Sunday 25 March 2018

المهنية برنامج تداول الخيارات


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d67e1f7351b8c70 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

أفضل التحليل الفني برامج التداول.
هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.
وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.
الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.
ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.
وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.
إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.
نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنها توفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.
Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.
محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.
بروفيتسورس: تستهدف شركة بروفيتسورس، التي تستهدف تجار نشطين وقصير الأجل مع استراتيجيات دقيقة للدخول والخروج، أن تكون لها ميزة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت ويف و باكتستينغ مع أكثر من 40 مؤتمرا فنيا مؤتمنا. يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.
فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.
إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.
الخط السفلي.
يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من شركات البرمجيات السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

ترادينغ بريديكتور - المهنية إشارات التجارة البرمجيات.
ترادينغبريديكتور هو برنامج تجاري جديد تماما تهدف إلى تحويل التداول رأسا على عقب وكشف الحقيقة وتحقيق الصفقات الفوز في كل مرة.
1. مؤشرات ل MT4 التي من شأنها التنبؤ وتظهر لك أين تذهب السوق ومتى لاتخاذ التجارة.
ليس هناك حاجة أكثر لوقف الخسارة! لن تحتاج أبدا إلى وقف الخسارة لأن ألر سوف تأخذ الصفقات المناسبة نيابة عنك للحصول على ربحك بغض النظر عن ما يفعله السوق أو أين يذهب.
إذا، على سبيل المثال، كنت قد اتخذت التجارة ولكن عكسه عليك ويبدأ فقدان ثم البرنامج سوف تفعيل ومراقبة السيطرة وذكاء 'إدارة' أن التجارة لضمان أن يخرج الفائز، بغض النظر عن عدد المرات فإنه يحتفظ عكس! سوف يضمن البرنامج أنك لن تفقد أي من الصفقات الخاصة بك من أي وقت مضى مرة أخرى، بغض النظر عن الاتجاه الذي أخذت التجارة الأولية و / أو ما سعر / السوق يفعل و / أو أين يذهب خلال التجارة الخاصة بك. سوف يخرج دائما في الربح!
البرنامج هو ألر (استعادة الخسارة التلقائية) إي ل MT4.
أنا أفهم أن هذا كله قد يبدو "بعيد المنال" ولكن قبل أن تحكم عليه يرجى إلقاء نظرة على دليل في أشرطة الفيديو على قناة يوتيوب لدينا.
باختصار: عند وضع التجارة (أو السماح ل أوتوتريد ألر بالنسبة لك يعني أنك لم يكن لديك لاتخاذ أي الصفقات) فإن ألر السيطرة تلقائيا على تلك التجارة لضمان أن تصل إلى جني الأرباح الخاصة بك، بغض النظر عن السوق / السعر لا. إذا عكس السوق وبدأت تجارتك تفقد ثم أنها ليست مشكلة وليس لديك للذعر أو القلق أو في الواقع تفعل أي شيء لأن ألر تتحول تلقائيا أن التجارة الخاسرة في التجارة الفائزة بحيث كنت دائما تأتي في الربح ، بغض النظر عن ما يفعله السوق.
لم يكن لديك ما يدعو للقلق ما إذا كان البقاء في أو الخروج من التجارة مرة أخرى لأن ألر لا يمكن أن تفقد جسديا! (انظر ألر في العمل هنا على قناة يوتيوب لدينا ..)
ترادينغبريديكتور مؤشرات التنبؤ البرمجيات.
وقد تحقق ذلك من خلال جعل التعقيد والتنوع من التشكيلات المحتملة للبرنامج واسعة من أجل تلبية متطلبات التجار الأكثر مهنية وتلبية المعايير والتوقعات. ومع ذلك، يمكن للتجار الجدد، أقل خبرة أيضا جني ثمار من البرنامج ببساطة عن طريق استخدام القوالب المحددة مسبقا التي نقدمها وأنها أيضا سوف تكون قادرة على الاستفادة من ما يمكن للبرنامج تقديم.
'كودينامس 8 مجموعة' البرمجيات - لدينا أفضل وأسهل للاستخدام السوق التنبؤ المنتج حتى الآن، حتى الآن!
(سناركليفيش، داخل وخارج، أسك الزناد، صرير تنبيه، سونستار، مؤشر استجابة المرور المستجيب، نولاغما-تريند الخط، تب هيكين العشي)
كل واحد يستخدم خوارزميات وعمليات مختلفة تماما للكشف والتنبؤ الصفقات.
كل من التنبيهات يمكن استخدامها على انها تملك التجارة، أو يمكنك استخدام مزيج الذي يناسب المخاطر الشخصية / السلامة / التفضيلات التجارية الخاصة بك.
لا قواعد لمتابعة أو المعرفة اللازمة. عندما تظهر تنبيهات السهم وأنها تتبع اتجاه الخط المنقط الأزرق، ثم يمكنك أن تأخذ التجارة. هذا هو!
احصل عليه الآن، مجانا، في محاولة (للحصول على ذلك مجانا ببساطة انقر على زر تجريبي عندما يطلب منك الترخيص الخاص بك أثناء التثبيت، أو الاتصال بنا للحصول على رخصة تجريبي.)
. أو انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات.
انقر فوق لقطة الشاشة أدناه لرؤية 'كودينامس 8 مجموعة' في العمل على الرسم البياني.
لا يوجد أي لاجئ أو إعادة اللوحة مع تنبيهات لدينا، وسوف تحصل على مسموعة ومرئية تنبيهات على الفور في الوقت الحقيقي عندما تأخذ التجارة.
لدينا برامج أخرى.
يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول نسخة "البرنامج المشترك" من البرنامج.
على الرغم من أننا نفخر في وجود البرامج الأكثر شكلي المتاحة لتكون قادرة على تلبية كل احتياجات التجار الخاصة جدا، قمنا بإزالة غالبية الإعدادات كثيرة من الإصدارات السابقة لدينا (V3 و V4) لأن الكثير من الناس لم يشعروا بالحاجة أو الرغبة في تغيير أي شيء وهكذا هذا الإصدار هو أبسط للاستخدام من الإصدارات السابقة لدينا وسوف نقدم تنبيهات التجارة / إشارات لاستخدامها من قبل التجار الذين يرغبون في الحصول على تنبيهات التجارة للتجارة قصيرة (حوالي 5 إلى 10 دقائق) لكسب النقاط / النقاط و / أو الفوز تداول الخيارات الثنائية مع 5 دقائق انتهاء الصلاحية.
نظرا لخفض تعقيد إصدار "جوكستبوس" ونحن قادرون على تقديم هذا الإصدار الجديد لسعر أقل بكثير.
كما هو الحال مع جميع منتجاتنا يمكن للتاجر استخدام ترادينغبريديكتور البرمجيات إما جنبا إلى جنب مع النظام الخاص بهم و / أو استراتيجية مع المعرفة التجارية الخاصة بهم أو أنها يمكن استخدام البرنامج تماما من تلقاء نفسها كنظام مستقل لتوفير تنبيهات دقيقة التجارة / إشارات للإشارة إلى التغييرات في اتجاه حركة سعر السوق.
تم تصميم البرنامج للعمل تماما كما "مستقل" ولا يتطلب أي مؤشرات أخرى أو المعرفة التجارية.
يمكن للمتداول استخدام برنامج ترادينغبريدكتور إما جنبا إلى جنب مع نظامه الخاص و / أو إستراتيجيته ومع معرفته التجارية الخاصة به أو يمكنه استخدام البرنامج كليا كأنه نظام مستقل لتوفير تنبيهات / إشارات تجارية دقيقة للإشارة إلى التغييرات في اتجاه السوق حركة السعر.
البرنامج سوف تظهر وتنبيه التاجر من فرص التجارة الفائزة 24 ساعة في اليوم. و. يمكنك جعل الصفقات الخاصة بك مع الوسيط الحالي الخاص بك، أو أي وسيط من اختيارك!
إشارات / تنبيهات تظهر على الفور وفي الوقت الحقيقي وتظهر فقط تصفيتها تماما الفوز قصيرة ومتوسطة وطويلة انتهاء فرص التجارة.
يتم تشغيل سوفوير على منصة ميتاتريدر 4 وسوف كشف وعرض العديد من التنبيهات التجارية الفائزة على أي الأصول كل ساعة، مما يتيح لك اختيار من الصفقات التي ترغب في وضع مع الوسيط الخاص بك وفي الأوقات التي يمكنك، وترغب في التجارة .
سمعت كل شيء من قبل؟ أنا متأكد من لديك.
ولكن، خلافا لجميع الآخرين هناك،. ليس فقط برامجنا تعمل حقا ولكن نحن أيضا لا تسأل أو يجبرك على استخدام وسيط معين لوضع الصفقات الخاصة بك. لا. يمكنك استخدام أي وسيط من اختيارك!
(نوصي بالطبع أن تستخدم وسيط راسخة الذي ينظم في بلدك وذلك لضمان أن يكون لديك أي قضايا الانسحاب.
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو نصيحة بشأن هذا لا تتردد في الاتصال بنا.)
نحن واثقون جدا في برنامجنا وبالتأكيد سوف تجعل أرباح كبيرة مع ذلك أننا نضمن أنك سوف!
إذا كنت لا كسب المال بعد أشهر واحدة استخدام برنامجنا ثم نحن لن تأخذ دفع لبرامجنا.
مشاهدة فيديو كيفية استخدام V3 'في نهاية المطاف' ومشاهدة حية.
وفاز ثنائي خيارات التجارة مع البرنامج جنبا إلى جنب.
مع شرح لكيفية استخدامه وكل جديد.
سوف البرنامج مشاهدة كل ما تبذلونه من الرسوم البيانية على منصة ميتاتريدر وسوف ينبهك عندما تظهر الفرص التجارية.
v4 من ناحية أخرى سوف توفر فرص التجارة 10 دقيقة التي لا تتطلب أي مدخلات أو فكر من التاجر / المستخدم. عدد التنبيهات التجارية المنتجة يمكن تعيين إلى العديد كما تريد ل قصيرة ومتوسطة وطويلة تنبيهات انتهاء الصلاحية التجارة. سوف تحصل على العديد من التنبيهات التجارية كل ساعة، على كل مخطط، كل يوم.
ملاحظة - لا يوجد تأخر أو إعادة اللوحة مع برنامجنا.
كل ما عليك القيام به عند سماع / رؤية تنبيه للتجارة هو القفز على موقع الوسيط الخاص بك ووضع التجارة.
أخذنا على متن جميع رغبات المستخدمين و ترياليستس "، طلبات والأفكار والمطالب والأفكار والتوقعات لجعل" الكأس المقدسة "من المؤشرات التي يمكن تركها للبحث عن أفضل الفرص التجارية دون أي تدخل بشري والتي تتطابق مع صارمة المعايير المحددة في الإعدادات شكلي للغاية والتي سوف تنطلق تنبيه عندما يتم العثور على فرصة التجارة.
لا شيء من هذا القبيل قد وضعت قبل ولكن بعد ستة أشهر من مزيد من العمل التنموي لتعديل البرمجيات ترادينغبريديكتور القائمة ونحن أخيرا أنتجت البرمجيات التي تلبي مطالب المستخدمين لدينا.
عند سماع تنبيه يمكنك ببساطة وضع التجارة الخاصة بك مع الوسيط الخاص بك (إذا كنت تستخدم V4)، أو إذا كنت تستخدم V3 ثم ببساطة التحقق من التجارة باستخدام لدينا بسيطة "قائمة الاختيار" لضمان أي شيء غير طبيعي أثار التنبيه، ثم وضع التجارة الخاصة بك مع الوسيط الخاص بك.
مع الكثير من الفرص التجارية الفوز القادمة من برنامج ترادينغبريدكتور لديك المرونة لاختيار واختيار الصفقات الخاصة بك وعندما تريد التجارة. إشارات أخرى الشركات ترسل في المتوسط ​​3 أو 4 إشارات في اليوم الواحد وفي أي وقت من اليوم. حتى إذا كنت غير متوفرة في الوقت يتم إرسال إشارة من إشارة توفير الشركات ثم كنت أفتقد الفرصة، على الرغم من أنك قد دفعت لذلك!
وهذا السيناريو نموذجي لما يحدث مع شركات خدمة الإشارة الأخرى؛ ومع ذلك، لا مع برنامجنا. برنامجنا سوف تنتج حوالي 3 الصفقات الفوز كل ساعة (إذا كان لديك حوالي 12 الرسوم البيانية المفتوحة) وعند استخدامها في أفضل أوقات التداول، (انظر دليل المستخدم لهذه الأوقات).
يمكنك ببساطة تحميل قالب ترادينغبريديكتور على العديد من المخططات M1 كما تريد ويمكنك ببساطة المشي بعيدا وانتظر صوت تنبيه؛. أو قد تفضل الجلوس ومشاهدة لأن التنبيهات سوف تأتي في سميكة وسريعة!
ونحن نسعى لاختبار جميع المؤشرات القديمة والجديدة التي يمكننا وضع أيدينا على وتحليلها لمعرفة ما إذا كانت من أي قيمة بالنسبة لنا. إذا وجدنا بعض التي هي أي خير ثم نحن ببساطة العمل على الترميز الخاصة بهم (. وهذا ليس من الصعب بالنسبة لنا.) ونحن نأخذ هذا الرمز والجمع بين ذلك مع البرمجيات الخاصة بنا للعمل في الخلفية لزيادة تكملة وتعزيز دقة من تنبيهات المؤشرات لدينا.
إذا كنت تعتقد أنك قد سمعت أو تعرف من المؤشر الذي يدعي أنه "أفضل شيء المقبل" وهذا الوعود لجعل لكم الأغنياء والتي يبدو أفضل من بلدنا، ثم اقول لنا فقط ونحن سوف تعطي لك مجانا، بحيث يمكنك مقارنتها مع بلدنا ونرى لنفسك أن لدينا بالفعل وجميع المؤشرات الجيدة في برنامجنا، وكلها تعمل وراء الكواليس والجمع بين ديليفر تنبيهات مؤشر لدينا!
حسنا، هذا هو نموذجي للمؤشرات التي أتحدث عنها.
انقر هنا لمعرفة ما أعنيه والحصول عليه مجانا إذا كنت تريد.
إذا كنت لا تصدقنا أنه لا يوجد برنامج أفضل من هناك من ثم ثم اقول لنا ما هو مؤشر كنت تعتقد يبدو أفضل وهذا يبدو وكأنه الجواب على صلاتك وسوف نحصل عليه بالنسبة لك وإعطائها لك مجانا . إذا كان أي خير ثم سنقوم على الأرجح بالفعل في التعليمات البرمجية لدينا ولكن إذا لم يكن ثم سنقوم إضافته! إذا كان المؤشر الذي اقترحته هو القمامة ثم سترى قريبا لنفسك عند مقارنتها مع بلدنا. وكنت قد حفظت هدر أموالك على ذلك.
هذا هو مدى ثقة نحن من البرمجيات لدينا، وكيف متأكد من أننا لا يوجد شيء آخر موجود أفضل من برنامجنا!
- خذ على التحدي لدينا -
تأخذ على التحدي لدينا والحصول على برنامجنا بالإضافة إلى أي مؤشر آخر هناك مجانا. ببساطة محاولة الخروج من برنامجنا وتقول لنا ما مؤشر آخر كنت ترغب في أننا قد شملت معها، ونحن سوف تعطي لك حتى تتمكن من رؤية لنفسك أننا إما قد شملت بالفعل في الترميز لدينا في بعض الطريق أو أننا ملاذ " ر لأنه كان القمامة.
من أجل تحقيق الربح من التداول تحتاج إلى الفوز ما لا يقل عن 64٪ من الصفقات الخاصة بك،. باتساق. جميع برامج التداول وخاصة ثنائي خيارات تداول البرمجيات يحتاج إلى أن تكون قادرة على تحقيق وصيانة على أقل تقدير هذا المستوى من معدل الفوز.
مع ترادينغبريديكتور البرمجيات سوف تحصل على معدل أسبوعي من معدل الفوز 80٪ مع برنامجنا، مع كل من برنامجنا. (في الأسواق غير المتقلبة وفي أوقات عالية الحجم).
ببساطة الاستماع للتنبيهات و / أو استخدام لدينا بسيطة لمتابعة التجارة تنبيه قائمة الاختيار دليل المستخدم (والتي سوف تحصل مع رخصة البرنامج الخاص بك) ونحن نضمن أنك سوف تحقق 80٪ معدل الفوز.
لقطة الشاشة أدناه هي من الرسم البياني مع مثال على تجارة الفوز الحقيقي التي تنبأ بها ترادينغبريدكتور v3 البرنامج النهائي الذي يظهر لدينا قالب الرسم البياني مع المؤشرات لدينا / تنبيهات / الإشارات التي تظهر تظهر لك عندما تأخذ التجارة.
انقر هنا لمشاهدة فيديو ما سوف تحصل مع V4.
لا يوجد أي لاجئ أو إعادة اللوحة مع تنبيهات لدينا، وسوف تحصل على مسموعة ومرئية تنبيهات على الفور في الوقت الحقيقي عندما تأخذ التجارة.
تم تصميم V4 من برنامجنا للتجار الذين يريدون فقط أن نرى "التجارة الآن!" تنبيهات عن الصفقات التي تستمر لمدة 10 دقائق والتي لا تتطلب أي فكر أو استخدام أي دليل المستخدم أو أي معرفة التداول على الإطلاق.
إذا لم يكن لديك البرنامج يمكن أن تتوقع إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل في هذا الرسم البياني هنا؟
إذا كنت على حق في الاختبار أعلاه ووضعت التجارة في الاتجاه الصحيح ثم كنت قد نجحت في تهدئة بضع نقاط على منصة الفوركس الخاص بك أو فاز تداول الخيارات الثنائية وحصل على 85٪ من الاستثمار الخاص بك (وبالطبع بالإضافة إلى الاستثمار الخاص العودة كذلك).
ببساطة. تثبيت ترادينغبريديكتور، فتح ميتاتريدر، تحميل القالب على العديد من الرسوم البيانية ما تستطيع، تحويل ما يصل حجم على الجهاز الخاص بك و. تذهب بعيدا والحصول على شيء آخر!
قريبا سوف تسمع تنبيه القادمة من جهازك. عندما تسمع تنبيه ثم انتقل إلى الجهاز الخاص بك، وقراءة معلومات التنبيه "للحصول على زوج العملات واتجاه التجارة، وفتح موقع الوسيط الخاص بك ووضع التجارة!
- انظر دليل "ترادينغبرديديكتور دليل المستخدم" لمعرفة المزيد من التفاصيل عن كيفية ترادينجبريديكتور يعمل.
برنامجنا بدقة وبشكل مستمر تتوقع ويظهر لك عندما يكون التغيير في اتجاه السعر على وشك أن يحدث وسوف تظهر على الرسم البياني بالضبط عندما يحدث هذا التغيير ومتى للتداول، ويعيش في الوقت الحقيقي ودون أي تأخير من لدينا بث مباشر المخططات البيانية ، مما يتيح لك وضع آمنة، والفوز الصفقات مع الوسيط الخاص بك. والفوز.

برنامج تداول الخيارات المهنية
الوضع المالي الشخصي الخاص، قبل التداول. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تد أميريتريد Inc.، والتي.
يقدم ثينكورزويم & # 174؛ ، و - أوبتيونفو سيستمز إنترناشونال، Inc. هي شركات منفصلة غير تابعة لها وليست مسؤولة عن بعض الخدمات أو السياسات الأخرى.
& # 8226؛ كوتيفو 1000 البيانات في الوقت الحقيقي.
& # 8226؛ باكترادر ​​البيانات التاريخية.
& # 8226؛ الطرف الثالث ونقلت واجهة.
& # 8226؛ خدمة المسح الضوئي للسوق أوبسكان.
& # 8226؛ دعم شخصي والتدريب.
نو بطاقة الائتمان المطلوبة!
يدمج أسعار الوقت الحقيقي، والبيانات التاريخية، رسم بياني، وإدارة المحافظ وأكثر من ذلك بكثير. أوبتيونفو يوفر معلومات دقيقة لك.
تحتاج إلى تحديد ما للتجارة ومتى. سوف تعرف المخاطر الخاصة بك بالضبط قبل الدخول في التجارة وتكون قادرة على إدارتها بدقة في.
استجابة للتغيرات في السوق. محاولة أوبتيونفيو اليوم ونرى كيف يمكن أن تجعلك تاجر أكثر انضباطا وناجحة!

برنامج تداول الخيارات المهنية
هوريزون بلاتفورم فور أوبتيونس ترادينغ تم تصميمه خصيصا لصنع خيارات السوق أو أخذ السوق. يقوم التاجر بتعريف وإدارة منحنيات التذبذب ضمن النماذج المتوفرة في النظام. هذه المنحنيات التقلب هي ضمنية أو يدويا ضمنا باستخدام نماذج حدودي شبه، وفقا لمختلف الإعدادات التي تقدمها المنصة مثل وضع مجموعة / دعوة تعديل، إضافة نقاط تقلب خارجية من تستمر أو مصادر أخرى، الخ في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية التقلبات يسمح لمراقبة السوق. عند دمجها مع خرائط الحرارة، هذه الميزات هي أدوات هائلة للبحث عن بعض الحواف. أيضا، فمن الممكن لنموذج ديناميكية التقلب من تجربة السوق.
عندما يجعل التاجر السوق، فإن النظام يتوافق تلقائيا مع تبادل أو منصة التوقعات للتعامل مع القواعد المحددة. بفضل المعلمات المحددة مسبقا للمنصة، ومستويات مختلفة من المخاطر المتاحة. اعتمادا على التعرض أو عمليات الإعدام الأخيرة، يمكن للتاجر تعريف بعض الخوارزميات المحافظة من أجل سحب أسعارها من السوق تلقائيا. إدخال أوامر التقلب أو مراقبة أي فرصة في السوق هو أيضا جزء من الإعدادات الافتراضية. يتم دمج ميزات التداول الخيار إدارة التقلب مع بعض المنطق الآلي للاستيلاء على الفرص أو لتجنب التحكيم. وعلاوة على ذلك، تأتي أدوات مكافحة الألعاب مع بعض إدارة المخاطر قبل التجارة مخصصة لتجارة الخيارات.
إدارة مركز المشتقات:
يمكن للمتداول مراقبة الموقف والتعرض في السوق من خلال بعض الشاشات المخصصة. ويمكن تشغيل بعض الاستراتيجيات تلقائيا لتقليل المخاطر الملحوظة استنادا إلى سيناريوهات تحليل المخاطر ومحاكاة الصدمات داخل المنصة. توفر وجهات نظر إدارة المخاطر في لمحة جميع المعلومات التعرض أن المتداول يتوقع من منصة الخيار، وذلك بفضل تخطيط فعال والألوان.
الخيار استراتيجيات التداول:
وتيسر إدارة استراتيجيات الخيارات من خلال بعض الآراء المخصصة. هناك آراء للاستراتيجيات المدرجة واستراتيجيات أوتك. وقد بنيت هذه الآراء في لتعظيم كفاءة التاجر.
منصة الأفق للتجارة الخيارات يمكن أن تستفيد من نظام التداول هوريزون & # 8217 s. خوارزميات التداول الملكية يمكن تطويرها واختبارها ونشرها لتحسين الأداء.
التكامل مع منصة الأفق تحسين استراتيجيات صنع السوق مع إدارة حذرة وجدول زمني تجنب المراجحة من خلال ميزة مكافحة الألعاب الامتثال مع قواعد التبادل المعقدة تبادل تحسين أنشطة أخذ السوق من خلال وحدات واجهة المستخدم الفعالة والعيون الإلكترونية إدارة منحنيات التقلب مع نماذج القياسية أو واسعة التحوط التحوط يدويا أو تلقائيا الموقف مع السلوك للتخصيص.
ميزات التنفيذ السريع للخيارات من خلال الماوس، عرض سلم و ألغو أوامر الخيار شريط اقتباس أو أوامر صنع السوق أوتك التجارة، تقرير التجارة وبلوك التجارة الاندماج الكامل مع هورايزون & # 8217؛ s نظام التداول خوارزمية لاستراتيجية التداول الملكية التخصيص التقلب السيارات صالح صالح إكسيل إلى وتوفير نظام الوقت الحقيقي وبيانات السوق الخيار محددة قبل إدارة المخاطر التجارية.

No comments:

Post a Comment