدنى من التجارة منخفض على قدم المساواة، حيث يبلغ دولار واحد فقط في التجارة.


البطولات.


هناك بطولات تداول منتظمة عبر منصة التداول & # 8211؛ كل يحمل مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة بهم. هذه هي عموما المنافسة على أساس نجاح التداول مع المتصدرين. وهي طريقة من قبل وسيط لتشجيع التداول، وبالتالي فإن البطولات وعادة ما تقرر عن طريق مبلغ إجمالي الربح خلال فترة معينة.


أنها توفر وسيلة رائعة للتجار للتنافس ضد بعضها البعض، وخلق الكثير من الاهتمام. وغالبا ما تختلف الشروط & # 8211؛ لذا قد تركز إحدى البطولات على الخيارات على المدى القصير، في حين أن القادم قد ينظر إلى فئة محددة من الأصول، مثل الفوركس.


في كثير من الأحيان هناك جوائز كبيرة للفائزين في هذه المسابقات. هذه تتراوح من المكافآت النقدية، إلى جوائز أكثر فريدة من نوعها، مثل تجربة سباق اليوم أستون مارتن اليوم. أعطى هؤلاء التجار الفوز فرصة للاستمتاع يوم السباق في واحدة من سيارات سباق أستون مارتن برعاية. هذه البطولات زيادة حقا يشعر العملاء ودية التي تروج لها الشركة، وأنها تستحق النظر في.


استنتاجات المراجعة.


• عوائد عالية تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.


• الحد الأدنى المطلوب لمتطلبات الإيداع الأولي.


• وسيط منظم مع سيسيك.


• قطع حافة منصة التداول.


• الوصول المباشر إلى أسواق التشفير مثل بيتكوين.


• تأمين حساب التحقق.


• مجموعة أصغر من الأسواق من بعض المنافسين على الفوركس و كفد.


• الذاتي بناء الروبوت / ميزة التداول السيارات إزالتها.


منصة تقدم بعض الميزات سهلة الاستخدام للغاية، والحد الأدنى للإيداع منخفضة جدا من 10 $ فقط. مع الحد الأدنى لحجم التجارة فقط $ 1، وأفضل شروط الحساب التجريبي المتاحة، فهي أفضل خيار لأي شخص يبدأ في تداول الخيارات الثنائية.


أبعد من ذلك، منصة التداول ممتازة. أنها توفر مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والسحب، وتوليد أقل عدد من الشكاوى وتحسن باستمرار. في كل شيء، يقود حاليا إق الطريق في الخيارات الثنائية، ونموها السريع يظهر علامات صغيرة على التوقف.


تقييم خدمة العملاء - 10.


• منصة التداول ترجم إلى 13 لغة.


• دعم الهاتف لجميع اللغات المعتمدة.


• مجموعة كاملة من الأسهم، الفوركس والمؤشرات.


• الفضة والذهب والنفط.


طريقة الإيداع التقييم - 10.


وتشمل وسائل الدفع؛


• محفظة ويب (باي بال، سكريل، نيتيلر)


الحد الأدنى للإيداع - 10.


ميزات التداول التقييم - 10.


• الرائدة في صناعة منصة في رأينا.


• ما يصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.


• تم سحب العروض مطابقة الودائع وفقا للمبادئ التوجيهية سيسيك.


الموقع غير الملموس التصنيف - 9.


• إق الخيار أشرطة الفيديو التجريبي وأشرطة الفيديو التدريب.


• مجانا لا إيداع حساب تجريبي & # 8211؛ الأموال غير محدود، لا قيود الوقت.


• تغذية في الوقت الحقيقي من طومسون رويترز.


• حساب إق فيب أوبتيون & # 8211؛ شروط تداول أفضل وبطولات كبار الشخصيات فقط.


التسجيل.


عملية التسجيل الخيار إق يتطلب فقط بريد إلكتروني ويستغرق سوى بضع لحظات. بمجرد التحقق منها، ثم لديك حق الوصول إلى حساب تجريبي، وأسواق المال الحقيقي. من أجل التداول على حساب حقيقي، سوف تحتاج إلى إيداع. عملية إيداع بسيطة، مثل الكثير من عملية التسجيل. الحد الأدنى هو حاليا 10 $، وأصغر التجارة هو 1 $ لكل خيار.


بيانات المتصل.


إق الخيار تقدم مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال:


إمايل & # 8211؛ سوبورت @ إكوبتيون تليفون سوبورت & # 8211؛ عرضت في 18 بلدا بما في ذلك أستراليا والهند وتايلاند والبرازيل وألمانيا وإسبانيا تفاصيل المجموعة: رقم التسجيل HE327751.


العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33،


إق الخيار في المملكة المتحدة.


يوفر الخيار إق بريطانيا شروط التداول رائعة للتجار في المملكة المتحدة. الأهم من ذلك، والالتزام باستمرار تقديم الشروط النهائية لتداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يجعل السمسار الأكثر رواجا بعد في المنطقة، وما بعدها.


إذا كنت قد تساءلت يوما عن تداول الخيارات الثنائية، فهناك فرصة جيدة لأنك قد سمعت عن خيار إق في المملكة المتحدة. مقرها في الاتحاد الأوروبي، وقد حصل على وسيط كبير التالية على مدى السنوات الخمس الماضية. أفضل للجميع، على عكس بعض وسطاء التداول الثنائية التي تتطلب حصة أولية كبيرة، إق الخيار يتطلب سوى ما لا يقل عن 10 جنيه لبدء تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


موقع ويب إيكوبتيون شركة إق أوبتيون أوروبا المحدودة إنكوربوراتد قبرص الحد الأدنى من الصفقة والجنيه؛ 1 رخصة سيسيك عروض الأسعار ديفكسيرتس أنواع الأصول عالية / منخفضة، 60 ثانية أجهزة ماك، ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، لينكس عدد الأصول 72 الربحية تصل إلى 91٪ ، ماستركارد، نيتيلر، سكريل اللغات المعتمدة إن، إس، إيت، إد، دي، فر، سف، بت، زن، رو، تر، كو.


وسيط يوفر أيضا حساب تجريبي الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لمساعدة التجار التعرف على أنفسهم مع منصة وكذلك شحذ مهاراتهم التجارية دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. في حالة وجود أي مشاكل مع خياراتك تداول أنشطة المملكة المتحدة، يمكنك الاتصال قسم خدمة العملاء وسيط 24/7 عبر الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني في أي لغة، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية، والعديد الآخرين.


كيف تعمل.


ميزة أخرى أن يعرض التزام وسيط & # 8217؛ s البساطة هو منصة التداول المبتكرة وسهلة الاستعمال. توفر منصة تداول الخيار إق، التي يمكن الوصول إليها في متصفح، أو تحميلها على جهاز كمبيوتر، أو الوصول إليها باستخدام الأجهزة النقالة، التجار مع أرفع شروط التداول دون تضمين ميزات معقدة وغير ضرورية. يمكنك التنقل بسهولة عبر المنصة واتخاذ قرارات تجارية مستنيرة ومربحة.


بالإضافة إلى ذلك، يسعى الخيار إق ليكون منافسا على المستوى العالمي، وهذا هو السبب في منصة متاحة حاليا في 14 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية والصينية والروسية والبرتغالية والسويدية والنرويجية والفرنسية والإندونيسية والتركية ، والعربية، والكورية. وعلاوة على ذلك، خيار الذكاء في المملكة المتحدة هو متاح على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، لتجربة التداول المحمول في نهاية المطاف.


بالإضافة إلى ذلك، لضمان تجربة معولمة حقا، هو الخيار إق متوافق مع العديد من العملات، بما في ذلك جنيه، دولار، يورو، والروبل (بالإضافة إلى عدد كبير من العملات المحلية لإندونيسيا وتركيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط).


كمية الأصول التي يمكن تداولها على منصة الخيار إق في المملكة المتحدة على حد سواء متنوعة ومتنوعة، مع 71 الأصول التي تشمل الأسهم والمؤشرات والسلع وفوركس، وبيتكوين. بالإضافة إلى ذلك، هناك طرق أخرى لكسب المال باستخدام منصة أيضا.


الإيداعات & # 038؛ الانسحاب.


تتميز منصة التداول عبر الهاتف النقال من أحدث ما توصلت إليه، حيث تبدأ معاملات خيار إق مع أقل من جنيه واحد، وهي طريقة بسيطة للمبتدئين ذوي الودائع المنخفضة لتحقيق إمكانيات تداول الخيارات الثنائية. بالنسبة لأولئك منكم الذين يتساءلون عن التوافق المصرفي، أنت & # 8217؛ سوف نكون سعداء لمعرفة أن إق الخيار يقبل مجموعة من أنظمة الدفع المالية، بما في ذلك:


للحفاظ على زمام المبادرة باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، وسيط يركز على توفير ظروف تداول عالية الجودة. ولإيداع الودائع والسحب، فإن خيار إق لديه مجموعة واسعة من وسائل الدفع المريحة والآمنة والمريحة، بما في ذلك خيارات الدفع الإلكتروني والتحويل الإلكتروني.


أذن في المملكة المتحدة.


باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، إق الخيار يفهم أنه لا يمكن أن توفر تجربة التداول في نهاية المطاف دون التركيز على التنظيم. على هذا النحو، وسجل مسجل على النحو الواجب إيكوبتيون المحدودة في ليماسول، قبرص. إيكوبتيون يوروب لت هو إيا معتمد وفي سجل فكا. شهادة هو ضمان وسيط يوفر شفافة شروط التداول الثنائية المملكة المتحدة. لذلك، هل يمكن أن يكون دائما راحة البال عند التعامل مع إق الخيار في المملكة المتحدة.


استراتيجيات التداول.


عروض الوسيط هو عدد كبير من الأصول للتداول، تتكون من أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. وتشمل أنواع الخيارات خيارات عالية / منخفضة و 60 ثانية، مع أوقات انتهاء مرنة تصل إلى شهر واحد. هناك الكثير من المؤشرات الفنية، مثل بولينجر باندز، ماسد، المتوسطات المتحركة، فيبوناتشي وغيرها التي يمكن أن تساعدك على التنبؤ بالسوق وخلق استراتيجية الخاصة بك.


مشاهدة الفيديو دروس لتعلم كيفية استخدام الأدوات التقنية واستراتيجيات التداول.


أستون مارتن سباق الشريك الرسمي.


سباق أستون مارتن، وهو فريق رئيسي يشارك في بطولة العالم للتحمل (ويك)، هو الشريك الرسمي ل إق الخيار.


مع وضع أستون مارتن كعلامة تجارية عالمية متطورة، فإن هذه الشراكة توضح الفلسفة العالمية ل إق & أوبتيون و تعزز سمعتنا كوسيط موثوق به يعمل على الساحة العالمية.


فتح حساب مجاني.


تبدأ مع حساب الممارسة. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.


إق الخيار الاستعراض.


إق الخيار (تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر)


أوسد / كاد، أود / أوسد، أود / جبي، أود / أوسد، كاد / تشف، تشف / جبي، ور / أود، ور / كاد، ور / جبي، ور / جبي، ور / روب، ور / روب، ور / أوسد، ور / أوسد (أوتك)، غبب / أود، أوسد / تشف، أوسد / تشف (أوتك)، أوسد / جبي، أوسد / جبي (أوتك)، غبب / أوسد، غبب / أوسد، (أوتك)، أوسد / نوك، أوسد / روب، أوسد / روب (أوتك)، أوسد / سيك، أوسد / ليرة تركية جديدة.


بيغ، بايدو، بنك أوف أميركا، سيسكو سيستمز، سيتي جروب، كوكا كولا، دايملر أغ، دويتشه بنك، E. ON، فيسبوك، فيراري، جنرال موتورز، جولدمان ساكس، غوغل، إنتل، جي بي مورغان تشيس، لوفتهانزا، ماكدونالدز، مايكروسوفت، مورغان ستانلي، نايك، نينتندو، سناب Inc.، تسلا، تويتر إنك، فيريزون، ياهو !، ياندكس.


داكس 30 (ألمانيا)، داو جونز 30، نسداق 100، S & P 500.


شركة ايه بي اس، شركة افلاك، أت & T شركة، أبفي، أبوت مختبرات، أتسنتيور بي إل سي، أكتيفيسون عاصفة ثلجية، أكويتي براندس شركة، أدوبي أنظمة شركة، قطع غيار السيارات المتقدمة، إيتنا شركة، مجموعة مدراء التابعة شركة، اجيلنت تكنولوجيز شركة، ، شركة ألامكا للتكنولوجيا، شركة ألاسكا الجوية، شركة ألبيمارل، شركة ألكوا، شركة ألكسيون للصناعات الدوائية، شركة أليجيون، أليرغان بي إل سي، شركة أليانس داتا سيستمز، شركة أليانت للطاقة، شركة ألستيت كورب، شركة أمريكان إيربورت، أمريكان إيرلاينز جروب، أمريكان إيرلاينز جروب، أمريكان إكسبريس كو، أمريكان إنترناشونال غروب، Inc.، أمريكان تاور كورب A، أمريكان إكسبريس فينانسيال، أميريسورسبيرجين كورب، أميتك، أمجين إنك، أمفينول كورب A، أناداركو بيتروليوم كورب، أنالوغ ديفيسس، Inc.، أنثم Inc.، أون بلك، أباتشي كوربوراتيون، أبارتمنت إنفستمنت & مغمت، أبل Inc.، أبليد ماتريال إنك، آرتشر-دانيلز-ميدلاند كو، آرثر J. غالاغير & Co.، أسورانت إنك، أوتوزون إنك، أوتوزون إنك، أوتوديسك إنك، معالجة البيانات التلقائية، أفاغو تكنولوجيز، أفالونباي المجتمعات، وشركة، أفري دينيسون كورب، بب & T كوربوراتيون، بيوجين إيديك Inc.، بيكر هيوز إنك، بال كورب، بانك أوف أميركا كورب، وشركة باكستر الدولية، وبكتون ديكنسون، وبيت باث آند بيوند، وشركة بيست بوي Co.، و بلاك روك، و بلوك H & R، و بوينغ كومباني، و بورغوارنر، و بوسطن بروبيرتيز، و بوسطن سسينتيفيك، و بريستول-مايرز سكويب، و تش روبنسون وردويد، وشركة سي بي إس، وشركة سي بي إس، وشركة سي إس إيه، وشركة سي إس إيه، وشركة سي إس إيه، وشركة كيه إس سي، وشركة كفس هيلث، وشركة كابوت للنفط والغاز، وشركة كامبل سوب، شركة كاردينال الصحية، شركة كارماكس، شركة كارنيفال، شركة كاتربيلر، شركة سيلجين، شركة سينتين، سينتربوينت إنيرجي، سينتوريلينك إنك، سيرنر، تشارلز شواب كوربوراتيون، تشيزابيك إنيرجي، شيفرون كورب، تشيبوتل ميكسيكان غريل، تشوب ليميتد، تشورش & دوايت، سيماركس إنيرجي، سينسيناتي فينانسيال، سينتاس كوربوراتيون، سيسكو سيستمز، سيتي مجموعة شركات سيتيزنس المالية، سيتريكس سيستمز، كوتش Inc.، كوغنيزانت تيشنولوغي سولوتيونس، كولجيت بالموليف، كومكاست A كورب، كومريكا Inc.، كوناغرا فود Inc.، كونشو ريسورسز، كونوكوفيليبس، إديسون الموحدة، كونستلاتيون براندس، كورنينغ Inc. ، وشركة كوستكو المحدودة، وشركة كراون كاستل الدولية، وشركة كومينز، وشركة در هورتون، وشركة دت للطاقة، وشركة دافيتا، وشركة داناهر، ومطاعم داردن، وشركة دير، وشركة دلفي للسيارات، وخطوط دلتا الجوية، و دنتسبلي سيرونا، و ديفون وشركة ديسكوفيري كومونيكاتيونس-C، و دولار جينيرال، و دولار تري، و دومينيون ريسورسز، وشركة دوفر، و داو تشيميكال، و دكتور بيبر سنابل غروب، و دو بونت، (إي) و دوق إنيرجي و دان & برادستريت و E * تريد و يوغ ريسورسز و إكت كوربوراتيون و إيستمان تشيميكال و إيتون كوربوراتيون و إكولاب Inc. و إديسون إنترناشونال و إدواردز ليفسسينسس والفنون الإلكترونية وشركة إيمرسون إليكتريك و إندو إنترناشونال و إنتيرجي Corp. إكيفاكس Inc.، إكينيكس، شركة إكيكس بروبيرتي تروست إنك، إستي لودر كوز.، إيفرسورس إنيرجي، إكسيلون كورب.، إكسيديا Inc.، إكسيديتورس إنترناشونال، إكسبريس سكريبتس، إكسترا سباس ستوريج، إكسون موبيل Corp.، F5 نيتوركس، فلير سيستمز، فمك كوربوراتيون، فمك تيشنولوجيز وشركة فيديكس، وشركة فاستينال، وشركة فيديكس، وشركة فيديرال ريلتي إنفستمنت تروست، وشركة فيديليتي الوطنية لخدمات المعلومات، وشركة بانكورب الثالثة الخامسة، وشركة فيرست سولار إنك، وشركة فيرستنيرجي كورب، وشركة فيسيرف، وشركة فلوزرف، وشركة فلور لوكر، كورب، فورتشن براندز هوم & سيكوريتي، فرانكلين ريسورسز، فريبورت-مكموران كب أند غلد، فرونتير كومونيكاتيونس، غاب Inc.، غارمين Ltd.، جينيرال ديناميكش، جنرال إلكتريك، جينيرال غراوث بروبيرتيز Inc.، جينيرال ميلز، جينيرال موتورس، (غلوبال بايمنتس إنك)، ومجموعة جولدمان ساكس، وشركة غودير تير آند روبر، وشركة غرينجر (وو)، وشركة هكا هولدينغز، وشركة هكب، وشركة هب، وشركة هاليبرتون، وشركة هانيسبراندس إنك، وشركة هارلي ديفيدسون، وشركة هارمان الدولية للصناعات ، مؤسسة هاريس، هارتفورد فينانسيال Svc. Gp.، هاسبرو فينانسيال Svc. Gp.، هاسبرو Inc.، هلمريش & باين، هنري شاين، هيس كوربوراتيون، هيوليت باكارد المؤسسة، هولوجيك، هوم ديبوت، هانيويل Int'l شركة، هورمل فود Corp.، هوست هوتلز & ريسورتس، هومانا Inc. ، هنتنغتون بانشاريس، إلينوي أداة الأشغال، إلومينا المؤتمر الوطني العراقي، انجرسول راند المجلس التشريعي الفلسطيني، شركة إنتل، انتركونتيننتال للصرافة، الحافلات الدولية. شركة إنبوتكو المحدودة، شركة أيرون ماونتن إنكوربوريتد، جب هانت لخدمات النقل، جي بي مورغان تشيس وشركاه، مجموعة جاكوبس الهندسية، جونسون آند جونسون، جونسون و "كونيت كورب"، و "كيمبرلي كلارك"، و "كيمكو ريلتي"، و "كيندر مورغان"، و "كوهلز كورب"، و "كرافت هاينز"، و "كروجر"، و "L براندز"، و "L - 3 شركة الاتصالات القابضة، شركة لكق، مختبر شركة أمريكا القابضة، لام البحوث، ليج ماسون، ليجيت وبلات، لينار كورب.، شركة لوكاديا الوطنية، المستوى 3 الاتصالات، ليلي (إيلي) وشركاه، لينكولن الوطنية، شركة لوخهيد مارتن، لووس كورب، لويز كوس، ليوندلباسيل، M & T بانك كورب، ماسريش، ميسي's Inc.، مالينكرود بلك، ماراثون أويل كورب، ماراثون بتروليوم، ماريوت الدولية، مارش & ماكلينان، مارتن ماريتا ماتريال، ماسكو Corp.، ماستركارد Inc.، ماتيل Inc.، مكورميك وشركاه، ماكدونالدز و شركة ميدلترونيك بي إل سي، وشركة ميرك وشركاه، وشركة ميتليف، ومايكل كورس هولدنجز، وتقنية ميكروشيب، وميكرون تيشنولوغي، وشركة مايكروسوفت، و موهوك إندستريز، وشركة مولسون كورس بريوينج، وشركة مونديليز إنترناشيونال، وشركة مونسانتو ، مونستر بيفيراج، موديز كورب، مورغان ستانلي، موتورولا سوليوشنز، ميرفي أويل، ميلان نف، ناسداك أومكس المجموعة، نرغ الطاقة، الوطنية أويلويل فاركو شركة، نافينت، نيتاب، شركة نيتفليكس، شركة نيويل روبرميد، نيوفيلد إكسبلوراتيون كو ، نيومونت مينينغ Corp. (هلدج. شركة نيوس كورب، الفئة A، نيوس كورب، الفئة B، نكستيرا إنيرجي، نيسورس Inc.، نيلسن هولدينغز، نايك، نوبل إنيرجي إنك، نوردستروم، نورفولك سوثرن كورب، نورثرن تروست كورب، نورثروب غرومان Corp.، نوكور ، وشركة نفيديا، وشركة أوريلي أوتوموتيف، وشركة أونيوك، وشركة أوتشيدنتال للبترول، ومجموعة أومنيكوم، وشركة أوراكل، وشركة أوينز إلينوي، وشركة باكار، وشركة بي جي سي، وشركة فينك للخدمات المالية، وشركة بي بي جي إندستريز، وشركة بل كورب. ، وشركة باركر هانيفين، وشركات باترسون، وباي بال، وشركة بايشكس، وشركة بينتير المحدودة، وشركة بيبسيكو المتحدة المالية، وشركة بيركينلمر، وشركة بيريجو، وشركة فايزر، وشركة فيليب موريس إنترناشونال، وشركة فيليبس 66، وشركة بيناكل ويست كابيتال، - Bowes، بولو رالف لورين كورب.، براكسير Inc.، بريسلين إنك، المجموعة المالية الرئيسية، بروكتر أند غامبل، بروجريسف كورب، برولوجيس، برودنتيال فينانسيال، بوبليك سيرفيس إنتيربريس Inc.، بوبليك ستوريج، بولت هومس Inc.، كوالكوم Inc. ، كورفو، كوانتا سيرفيسز Inc.، كويست دياغنوستيكش، رانج ريسورسز Corp.، رايثون Co.، ريلتي إن شركة ريد هات، ريجينيرون، ريجيونيرون فينانسيال Corp.، ريبوبليك سيرفيسز إنك، رينولدز أمريكان Inc.، روبرت هالف إنترناشونال، روكويل أوتوماتيون Inc.، روكويل كولينز، روبر إندستريز، روس ستوريس، رويال كاريبان كرويسس لت، ريدر سيستيم، شركة سى ايه بى جلوبال، شركة سكانا كورب، سي جرين ريلتى، ساليسفورس، شركة شلمبرجير المحدودة، شركة سكريبس نيتوركس التفاعلية، شركة سيجيت تكنولوجى، شركة سيليد إيربورت (نيو)، سيمبرا للطاقة، شيرون وليامز، سيجنت جيويلرز، سيمون بروبيرتي غروب إنك ، وشركة سكووركس سولوتيونس، وشركة سموكر (جم)، وشركة سناب أون، وشركة الجنوب، وشركة ساوث ويست إيرلينس، وجنوب غرب الطاقة، وشركة سبيكترا إنرجي كورب، وشركة ست جود ميديكال، وشركة ستانلي بلاك آند ديكر، وشركة ستابلز، وشركة ستاربكس كورب ، سترييكل إنك، ستريكر كورب.، سونتروست بانكس، سيمانتيك Corp.، سينكروني فينانسيال، سيسكو كورب.، T. روي برايس غروب، تي كونكتيفيتي Ltd.، تيكس كومبانيز Inc.، تارجيت Corp.، تيغنا، تيراداتا Corp.، تيسورو بيتروليوم Co.، تكساس إنسترومنتس، تكسترون Inc.، ذي نيو يورك ميلون Corp.، ث شركة كلوركس، وشركة كوكا كولا، وشركة هيرشي، وشركة الفسيفساء، وشركة شركات الرحل، وشركة والت ديزني، وشركة فيشر العلمية، وشركة تيفاني وشركاه، وشركة تايم وارنر، وشركة تورشمارك، شركة ترانزيديجم، ترانزوسان، تريبادفيسور، القرن الحادي والعشرين فوكس الفئة A، القرن الحادي والعشرين فوكس كلاس B، تايكو إنترناشونال، تايسون فودز، أوس بانكورب، أودر إنك، أولتا سالون كوزميتيكش & فراغرانس إنك، وندر أرمور، ونيون شركة يونيتيد هيلث غروب، وشركة يونايتد بارسلز، وشركة يونايتد رينتالس، وشركة يونايتد تكنولوجيز، وشركة يونيفرسال هيلث سيرفيسز، وشركة أونوم غروب، و أوتفترز أوربان، وف شركة فيارياس للأنظمة الطبية وشركة فينتاس إنك وشركة فيريسين أناليتيكش وشركة فيريكس أناليتيكش وشركة فيريكسون كومونيكاتيونس وشركة فيرتكس فارماسيوتيكالز إنك وشركة فياكوم Inc. وشركة فيسا و فورنادو ريلتي تروست و فولكان ماتريال و وول-مارت ستوريس و والغرينز بوتس أليانس ، وشركة ووترز ماناجيمنت، ووترز كوربوراتيون، و ويلز فارجو، و ويلتور إنك، و ويسترن ديجيتال، و ويسترن ونيون كو، و ويستروك كو، و ويرهايوسر كورب، و ويرلبول Corp.، و وول فود ماركيت، و ويليامز كوس، و ويليس تويرس واتسون، و ويسكونسين إنيرجي كوربوراتيون، ويندهام وردويد، وين ريسورتس لت، زل كابيتال، زسيل إنيرجي إنك، زيروكس Corp.، زيلينس إنك، زايلم Inc.، ياهو Inc.، يم! براندز إنك، زيمر بيوميت هولدينغز، زيونس بانكورب، زويتيس، إيباي Inc.


بيتكوين (بتك)، يوتا، ليتسوان (لتس)، تموج (زرب)


أفضل وسيط الخيارات الثنائية المبتكرة 2018 من شوفس وورد (موسكو) الأسرع نموا الخيارات الثنائية العلامة التجارية في أوروبا 2018 من مجلة العلامات التجارية العالمية أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أوروبا 2018 من العالمية المصرفية والمالية مراجعة الأكثر ابتكارا منصة الخيارات الثنائية وأفضل منصة التداول المحمول في الخيارات الثنائية 2018 من مجلة التمويل الدولية.


إق الخيار هو وسيط المنشأة التي تتخصص في الخيارات الثنائية والكلاسيكية (الفانيليا) خيارات التداول. موقعها على الانترنت متاح في 13 لغة ويمكن الوصول إليها على الصعيد العالمي. يتم تشغيل الموقع من قبل شركة إق الخيار أوروبا المحدودة مقرها في نيقوسيا، قبرص. ويقدم الموقع شيئا من نهج "لا الرتوش" لتداول الخيارات الثنائية، والتي قد تكون ببساطة لأنها جديدة نسبيا. منصة التداول هي الملكية وقليلا من الصعب فهم في البداية، ولكنها واحدة من محطات التداول الأكثر تقدما في صناعة ثنائية ولديه بعض الميزات المثيرة للاهتمام للسيطرة على كمية الاستثمار الخاص. يوفر إق الخيار أيضا حساب تجريبي تعمل بكامل طاقتها. الشركة نفسها هي التي تنظمها قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.


بدء استخدام حساب تجريبي أو حساب حقيقي.


يمكنك الاشتراك في أقل من دقيقة وتبدأ على الفور على إق الخيار. واحدة من أفضل الأشياء عن هذا الوسيط هو أنها توفر حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها إلى أجل غير مسمى. لا توجد قيود بقدر ما يذهب الوقت، وكنت لا تحتاج حتى إلى جعل وديعة لاستخدام حساب تجريبي. هذا هو ميزة رائعة. كما أنها غير معقدة حقا للوصول إليها. لا تحتاج إلى الحصول على اتصال مع خدمة العملاء أو أي شيء. سوف تجد رابط لفتح حساب تجريبي في الجزء العلوي من الصفحة بجوار الرابط لفتح حساب حقيقي.


في أي وقت، يمكنك اختيار إيداع الأموال من خلال واحدة من العديد من طرق الإيداع التي يقدمها الموقع. يمكنك فتح حساب بالدولار الأمريكي، الروبل الروسي، اليورو، الجنيه البريطاني، الريال البرازيلي، الرينجيت الماليزي، الروبية الاندونيسية، والحد الأدنى للإيداع هو 10 $ أو ما يعادلها بعملات أخرى. جنبا إلى جنب مع بطاقة الائتمان والخصم، ويقدم الموقع مجموعة متنوعة من محافظ الإلكترونية وخدمات الدفع عبر الإنترنت، ومعظمها من الروسية. لا يتم نشر أي رسوم سحب، ولا توجد أي عتبات الحد الأدنى للانسحاب. واحدة من مزايا نظام إيداع الخيار إق هو أنه يسمح لك لحفظ طريقة الدفع المفضلة لديك ومن ثم استخدامه في وضع بنقرة واحدة. هذا يبسط إلى حد كبير عملية إيداع الأموال.


حساب فيب.


يمكنك فتح حساب حقيقي مع أقل من 10 $. هذا أمر مدهش للتجار مع البنوك الصغيرة أو أولئك الذين يرغبون في ممارسة التداول المباشر مع المال الحقيقي دون المخاطرة كثيرا. هناك بعض الفوائد العظيمة التي تذهب مع هذا النوع من الحساب. ولكن ما هو حقا مثير للإعجاب هو حساب كبار الشخصيات.


يمكنك التأهل للحصول على حساب كبار الشخصيات فقط عن طريق إيداع 3000 $ أو ما يعادلها بعملة أخرى. يمكنك المشاركة في مسابقات التداول، يتم منحك مدير الشخصية، ويمكنك أيضا التمتع التحليل الشهري للتداول الخاص بك من قبل خبراء مؤهلين على فريق الخيار إق.


بالإضافة إلى ذلك، يتمتع أصحاب حسابات كبار الشخصيات بزيادة المكافآت على الخيارات الثنائية في مجموعة من أصول التداول.


منصة التداول.


إق الخيار تحديث منصة التداول في عام 2018، واسمحوا لي أن أقول، منصة محدثة مؤثرة جدا لنرى. نسيان مملة الخاص بك البيضاء واجهة سبوتوبتيون مملة. هذه الواجهة الفريدة من نوعها تعرض بشكل جميل مع رسم بياني عالي التباين على شاشة داكنة. تحديث الرسم البياني يعيش، والنقاط الخضراء متوهجة مشرق الاستيلاء على الفور انتباهكم مع حركة النبض. إذا حرك مؤشر الماوس فوق "الاتصال" أو "وضع"، يظهر سهم يشير في الاتجاه الذي تقول فيه أن السعر سينتقل. للتاجر الذي يتعلم بصريا، وهذا هو ميزة رائعة لتوفير الوضوح والتركيز.


يمكنك تحديد المبلغ التجاري الخاص بك في أعلى يمين. إذا كنت تريد، يمكنك التجارة أقل من 1 $. هذا هو مرونة رائعة للتجار مع حسابات صغيرة! على اليسار، سترى مواقف مفتوحة ومغلقة. يمكنك أيضا أن ننظر من خلال الأصول، والتجار أداء أعلى (لتداول نسخة)، والإشارات والأخبار. هذا هو مريحة للغاية! لا أحب خلفية سوداء؟ غيره إلى اللون الأبيض عن طريق النقر على أيقونة على شكل القمر في أعلى الصفحة.


ويدعم منصة في العديد من الإصدارات، مما يجعل إق الخيار الوصول إلى التجار مع ما يقرب من أي جهاز:


ومن منصة مثيرة للاهتمام، وهناك 73 أصول مختلفة للتجارة. هناك نقص في بعض الأدوات التجارية التقليدية، ولكن هناك ميزة كبيرة للتحليل & # 8211؛ والأسعار التاريخية للأصول يعود إلى عام 2018. ويمكن تعديل الاقتباسات التاريخية باستخدام منطقة زمنية مخصصة، وهي متاحة إلى أسفل.


والتعليم المقدم ضئيل؛ هناك كيف لصفحات، أسئلة وأجوبة، مسرد، بعض مبتدئ & # 8217؛ ق المقالات، والأخبار المالية.


إن مجموعة أدوات التداول (الأصول) مدهشة. ويشمل المئات من الأسهم وأيضا العملات والسلع والمؤشرات، وحتى كريبتوكيرنسيز.


البطولات *


وفي وقت سابق، نظم الخيار إق سلسلة من البطولات التجارية الثنائية مع أموال الجائزة من عدة آلاف من الدولارات إلى ما يصل إلى 100،000 $. واستمرت البطولات من يوم واحد إلى عدة أسابيع، وأتاحت فرصة لأكبر التجار الخيارات الثنائية لكسب نقدية إضافية على أساس مهاراتهم التجارية والحظ. تم عقد البطولات باستخدام الأموال الافتراضية (عادة، 100 $) ولكن كان هناك رسوم دخول صغيرة تتراوح بين 1 $ إلى 100 $. بعض البطولات سمحت بإعادة الدخول بعد الفشل بعد دفع رسوم إضافية. وأضافت معظم البطولات جزء من الداخلين & # 8217؛ والرسوم إلى بركة الجائزة، وزيادة مكافأة الفوز لأعلى التجار التهديف. كانت هناك بطولات متعددة عقدت في وقت واحد أو في انتظار التجار في مرحلة التحضير.


وقد توقفت البطولات إق الخيار في 1 نوفمبر 2017، وذلك بسبب القواعد التنظيمية المفروضة من قبل سيسيك.


* البطولات تخضع لشروط & # 038؛ الظروف.


الكلاسيكية (فانيلا) خيارات.


بالإضافة إلى الخيارات الثنائية، يوفر إق الخيار خيارات كلاسيكية & # 8211؛ على المستوى الأمريكي يدعو ويضع على 500 الأصول المتداولة خلال جلسة التداول الأمريكية. يمكن للتجار شراء الخيارات الكلاسيكية في مستويات الإضراب متفاوتة ووقت انتهاء الصلاحية متفاوتة. إق الخيار يتيح التجار بيع خياراتهم قبل تنتهي على نحو مماثل إلى منشأة قريبة في وقت مبكر في الخيارات الثنائية. ومع ذلك، لا توجد وسيلة لبيع قصيرة (كتابة) خيارا كلاسيكيا مع وسيط بسبب مخاطر غير محدودة محتملة من هذا العمل.


التداول في الخيارات الكلاسيكية يفتح الكثير من الفرص للتجار والدهاء كما أن هناك العديد من مجموعات مثيرة للاهتمام من عقود الخيار الثنائية والفانيليا.


الوجود الجغرافي.


إق الخيار هو وسيط ثنائي الدولي حقا. منذ عام 2018، أنها تقدم خدماتها التجارية في 178 بلدا:


استونيا وبلغاريا وبنغلاديش والبرازيل وبنما والجمهورية التشيكية وجمهورية كوريا والدانمرك والسلفادور وشيلي والصين وفنزويلا وكولومبيا وكوستاريكا وكولومبيا والجمهورية الدومينيكية والجمهورية الدومينيكية والسلفادور واستونيا وفنلندا وألمانيا واليونان وهايتي وهونغ كونغ وهنغاريا وإندونيسيا وأيرلندا ، إيطاليا، جامايكا، كينيا، الكويت، لاتفيا، ماليزيا، مالطة، المكسيك، منغوليا، المغرب، هولندا، نيوزيلندا، نيجيريا، النرويج، عمان، باكستان، بيرو، الفلبين، ، وسلوفينيا، وجنوب أفريقيا، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، وسري لانكا، والسويد، وسويسرا، وتايلند، وتونس، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، وزيمبابوي، وما إلى ذلك.


سمعة.


بعد فترة من تأسيس كشركة تجارية عبر الإنترنت شعبية إلى حد ما، وهناك الآن الكثير من المعلومات المتاحة عن هذه الشركة وخدماتها. أنها لم تعد جديدة، مما يعني أن هناك الكثير من الاستعراضات نشر عنها في الويب. وفي الوقت نفسه، تسعى شركة إق أوبتيون إلى أن تكون شفافة ومفيدة حول أعمالها. موقعهم على الانترنت ليس من الصعب التنقل ويمكنك الحصول على إجابات لمعظم أسئلتك فقط من خلال قراءة من خلال المواد. خدمة العملاء متاحة عبر البريد الإلكتروني، نموذج ويب، سكايب، الهاتف، أو الورق البريد. فريق دعمهم هو متعدد اللغات حقا، وتقديم المساعدة في 13 لغة: الإنجليزية والروسية والتركية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والصينية والسويدية والكورية والفرنسية والإيطالية والعربية والإندونيسية. ومع ذلك، لم يكن أحد على سكايب عندما راجعت خلال ساعات العمل في أيام الأسبوع، وهو أمر مخيب للآمال.


استنتاج.


هذا الوسيط هو مزيج حقيقي من إيجابيات وسلبيات. ويمكن أن يجعل الحد الأدنى من حجم التجارة المرنة هذا خيارا رائعا لصاحب حساب صغير يريد الحفاظ على المال والتجارة بحكمة. حساب تجريبي غير محدود بشكل كامل، ممتاز. يمكنك ممارسة هنا طالما كنت بحاجة إلى وتعلم أيضا طريقك حول واجهة فريدة من نوعها دون المخاطرة بنس واحد. هذه منصة التداول الملكية والسيطرة كنت تعطى على العوائد ونسب المخاطر هي أيضا مثيرة جدا للاهتمام. تقدم الشركة فقط صفقات قصيرة الأجل، أدوات التداول قليلة، وإلا هو محدود جدا على الميزات، ومع ذلك، والتي هي كل عيوب كبيرة.


إق الخيار يذهب في فئة الخيارات الثنائية التي هي بالتأكيد يستحق التدقيق في بانتظام مع أنها تتطلع إلى أن تتطور بسرعة ميزات جديدة. كانوا على بداية جيدة وقد ثبت بالفعل التفوق في مجال الخيارات الثنائية. وفي الوقت نفسه لا يزال هناك الكثير مما يمكنهم القيام به في المستقبل. ونأمل أن يقرروا تقديم المزيد من الخيارات للخيارات، والخيارات طويلة الأجل وغيرها من الأدوات، وتحسين الوصول إلى خدمة العملاء.


يمكنك أن تقرأ المقابلة مع ممثل إق الخيار، الذي قمنا به في نوفمبر 2017.


إق الخيار، 4.7 من أصل 10 على أساس 35 التقييمات.


زيارة الخيار إق (تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك قد يكون في خطر) & رار.


95 تعليقات المتداولين.


مرحبا، أريد حساب مفتوح في إيكوبتيون، أنا وريت 6 رسائل البريد الإلكتروني وعدم إرسال طلب أبدا بالنسبة لي.


من فضلك، هل يمكنك الاتصال مع إكوبتيون ونطلب رسائل البريد الإلكتروني بلدي.


أنا تاجر صغير جيد ويمكن أن تجعل الأعمال التجارية جيدة.


بالنسبة لي، إكوبتيونس هو أفضل من أفضل موقع من الخيارات الثنائية.


الأسعار هي فقط لشراء أو بيع.


بين أي مواقع، أرى أن هذا أمر جيد جدا.


إق الخيار & # 8217؛ ق الدعم هو صدمة! أنا & # 8217؛ م لا تزال تنتظر الرد على بعض الأسئلة لدي.


هل عادوا إليك في نهاية المطاف؟ لقد كنت في انتظار بضعة أيام أيضا ؟؟


يو أوبيرو نيسا كوريتورا já فازم 2 ميسس e سيمبر رينفستيندو e كادا فيز q راينيفيستو كونسيغو غانهار ميس إيندا، ناو إنكونتري até أغورا أوما ميلهور كيو إلا، بيلا أجيليديد داس أوبيراتوز e o تيمبو برا إكسيرار é إمبريسيونانت! تيم a ديفيكولديد دي باغامنتو ماس é بور كونتا كيو ميتاس بيسواس تيم بريغويسا دي فازر أس كونتاس نوس بروسيسادوريس دي باغامنتو.


تو já تيف ساكس باغوس بور إستا كوريتورا؟ إم بروسيسادور؟


سيم، بيلو ويب ماني إنتاو ترانزفيرو بارا o ميو كارتاو دا بايونر e ساكو إم كوالكر أجنسيا 24h.


لي موسترا سيو كومبروفانت؟


سيم سيم سيو البريد الإلكتروني؟


كوانتوس دياس إم مديا ليفا até ترانسفيرير o ساك بارا ويبوني؟


هل واجه أي شخص مشكلة في سحب الأموال؟


جا هيت أوباسن ألس هيت أم جيلد غات أوبنيمن دون زويليك جا جيلد ستورتن غات سنل مار إيتبيتالان كان جي فيرجيتن وايلد أوبنيمن كريج دي ملدينغ لا ماني هيب اتصال جيماكت كريج جين دويديليك أنتوورد إن جي مويت فورزيكتيغ زيجنت ميت بونوس أونتفانغ جي بونز فان 100، - دان موت جي 1500، - إنزيتن فور جي كان أوبنيمن.


كان ديبوسيت سهلة، ولكن لا يمكنك سحب المال. لا تزال تنتظر منهم الرد على البريد الإلكتروني الخاص بي.


نعم أنا & # 8217؛ م تحاول الانسحاب ولكن هناك نظام لا يعمل لذلك أرسلت المعلومات المناسبة من البنك الذي أعمل به لإجراء التحويل الإلكتروني وأنها لا تزال لن تفعل ذلك.


وقد حصل أي شخص أو كان النجاح مع هذا النظام. هناك واحد آخر حاولت ووجدت أن تكون مزورة تماما، وتغيير المكاسب بعد انتهاء الوقت (أوبتيونبريم). حتى مجرد التحقق لمعرفة ما إذا كان هذا واحد صادق أم لا.


هل نجح أي شخص في سحب الأموال من حساباته؟


أنا بالفعل نجحت الانسحاب في إق الخيار & # 8230؛ واتسابس لي + 60194162416..i سوف تظهر لك بلدي الانسحاب الناجح ..


أنا فقط ال واتساب لك للتحقق من تجربتك على الانسحاب الناجح مع وسيط إكوبتيون.


بالنسبة لي أي وسيط يمكن أن تعطي أجراس & أمب؛ صفارات إذا كان لا يمكن سحب أو لديهم قضايا مع الانسحاب ثم لا يستحق النظر.


أرني كيف تفعل ..


انا ايضا اريد الانسحاب. ولكن يمكنني & # 8217؛ ر.


سيم é ميتو رابيدو إفيسيانت كيم كيزر فر o كومبروفانت مي أد نو سكايب: أوزياس.


لي إكسليكا a كومو.


سي فاز بور فافور برا فازر a ريتيرادا.


بورك يو já تنتي فير برا مينها كونتا ماس بيد o نوميرو دو كارتاو. E كواندو يو فيز مي فالا كي فوي ريتيرادو، ماس o دينهيرو كونتينوا lá برا يو بودر أوزار.


أريد أن أودع ولكن مترددة لأنني ملاذ & # 8217؛ سمعت أي ذكر انه انسحب بنجاح.


هل يمكن لأحد أن يقول لي ما إذا كان هناك أي رسوم لفتح الحساب أو الاحتفاظ به؟


سفيتلانا أهمتشينا الرجاء جوجل لها. انها عملية احتيال روني g والسيطرة على هذا platform. Do لا إيداع أموالك كنت قد حذر.


أنا بالفعل انقر على رابط التنشيط في بريدي الإلكتروني ولكن لا يزال لا يمكن الوصول إلى حسابي التجريبي، وأنا & # 8217؛ إرسال البريد الإلكتروني إلى فريق الدعم الأسبوع الماضي ولكن لا شيء أحصل عليها، يمكن للشخص مساعدتي؟


مرحبا شباب، لا أحد يعرف ماذا يمكنني أن أفعل إذا كنت تريد سحب المال مرة أخرى إلى حسابي؟ شكر.


مرحبا شباب، أنا باستخدام إيكوبتيون وطلب سحب أرباحي عبر بطاقة مصرفية تصل إلى 200usd. i أنا تاجر صغير. على أساس عملية الانسحاب، وعمولة 5 دولار ولكنني فقط الحصول على 50 دولار أمريكي. لا يعود الرصيد حتى العودة إلى بلدي التداول التداول. أي فكرة ماذا يحدث أو يا رفاق تواجه قضية مماثلة من قبل؟ لقد تم طرح فريق الدعم ولكن لا يوجد رد. حتى أرقام هواتفهم المنشورة على الموقع هي unresponsive. pls مساعدة :(


أجد هذا لأنني ولدي بعض المال للانسحاب وندعوهم في هذا نومبير: تيل نو. +357 25 825 808.


لقد اتصلت للتو بالمكتب للاستفسار عن عمليات السحب. أضع في 200 £، وأنا & # 8217؛ م تصل إلى 439 £. ذهبت إلى سحب 295 جنيه استرليني وتلقيت رسالة بالبريد الالكتروني قائلا انهم لم يتمكنوا من المضي قدما وتم إلغاء.


هذا ليس احتيال & # 8211؛ تحدثت إلى الفصل القائم في هيدوفيس، وأوضح أن الودائع الأصلي الخاص بك يحتاج إلى العودة إلى البطاقة التي جعلت من. على سبيل المثال، إذا أودعت 100 جنيها إسترلينيا من بطاقة الخصم، فإن 100 جنيها إسترلينيا يجب أن يعود إلى البطاقة. إذا كان لديك أي أموال إضافية (لأنك على التداول الخاص بك مثل نفسي) ثم هذه تحتاج إلى القيام به عن طريق التحويل المصرفي.


في الأساس، مبلغ الإيداع الخاص بك يحتاج إلى العودة إلى البطاقة التي جعلتها من وأي أموال المتبقية تحتاج إلى أن يكون البنك المصرفي نقلها. وهذا وفقا للوائح التي يلتزمون بها.


وسوف أؤكد مرة واحدة في سلك البنك هو ناجحة. الرابط أعلاه من قبل كاميليا مفيد، وعدد حقيقي و لديهم قاعدة الموظفين مفيدة.


مرحبا زي، هل كان لديك أي نجاح في الأموال (الأرباح الخاصة بك) يتم تحويلها إلى حسابك المصرفي.


أنا مهتم أيضا لمعرفة ما إذا كان أي شخص ينجح على الإطلاق في سحب المكاسب؟


زي لم التحويل السلكي في نهاية المطاف العمل؟


مرحبا زي لم تحصل على سحب الخاص بك؟


أنا مهتم أيضا لمعرفة ما إذا كان أي شخص ينجح على الإطلاق في سحب المكاسب؟


من ما إيم القراءة هنا، هذه المنصة لا يستحق النظر & # 8230؛.i رائحة احتيال هنا، آسف الذكاء سوف لن تذوق ماي مونيييي!


أنا أودعت الأموال وحققت مكاسب ناجحة. ومع ذلك، بعد طلب السحب، يقر النظام بطلب السحب ولكنه لا يدين حسابك.


قسم الدعم يستغرق أسابيع إذا لم يكن قريبا من الشهر للرد وعليك أن تعرف أنك منذ إيداعها مع نيتيلر، ليس لديهم خيار الانسحاب ل نيتيلر حتى حالة مغلقة. الدفع هو حركة المرور في اتجاه واحد.


لا أعتقد أن خيار إق يقبل السكان الأمريكيين.


هل هذه الشركة موجودة بالفعل أم مزيفة؟ انهم لا & # 8217؛ ر اختيار المكالمات أو حتى الرد البريد الإلكتروني أو دعم الويب. إذا كان أي شخص لديه عنوان بريد إلكتروني موثوق أو رقم الاتصال الثابتة والمتنقلة سهم.


ما المقصود بمعاملات التداول وسحب المكافآت؟


أعطيتك المال. وضع حساب أموالك. لا يمكنني الدخول إلى حسابي بعد آخر دفعة تم دفعها. لماذا يحدث هذا؟


لقد أودعت 100 دولار من بطاقتي الائتمانية & # 8230؛ لكنهم لم يثبتوا ذلك في حسابي & # 8230؛ العديد من رسائل البريد الإلكتروني لهم ولكن لا جواب & # 8230؛ دعوات عديدة لهم ولكن لا جواب ..


كون فريسوانسيا فيا بوبليسيداد دي أوبسيونيس بينارياس، y إن ديكولار دي إق. إمبيس كون أونا كنتا.


ديمو، لي لاس غوياس، هيس لا برويبا كون 1000 دولاريس فيرتواليس ... أهورا منفردا لي كيدان 700 ... ألغو نو ساليو.


BIEN. بور أهورا إن فورما ريال نو مي كونفانس.


مي غوستاريا صابر ألغو سوبري إل نيفيل تيوريكو دي إنغريسوس y غاستوس، أديماس ديل إمبورت بارا أونا.


خطيئة الشخصية. سولو هي إستادو هوجاندو ألغوناس غوياس إن لا سيكسيون دي فورماسيون y إستراتيجيس.


سوبونغو كيو آل برينسيبيو سولو هابرا بيرديداس، بيرو يا ألغو دي غانانسيا ديسبوز ديل سيغوندو o تيرسر.


بور إسو إس كيو لو هي هيشو آسي، بوس إن جينيرال سوي باستانت كوتيلوسو كون إيست تيبو دي كوزاس كومو.


إنتيركامبيوس y ديماس. إل هيشو دي كيو لا كانتيداد دي ديبوسيتو y ريتيرو مينيما، لي جينيرو.


كونفيانزا ديسد إل برينسيبيو. أونك بيرداس، بوس نو سيرا موشو. سيمبر لي هو ريتيرادو آل لوجرار.


أكومولار لو مينيمو y آسي أونا y أوترا فيز هاستا كيو إست ساتيسفيكو.


بوس نو لي فيو نينغون سنتيدو a إنفرتير سولو 300 ... بينسو كيو كومو مينو سي ديبيريان إنفرتير.


1000. بوس كون 300 نو إس كيو سي هاغا موشو. أونك كلارو، ديبند دي كوين لو هاغا.


إستوي دي أكوردو، بيرو يو مي ريفيريا a كيو بور سر لا بريميرا فيز إس ميجور كومبروبار y آسي ديسبوس.


decidir. Y كلارو كيو إس ألغو تونتو بينزار إن أوبتينر بينفيسيوس كون لو مينو، آسي كيو سولو إس بارا.


بروبار إل تيرينو.


إينكلوسو إن إل كوميرسيو إديال، كواندو إس 100٪ سيغورو كيو لا كورفا فايا هاسيا أريبا y إن لا.


بلاتافورما mt4: إنفستينغ، فكس-تريند، ألباري ...


مينتراس كيو إن إق أوبتيون فا بارا أباجو ... إنتونسيس إس أكوي كواندو تي بونيس a بنسار ...


بينسو كيو إس أونا تونتيريا. سي هوبيز سيدو آسي، يا ليس هابريان أكوسادو دي فرود. بور سييرتو، بور كيو نو ليس هاس أكوسادو. بودرياس كومبروبارلو.


Y بارا كيو هابريا دي هاسيرلو. لو ماس إنتيريزانت إس كيو أون أميغو ميو إستا نيغوسياندو إن لوس ميركادوس إكسترابورساتيلز y ألي سي لاس أريجلا بارا غانار dinero. Puede كيو مينتراس أونوس إستن ديديكاندو سو تيمبو a أبريندر، أوتروس يا إستن توكاندو إل سييلو كون أون ديدو))) أنتيس بنسابا كيو تودو إستو نو إيرا ماس كيو أونا إستراتيجيا دي ميركادو، بيرو أهورا سولو تينغو أونا بينا أوبينيون y غران ريلاسيون كون إستا كومبانيا.


كوين لي بودريا ساكار دي أونا دودا & # 8230؛ بور كيو إنتر ماس بلازو، هاي ميجوريس ريسولتادوس، آل مينوس إن أونا هورا إس بوسيبل نو إنترار إن إل رانغو؟


بورك بيردس مينوس.


بورك بارا لوس بروكرز إس ماس ديفيسيل فالسيفيكار لوس داتوس.


أشعر بالأسف على كل ما تبذلونه من الخسارة.


وقف يتساءل أين ذهب أموالك.


اسأل نفسك أين ذهب المالك.


من جعل هذا هو عبقري.


اسف على خسارتك ،


فيستو إن إنترنيت إنفورماسيون موي إنتيريزانت، بيرو مي باريس كيو نو إس فيرداديرا، بور إسو إس بينو فولفر a ​​بريغونتار :). هاي إن إق ألغون ليميت بارا كوبرار؟ فارياس فيسس هو فيستو كيو سي لو هاي.


كوانتو تيمبو ديبيريا ترانسكرير ديسد إل مومينتو دي لا سوليسيترود ديل باغو y ديسد إل مومينتو إن إل كامبيو دي إستادو دي باغو a "إن بروسيسو" هاستا إل مونتوتو دي تينيرلو إن إل بولسيلو ؟؟


لا سيمانا باسادا إل باغو فينو إل 25، y لا سوليسيتود فوي هيشا إل 18. إنكلوسو إن لاس كنتاس فيب أنتيس دي لوس دياس فستيفوس y دورانت، إل ديبوسيتتو تاردا ماس تيمبو.


A لوس دوس دياس لو انه ريسيبيدو!


تودو إستا كلارو، أونك إن مي كاسو ها سيدو ديفيرنت، بوس لوس باغوس إن بايبال ديل 23 y 24 يا لوس.


هابيا ريسيبيدو إل لونيس، مينتراس كيو لوس دي كيوي y ماستر كارد سيغويان "إن بروسيسو". إس لا بريميرا فيز.


كيو سوليسيتو إل باغو y بيد كيو جوستو هيا كيدو إن دياس دي فييستا.


Y لوس دياس فستيفوس سولو لوس ميركادوس إكسترابورساتيلز تراباجان.


تين ألغون سنتيدو نيغوسيار لوس دياس فستيفوس. O كومو تال نو هاي نينغونا ديفيرانسيا؟


سرقوا أموالي، وأنا كسب تجارة وبعد دقيقة تقول أنه فقدت والمال أخذت بعيدا بعد فزت. أنا اتصل بهم وقلت لهم عن وضعي وأنها مجرد حظر حسابي مع أموالي.


إذا كنت ضربة حساب تجريبي يمكنك & # 8217؛ ر الحصول على آخر. ليس هناك زر للتجديد، يتم توجيهك لفتح حساب حقيقي فقط مع خصم الرشوة المهلة. وسيط جيد يسمح العروض التجريبية غير محدود. ليس كما يشير هذا الاستعراض على الإطلاق. كما هو الحال مع جميع السماسرة خيار ثنائي كنت لا تتعامل مع العالم الفوركس الحقيقي، كنت في وسيط العالم و'8217، ولديه كل السيطرة. You win he loses and if you lose he wins because he has his own dealing desk and makes his own market. If you make money you will be stopped out, that is why so many complain of withdrawal problems.


just you need to uninstall appliation from your android phone. and clean the phone temporary files. after that reinstall and you can use demo account again. ؛)


This has now changed and you can renew the demo account back to £1,000 with the newer version.


does any one know why its not possible to login. I opened the demo account last night just for try and after 6 or 7 trade I went out till now which is not able to login back. I think that was not demo i trade with last night and the reason I can not back in is that they run away with my hard earing money lol!


anyway if any one in there pleas tell them open the door its really cold here out side hehehehe.


si existe un diferencial?


1 star for me represents ZERO. Its a SCAN and bunch of thieves. Withdrawals are just impossible. Its now 21 days card withdrawal that should take 1 day and they are just telling me to wait. Of course they don’t do an actual transfer of funds. Only in the system so that they can pocket your cash. FORGET THEM. They also have MALWARE which will hijack your browser and can cause harm to your PC. AVOID them at all cost.


I just deposited in my iqoption and I just took bonus as well, now I want to cancel that bonus so how to do that ? (I haven’t trade with that yet. )


IQ’s platform is excellent, a welcome change from the SpotOption generic offering at most brokers (I also like 24Option as well for the quality of their platform). In terms of withdrawals it really is very simple. You make 2 requests. The first must be for a partial withdrawal to the card from which you made the original deposit, and can be for any amount up to the amount deposited via that card. The second request must be fore a bank transfer to an account in your name. هذا & # 8217؛ s جميع. It takes 3 working days to process (1 day for “VIP” accounts) and can then take up to 4 days to get into your bank account.


As with ALL brokers I always advise you to make an early withdrawal to test the service. If you invest $100 and you grow your account to $250+ I would suggest getting your $100 back out as a test withdrawal and then make regular withdrawals at least monthly so if the worst happens your losses would be minimised. The CYSEC Regulation is kind of “EU-Lite” but CYSEC does need to retain some credibility so it’s much safer than a truly offshore solution.


…..Just wanted to add that I sent a support ticket to IQ asking for clarification about withdrawals at 8:36pm last night and received a response at 7:56 this morning, which seems fair enough, and finally, remember that this is a very dynamic market. It is unlikely that a broker deriving quotes from Reuters is going to manipulate final prices deliberately to turn your winning trade into a loser. If you have these concerns, get a Metatrader demo and have the chart open alongside the Binary platform so you can verify for yourself if there was a last-minute tick in the market that made the difference. Good trades everybody.


For me this site looks very attractive, easy to use but i think is not safe. Too many peoples have problems with the withdraw and no working phone. I create an free account and i made from 1000£ BONUS , over 16.000 in one day , the second day i deposit 180£ . Of course i loose , but is good because i read all the problems with this site and i stop to us it. Now something interesting now is that : In this moment the site is no on line, so if you deposit on this site, you lose the money 99% in my opinion.


IQ OPTION SCAM BROKER. CHECK THE VIDEO. Dont deposit a single money there. You will be robbed.


want more proof email me.


This (IQ OPTION) is fake and frad. the develop the system with automatic if you want to try you can check . I check the web almost 7 day and invest a lots of money. also check it with the real trade market calculation . the chart is ok but when you put money it will show wrong direction and completely different from the real trade market :-) you can try. i can told you never win FROM IQ option because the total system is developed for scam . so careful.


iqoption to blocked my account and retains my money for no reason. I consider that this is theft.


scam when i opened my position at 4minute it become 60sec oh! shit.


when i win one time Im not got that my position win and have no in historytrading inspect oh it happen manytime and have no chat suport no good scam broker.


Deposited £40, 5 days ago, turned it I to £125, requested my in initial £40 deposit be withdrawn to the same card, landed today.


Do not request higher amount than you’re initial deposit until Identification has been confirmed, it will only cause frustration.


Read the faqs and make sure there’s nothing your missing.


Plz 4rnd tell me about withdrawal? Withdraw kese hotj hai or iq option scam tu nahe hai ?


Reading all above mail, seems like a rather hit and miss broker regards withdrawals, communication, time manipulation on trades, etc. There are hundreds of reviews and comments above over a long period of time, of which the majority by far are negative. I was hoping to open a small account for some new programs I want to test, but this will happen with this broker, sadly.


was thinking about depositing on IQ Option but come on here to see what people are saying first. Got in touch with IQ Option through my free account, this is what was said:-


I was thinking of setting up a real money account but was disappointed when read reviews stating it is impossible to withdraw money from your account through your website.


Could you tell me exactly what the procedure would be to do this?


It is not true, so mane people withdraw money every day on our platform.


After a withdrawal request is made, it receives a “Request” الحالة. After the request comes to process, it receives an “In process” الحالة. After receiving an “In process” status, funds get removed from the balance.


Funds will be transferred to the payment system wallet after the request receives the “Complete” الحالة. The time of payment depends on the bank or the e-wallet system(around 1 day for the e-wallets and up to 7-9 days for the banks).


Thank you for contacting IQ Option!


some people are saying theyve waited for over 20 days though.


No, it does not take so much time.


If any delay occurs we try to solve the issue as fast as possible.


You can always inform us in such cases.


Can anybody advise me on this or point me in the direction of a good binary options site.


Try Binary. I am trading with them since early 2000’s (when they were called BetOnMarkets) and had no issue with them. I don’t know about their short-term trading, but long-term bets choice is very nice.


Just went back on to IQ Option to play about with the demo account and they took it off me only option now is to pay for full account, tried contacting customer support again but nobody answering me. Think that speaks for itself.


WILL NOT BE USING IQ OPTION SCAM SITE.


I struggle to see how they are a scam site, they are in partnership with Aston martin.


I first opened a demo account: I earned 30.000 fake money in a week, starting from 1000.


It was very easy to apply all kind of “winning strategies” with the demo account, and eht (fake) money flowed in as if it was pouring rain.


then I started trading with real money, just 100 euro. Applying the same logic and strategy, I should have earned 3000 in a week, but there was NO WAY to increase the starting amount, until I lost everything.


I tried over and over again with smaller sums, 10, 20, but every single time I lost everything.


I would recommend to stay away from this broker AND from binary options in general.


Always remember that: you are BETTING AGAINST THE BROKER, THE BROKER PAYS FOR YOUR EARNINGS so THE BROKER HAS A PERSONAL INTEREST IN YOU LOOSING THE TRANSACTION.


and that’s it, for your consideration…


I opened an account and deposited $500 which in turn I made $2675. I then tried to withdraw and what a joke. I now get an error message saying trading is not allow from Australia. My balance has also disappeared. I have sent many emails to support without success. I am gutted that they are so dishonest as I work hard for my money. I have now opened an account with another broker.


Perhaps, you have tried contacting them with a wrong email address. The one you provided here does not exist according to GMail. I would gladly help you to contact IQ Option and resolve this issue if you would allow me to.


I will advice you to contact Mrs. Zahra Belabed at (zahrabelabed200@gmail) for better understanding because her strategies really helped me withdraw my money that was stuck in my broker account and I even made more huge profits. she is genuine and honest. you can contact her if you discover that your broker is scamming you or having withdrawal problem.


if you’re finding it difficult to withdraw i can help you do it, just contact me via email with kuitgreen@gmail, +971558927826.


Not the first time IQ option has done it but until today it was just a minimal difference! On MT4 or MT5 the candle is green(up) quiet large where on IQoption you lose the trade because the candle large and red! Ridiculous! Someone should close them down, i definitely won’t using them ever again…


i recommend finding another broker, plus the service when emailing about the funds and money isn’t good enough! constantly emailing back your message has been forwarded to your broker and they will get in touch, never did!


Very annoying because according to mt4 or mt5 you’re right, yet IQ option you’re wrong…


I lost 100 use as well. With drawl still unknown. As I found according to the financial industry regulation, you need to go thru proper compliance not like this on web we can trade it seems. So most of them run without regulatory compliance. So its a fake.


So far, i got no problem trading with iqoption. Just completed my first withdraw and now waiting for the money to transfer into my bank acc. They said it took 7-9 days banking days. وبالتالي. i’m still waiting. and yes my account is verified. Any question hit me up.


i am already joined iq option, but i cannt open iq option. please give me a iq option sing in / login link.


The login form is right on their homepage.


Poor, harassing for withdrawal, deposited valid documents four times then also denying that I provided the documents. Reason they know better.


Thank GOD deposited only $10.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment