Friday 16 March 2018

تداول العملات الأجنبية باستخدام هيكين أشي


البقاء في اتجاهات قوية مع هيكين العشي الشمعدان.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


، لماذا الفوضى مع شيء جيد؟


-الهدف من هيكين العشي.


-Trading مع رؤية جديدة.


ودقوو]؛ يمكنك مراقبة الكثير من مجرد الفرجة. وردقوو]؛


الشمعدانات هي أداة عظيمة لمساعدتك على رؤية المشاعر في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، هناك شيء أعمق مما يظهره الشمعدان. هذا شيء أعمق هو خوفك من أن تكون على أعتاب انعكاس ضد موقفكم. لذلك، إشارة كاذبة من الشمعدانات يمكن أن تكون مكلفة حيث هيكين العشي من المحتمل أن تبقى لكم في التجارة كما سوف يفسر هذا المقال. هيكين العشي هو مؤشر الحرة المتاحة التي يمكن ان تضاف، مثل المتوسط ​​المتحرك، إلى الرسم البياني الخاص بك.


تعلم الفوركس: هيكين العشي (يمين) اتجاهات السلس.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


لماذا الفوضى مع شيء جيد؟


الجواب القصير على هذا السؤال هو أن هناك الكثير من الضوضاء مع شمعة للعمل شمعة السعر التي يمكن أن تجعل بعض إشارات شمعدان مضللة. كيف أنها مضللة هو عندما تحصل على مزيد من الضوضاء من الإشارات. على الرغم من الشموع يمكن أن تساعدك على العثور على & أمب؛ تأكيد إدخالات أعلى احتمالا عندما يظهر العكس بواسطة أدوات أو تقنيات أخرى، يحتاج التجار إلى أن يكونوا على بينة من إشارة كاذبة محتملة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


هيكين العشي أيضا يبسط عملية تصور التداول. إذا كنت مألوفة مع كاندلستيكس، قد تكون على علم بأن هناك أكثر من مائة أنماط شمعدان موثقة. وهذا يعني أنه ليس فقط من الصعب تعلم جميع أنماط الشمعدان، ولكن كما ترون أعلاه، هناك لا يمكن الاعتماد عليها دائما. الصناديق المميزة أعلاه هي لتسليط الضوء على إشارات الانعكاس، المعروفة باسم شوتينغ ستارز التي لم تسفر عن تحول حقيقي في السوق، ويمكن اعتبارها ضوضاء مقابل إشارة حقيقية.


خلاصة القول: تجارة الشمعدان لا توفر دائما إشارات نظيفة ويمكن أن تنتج الضوضاء في اتجاه قوي. هيكين العشي يمكن أن تهدئة الاتجاهات وتساعدك على رؤية أكبر، صورة العمل السعر.


الغرض من هيكين العشي.


Heikin - العشي هو تصور شمعة متوازنة بحيث يمكنك تصفية السعر من الخطوة الحالية للاتجاه العام. هيكين-أشي يعرف أحيانا باسم شمعة متوسطة لتحل محل أو تأكيد أنماط الشمعدان. كما ترون من الحساب، هيكين العشي المتوسطات من الشمعة السابقة لبناء التحيز لاستمرار الاتجاه العام والشمعة الحالية.


تعلم الفوركس: صيغة هيكين العشي.


افتح = [فتح (شريط سابق) + إغلاق (شريط سابق)] / 2.


هاي = ماكس (هاي، أوبين، كلوز)


لو = مين (لو، أوبين، كلوز)


من خلال النظر في الحسابات، سوف تكون قادرة على رؤية أن هيكين العشي هو الأسلوب الذي ينظر في متوسط ​​سعر شمعة ويستخدم ذلك لرسم شمعة المقبل مفتوحة. لأن يتم رسم الشمعة الحالية على أساس الشمعة السابقة و رسكو؛ ق المتوسط، سوف تلاحظ سلسلة من الهيئات ذات الشمع ذات الألوان نفسها لإظهار اتجاه نظيفة مع أجسام أطول & أمب؛ كاندلويكس في اتجاه الاتجاه يظهر لك اتجاهات قوية.


تعلم الفوركس: عدد قليل من الشموع هيكين العشي الحمراء تظهر اتجاه قوي.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


التداول مع رؤية جديدة.


هيكين العشي لا تبحث عن أنماط الشمعدان التقليدية. بدلا من ذلك، عند استخدام هيكين العشي، كنت تبحث عن اتجاه قوي للبقاء في حين دائما إدارة المخاطر مع وقف زائدة. عندما تحصل الهيئات على أضعف / أصغر أو تبدأ في تغيير اللون، ثم عكس و / أو التصحيح هو في متناول اليد، و [رسقوو]؛ ق الوقت إلى جانبا من التجارة كما المستقبل غير مؤكد على نحو متزايد فيما يتعلق الاتجاه السابق كنت التداول.


يتم عرض أقوى الاتجاهات مع شمعة هيكين العشي حليق. إذا كنت تتداول صعودا مع هيكين العشي تطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك، والشمعة الحالية لا يظهر كاندلويك إلى الجانب السلبي، والاتجاه هو قوي جدا وأنه من الأفضل أن تبقى في هذا الاتجاه حتى تظهر إما شمعة حمراء الذي يفضله هو أو أشكال كاندلويك أسفل. هذا الشكل من إدارة التجارة يوفر وقف زائدة نشطة وذكية بحيث كنت فقط الخروج على التوطيد المحتمل الذي يمكن مضغ الوقت أو عكس في متناول اليد.


تعلم الفوركس: مثال وقف الخسارة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


هيكين العشي يسمح لك & لدكو؛ خدعة & رديقو؛ عينك للبقاء في الاتجاهات القوية التي يمكن أن تخلص من إشارات عكس ضعيفة أو كاذبة. وتستند هذه الخدعة على متوسط ​​الشمعة السابقة بحيث يتم تصفية العمل السعر الحالي فقط من خلال الشمعة السابقة على عكس من خلال وقت الشمعة السابقة. إذا كان لديك مشكلة القفز من الاتجاه جيدا قبل أن يتم ذلك، يمكن هيكين العشي أن يكون مؤشرا مفيدا بالنسبة لك.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


تايلر متاح على تويتر @ فوريكسيل.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هيكين العشي نظام التداول.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 14 أيام.


هذا هيكين العشي نظام التداول الفوركس هو نظام التداول الذي يسمح لك بالبقاء في هذا الاتجاه.


سأشرح قريبا ...


هل سبق لك أن أغلقت التفكير التجارة أن السوق سوف تتحرك في الاتجاه الآخر، إلا أن معرفة في وقت لاحق أنه كان مجرد "خدعة" فقط لجعل لكم الذعر وأنت إنقاذ بسرعة ....


وتخمين ما سيحدث بعد ذلك؟


يستمر السوق في الاتجاه الأصلي أو الاتجاه ل 150 نقطة أخرى!


أنت الآن تركت خدش رأسك قائلا "ما هيك لم أخرج ... كان يجب أن تبقى في تلك التجارة ينقط!"


هذا أمر محبط جدا ويحدث لجميع التجار.


فكيف يمكنك حل هذا أو لديك شيء اقول لكم لا للخروج ولكن البقاء في تلك التجارة؟


هيكين العشي الشمعدان لانقاذ!


ما هي تسخين أشجار أشي؟


الرسم البياني لشمعدان العشي هيكين يشبه الرسم البياني الشمعدان الحقيقي ولكن هناك فرق:


في الشمعدان الرسم البياني، كل شمعدان لديها أربعة أسعار مختلفة وهي: مفتوحة، عالية، منخفضة & أمب؛ أغلق. كل شمعدان التي تشكلت بعد لا علاقة مع واحد شكلت سابقا. ولكن مع هيكين الشمعدان العشي، وتحسب كل شمعدان باستخدام بعض المعلومات من الشمعدان السابق:


إذا كنت wan't لمعرفة المزيد هنا هو تفاصيل موجزة عن كيفية هيكين الشموع العشي تحسب وتآمر:


سعر الافتتاح = متوسط ​​فتح وإغلاق الشمعة السابقة ارتفاع السعر = يتم اختياره من واحد من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق له أعلى قيمة. يتم اختيار السعر المنخفض = من السعر المرتفع والمفتوح والوثيق الذي له أدنى قيمة سعر الإغلاق = هو متوسط ​​الأسعار المفتوحة والوثيقة والعالية والمنخفضة.


وهو ما يعني أن كل شمعدان التي يتم تشكيلها على مخطط هيكين العشي تتعلق السابقة السابقة قبل ذلك - وبالتالي فإنه يتسبب في هيكين العشي لتأخير، تماما مثل مؤشر المتوسط ​​المتحرك.


ترادينغ استخدام هيكين أشي.


وتستخدم هيكين أشي الشمعدانات المخططات بنفس الطريقة كما الشمعدانات العادية.


ومع ذلك هناك ميزة إضافية من هيكين العشي أن يجعلها مختلفة عن الرسوم البيانية شمعدان القياسية وهذا هو:


لون الشمعدان العشي هيكين من المفترض أن تشير إلى اتجاه الاتجاه العام للسوق مما يعني أنه يتجاهل الاتجاه الاتجاه المتوسط ​​الذي يحدث. وبعبارة أخرى، فإنه يتجنب الضجيج.


باختصار: هيكين العشي الشمعدان أنماط الرسم البياني تسمح لك بالبقاء مع الاتجاه العام من خلال السماح لتجنب الضوضاء أو التقلبات الطفيفة من السعر الذي هو سائد في الرسم البياني شمعدان القياسية!


هذا كل شيء هناك بالنسبة لك أن تعرف عن هيكين العشي الشمعدان الرسوم البيانية.


ذي هيكين أشي الفوركس نظام التداول.


الأطر الزمنية: 30 مترا فما فوق.


مؤشرات الفوركس: 9 و 18 المتوسطات المتحركة الأسية (أو يمكنك استخدام هذا المزيج من إما: 7ema & أمب؛ 14ema، 10 إما & أمب؛ 20ma أو 10ema & أمب؛ 25ma.


عندما 9ema يعبر 18ema إلى الاتجاه الصاعد الانتظار للسعر للتجمع بعيدا عن خطوط إما. بعد فترة من الوقت، سترى شكل شمعدان عشي هيكين الهبوطي وسوف ينزلون للمس خطوط 9ema و 18ema. شمعدان دخول إشارة الشراء هو أول شمعدان العشي هيكين الصاعد الذي يشكل بعد تلك الشموع الهابطة في step2. يمكنك شراء فورا في نظام السوق. ضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى من شمعة إشارة الدخول.


فقط العكس تماما للشراء:


عندما 9ema يعبر 18ema إلى الجانب السلبي، والانتظار للسعر أن يسقط وبعيدا تماما عن خطوط إما. بعد فترة من الوقت سترى الهليكين هيشي شكل شمعدان الصاعد وسوف تحاول العودة إلى الوراء للمس خطوط إيما. وبمجرد حدوث ذلك، تعرف أن إشارة تداول البيع قد تكون قاب قوسين أو أدنى. وتعطى إشارة بيع شراء أول شمعدان العشي هيكين الهبوطي الذي يشكل بعد أن تلك الشمعدانات الصاعدة في الخطوة 2. بيع في نظام السوق وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق ارتفاع الشموع إشارة الدخول.


3 مرات ما كنت المخاطرة في البداية أو ابحث عن نقطة منخفضة أو سوينغ منخفضة السابقة باستخدام الرسم البياني شمعدان القياسية ووضع هدف الربح الخاص بك داخلها.


أفضل ممارسة إدارة التجارة لاستخراج النقاط القصوى من خطوة عصرية هو استخدام تلك "قمم" و "القيعان" إلى درب وقف الصفقات الخاصة بك.


فتح حساب التداول الحية والحصول على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة نقدية. انقر هنا.


وإليك ما أعنيه:


في صفقة بيع (قصيرة)، تريد وضع زائدة الخاص بك وقف بضع نقاط وراء تلك القمم المتتالية على التوالي مع تحرك السعر أقل. تلك قمم هي قمم الأسعار التي تشكل مع تحرك السوق أقل.


في شراء (طويلة) التجارة، يمكنك وضع الخاص بك زائدة بضع نقاط أسفل القيعان مع استمرار السعر لجعل طريقها أعلى.


بسيطة: بحيث لا تحصل توقفت قبل الأوان.


ملاحظة: عليك أن تستخدم الرسم البياني شمعدان القياسية وليس هيكين أشسي للقيام بذلك.


آمل أن تجد هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية مفيدة أو يمكنك العثور على طرق أخرى باستخدام مؤشرات النقد الاجنبى الأخرى إلى الجمع مع وإنشاء نظام التداول الخاص بك الفوركس.


4 تعليقات.


لديك توصية كيفية أتمتة هذا الجمال؟ شكر.


سيكون لديك للبحث عن خدمات المبرمجين MT4 لمساعدتك على الخروج مع ذلك إذا كنت ترغب في تطوير إي، قد تكلف في أي مكان من $ 50- $ 200 (أفضل تخمين بلدي) في لحسابهم الخاص.


هذا هو عظيم حقا، هل يمكن أن اسمحوا لنا أن نعرف، ما الوقت يمكن أن نأخذ إذا كنا نريد أن يكون نفس الاستراتيجية ولكن تحت 30M الإطار الزمني.


لا يزال بإمكانك التجارة مهما كانت الأطر الزمنية أقل من 30min مثل 15min و 5mins ... لها حقا متروك لكم.


هيكين العشي التداول: جميع إيجابيات وسلبيات المؤشر.


هيكين العشي (أو في وقت ما يطلق عليه هيكين العشي) يمكن ترجمتها من اليابانية كما وتيرة “average. الاسم والجدول يتحدثان عن أنفسهم: هيكين أشي هو نوع من المؤشرات التي تجعل الرسم البياني للسعر ليبدو أكثر سلاسة.


إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى ل باكتست أنماط شمعدان القياسية ثم لاحظت بالتأكيد قدرا كبيرا من إشارات انعكاس التي لم تؤدي في أي مكان. ومن الشائع أن تجد العديد من Ђњ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ ومع ذلك، إذا واصلتم العمل على كل إشارة واحدة من هذا القبيل سوف ينتهي بك الأمر مع طن من الصفقات المفتوحة وقريبا جدا مغلقة، في حين أن الاتجاه يتحرك فقط أسفل وإجراء بعض التصحيحات في بعض الأحيان.


استراتيجية جيدة تتطلب عدم اتباع كل إشارة ولكن لتخطي معظم هذه الإشارات مع مساعدة من بعض طريقة إضافية.


هيكين العشي الحسابات الرسم البياني.


كيفية تثبيت مؤشر هيكين العشي على الرسم البياني الخاص بك:


افتح اختبار الفوركس الخاص بك. انقر على الخيار “Insertв at أعلى النافذة. اختر Ђњإضافة مؤشر Choose اختر Ђњ As Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change Change.........................


أنواع الشموع:


الشمعدانات الخضراء مع الأجسام الطويلة †"الاتجاه الصعودي. الشموع الحمراء ذات الأجسام الطويلة - الترند الهابط جسم صغير محاط بالظلال العلوية والسفلية Ђ trend trend trend trend change change change changeЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂЂ


هيكين العشي نظام التداول.


كشف الاتجاه مع مساعدة من أي مؤشر آخر (المتوسطات المتحركة مع فترة طويلة جدا سوف تعمل بشكل جيد) أو خطوط الاتجاه. النظر في فتح التجارة في اتجاهات الاتجاه فقط. 2.1 إذا كان هناك اتجاه صعودي Ђ "فتح إما موقف طويل أو لا تفعل شيئا. 2.2 إذا حدث الاتجاه الهبوطي ثم فتح المراكز القصيرة فقط. رسم خط الاتجاه لحركة كونترترند الحالية (جميع الخطوط الحمراء المائلة على الرسم البياني). حدد أمر إيقاف (الأرقام من 1 إلى 5 على مخطط هيكين أشي): 4.1. شراء يجب أن يتم وضع وقف وقف بضع نقاط أعلى من خط الاتجاه على الاتجاه الصاعد. 4.2. يجب وضع أمر وقف البيع ببضع نقاط أقل من خط الترند الهابط. وضع وقف الخسارة (خطوط برتقالية داكنة على الرسم البياني): 5.1. وبضع نقاط أدنى من الانخفاض السابق على الاتجاهات الصاعدة. 5.2. وبضع نقاط أعلى من القمة السابقة على الاتجاهات الهابطة. جني الأرباح (خياران) 6.1 مبلغ محدد سلفا من النقاط التي ترتبط مع مبلغ وقف الخسارة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك نسبة 1: 1، 1: 2 أو 1: 3 تبعا لنمط التداول الخاص بك. وهكذا، إذا وقف الخسارة يساوي 35 نقطة ثم أخذ الربح سيكون 35 أو 70 أو 105 في المقابل. 6.2 قم بإنهاء التداول يدويا عند ملاحظة الشريط الأول من اللون المعاكس. على مخطط هيكين أشي، يمكنك أن ترى أن جميع الشموع الصاعدة هي من اللون الأخضر وجميع تلك الهابطة †"من اللون الأحمر. هذا هو السبب الذي يمكن للتاجر الخروج من التجارة طويلة مع ربح في كل مرة انه (انها) يرى الشمعدان الأحمر.


أشياء جيدة عن هيكين العشي:


ليست هناك حاجة للتفكير في الفترة كما يحدث عادة مع معظم المؤشرات. التجار غالبا ما يصبحون مهووسين عن أي معايير لاختيار ستوكاستيك، ماسد، المتوسطات المتحركة وغيرها الكثير. مع هيكين العشي يمكنك تعيين ألوان الشموع فقط. مؤشر هيكين العشي مقارنة مع الرسم البياني السعر العادي يبطئ من سرعة السوق، والقضاء على إشارات كاذبة لا لزوم لها. فإنه يجعل العديد من الإشارات الخاطئة وتراجع تختفي ترك لك مع الصخور الصلبة يدعو إلى العمل. يكتشف الاتجاه القوي الذي يسمح لك بالبقاء في التجارة دون أن تكون عصبية أو اتخاذ أي التحركات لا لزوم لها.


أشياء سيئة حول مخطط هيكين العشي:


كل مؤشر يقوم على تباطؤ الإشارات يبذل قصارى جهده على الاتجاهات فقط. هيكين أشي تمهيد إشارات لا تسمح لك أن تلاحظ انعكاس في الوقت المناسب. أي إستراتيجية هيكين أشي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن المؤشرات المتخلفة لا تقتصر على استبعاد الإشارات غير المفيدة لفتح التجارة، بل توفر لك أيضا إشارة متأخرة لإغلاق الصفقة. هذا هو السبب في أنك غالبا ما نرى السوق تدمر ببطء أرباحك وبعد ذلك، وسوف نفهم أن الاتجاه قد تغير بالفعل. هذا المؤشر لا يتناسب مع استراتيجيات المدى القصير و السلخ.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


9 استراتيجيات التداول لحظية مربحة (التي يمكنك استخدامها الآن)


9 مربحة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية خلال اليوم يمكنك استخدامها الآن!


الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية:


أنها تحدد استراتيجيات التداول خلال اليوم التي يتم تجربتها واختبارها. وهي 100٪ منضبطة في تنفيذ تلك الاستراتيجيات. وهي تلتزم بنظام صارم لإدارة الأموال.


القفز الحق في واحد تريد، فقط اضغط على ذلك.


الزخم عكس استراتيجية التداول.


إستراتيجية التداول عكس الدور.


هيكين العشي استراتيجية التداول.


رسي ترادينغ ستراتيغي، 5 سيستمز + باك تيست ريسولتس.


إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة.


استراتيجية التداول يوم سوينغ.


أنماط الشمعدان.


استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


استراتيجية النطاق الضيق.


استراتيجية رسي الفترة 2.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


ربما تفكر:


"كيف يمكنني العثور على استراتيجيات التداول خلال اليوم التي تعمل في الواقع؟"


وهل هناك بعض قواعد التداول اليومية التي ستساعدني على تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم؟


كل ما عليك القيام به هو: جانبا بضع دقائق من يومك لمعالجة واحدة من استراتيجيات التداول يوم الفوركس التالية التي الخطوط العريضة لك أدناه.


والواقع هو:


عدد قليل من الناس في الواقع بنجاح تداول العملات الأجنبية يوم أو أسواق أخرى لقمة العيش،


أن & # 8217؛ s حقيقة غير مريحة من الحياة أن المسوقين دون & # 8217؛ ر مثل التحدث عن! ومن المحتمل أن يتداول هؤلاء القلة من الناس مع أموال الشعوب الأخرى، مثل التجار الذين يعملون لصالح بنك أو صندوق تحوط.


وهذا يعني أن الرهانات ليست عالية بالنسبة لهم، كما هي بالنسبة لشخص يتاجر رأس المال الخاص بها.


ما قيل؛


هناك استراتيجيات التداول خلال اليوم يمكن للمبتدئين استخدامها لتحقيق أقصى قدر من فرصهم للبقاء في اللعبة لفترة طويلة. هذه يمكن استخدامها في معظم الأسواق مثل الفوركس، السلع أو الأسهم.


لأنه، & # 8216؛ المسافات الطويلة & # 8217؛ هو حيث يمكن لشخص ما تحويل رأس المال الأولي بدء، إلى بيضة عش التقاعد!


لذلك، في هذه المقالة سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء بما في ذلك:


استراتيجيات التداول يوم الفوركس رهيبة التي يتم استخدامها بنجاح كل يوم. أنماط الرسم البياني الرئيسية المرتبطة باستراتيجيات تداول الفوركس هذه. تعليمات لتنفيذ الاستراتيجيات.


ثم سأقول لك،


الحقيقة البسيطة هي.


تعلم كيفية استخدام وتنفيذ استراتيجيات التداول الأساسية خلال اليوم يمكن أن تقلل الخسائر الخاصة بك بنسبة 63٪ على الفور، وسوف تزيد فرص الربحية الخاصة بك على المدى الطويل.


يجب أن تقرأ: القليل من الأمور حول إدارة المخاطر يجب على الفوركس التاجر معرفة.


لذلك يتيح النزول إلى العمل.


1.Momentum عكس استراتيجية التداول.


# 1 تسعى استراتيجية الفرص التجارية من خلال الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.


# 2 فإنه يتطلب التاجر لتحليل الجوانب الأساسية للعملة المتداولة لإقامة الاتجاه على المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل أولا. ثم يستخدم الزخم السعر والدعم ومناطق المقاومة لتحديد انعكاسات السوق.


# 3 تسمح الاستراتيجية لدخول السوق في خطر منخفض وتوفير إمكانات ربح كبيرة من خلال إدارة الأموال المتقدمة.


# 4 يتم التخطيط لجميع الصفقات مقدما لإعطاء المتداول ما يكفي من الوقت لدخول السوق في كل مرة. يتم وضع معظم الصفقات كأوامر حدود معلقة غالبا ما يتم تنفيذها خلال جلسة لندن.


# 5 تعمل الاستراتيجية بشكل جيد على جميع الصلبات الرئيسية بالدولار الأمريكي. فإنه يولد بين 1-5 إشارات في الشهر. يتم إدخال جميع الصفقات والاحتفاظ بها لأي شيء يصل إلى عدة أسابيع اعتمادا على حركة السعر وأساسيات السوق.


# 6 تم تداول هذه الإستراتيجية في الأسواق الحية خلال الخمسة عشر شهرا الماضية، كما تم توثيق أدائها بوضوح في قسم الأداء.


وتستخدم الاستراتيجية بضعة مؤشرات فقط:


مؤشر ستوكاستيك (إطار متعدد الوقت) الدعم والمقاومة فيبوناتشي ريتراسيمنتس.


بعد إنشاء التحيز الخاص بك والاتجاه على المدى الطويل من خلال التزامات تقرير التجار، فإنه الوقت & # 8217؛ s للتبديل إلى الرسوم البيانية اليومية والبحث عن مرحلة عكس السعر.


لتحديد انعكاس السعر تحتاج إلى تحليل السعر على الرسوم البيانية اليومية أولا والإجابة على 3 أسئلة بسيطة:


هل كان السوق يتراجع بشكل واضح أم يتجمع مؤخرا؟ هل مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي واليومي يظهر مستويات ذروة شراء أو ذروة البيع على الرسوم البيانية اليومية؟ هل يتداول السعر حول مناطق الدعم أو المقاومة الرئيسية؟


في الرسم البياني أوسجبي أعلاه يمكنك أن ترى أربعة أمثلة من السعر يجري في مرحلة الانعكاس.


إعداد # 1 على الرسم البياني.


ستوشاستيك الأسبوعية واليومية هي فوق 70 منطقة والسوق كان في مسيرة كبيرة قبل ذلك. يجب على المتداول أن يضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية وتتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


على غرار الإعداد رقم 1، السعر، بعد بضعة أيام من الارتفاع، عاد مرة أخرى إلى منطقة ستوكاستيك ذروة الشراء (فوق 70) ويتداول الآن حول منطقة مقاومة رئيسية. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


ومرة أخرى، فإن الزخم يشبع الآن في الشراء، ويشكل السعر مقاومة واضحة. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط انعكاس هبوطي.


وانخفض السعر ووصل إلى مستوى الدعم عند 117 منطقة. الزخم الآن ذروة البيع. سوف يقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها صعودية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس صعودي.


سيتم محاولة الاجهزة المذكورة أعلاه فقط في اتجاه الاتجاه الذي وضعه التاجر خلال تحليل أساسي. كانت الأساسيات تشير إلى الجانب الهبوطي في أوسجبي. سيتم النظر في الاجهزة الثلاثة الأولى و 4 سيتم تجاهلها أو إدخالها كموقف الاتجاه العداد مع انخفاض حجم الكثير.


لمزيد من المعلومات انقر هنا.


2: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر الاستراتيجية.


مؤشرات المتوسط ​​المتحرك هي المعيار في جميع منصات التداول، ويمكن وضع المؤشرات على المعايير التي تفضلها.


لهذا اليوم بسيطة استراتيجية التداول نحن بحاجة ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك،


خط الفترة 20 هو متوسط ​​التحرك السريع، فترة 60 هي متوسطنا البطيء المتحرك و خط الفترة 100 هو مؤشر الاتجاه.


تولد إستراتيجية التداول هذه إشارة شراء عند تحرك المتوسط ​​المتحرك السريع (أو ما) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء.


ويتم إنشاء إشارة بيع عندما المتوسط ​​المتحرك سريع يعبر تحت ما بطيئة.


لذلك يمكنك فتح موقف عندما خطوط ما عبور في اتجاه واحد وأنت تغلق الموقف عندما يعبرون العكس في الاتجاه المعاكس.


كيف تعرف إذا كان السعر قد بدأ في الاتجاه؟


حسنا، إذا بقيت أسعار األسعار بشكل ثابت فوق أو تحت خط الفترة 100 فإنك تعرف أن هناك توجها قويا للسعر، وينبغي أن تبقى التجارة قيد التشغيل.


الإعدادات أعلاه يمكن تغييرها لفترات أقصر لكنها سوف تولد المزيد من الإشارات الكاذبة وقد تكون أكثر من عائق من المساعدة.


الإعدادات التي اقترحتها سوف تولد إشارات من شأنها أن تسمح لك لمتابعة الاتجاه إذا كان أحد يبدأ دون تقلبات الأسعار قصيرة تنتهك الإشارة.


على الرسم البياني أعلاه قمت بدوران باللون الأخضر أربعة إشارات منفصلة أن هذا المتوسط ​​المتحرك كروس نظام قد ولدت على الرسم البياني اليومي اليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية.


وفي كل من تلك المناسبات كان النظام 600 و 200 و 200 و 100 نقطة على التوالي.


لقد أظهرت أيضا باللون الأحمر حيث ولدت هذه التقنية التداول إشارات كاذبة، وهذه الفترات حيث السعر يتراوح بدلا من تتجه هي عندما إشارة على الأرجح تتحول إلى أن تكون كاذبة.


أول إشارة كاذبة في المثال أعلاه كسر حتى، وخسر المثال التالي 35 نقطة.


يظهر الرسم البياني أعلاه إشارة إيجابية الأولى في التفاصيل، وسرعان ما عبرت بسرعة أسفل على ما بطيئة واتجاه ما، وتوليد إشارة.


لاحظ كيف تحرك السعر بسرعة بعيدا عن الاتجاه ما وبقي دون ذلك مما يدل على اتجاه قوي.


يتم عرض إشارة كاذبة الثانية أعلاه في التفاصيل، ولدت إشارة عندما انتقلت ما السريع فوق ما بطيئة، فقط لعكس بسرعة وإشارة لإغلاق الموقف.


على الرغم من أن النظام غير صحيح في كل وقت، وكان المثال أعلاه الصحيح 6/12 أو 50٪ من الوقت.


يمكننا أن نرى على الفور كيف يصبح التداول أكثر حسما وحاسما عندما يتم استخدام تقنية التداول. لا يوجد ترشيد عاطفي بري، كل تجارة تقوم على سبب محسوب.


3. هيكين العشي استراتيجية التداول.


يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان. هذا هو واحد من بلدي استراتيجيات الفوركس المفضلة هناك.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:


سعر إغلاق: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​مفتوحة، وثيقة، ارتفاع وانخفاض الأسعار. فتح السعر: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​فتح وإغلاق شمعة السابقة. ارتفاع السعر: يتم اختيار ارتفاع سعر في هيكين العشي شمعة من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أعلى قيمة. السعر المنخفض: يتم اختيار سعر مرتفع في شمعة هيكين العشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أدنى قيمة.


ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.


مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لها).


ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار.


هذه الفوركس استراتيجية التداول اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات.


كما أنه من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار للشمعة اليومية لإغلاق. مرة واحدة يتم تعبئة شمعة جديدة، السابقة لا إعادة الطلاء.


يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.


دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:


على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.


استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.


وتجمع الاستراتيجية بين نموذج انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية.


بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.


مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.


إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.


تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.


مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)


نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.


أنا ننصح بشدة تقرأ مؤشر ستوكاستيك مذبذب أولا.


وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.


أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.


أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.


لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.


في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.


وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.


مسرع مرشح مذبذب.


كأداة أخرى يمكنك استخدام معيار أسيلاراتور المذبذب. هذا مؤشر جيد جدا للرسوم البيانية اليومية. فإنه يرسم مرة أخرى في بعض الأحيان، ولكن في الغالب يميل إلى البقاء نفسه مرة واحدة المطبوعة. يتم ملء كل بار في منتصف الليل. كيفية استخدامها؟ بعد طبع هيكين-أشي الشموع، تأكيد عكس مع أسيلاراتور المذبذب.


للتجارب الطويلة: إذا تمت طباعة شمعتين أخضرتين متتاليتين، انتظر أس لطباعة الشريط الأخضر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


للصفقات قصيرة. إذا طبعت شمعتان أحمرتان متتاليتان، انتظر أس لطباعة الشريط الأحمر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه. لا تدخل السوق مباشرة بعد تقلب سعر متقلب إلى اتجاه واحد. من المهم أن ننظر الأخبار الأساسية في السوق. أود أن ننصح لتجنب أيام مثل:


تحرك الموقف إلى التعادل حتى بعد 50 نقطة في الربح. حرك وقف الخسارة عند أدنى مستوياتها المحلية وأعلى مستوياتها أو إذا تم إنشاء إشارة عكسية. السماح للفائزين بتشغيل. وقف الخسارة 100 نقطة مسطحة أو استخدام المستويات الفنية المحلية لوقف الخسائر. وينصح كل تاجر لتنفيذ قواعد إدارة الأموال الخاصة بهم.


أمثلة الاستراتيجية ولقطات الشاشة.


استراتيجية لا تولد الكثير من الاجهزة، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنها عادة ما تكون قمم السوق الهامة أو قيعان. انظر بعض الاجهزة التجارية عينة قبل وبعد.


للحصول على قوالب MT4 جاهزة للإعدادات أدناه الرجاء انقر هنا للتحميل.


يمكنك ثم فك ضغط ووضعها في MT4 الخاص بك ويكون الرسوم البيانية أدناه جاهزة.


التاريخ: 22 مايو 2018.


التاريخ: 21 يونيو 2018.


التاريخ: 31 أكتوبر 2018.


4. سوينغ الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


سوينغ استراتيجية التداول اليوم هو كل شيء عن اليقظة!


التاجر يحتاج إلى أن يكون على وشك أن يلاحظ التصحيح في الاتجاه ومن ثم تكون على استعداد للقبض على & # 8216؛ سوينغ & # 8217؛ من التصحيح والعودة إلى هذا الاتجاه.


"وما هو تصحيح؟" أسمع تسأل.


بسيط. التصحيحات تنطوي على تداخل أشرطة الأسعار أو الشموع والكثير والكثير من التداخل!


يؤدي السعر الرائع إلى إحراز تقدم سريعا، حيث لا يتم إجراء التصحيحات دون & # 8217؛ t.


دعونا ننظر إلى بعض المخططات للحصول على مثال.


خذ الرسم البياني أعلاه، اليورو مقابل الدولار الأميركي في 240 دقيقة الشموع، داخل دائرة خضراء لدينا 26 الشموع حيث بقي السعر ضمن نطاق 100 نقطة.


كما لقد ملحوظ مع خطوط زرقاء السعر حتى التعاقد على التحرك اليومي من 20 نقطة فقط!


سوف تاجر البديل يكون على ارتفاع أليرت هنا! سعر العقد والكثير والكثير من التداخل.


وقد عرض ذلك احتمالا كبيرا بأن يستمر السعر في الاتجاه الذي بدأ الأسبوع الماضي.


وستشمل التجارة البيع عندما تنتقل الشمعة الأولى تحت نطاق التعاقد من الشموع القليلة السابقة، ويمكن وضع وقف عند أحدث ارتفاع طفيف سوينغ. (أورانج أروز)


ويظهر الرسم البياني أدناه مثالا آخر على تجارة الأرجوحة.


مرة أخرى نحن نعمل على الرسم البياني لليورو مقابل 240 دقيقة.


في الأخضر يمكننا أن نرى تصحيح إلى الجانب السلبي، لاحظ تباطؤ الزخم الهبوطي؟


لاحظ جميع الشموع السعر المتداخلة؟


نقطة الدخول في هذه التجارة ستكون أصعب قليلا لتنفيذ، على الرغم من أن المبدأ هو نفسه.


نحن نريد أن ننتظر حتى يظهر السعر علامة على انعكاس، في نهاية التصحيح، اثنين من الشموع منفصلة انتقلت فوق الخط الأزرق العلوي.


وأظهر ذلك أن السعر يستعد الآن للانعكاس.


يقوم المتداول بشراء الشمعة التالية ووضع نقطة توقف عند أدنى نقطة تصحيح.


كان الخطر هنا حوالي 30 نقطة، وكان الكسب حوالي 600 إذا تمكنت من ركوب كل وسيلة حتى!


تداول الأرجوحة هو أكثر دقة قليلا من تقنية كروس، ولكن لا يزال لديه الكثير لتقدمه من حيث إدارة الأموال وإشارات دخول التجارة.


أنماط 5.Candlestick.


يجب أن تقرأ: أنماط شمعدان - 21 أنماط سهلة (وما يعنيه)


تحدث أنماط التجريف عندما يغطي الجسم الحقيقي لشمعة السعر أو يجسد الجسم الحقيقي لواحد أو أكثر من الشموع السابقة.


والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية من المرجح أن يكون.


هناك نوعان. صاعد وهبوطي.


يشير نمط الثبات الصاعد إلى ارتفاع صعودي في الأمام والعكس صحيح لشمعة الانحدار الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه، قمت بدوران الشموع الصاعدة التي أدت إلى ارتفاع الأسعار مباشرة بعد ذلك.


حسنا، نمط الاستحواذ الصاعد هو مقدمة لحركة صعودية كبيرة.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب وضع المحطة عند أدنى شمعة التجتاح.


يشير نمط الهبوط الهبوطي إلى انخفاض السعر الهبوطي في المستقبل.


في الرسم البياني أعلاه قمت بدوران الشموع الهبوطية التي أدت إلى انخفاض الأسعار مباشرة بعد.


Again, the more candles that the engulfing candle covers the more powerful the following move will likely be.


It is the same principle as the bullish pattern, just the flip side of the coin!


The bearish engulfing pattern is also a precursor to a large decline.


So, when you see an the engulfing candle taking shape you should wait for the following candle and then open your position.


Your stop should be placed at the high of the engulfing candle.


The ‘long shadow refers to the length of the line from the closing price on a candle to the high or low price of that particular candle.


The ‘shadow’ should be at least twice the length of the real body of the candle.


These shadows tend to occur at turning points.


And they tend to lead to large price moves!


As with the rest of the candle stick patterns, we wait for the long shadow candle to close and we place our trade at the open of the next candle.


Your stop should again be placed at the extreme high or low of the shadow candle and trailed to follow the trend.


A candle forms a ‘hammer’ when the real body of the candle sits at one end of the candle leaving a head and handle!


Again these candles tend to form at price reversals giving a strong signal for traders.


Its the same trick!


We wait for the long hammer candle to close and we place our trade at the open of the next candle.


Your stop should again be placed at the extreme high or low of the hammer candle.


and again trailed to follow the trend.


6.Support and Resistance.


Role Reversal Day Trading Strategy.


To start I needs to assume that you know what is the support and Resistance in Forex trading. If not see few simple definitions and examples below.


Support and Resistance are psychological levels which price has difficulties to break. Many reversals of trend will occur on these levels.


The harder for price to cross a certain level, the stronger it is and the profitability of our trades will increase. The most basic form of Support and Resistance is horizontal. Many traders watch those levels on every day basis and many orders are often accumulated around support or resistance areas.


It important to mention, support and resistance is NOT an exact price but rather a ZONE . Many novice traders treat the support and resistance as an exact price, which they are not. Trader must think of support and resistance as a ZONE or AREA.


These levels are probably the most important concepts in technical analysis. They are a core of most professional day trading strategies out there.


Let me introduce you to the “Role Reversal”. Let’s see how can you use it in your every day’s trading.


Role Reversal is a simple and powerful idea of support becoming a resistance (in the downtrend) and the resistance becoming a support (in the uptrend).


Let see how this plays out in the uptrend.


Once the price is making higher highs and higher lows we call it uptrend. Technical trader must assume the price is going to go up forever and only long trades should be considered. Once the uptrend is defined, the lowest strategy to trade is – buy on pullbacks.


As per definition of an uptrend, the price punching through the resistance and pullback before it makes another higher high.


“Role reversal” concept comes handy for bulls in this scenario.


Once the resistance is broken to the upside, it becomes a new support level.


Resistance changes its role to support, hence the name “Role Reversal”.


After making a new higher high, the price in uptrend must correct. It is likely to correct to the new support level. This can present an excellent buying opportunity for bulls.


We don’t know where exactly price will resume an uptrend. Risk management must be applied.


Trader must remember to treat support and resistance levels as ZONES rather than exact price.


The same principle applies to downtrends.


If the market is in downtrend, the price will punch through supports making new lower lows. The broken support becomes new resistance and offers opportunity for short positions.


Sometimes the price will pull back a bit further than just the former support or resistance. It might retrace toward other important technical levels.


I like to combine pure price action with other major, widely used leading indicators. My favourite would be: Pivot Points and Fibonacci retracements. After many years of using these tools, I can say with confidence, they are pretty accurate.


The popularity of these tools makes them so responsive.


You could also establish few levels of entries for example:


If you are looking to buy the market after the price made fresh high, you would be waiting for the price to retrace towards role reversal, Fibonacci Level or moving average. As you are pretty confident, the price is moving higher, you don’t know how far the price will pullback.


If it’s an aggressive day, the price can only come back to 20MA and shoot for new high again. Another day, the price can dip as far as 38% Fib retracement.


You can divide you position into 3 equal parts and set limit orders based on the logic above:


1/3 at 20MA, 1/3 at role reversal, 1/3 at 50% Fib retracement. This way you lower the risk and increase the odds of getting filled.


7. The Bollinger band squeeze strategy.


Bollinger bands are a measurement of the volatility of price above and below the simple moving average.


John Bollinger noted that periods of low volatility are followed by periods of high volatility, so when we notice the Bollinger bands ‘squeeze’ in towards each other, we can infer that a significant price movement may be on the cards soon.


So, the Bollinger band squeeze trading strategy aims to take advantage of price movements after periods of low volatility.


I urge you to read: Bollinger bands ( the COMPLETE how-to guide! )


The above chart is the EURUSD 240 minute chart.


The Bollinger band indicator should be set to 20 periods and 2 standard deviations and the Bollinger band width indicator should be switched on.


When trading using this strategy, we are looking for contraction in the bands along with periods when the Bollinger band width is approaching 0.0100 or about 100 points.


When all the conditions are in place, it signifies a significant price move is ahead as indicated within the green circles above.


A BUY signal is generated when a full candle completes above the simple moving average line.


A SELL signal is generated when a full candle completes below the simple moving average line.


Stops should be placed at the high or low of the preceding candle, or, to allow for a maximum loss of 3% of your trading capital, whichever is the smaller.


8. The Narrow Range Strategy.


The narrow range strategy is a very short term trading strategy. The strategy is similar to the Bollinger band strategy in that it aims to profit from a change in volatility from low to high.


It is based on identifying the candle of the narrowest range of the past 4 or 7 days.


A suitable candle would consist of a ‘ Chubby’ look with an opening and closing prices close to the days high and low as shown in the chart below.


Quite often you will find two or more narrow candles together this only serves to contract the volatility and will often lead to an even larger breakout of the range to come.


Once a narrow candle is identified we can be reasonably sure that a volatility spike will be close at hand.


Your stop is placed at the low or high of the Narrow candle and trailed to suit.


9. The 2 period RSI strategy.


This strategy is pretty simple really.


In general this is a very aggressive short term strategy as you can see by the amount of signals that are generated in the chart shown.


As such this aggressiveness will be caught out by a ranging market and may lead to several losing trades in a row.


The aggressive nature of the strategy should be matched with an equally rigorous stop loss regime.


The merits of the system shine when the market begins to trend in a particular direction. In this case Extra BUY or SELL triggers can be used to add to positions.


Those positions should be closed when an opposing signal is generated.


As in the chart above, when the RSI moved above 90 the first BUY signal was generated and the first position was opened, the RSI then triggered another BUY signal and another similar position was opened.


Both trades were then closed when the RSI moved back below 10.


In the End!


Day trading, and trading in general is not a past-time! Trading is not something that you dip your toes into now and again.


Day trading is hard work, time consuming and frustrating at the best of times! It is no wonder that over 93% of people that try it, lose money and give up!


“the excuse doesn’t matter; the cold hard number is that only about 4.5% of traders who start day trading will end up being able to make something of it.”


BUT, by recognizing the difficulty and learning some basic trading strategies you can avoid the pitfalls that most new traders fall into!


The honest truth of the matter is this, most new traders get involved because they see huge profits straight ahead by simply clicking BUY .


Believing they will wake up the next morning a newly minted millionaire! What actually happens goes more like this.


Your friend has just opened a trading account, he claims to have made a hundred dollars in ten minutes, he just sold the EURUSD because the U. S economy is so great right now, it said so on TV!


So you go home, lodge a $1000 into a trading account, SELL the EURUSD at $5/ point.


You wake up the next day and the market has moved against you by 200 points, and your account is wiped out!


Lets look at the facts. There are three main reasons behind the high failure rate of new traders, and you can avoid them easily!


As in the story I told above, trading based on hearsay or some popular narrative will lead you to almost certain doom!


The value of using a tried and tested trading technique is immense, and will save you from loosing your hard earned savings.


By using a day trading strategy, you remove the emotional element from the trading decision.


A trading strategy requires a number of elements to be in place before trading.


So, when those elements are in place, you place the trade.


It is a binary decision rather than an emotional decision. All other actions are off the table, by following a trading technique you avoid the cardinal sin of trading, that is, over trading.


So often new traders place a trade without even placing a stop loss position! An error which can lead to catastrophic losses.


Money management can be as simple as using the 3 / 1000 rule.


That is: never ever ever ever risk more than 3% of your capital on any trade.


And never risk more than 1000 th (or as close to) of your capital per point.


Now, I’ve given you the tools, so get to it, and start trading profitably!


Please let me know, which intraday trading strategy is your favourite in the comment section below. I will expand of the most popular ones.


Author: Roman Sadowski.


I truly believe the journey to profitability and freedom is a function of hard work, commitment, persistence and boring routines.


There is no magic to trading. I believe in making calm rational decisions what, when and how to trade based on a decade of intense learning.


2 تعليقات.


Very good and valuable information thanks for sharing.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


Try us for 30 Days ( No Credit Card Required )


50 Page Trading Strategy E - Book.


Popular courses.


Recent posts.


Warning! This E-Book improve your trading dramatically.


9 Powerful Forex Trading Strategies.


42 pages E-Book teaching you the most successful Trading Strategies.


Strategies include step-by-step instructions for Momentum and Role Reversal, Heikin-Ashi, RSI and Moving Average Crossover, Candlesticks and more.


Confirm Forex Momentum With Heikin Ashi.


Investors and speculators are always looking for an edge in determining the strength and direction of trends. The Heikin Ashi application is one tool that may be able to provide this edge. Similar to the Ichimoku charts, the Heikin Ashi has been a relatively unknown tool that has recently seen a rise in popularity, even though it has been accessible since its introduction almost two decades ago.


In addition to showing the relative strength of a trend, the application also notes key turning points in price action and reacts much like a moving average. Incorporating the overall session activity in a single candlestick (open, close, high and low), the charting tool also "smooths" over erratic fluctuations in the currency markets and omits spikes that may be sparked by volatility or jumps in price. This allows chartists to obtain a clearer picture of what's going on in the market and to make a more informed trading decision. Let's take a look at how the Heikin Ashi is calculated and how it can be applied to forex trading. (For more insight, read Heikin-Ashi: A Better Candlestick and Trading Without Noise .)


Defining the Heikin Ashi.


The reason the Heikin Ashi tends to be smoother is because instead of using a simple low and high of the session to calculate individual candles, the Heikin Ashi takes the prices per bar and averages them to create a "smoother" session. This is key because the currency markets tend to offer traders more volatility and market noise in the price than other markets. Here is how each candle is constructed:


Close = (Open Price + High + Low +Close) / 4 Open = (Open Price of the previous bar + Close Price of the previous bar) / 2 High = [Maximum value of the (High, Open, Close)] Low = [Minimum value of the (Low, Open, Close)]


By plugging formulas into each individual session to construct consecutive candles, the chart continues to be reflective of the underlying price action, isolating the price and excluding currency market volatility and noise. The resulting picture gives the trader a more visually appealing perspective, and one that can help in identifying the overall trend.


Now that we've established how the candles are calculated, here is how to interpret them:


Positive candles (blue) containing no wicks: There is strong uptrend momentum in the session and it will likely continue. Here, the trader will have a hands-off approach to profits while strongly considering adding on to the position. Positive candles (blue) containing shadows or wicks: Strength continues to support the price action higher. At this point, with upside potential still present, the investor will likely consider the notion of adding to the overall position. A smaller candle body with longer wicks: Similar to the doji candlestick formation, this candle suggests a near-term turnaround in the overall trend. Signaling indecision, market participants are likely to wait for further directional bias before pushing the market one way or the other. Traders following on the signal will likely prefer confirmation before initiating any positions. Negative candles (red) containing shadows or wicks: Weakness or negative momentum is supporting the price action lower in the market. As a result, traders will want to begin exiting initial long positions or selling positions at this point. Negative candles (red) containing no shadows or wicks: Selling momentum is strong and will likely support a move lower in the overall decline. As a result, the trader would do well to add to existing short holdings.


The Heikin Ashi will still take some time to master; however, once this is accomplished, the Heikin Ashi will act to confirm the overall trend of the price action. Now let's see how it is used in market opportunities.


Improve on Opportunities.


Taking a look at the price action, the Australian dollar weakened enormously against a rising Canadian dollar, hence the downtrending channel. Reaching the psychological 0.8300 support, the cross pair presents an opportunity to the speculator. Not only is the AUD/CAD pair testing the support trendline at the 0.8300 level, the potential bottom coincides with the lower channel trendline. Confirming the strength of such a barrier, we overlay the Heikin Ashi and focus on the two dojis that have formed on the chart. The presented signal gives us the best confirmation in this example, as the trade is calling out a long position in Figure 3.


Signaling a potential turn in the price action, the dojis set the trade up nicely. Next, an entry point must be established. At this point, the best entry afforded, according to industry theory, is a break above the high of the session at Point A in Figure 3. This will set the long buy order at 0.8400 with a corresponding stop 2 points, for example, below the low of the session, at 0.8328. Theoretically, the trade is looking to profit, not only on a retracement test of the upper trendline, but a potential break. That's where the profits lie as the break above would create a longer term advance. The idea coincides with what is being viewed on the Heikin Ashi. Over the course of the next month, with the stop fully intact and untriggered as the price never trades back, the long position remains profitable until the creation of another doji near mid month's time. Taking into account the close of the session - including the doji, which is precisely set at 0.8554 - the trade has already profited by 154 points. Looking back, this is more than sufficient, as the risk/reward ratio is well above the 2:1 minimum prescribed. Subsequently, a trailing stop would be perfect at keeping profits close while letting potential unfold in the coming weeks.

No comments:

Post a Comment