Saturday 10 March 2018

الوسطاء التفاعليين الحد الأدنى للتجارة الفوركس


وسطاء التفاعلية.


ملخص.


وسطاء التفاعلية هو وسيط الفوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 10،000 دولار أمريكي، وهو أعلى بكثير من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، وسطاء التفاعلية يوفر أقصى رافعة مالية من 40: 1، وهو أقل بكثير من الرافعة المالية التي يقدمها الوسطاء الآخرين. هذا يشير إلى أن التاجر لا يمكن فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال.


قد يكون مستوى الهامش المطلوب عند 20٪ محفوفا بالمخاطر إلى حد ما بالنسبة للتجار غير ذوي الخبرة. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع الوسيط التفاعلي، فإننا نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي يوفرها الوسطاء التفاعليون لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما وقفت فيما يتعلق وسطاء التفاعلية:


التنظيم: يتم تنظيم هذا الوسيط وسيط: الوسيط لا تفرض الحد الأدنى لحجم الموقف، وتوفير التاجر المزيد من السيطرة الرافعة المالية: وسيط يسمح رافعة مالية الحد الأقصى من 40: 1 وهو صغير ولا يسمح للمتداول ما يكفي من المرونة الهامش مستوى الاتصال: يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 20٪، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى بعد أن يتجاوز هامشه حقوق الملكية.


وبوجه عام، سجل الوسطاء التفاعليون درجة مخاطر قدرها 4.46. وهذا يدل على أن الوسطاء التفاعليين لديها متوسط ​​الصناعة فيما يتعلق بالمخاطر.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


وسطاء التفاعلية يقدم مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة، والقدرة على فروة الرأس هو مفيد بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى ارتكاب حجم كبير من الصفقات اليومية. وفي الوقت نفسه، قد تستفيد فوائد التحوط للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى الحفاظ على صفقاتهم.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


يتم تنظيم وسطاء التفاعلية من قبل ثلاث وكالات دولية مختلفة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


استعراض الوسطاء التفاعليين 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


استعراض وسطاء التفاعلية.


مراجعة إنتيراكتيفيبروكرز.


وسطاء التفاعلية هو ببساطة ليس للتاجر المتوسط. هناك الكثير من الاختلافات بين هذا الوسيط ومتوسط ​​تاجر الفوركس الخاص بك. بالنسبة للمبتدئين، يب هو إن صحيح. وهذا يعني أنك لن يكون وسيط التعامل ضدك، والناس في يب فعلا لديهم مصلحة في رؤيتكم تنجح لأنها تحصل على أموال في عمولة وليس انتشار.


وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو منصة المهنية، وعلى هذا النحو ينتشر متغير. أنت لن تسمع كلمة عن سلخ فروة الرأس، أو وضع أمر داخل انتشار الحالي. وسطاء التفاعلية ليست للمبتدئين، كما أن لديها قدرات هائلة تتجاوز بكثير معظم وسطاء الفوركس هناك. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هناك أنواع متعددة من الطلبات، وبالتالي يعطي مرونة كبيرة للتاجر. كما تجدر الإشارة إلى أن يب هو وسيط تركز على مستوى العالم، مما يسمح لك لتداول الأسهم والسندات، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والخيارات في أكثر من 90 سوقا في جميع أنحاء العالم. أن نسميها وسيط الفوركس لا يقول القصة بأكملها.


و "تراديروركستاتيون" هي منصة الملكية التي يب يقدم. وتجدر الإشارة إلى أن منصة تسمح لأنواع مختلفة جدا من مجموعة أوبس، ولكنها ليست الأكثر ملاءمة للمستخدمين، وهناك ببساطة منحنى التعلم عند البدء بها. ومع ذلك، فإن كمية هائلة من أنواع النظام يجعل بالتأكيد منصة قابلة للحياة.


الرسم البياني ليس دعوى قوية يب. في الواقع، سوف العديد من التجار المهنية الحصول على طرف ثالث رسم حزمة مثل نينجاترادر ​​لعرض الأسواق كما المخططات المدرجة وظيفية، ولكن ليست كبيرة.


خدمة الزبائن.


وسطاء التفاعلية لديها عملاء العملاء في جميع أنحاء العالم، واعتمادا على الوقت قد تجد نفسك التحدث إلى شخص ما على الهاتف من هونغ كونغ وأمريكا، أو حتى في المملكة المتحدة. من الخبرة، وكانت خدمة العملاء مفيدة جدا والمهنية من خلال هذا الوسيط. جميع الوكلاء يتحدثون الإنجليزية، وجميع مراكز الاتصال لديها وكلاء متعددة اللغات من أجل مساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم.


الموثوقية.


منصة موثوق بها للغاية، ويمكن النظر في أوامر فيما إذا كانت أو لم تكن صالحة لأن هذا هو إن الحقيقية، والمهنية اقامة. المنصة لديها وقت تشغيل أكثر من 99٪، ويجري جافا يمكن تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت.


الوسيط نفسه موثوق به للغاية، وينظم في الولايات المتحدة، فضلا عن العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم مثل المملكة المتحدة وأستراليا واليابان. يتم فصل جميع الحسابات وإيداعها في الحسابات في البنوك المحلية. إذا كنت تتداول من خلال يب أستراليا، سوف أموالك الجلوس في بنك استرالي على سبيل المثال.


العمولات والفوارق.


يتم احتساب الفواتير في البنك الدولي عند 0.2 نقطة أساس من القيمة التجارية، أو على الأقل عمولة قدرها 2.50 دولار لكل منعطف. هذا هو الشيء الوحيد الذي سيبقي التجار أصغر بعيدا لأنه يعني أن تفعل ذهابا وإيابا كاملة في أسواق الفوركس أنت ذاهب لدفع 5 دولارات. وبطبيعة الحال، فإن الهوامش جيدة كما ستجد، حيث تتداول الأسواق أحيانا في "حتى" حيث أن الانتشار متغير. ومع ذلك، سوف تجد أن أصغر حجم الموقف الذي يمكن أن تتداول في سوق الفوركس الفوري دعا إيدالبرو هو 25،000 $ أو أكثر، وهذا يعني أن حجم القراد على ور / أوسد سيكون على الأقل 2.50 $ لكل علامة. هناك منصة مثالية يمكنك استخدامها لتحويل الأموال من مكاسب الأسهم الأجنبية أو الخسائر التي يمكنك استخدام مواقف أصغر، ولكن هذا السوق يمكن أن تنزلق بحيث لا ينصح للتجارة الفعلية.


الترقيات.


لا توجد الترقيات في يب، وأنا لا أتوقع أن نرى لهم. الوسيط هو خيار من الأموال الكبيرة وكذلك عملاء التجزئة، وهذا يعني أن كمية هائلة من رأس المال الذي يتدفق إلى الشركة تجعل من غير الضروري من أجل جلب الناس في.


القدرة على التجارة في جميع أنحاء العالم. لن تتخطى هذا الوسيط. هيكل العمولة يضمن أن الوسيط لديه مصلحة في رؤيتك تنجح. إذا فقدت حسابك - فإنها لا تحصل على المزيد من العمولة. منصة يظهر السيولة الحقيقية. القدرة على تداول العملات الآجلة وكذلك بقعة يفتح جميع أنواع الاحتمالات. منصة تقدم أكثر من 30 أنواع مختلفة من أوامر الصفقات الخاصة بك. فروق الأسعار صغيرة بشكل لا يصدق. تصنف إن الحقيقية والودائع إلى البنوك المحلية. يقبل التجار الأمريكيين. الإيداع والسحب يمكن أن يتم عن طريق الاختيار، أش، أو سلك البنك.


10000 دولار أمريكي لفتح حساب. اللجنة (5 $ جولة بدوره) يجعل تداول العملات الأجنبية من خلال هذا الوسيط مكلفة إلا إذا كنت تتداول صفقات أكبر. منصة هو تخويف قليلا للتجار الجدد، كما أنه يقدم الكثير. الرسم البياني ليست كبيرة.


استنتاج.


وسطاء التفاعلية هي بلا شك واحدة من أفضل السماسرة في الأعمال التجارية، سواء كان ذلك الفوركس أو غير ذلك. ومع ذلك، لم يتم إعداده للحساب الأصغر، والواقع أنه يوجد حد أدنى للإيداع قدره 10،000 دولار لفتح حساب. وبسبب هذا، الوسيط هو بعيدا عن متناول الكثير من الناس. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب الحجم الصحيح - وهذا هو كاديلاك من السماسرة كما يمكنك التجارة فقط عن كل شيء من نفس المنصة.


نظرة عامة على الوسطاء التفاعليين.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول وسطاء التفاعلية.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


التفاعلية وسطاء التعليقات.


ينتشر كبيرة. أولئك الذين يشكون من اللجان - هل أنت جاد؟ هل تفضل التجارة مع وسيط مع انتشار 3 نقطة أو واحد مع 0.1 نقطة ينتشر؟ (أنها تهمة 0.2 نقطة حتى في الواقع، كنت تدفع 0.3 نقطة ولكن هذا لا يزال S الادخار العالي). تحصل على ما تراه ويمكنك العمل على انتشار.


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".


استعراض وسطاء التفاعلية 2017.


وسطاء التفاعلية هو خيار متين للمتداولين النشطين والمتقدمين بسبب قدراتها التجارية الدولية، منخفضة - ومستندة إلى حجم - اللجان وجودة منصة التداول. الوسيط ليست مناسبة للمبتدئين أو المتداولين نادرة، كما أنه يوفر القليل من المستثمرين التعليم، يتطلب الحد الأدنى للاستثمار و رسوم عدم النشاط التي سوف تأكل بسرعة في العائدات. قد يرغب هؤلاء المستثمرين في التحقق من قائمة نيردواليت & # 8217؛ s من أفضل السماسرة للمستثمرين المبتدئين.


تصنيف نيردواليت: 4.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: التسعير ثابت السعر ومستوى المستويات، بدءا من $ 1 حساب الحد الأدنى: $ 10،000 تعزيز: شروط خاصة للعملاء 25 وأصغر سنا.


وسطاء التفاعلية هو الأفضل ل:


المتداولون المتقدمون. يوم التجار. بيني، تاجر الأسهم. حسابات الهامش. تداول الخيارات.


وسطاء التفاعلية في لمحة.


• الفوركس (10 مليون دولار في الأصول المطلوبة)


حيث يشرق وسطاء التفاعلية.


عمولات منخفضة: من الصعب التغلب على هيكل العمولة في البورصة والأوراق المالية المتداولة في شركة إنتيراكتيف بروكرز، والتي تفضل التجار المتداولين، المتداولين على نطاق واسع، عند مجرد 0.005 سنت - نصف سنت واحد - للسهم الواحد. هناك 1 $ الحد الأدنى لجنة التجارة و 0.5٪ كحد أقصى، ويتم تضمين رسوم الصرف والتنظيمية. كما يقدم الوسيط أسعارا مخفضة لتخفيض أسعار الفائدة أكثر من ذلك: يمكن للمستثمرين الذين يتاجرون أكثر من 300،000 سهم شهريا دفع 0.002 سنت أو أقل للسهم الواحد، وذلك حسب حجم التجارة، على الرغم من أن رسوم الصرف والرسوم التنظيمية إضافية على هذه الخطة.


يتم تقديم خيارات التداول أيضا في التسعير من القاع الصخري، مع رسوم 70 سنت فقط لكل عقد ولا قاعدة (الحد الأدنى $ 1 لكل طلب)، بالإضافة إلى خصومات على أحجام أكبر.


منصة التداول: تعتبر وسطاء المتداولين المتداولين من أفضل منصات التداول المتاحة للمتداولين المتقدمين. منصة سطح المكتب سريع ويتضمن الميزات القياسية مثل رصد في الوقت الحقيقي، والتنبيهات، وقوائم المراقبة ولوحة تحكم حساب للتخصيص. يتيح لك مختبر إستراتيجيات الخيارات إمكانية إنشاء طلبات خيارات متعددة ومتعددة الخيارات بسيطة ومعقدة ومقارنة ما يصل إلى خمس استراتيجيات خيارات في وقت واحد.


منصة التداول سطح المكتب منصة المتداول.


وتشمل األدوات األخرى مختبر تقلب، ورسم بياني متطور، وخرائط حرارة أداء رمز القطاع ورأس المال، وتداول الورق، ومنسق للصناديق االستثمارية المشتركة، مما يساعد المستخدمين على تحديد صناديق المؤشرات المتداولة التي تكرر أداء صندوق االستثمار المشترك المختار ولكنها تقدم رسوما أقل. ميزة جديدة، إنتيراكتيفبروكر فيس، تقدم إخطارات مخصصة حول الأحداث التي يمكن أن تؤثر على استثمارات المتداول. تتوفر بيانات البحث والأخبار والسوق أيضا، على الرغم من أنه في العديد من الحالات هناك رسوم اشتراك متميزة.


سوف تجد مبتدئين على الأرجح محطة التاجر محطة الساحقة تماما، لدرجة كونها غير صالحة للاستعمال. ولكن وسطاء التفاعلية أيضا يقدم قوية التطبيق التداول المحمول و يب ويبترادر، مبسطة منصة التداول المتصفح الذي هو أسهل قليلا للتنقل.


معدلات الهامش: التجار الذين يتطلعون إلى استخدام الهامش سوف تحب المعدلات التي عروض وسطاء التفاعلية. انهم منخفضة للغاية. الحد الأقصى لمعدل الهامش هو المعدل المرجعي بالإضافة إلى 1.5٪. يقوم الوسيط بتحصيل سعر مختلط بناء على رصيد الحساب. لديها آلة حاسبة على موقعها على الانترنت لمساعدة المستثمرين على القيام بسرعة الرياضيات على أساس رصيد حسابهم.


اختيار الاستثمار: وسطاء التفاعلية يوفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من المنتجات، من العروض القياسية للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات إلى المعادن الثمينة وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة. في تغيير العام الماضي، بدأ وسيط تتطلب الأصول من 10 مليون $ أو أكثر لمراكز النقد الاجنبى استدانة.


حيث وسطاء التفاعلية قصيرة.


الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار: الحد الأدنى 10،000 $ متطلبات الاستثمار هو أكثر حدة من غيرها من وسطاء الإنترنت، مما يجلب تصنيف وسطاء التفاعلية أسفل درجة. وتقوم الشركة بتخفيض الحد الأدنى إلى 5000 دولار لحسابات التقاعد الفردية و 3000 دولار للعملاء 25 أو أقل، وهو عرض لطيف.


رسوم عدم النشاط: هنا أيضا، الحد الأدنى مرتفع لجميع التجار ولكن متكررة جدا. يجب على الحسابات ذات الأرصدة التي تقل قيمتها عن 100000 دولار أن تفي بحد أدنى قدره 10 دولارات أمريكية في الشهر في اللجان التجارية، أو سيتحمل الوسيط التفاعلي الفرق كرسوم شهرية. ويجب أن تستوفي الحسابات التي يبلغ رصيدها 000 2 دولار أو أقل الحد الأدنى للعمولات التجارية البالغ 20 دولارا. مرة أخرى، هناك كسر هنا للعملاء 25 أو الأصغر سنا، الذين لديهم الحد الأدنى لجنة التجارة الشهرية فقط 3 $.


تجربة العملاء: لأن وسطاء التفاعلية لديها مجموعة متنوعة من هياكل العمولات والرسوم المضافة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب على المستثمرين لتحديد بسرعة ما ستكون تكاليفها. موقع الويب ومنصات التداول موجهة بشكل واضح نحو التجار المتقدمين، وكثيرا ما يتم الإبلاغ عن خدمة العملاء لتكون فرعية.


هو وسطاء التفاعلية الحق بالنسبة لك؟


يمكن للمتداولين المتكررين والمتقدمين أن يحققوا وفورات كبيرة في العمولات في شركة إنتيراكتيف بروكرز، وذلك بسبب الأسعار المخفضة للتجار ذوي الحجم الكبير. وسوف يستفيد هؤلاء المستثمرون أيضا من منصة تداول الجودة للشركة وتنفيذ التجارة السريعة.


المستثمرين الجدد على الأرجح لن تجد منزل هنا. ولا تعوض اللجان المنخفضة عن رسوم عدم النشاط المرتفعة، كما أن الحد الأدنى للحساب ونقص المواد التعليمية والبحوث يشكلان حواجز كبيرة أمام الدخول.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


الاقتراض عند 2.66٪ معدل العائد السنوي أو أقل.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


متوفر الآن في إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment