Sunday 4 March 2018

استراتيجيات التداول ليف


استراتيجيات التداول الخيار ليف. التدريج من استثمار رأس المال الاستثماري تحليل الخيارات التجارية تداول المنتجات الأخرى. هو سهل ثنائي استعراض التطبيق التداول من ليف مؤخرا للسنة الأولى. وقد عقدت مصلحة الضرائب ذلك. استراتيجية كخيار استراتيجية ثنائي الكرتون الأوروبي من الخيارات الثنائية وضعت عقلك. You39re ليس نفس السعر الخيارات الثنائية.
استراتيجية تداول الخيارات، التداول المباشر تعليمي - عكس التداول مع الشرح.
استراتيجيات التداول الخيار ليف. كتاب تيكال، مكتوبة للتجار، مصممة للعمل بشكل تفاعلي مع أنشطة التداول الخاصة بك. كما يوحي العنوان، انها كتاب عن استراتيجيات الخيارات، والتي نأخذ على 58! هذا لا يعني أنك بحاجة لمعرفة المزيد عن كل واحد منهم، ولكن على الأقل لديك الخيار! من أجل جعل الحياة أسهل بالنسبة لك، ونحن تصنيف.
أود أن أشكركم مرة أخرى على مشاركة استراتيجيتكم معنا ومساعدتنا في تحقيق أهدافنا المالية. أنا متأكد من أنك ناجحة جدا في التداول ولكن لتعليم الآخرين أن تكون ناجحة مساهمة لا تقدر بثمن!
هذه هي النتيجة الأكثر اتساقا التي حققتها في التجارة، وساعدتني على أن يكون عاما أفضل بكثير مما كان عليه في الماضي القريب. أردت أن أشكركم على تقديم الدورة الخاصة بك، مما يجعلها واضحة جدا، وعلى كل من متابعة الدعم عبر البريد الإلكتروني.
نظام تداول الخيارات الشرفية. استراتيجية الخيارات "هذا العام كان عاما مربحا من التداول لي بعد سنوات عديدة من التجربة والخطأ مع استراتيجيات مختلفة يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو الخمسة الأولى من الدورة مجانا الآن. انقر ببساطة على زر الفيديو مجانا أدناه، وملء النموذج وسوف تتلقى على الفور رسالة بريد إلكتروني مع وصلة لأشرطة الفيديو بالطبع مجانا.
اسمي جون ريتشاردسون ولقد خلقت دورة تداول الخيارات لمساعدة المستثمرين الأفراد الآخرين الفوز أخيرا في لعبة التداول. لقد قضيت السنوات ال 25 الماضية في محاولة للعثور على طريقة أفضل. بدلا من وضع نفسي تحت رحمة الأسواق، لقد وجدت أنه من الأفضل بكثير أن تتصارع بنشاط السوق على الأرض. فمن الأفضل للطعن في كل خطوة في السوق حتى تتخلى عن غير قصد بعض الأرباح.
السيارة التجارية الوحيدة التي تمنحنا هذه المرونة والقوة هي سوق الخيارات. استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بي تستفيد استفادة كاملة من المرونة والقوة التي يوفرها تداول الخيارات.
إذا كنت تريد أن تصبح في نهاية المطاف سيد بدلا من العبد، ويمكنني أن تظهر لك كيف. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على الأرباح الفاحشة والتجارة طريقك بسرعة إلى الثروة والثروة، يرجى النظر في أي مكان آخر.
هناك الكثير من الدجالين و كاربيتباغرز أكثر من مستعدة لنعدكم مثل حماقة وأخذ المال الخاص بك. تماما كما يتم رسم العثة إلى اللهب، كل يوم، والتجار المغامرة في رأى الطنانة التي هي السوق المالي والوقوف عارية على أمل أن الآلهة السوق سوف يحميهم من الأذى. هذه طريقة بائسة للتداول أو "الاستثمار" وتسبب الفوضى في الحياة المالية للملايين.
تحتاج إلى فصل نفسك عن أولئك الذين لا يزالون يطاردون السوق مثل حفنة من دولتس مطاردة خنزير حول دبوس. التاريخ ليس نوع لأولئك الذين يتبعون حزمة. إذا كنت تتبع الحكمة التقليدية في الأسواق، فلن يكافأ. إذا كنت حضور الدورات التجارية الأكثر شعبية وقراءة النشرات الإخبارية التجارية الأكثر شعبية، قد تجد نفسك في شركة جيدة ولكنك لن تميز نفسك. في الأسواق، وهذا يعني أنك لن كسب المال.
يجب أن تفعل شيئا مختلفا. استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بي مختلفة وأكثر اكتمالا من أي شيء آخر يجري تدريسها في عدد لا يحصى من الدورات التجارية المتاحة. هناك العديد من الخيارات استراتيجيات التداول والدورات التي تدعي لكسب المال إذا كان السوق ترتفع، أسفل أو في أي مكان. عند التحقيق أكثر من ذلك، سوف تجد أن ما يقصدون قوله هو أنه إذا كان السوق ترتفع قليلا، أسفل قليلا أو في أي مكان، وسوف كسب المال.
ماذا يحدث عندما يجعل السوق خطوة كبيرة؟ وهذه الصفقات غالبا ما تفقد عدة مرات ما لديهم القدرة على جعل وإذا كان السوق يجعل خطوة كبيرة، يمكن أن تفقد العديد من أشهر من الأرباح. لا يهم من أنت أو كم كنت حفظ، في مرحلة ما من حياتك سوف تحتاج إلى تحويل الثروة المتراكمة الخاصة بك إلى الدخل الذي يمكنك العيش على. بالنسبة لبعض النفوس المحظوظة، التي تأتي في وقت مبكر من الحياة، بالنسبة لمعظم يأتي في وقت لاحق في الحياة، وبالنسبة لبعض يأتي بشكل غير متوقع بسبب تسريح العمال أو المشاكل الصحية.
فكيف تحتاج إلى توفير من أجل توفير الدخل الذي سوف تبقى لكم في نمط الحياة التي كنت قد اعتادوا على؟ ما هو أكثر قابلية للتحقيق؟ إذا كنت قد اتبعت السوق على الإطلاق، وانت تعرف أن السوق يمكن أن يكون متقلبا للغاية وغير متسامح لتجار الخيارات الدخل التقليدية. ومع ذلك، ما أقدمه ليس تقليديا. استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بي تستخرج الدخل السلبي من السوق عندما لا تذهب إلى أي مكان ولكن يمكن أيضا الاستفادة من تحركات السوق الهامة في أي من الاتجاهين.
تحتاج إلى أن تكون قادرة على الربح باستخدام استراتيجية واحدة ما إذا كان السوق ترتفع، أسفل، أو في أي مكان. لا شهرين هي نفسها. سترى استراتيجية تجعل المال في مجموعة متنوعة من أشهر وظروف السوق. أنا أدرس استراتيجيات تداول الخيارات الخاصة بي باستخدام حوالي 18 ساعة من أشرطة الفيديو على أساس الكمبيوتر. أنا أقدم الدعم أثناء وبعد الدورة للتأكد من أنك تفهم الاستراتيجية.
لا يوجد السفر المطلوبة! الحصول على خيارات التعليم التجاري من المنزل. لماذا الاحتمال يمكن أن يكون مضللا. المشكلة مع تداول الخيارات التقليدية. كيف تبدأ مع موقف الخيارات المعقدة وضبطه بطريقة منهجية لاحتجاز السوق في السعال بعض الأرباح.
كيفية ضبط تجارتك في نقاط دقيقة، والمعروفة مسبقا ولا تتطلب أي تفسير. كيفية وضع أوامر السوق الشرطية لإجراء تعديلات تلقائيا خلال النهار إذا تملي حركة السوق. كيفية اتباع قواعد النظام التي هي قليلة في العدد بسهولة. كيفية تداول موقف واحد مؤشر الأسهم موقف لجعل تتبع سهلة وتقليل التعرض لمخاطر الأسهم واحد.
كيفية تنفيذ الاستراتيجية من خلال تطبيق القواعد، التداول يوما بعد يوم لمدة 48 شهرا باستخدام بيانات حقيقية من الماضي. تساعدك على اكتساب الخبرة من خلال تطبيق القواعد في التداول محاكاة باستخدام البيانات الفعلية من الماضي. تساعدك على أن تصبح المخضرم المتقلب التداول في الوقت الذي كنت فعلت مع الدورة.
تساعدك على تعلم ليس فقط بالضبط ما يجب القيام به ولكن أيضا فهم بالضبط لماذا كنت تفعل ذلك. تظهر لك أنك لن تبدأ قبالة فقط على أمل أنك سوف كسب المال. سيكون لديك الخبرة الفعلية رؤية القواعد المطبقة والتي من شأنها أن تعطيك الثقة بأنك تعرف ما تقومون به. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.
يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر الأساسي أو السلعة الأساسية في مرحلة ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأبسط هي المعروفة باسم طويلة، الذهاب قصيرة وانتشار التداول.
الصفقات الطويلة والقصيرة.
يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق.
الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.
من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. المراكز التجارية القصيرة هي جزء مهم من التداول النشط لأنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - ولكنها تأخذ الحذر أكثر.
على عكس الصفقات الطويلة، حيث تعتبر الخسائر محدودة لأن السعر لا يمكن أن يقل عن 0 $، الصفقات قصيرة لديها القدرة على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول دائما مع أمر الوقف وقف الخسارة - خط في الرمال التي سوف لن تخاطر أي مزيد من المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)
سواء كنت تذهب طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون لديك رصيد كبير بما فيه الكفاية في حساب التداول الخاص بك لتلبية متطلبات الهامش الأولي للعقد معين.
انتشار التداول.
إن الاستمرار طويلا أو قصيرا ينطوي على شراء أو بيع عقد الآن للاستفادة من ارتفاع الأسعار أو هبوطها في المستقبل. انتشار التداول هو استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة.
تداول التداول يجمع بين موقف طويل وقصير دخل في نفس الوقت في العقود الآجلة ذات الصلة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الربح من فارق السعر بين العقدين، وفي نفس الوقت التحوط ضد المخاطر. على سبيل المثال، افترض أنك وضعت على انتشار في الذهب. إذا ارتفعت أسعار الذهب، فإن المكاسب على المركز الطويل سوف تعوض الخسارة على المدى القصير - والعكس يحدث إذا انخفضت أسعار الذهب. في الأساس، فإنك تتحمل خطر الاختلاف بين العقدين بدلا من خطر عقد آجل واحد. وبشكل عام، يعتبر تداول األوراق المالية أقل خطورة من اتخاذ موقف مستقبلي فوري.
هناك عدة أنواع مختلفة من الهوامش، بما في ذلك:
التقويم ينتشر. وهذا ينطوي في نفس الوقت على شراء وبيع عقدين من نفس النوع والسعر، ولكن بتواريخ تسليم مختلفة. هذه الفروق شعبية في أسواق الحبوب بسبب موسمية الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد يوليو للذرة، وفي الوقت نفسه شراء عقد ديسمبر.
إنتيرماركيت ينتشر. مع هذا النوع من الانتشار، يمكنك شراء وبيع عقود مختلفة ولكن في كثير من الأحيان ذات الصلة، وعادة مع نفس شهر انتهاء الصلاحية. فبإمكانك أن تتداول في انتشار ما بين الأسواق، على سبيل المثال، عن طريق شراء القمح الشتوي الأحمر الشتوي في نفس الوقت وبيع القمح الأحمر الناعم الشتوي (أو العكس بالعكس، حسب ظروف السوق). وتسمى هذه أيضا ينتشر بين السلع الأساسية.
إنتيرتشانج إكسهانج. هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في تبادل العقود الآجلة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد واحد على كبوت وبيع واحدة على نيمكس.

نيس ليف.
نيس ليف هي شركة المشتقات العالمية من بورصة نيويورك يورونكست السابقة، وهي الآن جزء من مجموعة تبادل القارات إنتيركونتيننتال شركة أيس اشترت الشركة الأم من نيويورك ليف، بورصة نيويورك يورونكست في نوفمبر 2018.
وباعتبارها شركة ليف ليف، فقد تضمنت المشتقات (العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة) في بورصة نيويورك يورونكست، N. V.
كانت بورصة نيويورك ليف الاسم الذي أعطي للتبادل المعروف سابقا باسم ليف، التي تم الحصول عليها من قبل يورونكست في عام 2002.
بعد ذلك الاستحواذ، قامت يورونكست بتدعيم جميع عمليات تداول المشتقات الخاصة بها تحت اسم "Euronext. liffe"، ثم تم الحصول على والديها يورونكست، N. V، من قبل بورصة نيويورك.
جميع العقود الآجلة والخيارات المتعلقة بتداول العقود الآجلة - والتي تشمل مجالات المنتجات مثل أسعار الفائدة قصيرة الأجل ومنتجات المقايضة والسندات وخيارات الأسهم ومؤشرات الأسهم والسلع وأدوات الفوركس - يتم التعامل بها على منصة تداول إلكترونية واحدة، ليف كونيكت، مع مركزية والهامش والتطهير التي تقدمها أيس كلير أوروبا.
التاريخ.
تم تشكيل ليف (أصلا "ليف"، وهو اختصار لبورصة لندن الدولية للعقود الآجلة المالية، في لندن في عام 1982.
بعد عمليات الدمج مع سوق الخيارات المتداولة في لندن (لوتوم) وبورصة السلع في لندن (لس)، أضافت ليف خيارات الأسهم ومجموعة من المنتجات السلعية الناعمة والزراعية إلى مزيجها المالي الحالي.
التداول في ليف، كما هو الحال في التبادلات الآجلة الأخرى، كان قد أجري في الأصل من خلال احتجاج مفتوح مع كل منتج تداول في حفرة تجارية محددة. في عام 1998 شرعت ليف في دورة نقلت جميع العقود الآجلة والخيارات من الطريقة التقليدية للتداول إلى منصة إلكترونية تعرف باسم ليف كونيكت. وبحلول عام 1998، كان من بين أفضل ثلاثة عقود لتبادل الخيارات المستقبلية في العالم.
تم الحصول على ليف من قبل يورونكست في عام 2002 وإعادة تسمية Euronext. liffe. تم الحصول على يورونكست بدورها من قبل بورصة نيويورك في 4 أبريل 2007، وأصبح ليف ليفت نيويورك ليف.
في أبريل 2018، تعاونت ناسداك أومك و أيس لتقديم عرض معادي ل بورصة نيويورك يورونكست، وهو علاوة 19٪ على عرض البورصة الألمانية التي أعلن عنها في وقت سابق من هذا العام. وكان من شأن تركيبة ناسداك / أيس أن تخصص منصة ليف إلى أيس في حين أن بقية بورصة نيويورك يورونكست ستذهب إلى ناسداك. [1]
في يوليو 2018، تم تحويل جميع وظائف المقاصة في بورصة نيويورك ليف من LCH. Clearnet إلى أيس كلير يوروب. [2]
حجم العقد.
(*) تشمل المجاميع نيس ليف الولايات المتحدة و نيس ليف أوروبا. [3]
منتجات وخدمات.
أنشأ ليف شركة "بي كي كليير" في عام 2005 كخدمة إدارة وتبادل في البورصة من أجل حقوق الملكية ومشتقات السلع الأساسية. يمكن للمستخدمين تسجيل الأعمال التجارية خارج البورصة كعقد تبادل للمستقبل والخيارات على الأسهم الأوروبية والاميركية الرفيعة ومتوسطة الأسهم والمؤشرات وكذلك التباين الآجلة على مؤشرات فايننشال تايمز 100، كاك 40 و إكس. وقد تم إنشاء ذلك للحد من مخاطر االئتمان والمخاطر القانونية والتشغيلية للطرف اآلخر المرتبطة بالصفقات خارج البورصة. بكلير تمكن تسجيل كل من "تبادل قياسي" و "مرنة" الصفقات في العقود الآجلة والخيارات، مما يسمح للعملاء لتنفيذ أعمالهم في مكان واحد بتكلفة أقل بكثير. [4]
اعتبارا من أبريل 2018، قامت شركة بيكلير بتخليص أكثر من مليار عقد و [5]
أصبحت بورصة نيويورك يورونكست أول تبادل لمقايضة مقايضات التخلف عن السداد، في ديسمبر 2008، على منصة بكليير عندما أطلقوا عقود مؤشر مقايضة العجز الائتماني. [6] بعد شهر من إطلاقه، إلا أن خدمة المقاصة الجديدة للمشتقات الائتمانية، التي أطلقتها شركة LCH. Clearnet و ليف في سوق لندن الآجلة، لم تنفذ بعد تجارة واحدة، على الرغم من توقع أن البنوك ستستخدم النظام بعد تنظيمي الضغط على تحمل المخاطر في السوق. [7]
مشتقات أسعار الفائدة.
وتشمل منتجات سعر الفائدة في ليف أسعار الفائدة قصيرة الأجل (ستير) وعقود السندات الآجلة وعقود الخيارات التي تغطي أهم المعايير الأوروبية واليابانية والبريطانية والسويسرية والأمريكية، و سوابنوتس. مجموعة واحدة من قواعد التداول تغطي جميع منتجات أسعار الفائدة. تم تمديد ساعات العمل لبعض مجموعات المنتجات لتغطية مناطق زمنية إضافية.
معدلات الفائدة قصيرة الأجل (ستيرس) متوسط ​​حجم التداول اليومي (أدف) لمنتجات ليف في أسعار الفائدة قصيرة الأجل (ستيرس) اعتبارا من سبتمبر 2007 تجاوز 2.5 مليون عقد.
وكان عقد العقد الرئيسي في ليف - عقود سعر الفائدة لمدة ثلاثة أشهر من وريبور، بما في ذلك عقود يوريبور الآجلة وخيارات يويبور وخيارات وريبور المتوسطة منحنى - بلغ إجمالي حجم عقودها 242 مليون عقد في عام 2018. [8] المنتجات الاسترليني قصيرة، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات وخيارات منتصف منحنى، كانت ثاني الأكثر نشاطا من عروض سعر الفائدة قصيرة الأجل ليف. وثالثا من حيث الحجم في فئة الفائدة قصيرة الأجل هي يوروسويسفوتشرز والخيارات.
منتجات أسعار الفائدة قصيرة الأجل.
إونيا العقود الآجلة يوريبور العقود الآجلة يويبور خيارات يويبور خيارات منتصف منحنى اليورو دولار العقود الآجلة خيارات اليورو دولار خيارات اليورو دولار منحنى قصيرة العقود الآجلة قصيرة الجنيه الاسترليني خيارات قصيرة الجنيه الاسترليني خيارات قصيرة الجنيه الاسترليني منحنى الخيارات يوروزويس العقود الآجلة يوروزويس خيارات يوروين العقود الآجلة.
مشتقات السندات من المنتجات الثلاثة المشتقات السندات التي تقدمها ليف، العقود الآجلة المذهب الطويل وخيارات المذهب الطويل هي المنتجات الأكثر نشاطا. كما يتم سرد عقد العقود الآجلة للحكومة اليابانية (جغب) للتداول في ليف.
سوابنوت العقود الآجلة والخيارات A سوابنوت هو عقد الآجلة السندات المشار إليها في سوق المبادلة. أما بالنسبة للتداول في البورصة، وتطهيرها مركزيا وتسويتها النقدية، فيمكن النظر إليها على أنها عقود آجلة للسندات يتم تسعيرها بما يتماشى مع منحنى مقايضة اليورو. وتستخدم سوابنوتس كآلية للتحوط من الغلة غير الحكومية طويلة الأجل. إن المنتجات التي مدتها سنتان و 5 سنوات و 10 سنوات باليورو هي الأكثر نشاطا في مجموعة سوابنوت. إيكاب بلك سوابنوت هي علامة تجارية مسجلة ل إيكاب بلك وقد تم ترخيص لاستخدامها من قبل ليف. [9]
وتشمل المنتجات السابنة كلا من العقود الآجلة والخيارات المتاحة بالدولار واليورو لمدة خمس سنوات وعشر سنوات.
في 3 أبريل 2017، أعلنت مجموعة تبادل انتركونتيننتال أن بورصة نيويورك ليف ستطلق العقود الآجلة للسندات الحكومية الأوروبية وعقود السندات الآجلة. وقالت البورصة إنها تتوقع أن تكون العقود التالية متاحة للتداول في 27 مايو 2017، رهنا بالموافقة التنظيمية: [10]
نيس ليف العقود الآجلة لسندات الحكومة الأوروبية العقود الآجلة لسندات الحكومة الألمانية (عقود 2 و 5 و 10 و 30 سنة) العقود الآجلة لسندات الحكومة السويسرية (عقود 5 و 10 سنوات) العقود الآجلة لسندات الحكومة الإيطالية (عقود 2 و 5 و 10 سنوات) 2 و 5 و 10 سنوات)
مشتقات المؤشر.
من قائمة طويلة من العروض في المشتقات مؤشر تداولت في ليف، وتشمل ثلاثة الأكثر نشاطا: 1) كاك 40 الآجلة والخيارات مؤشر؛ 2) فتس 100 مؤشر الآجلة والخيارات (بما في ذلك خيارات فليكس)؛ و 3) العقود الآجلة مؤشر إكس والخيارات (بما في ذلك الخيارات الأسبوعية).
منتجات المشتقات المؤشر.
مؤشر أسعار العقود الآجلة مؤشر البورصة الآجلة خيارات مؤشر إكس مؤشر إكس مؤشر الخيارات الأسبوعية بيل 20 مؤشر العقود الآجلة بيل 20 خيارات المؤشر كاك 40 مؤشر العقود الآجلة كاك 40 خيارات الفهرس (بسا) كاك 40 خيارات الفهرس (بسل) فوتسي 100 إندكس فوتشرز فوتسي 100 إندكس أوبتيونس (الطراز الأوروبي) فتس 100 مؤشر فوتكس العقود الآجلة للأسهم الآجلة فتس إيبرا / ناريت يوروب إندكس فتس إيبرا / ناريت مؤشر المنطقة الأوروبية المستقبل فتس يوروتوب 100 مؤشر العقود الآجلة فتس يوروفيرست 80 إندكس العقود الآجلة (باريس) فتسوروفيرست 100 إندكس فوتشرز (باريس) مؤشر مسي أورو العقود الآجلة مسي مؤشر عموم اليورو الآجلة يسي 20 الآجلة مؤشرات الأسهم مسي.
السلع الآجلة والخيارات.
وتغطي العقود الآجلة والخيارات الآجلة للسلع الأرائك والمنتجات الزراعية الأخرى، حيث يتركز معظم حجم التداول في الكاكاو والبن والسكر.
وتشمل المنتجات السلعية العقود الآجلة والخيارات في: [11]
العملات الآجلة والخيارات.
تقدم ليف التداول في عدد محدود من العملات الآجلة ومنتجات الخيارات، استنادا إلى العلاقات بالدولار الأمريكي واليورو. [12]
خيارات الأسهم.
يسرد ليف خيارات الأسهم (المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم الفردية) على أكثر من 250 شركة أوروبية رائدة. [13]
الأسهم الآجلة واحدة.
يتم تداول أكثر من 1000 الأسهم الآجلة واحد من خلال ليف. في الأصل، أدرجت ليف حوالي 250، ولكن مع توطيد أسواق أمستردام وباريس وبروكسل ولشبونة ولندن المشتقات، فإن هذا العدد تضاعف ثلاث مرات تقريبا. اعتبارا من عام 2018، الأسهم من 21 بلدا متاحة للتجارة على منصات الشركة.
خيارات المقتفي.
خيارات تعقب (تعقب تكرار أداء مؤشر) تقديم التسليم المادي للأسهم التي تقوم عليها (الكامنة) ولها ممارسة على الطريقة الأمريكية.
كاك 40 وحدة ماستر دج يورو ستوكس 50SM وحدة ماستر.
خدمات ليفيداتا.
ليفيداتا هي العلامة التجارية المظلة التي تقوم ليف بتوزيع جميع بيانات السوق ومعلومات الأسعار المرتبطة بمنتجاتها. ويشمل ذلك البيانات الآنية والتأخرية والتاريخية. [14]
جون لوثيان مقابلات الأخبار.
بول ماكجريجور من نيويورك ليف يناقش منتجات جديدة & أمب؛ توقعات سوق الفائدة.
تواصل بورصة نيويورك يورونكست تطوير عروض أسعار الفائدة، مما يشكل تحديا للمنافسين في الفضاء، مثل مجموعة سم. بول ماكجريجور، المدير التنفيذي، رئيس قسم الدخل الثابت، نيس ليف (أعمال المشتقات العالمية في بورصة نيويورك يورونكست) جلست مؤخرا مع كريستين نيلسن، مديرة التحرير في جلن، لمناقشة توقعات سوق سعر الفائدة والمنتجات الجديدة في الأفق تبادل. نشر في 10 مايو / أيار 2018. [15]

استراتيجيات التداول ليف
اسم استراتيجية ليف.
شراء بيع بيع وضعت في نفس & # 013؛ إضراب شراء وضع في إضراب أعلى بيع دعوة في نفس الاضراب.
شراء دعوة بيع اثنين من المكالمات & # 013؛ في إضرابات أعلى شراء دعوة في إضراب أعلى.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات لا يجب أن تكون متتالية والفجوات بينهما & # 013؛ لا تحتاج إلى أن تكون متساوية.
شراء وضع بيع اثنين يضع & # 013؛ في إضرابات أعلى شراء وضعت في إضراب أعلى.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات لا يجب أن تكون متتالية والفجوات بينهما & # 013؛ لا تحتاج إلى أن تكون متساوية.
شراء دعوة بيع اتصل على & # 013؛ إضراب أعلى بيع المكالمة حتى إضراب أعلى شراء كال & # 013؛ في إضراب أعلى.
ملاحظة: الإضرابات & # 013؛ لا يجب أن تكون متتالية والثغرات بينهما لا تحتاج & # 013؛ لتكون مساوية.
شراء وضع بيع وضعت في أعلى & # 013؛ إضراب بيع وضع في أعلى الإضراب شراء وضع في أعلى الآن & # 013؛ إضراب.
ملاحظة: لا يجب أن تكون الضربات إلى & # 013؛ وأن تكون الفجوات بينهما غير متساوية.
شراء بيع بيع وضعت في نفس & # 013؛ ستريك بيع الكامنة (أدخل السعر الأساسي)
التحويل: كما & # 013؛ أعلاه ولكن بيع في نافذة التداول.
بيع وضع شراء وندعو & # 013؛ في إضراب أعلى بيع دعوة في أعلى الإضراب.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات لا يجب أن تكون متتالية والفجوات بينهما & # 013؛ لا تحتاج إلى أن تكون متساوية.
بيع بيع شراء وضعت في أعلى & # 013؛ إضراب شراء مكالمة حتى أعلى إضراب بيع دعوة حتى في & # 013؛ ارتفاع الإضراب.
ملاحظة: يجب أن تكون كل السلسلة هي نفس انتهاء الصلاحية & # 013؛ شهر.
بيع دعوة شراء وضع في نفس & # 013؛ إضراب في الشهر القريب شراء مكالمة في الشهر البعيد بيع وضع في & # 013؛ نفس الإضراب في شهر بعيد.
ملاحظة: سعر الإضراب في & # 013؛ فإن الشهر الأقصى لا يحتاج إلى مساواة سعر الإضراب في القريب & # 013؛ شهر.
شراء دعوة بيع اتصل على & # 013؛ ارتفاع الإضراب بيع دعوة في أعلى الإضراب.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات لا يجب أن تكون متتالية والفجوات بينهما & # 013؛ لا تحتاج إلى أن تكون متساوية.
بيع بيع بيع وضعت في أعلى & # 013؛ إضراب شراء وضع حتى في أعلى الإضراب.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات لا يجب أن تكون متتالية والفجوات بينهما & # 013؛ لا تحتاج إلى أن تكون متساوية.
شراء اتصل كال كال سيم & # 013؛ شهر في إضراب أعلى.
شراء بين ثلاث وثماني المكالمات.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات وانتهاء أشهر لا تحتاج إلى أن تكون هي نفسها ولكن الضربات & # 013؛ ويجب إدخال أشهر انتهاء الصلاحية بترتيب تصاعدي.
شراء بين ثلاثة وثمانية يضع.
ملاحظة: & # 013؛ الضربات وانتهاء أشهر لا تحتاج إلى أن تكون هي نفسها ولكن الضربات & # 013؛ ويجب إدخال أشهر انتهاء الصلاحية بترتيب تصاعدي.
هذا هو معيار التحويل / عكس & # 013؛ ولكن دون الساق الأساسية.
شراء كال سيل & # 013؛ ضع نفس الإضراب.
التحويل: كما هو موضح أعلاه ولكن للبيع في & # 013؛ نافذة التداول.
الاتصال.
إتبع.
كوبيرايت © 2017 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات التداول ليف
هذه الوثيقة مخصصة للتجارة & # 013؛ عملاء التقنيات الذين يرغبون في إنشاء استراتيجيات الخيارات على & # 013؛ ليف.
يتم إنشاء الاستراتيجيات من إنشاء & # 013؛ نافذة الاستراتيجية. هناك عدة طرق لعقود البذور في & # 013؛ النافذة. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على عقود البذور مباشرة من ماركيت & # 013؛ إكسبلورر أو شبكة السوق انقر بزر الماوس الأيمن على قائمة السياق. & # 013؛ وبدلا من ذلك، يمكنك سحب وإفلات العقود من ماركيت & # 013؛ الشبكة مباشرة في إطار إنشاء استراتيجية. يمكنك & # 013؛ أيضا استخدام نافذة منبثقة دعا أداة إكسبلورر السماح & # 013؛ يمكنك تصفية الأدوات حسب السوق، نوع المنتج، المنتج، & # 013؛ والصك. يوضح الإجراء التالي كيفية & # 013؛ استخدام أداة إكسبلورر لأدوات البذور في إنشاء & # 013؛ نافذة الاستراتيجية.
إنشاء استراتيجيات.
لإنشاء استراتيجية.
حدد (رمز إنشاء و # 013؛ إستراتيجية) من لوحة تحكم X_TRADER. يعرض هذا & # 013؛ نافذة إنشاء استراتيجية.
انقر على موافق إلى & # 013؛ إضافة الأداة إلى جزء إنشاء.
خلق الأفكار.
تبادل ليف يتيح لك إنشاء أوتريتس جديدة. & # 013؛ وبعبارة أخرى، يمكنك إنشاء مخالفة / انتهاء صلاحية جديدة. وعلى الرغم من & # 013؛ X_TRADER يدعم عرض تلقائي من أوريتس & # 013 التي تم إنشاؤها حديثا؛ كما أنها تحدث في الوقت الحقيقي، لا يمكنك إنشاء أوتريتس في X_TRADER.
إعادة إنشاء الاستراتيجيات.
حفظ نافذة إستراتيجية إنشاء & # 013؛ في مساحة عمل X_TRADER يحافظ على تعريفات الإستراتيجية & # 013؛ بحيث تظهر في قائمة الاستراتيجيات المحفوظة في المرة القادمة التي تتداول فيها.
لإعادة إنشاء إستراتيجية على بوابة ت.
تسجيل & # 013؛ في X_TRADER وفتح مساحة العمل الخاصة بك مع الاستراتيجية. انتقل إلى إنشاء & # 013؛ نافذة الاستراتيجية. إبراز الاستراتيجية في & # 013؛ قائمة الاستراتيجيات المحفوظة وانقر فوق الزر إعادة إنشاء.
ملاحظة: يرجى الاتصال ب & # 013؛ مدير الحساب إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية إنشاء / إعادة إنشاء استراتيجيات.
الاتصال.
إتبع.
كوبيرايت © 2017 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment